صفحة 74 من 153 الأولىالأولى ... 24646869707172737475767778798084124 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,096 إلى 1,110 من 2287
    الصورة الرمزية الطيارعصام
    الطيارعصام غير متواجد حالياً عضو نشيط

100000000 مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك الباوند يا معلم 200 نقطه وحبة لوز .

الصورة الرمزية amjadona1
    amjadona1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيارعصام مشاهدة المشاركة
    100000000 مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك الباوند يا معلم 200 نقطه وحبة لوز .
    الله يبارك فيك تستاهلو كل خير وان شاء الله وبحول الله وقوته راح يوصل 5964 وهو مايشوف الطريق وللمعلومية ابتداء من هذا الشهر اي عملة تكون ماوصلت للبايفوت بوينت الشهر اللي قبله تكون هيا اول الصفقات اللي ندخل فيها في الشهر الجديد طبعا المجنون والباوند فرنك واليورو باوند كلهم خلاص قامو بالواجب ووصلو للبايفوت بوينت باقي الباوند والباوند كندي والأسترالي كندي ان شاء الله راح يوصلو بأمر الله

الصورة الرمزية ashehri
    ashehri غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
    خلوني اعطيكم حسبة بسيطة راح تبسطكم بأمر الله وفي نفس الوقت راح تتعجبو من الحسابات اللي راح تشوفها الان امامكم نجي الان نتكلم عن واحد رأس ماله مثلا 28 الف دولار اذن في هذي الحالة راح يكون اللوت المسموح به للتداول هو 28 دولار طيب كيف ممكن انا احافظ على رأس المال مدى الحياة وفي نفس الوقت اتداول بأضعاف هذا اللوت بدون مااخسر وفي نفس الوقت اربح وانا مرتاح بدون اي مشاكل بأمر الله خلونا نروح على التحليل الرقمي الشهري ونشوف اماكن البيع واماكن الشراء لنفرض اننا دخلنا على اماكن البيع او الشراء من المقاومة الأولى او المقاومة الثانية او الدعم الأول او الدعم الثاني انا يلزمني في الشهر 2800 نقطة عشان اربح 10 في المية من رأس المال يعني عشان اربح 2800 دولار يلزمني احقق 2800 نقطة طيب تعالو نتكلم عن حسبة بسيطة لنفرض مثلا اننا اعتمدنا في شغلنا كلو على المقاومة الثانية والدعم الثاني والدخول يكون قبلهم مثلا ب 25 نقطة في كل العملات تخيلو لو دخلنا في 10 عملات وكل عملة عكست علينا 600 نقطة مجرد الان تخيل وفي كل مرة نقوم بالتبريد كل 100 نقطة بعد حساب الإسبريد والهامش المحجوز راح نلاحظ ان خسارتنا في كل عملة هيا اقل من 2500 دولار على الرغم ان السعر ماعكس الا 600 نقطة لكن الخسارة وصلت 2500 دولار بسبب عقود التبريد ال 6 اللي فتحناها في كل عملة طيب نجي الان نتخيل الموقف التالي لو افترضنا ان الدخول كان بدولار واحد والتبريد كل 100 نقطة كان كمان بدولار واتفقنا ان الخسارة بعد انعكاس 600 نقطة راح تكون خلينا نقول انها 2500 دولار طيب لو ضربنا 2500 دولار في 10 صفقات دخلنا فيها من الدعم الثاني او المقاومة الثانية وافترضنا اسوأ الإحتمالات وهيا ان كل عملة من العشرة عملات عكست 600 نقطة معناه خسارتنا راح تكون بعد حساب الإسبريد والإنعكاس والهامش المحجوز اللي افترضته انه يكون 40 دولار على كل صفقة في حالة كانت الرافعة المالية 1:400 وقتها راح تكون 25000 دولار اذن المتبقي في المحفظة هو 3000 دولار طيب تخيلو الان كل ال 10 عملات رجعت لنقطة الدخول ماابغى اقول انها حققت ارباح لا مجرد انها رجعت لنقطة الدخول وقفلنا جميع العقود على نقطة الدخول معناه وبالمنطق كل عملة اعطتني 7.5 في المية ارباح من قيمة رأس المال ضرب 10 عملات الناتج يكون 75 في المية من قيمة المحفظة طيب الان ممكن واحد يقولي مستحيل ادخل في 10 عملات ومستحيل ال 10 عملات تعكس 600 نقطة كلها في وقت واحد في هذي الحالة اجاوب واقول اذن يكفيني من العشرة عملات عملتين فقط تعكس عليا 600 نقطة عشان اكسب 15 في المية من رأس المال اذن نستنج مما سبق انه مهما كانت قوة الإنعكاس مستحيل مستحيل يضرب المارجن عندي حتى لو وصل الإنعكاس عندي في كل صفقة 600 نقطة وفي نفس الوقت مادام انا نقاط دخولي صحيحة مليون في المية مايهمني كم يكون مقدار الإنعكاس مادام انا ماشي على خطة وهيا اني مستحيل ادخل في اكثر من 10 عملات ومستحيل ابرد بأكثر من دولار كل 100 نقطة وفي كل مرة اطلع من عملة ممكن اروح اشوف عملة غيرها فين الحلاوة في الكلام هذا ياشباب تخيلو لو كل عملة عكست فقط 200 نقطة وقفلنا على نقطة الدخول معناه مكسبنا راح يكون 300 دولار من العقدين ضرب 10 عملات يساوي 3000 الاف دولار يعني كل سنة وانتو طيبين اكثر من 10 في المية من صفقات التبريد فقط وبدون ماكسبنا نقطة واحدة من العقد الأساسي وفين الشي الغريب في الموضوع تخيلو في كل عملة ادخل ب 7 دولار على اعتبار اني بردت 6 مرات والعقد الأساسي بدولار ويطلع اللوت عندي في كل العملات ال 10 هو 70 دولار يعني اضعاف اللوت السموح به وهو 28 دولار ومع ذلك ماضرب المارجن عندي وفوق كذا كل عملة عكست عليا 600 نقطة على افتراض ان الشي هذا سار وحصل معايا شايفين كيف قدرت اتداول بأضعاف اللوت المسموح به ومن غير مايضرب المارجن وفوق هذا كسبت اضعاف النسبة اللي انا كنت متوقعها كل هذا بسبب نقطة الدخول الصحيحة اذن التحليل الرقمي الشهري هو نعمة الله وانا اتحدى اتحدى والى قيام الساعة ان يعدي شهر واحد من غير مانلاقي اضعف الإيمان 10 عملات انطبقت عليها شروط الدخول من المقاومة الثانية او الدعم الثاني او قبلهم ب 25 او 40 نقطة واللي فيكم يبغى يختار الباي ليفيل او السل ليفيل برضو مافي اي مشكلة انا قدمت لكم هذي الحسبة البسيطة كاهدية مني لكم عشان اوريكم روعة الدخول الصحيح وروعة التبريد وروعة اننا اكلنا السوق اكل وقدرنا نتداول بأضعاف اللوت المسموح به وبدون اي خساير لرأس المال واللي شايف اني غلطان في حساباتي ممكن يعدل عليا وانا جاهز للنقاش وبكل صدر رحب
    الله لايحرمنا من وجودك ويسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسب

كلامك عين العقل التخطيط المدروس والصبر وإدارة رأس المال هي السبيل للكسب والربح

معليش ياستاذنا ولو تعبناك معنا لدي بعض النقاط
    1- لاتغيب عنا كثير فنحن نحتاج من يوجهنا
    2-هل لديك حساب في تويتر .
    3انا بدأت اليوم بالدخول ببيع الاسترالي كندي والباوند استرالي
    وسأعزز كل 100 نقطةعكس فكم الهدف لوتكرمت .
    4-ممكن تضيف لنا الازاوج التي انطبقت عليها الشروط

وشكراالف شكر

الصورة الرمزية amjadona1
    amjadona1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashehri مشاهدة المشاركة
    الله لايحرمنا من وجودك ويسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسب

كلامك عين العقل التخطيط المدروس والصبر وإدارة رأس المال هي السبيل للكسب والربح

معليش ياستاذنا ولو تعبناك معنا لدي بعض النقاط
    1- لاتغيب عنا كثير فنحن نحتاج من يوجهنا
    2-هل لديك حساب في تويتر .
    3انا بدأت اليوم بالدخول ببيع الاسترالي كندي والباوند استرالي
    وسأعزز كل 100 نقطةعكس فكم الهدف لوتكرمت .
    4-ممكن تضيف لنا الازاوج التي انطبقت عليها الشروط

وشكراالف شكر
    ولامنكم يارب ويرزقنا ويبارك لنا في رزقنا اجمعين بالنسبة لتويتر ماعندي حساب فيه وبالنسبة للأسترالي كندي خلي هدفك 9590 والباوند استرالي اطلع منه وادخل في الباوند دولار وهدفك 5965 وان حبيت تستمر في الباوند استرالي اطلع عند 6900 والأزواج اللي تنتطبق عليها الشروط راح افيدكم فيها بأمر الله

الصورة الرمزية المهندس2
    المهندس2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك اخوي امجد
    مارأيك في الباوند نيوزيلندي

الصورة الرمزية ashehri
    ashehri غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:التحليل الرقمي الأسبوعي والشهري

قال عليه افضل الصلاة والسلام أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرورتدخله على مسلم .

إهداء لك اخوي امجد تستاهل شهادة الرسول صلى الله عليه وسلم.

الصورة الرمزية موجات اليوت
    موجات اليوت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الف مبروك النتائج والتحليل الرقمي ينجح لو كان مع بعض التحليل الكلاسيكي مزاوجه

لتوضيح الفكره التحليل الرقمي وهناك قرأت من يستخدم التحليل الزماني وبإعتقادي الخاص لو اضيف لهم بعض التحليل الكلاسيكي الاعتيادي بمؤشرات قياديه وليست تابعه للسعر لكانت افضل النتائج

الصورة الرمزية كتكوت
    كتكوت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

علم الارقام عموما لا يعلى عليه
    والله انك اعطيتنا سنارة لنصطاد بها و لم تعطنا سمك
    جازاك الله خير اخى امجد
    تحياتى

بارك الله برأيك اخي كتكوت اوافقك الرأي علم الارقام علم قائم بذاته ولكن الا ترى معي الافضليه عندما يتم توليف مؤشر يزاوج بين التحليل الرقمي والتحليل الكلاسيكي

الصورة الرمزية كتكوت

شوف اخى اليوت كل المؤشرات تتبع السعر اى تعطى الاشارة بناء على شيئ تم و انتهى
    الحصول على مؤشر يتنباء بما يحدث شيئ صعب جدا
    الترندات مشكلتها احينا كثيرة لا تفى بالغرض و لذللك من يعمل بها لازم الاستوب
    المقاومات عموما اراها افضل نسبيا
    انا شخصيا مقتنع 100 / 100 بطريقه اخونا امجد
    تابع معنا لفترة ستجد كل الخير
    هذا مجرد رائ
    تحياتى

الصورة الرمزية كتكوت

ممكن ايضا انك تضع مؤشراتك على الشارت وان اتفقت طريقه مع اخونا امجد
    تتوكل وتدخل الصفقه و طبعا كدة تكون الصفقه اقوى
    تحياتى