أعلنت مؤسسة بحرينية خاصة أنها تسعي لتكريم الرئيس الأمريكي جورج بوش بجائزة أطلقت عليها اسم الكذاب الأكبر في العالم ، لأنه يستحقها من دون أن يكون له منازع بحسب ما تقول.

وقالت رئيسة مؤسسة "بحرين بازار" البحرينية أمينة عباس ل صحيفة الخليج الاماراتية ان مؤسستها المصنفة ضمن المؤسسات الاجتماعية الخاصة تقوم الآن بتصميم درع وجائزة هي صور مختارة لأطفال ونساء قضوا بسبب اعتداءات الجيشين الأمريكي والإسرائيلي في العراق وأفغانستان وفلسطين ولبنان.

وحملت امينه عباس الرئيس جورج بوش مسؤولية ما يحدث، واعتبرته المتسبب في هدم حياة ملايين البشر وقد حولهم إلي فقراء ومشردين بلا مأوي ،وقالت ان مؤسستها "بحرين بازار" ستقيم قريبا مؤتمرا صحافيا للإعلان عن الجائزة، وأنها سوف تجمع صور الجرائد والمؤسسات المدنية والأفراد، لترسلها للرئيس الأمريكي كجائزة، وأفادت أن المؤسسة في البداية كانت تعتزم إرسال الصور عبر السفارة الأمريكية في البحرين، غير انها قررت لاحقاً أن ترسل الجائزة مباشرة إلي مقر البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت ان الرسالة ستصل اليه ليعرف أن العرب لن يتخلوا عن حقوقهم، وتجب محاسبته لإسهامه في قتل الأبرياء. ويذكر أن أمينة عباس (38 عاماً) أم لخمسة أطفال، وأسست مع زوجها في 2004 مؤسسة "بحرين بازار" الاجتماعية التي تخدم أسراً بحرينية.



المصدر


COM. من إيميلي.WWW