ان شاء الله اتوقع يكتمل هذا النموذج
ستوب البيع 1.3240 تقريبا
السلام عليكم
اسمحلى اخي ابدي رايي
اليورو صاعد على المدى المتوسط القريب بثبات 2975 اغلاق 4 ساعات بشمعه قويه او شمعتين ضعيفتين
ما لم يتم بالفعل تقليص التيسير الكمي
تقبل تحياتي
وشكرا على تحليلات الرائعه وانا متابعه لك بصمت دائما
السلام عليكم
اسمحلى اخي ابدي رايي
اليورو صاعد على المدى المتوسط القريب بثبات 2975 اغلاق 4 ساعات بشمعه قويه او شمعتين ضعيفتين
ما لم يتم بالفعل تقليص التيسير الكمي
تقبل تحياتي
وشكرا على تحليلات الرائعه وانا متابعه لك بصمت دائما
شكرا كلامك وكلها توقعات ولو كنت متاكد من الهبوط لما وضعت ستوب للبيع
ما هو ستوب الشراء ؟؟