صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 50

الموضوع: جنان آخر الليل

الصورة الرمزية wormsmax
    wormsmax غير متواجد حالياً موقوف

موضوع ٢٤ احيله على اخي عماد, ولي فيه قول,يا ايدج كنت سأطلعك على ما هو اكثر اتصالا بالسببيه والمحاكمه المنطقيه من العباره المعتوهه التي كنت قد استفتحت بها هذا الموضوع الخايب, ولكن راجعت نفسي وقلت لن تكون فكره جيده, على كل حال البركه بالموجودين,لا احب الاستطراد

الصورة الرمزية EdgeBankGroup
    EdgeBankGroup غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:جنان آخر الليل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wormsmax مشاهدة المشاركة
    موضوع ٢٤ احيله على اخي عماد, ولي فيه قول,يا ايدج كنت سأطلعك على ما هو اكثر اتصالا بالسببيه والمحاكمه المنطقيه من العباره المعتوهه التي كنت قد استفتحت بها هذا الموضوع الخايب, ولكن راجعت نفسي وقلت لن تكون فكره جيده, على كل حال البركه بالموجودين,لا احب الاستطراد
    قولى رأيك فى الشارت ده
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Eur.jpg‏  

الصورة الرمزية wormsmax

لوحه فنيه من مبدع,ان تنجح البللوره بضبط اداء الزوج وسحبه لتلك الزاويه ممكن, ولكن ليس هذا ما كنت اقصده , ولااعتمد بتحديد العقد الزمنيه على هذا الاسلوب, قلت لك لا احب ان استطرد, بمناسبة اللوحه الفنيه شارك الاخوه بها في ورشه وتعاونو على اقتناص الفرص كلكم مبدعون

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

لوحه فنيه من مبدع,ان تنجح البللوره بضبط اداء الزوج وسحبه لتلك الزاويه ممكن, ولكن ليس هذا ما كنت اقصده , ولااعتمد بتحديد العقد الزمنيه على هذا الاسلوب, قلت لك لا احب ان استطرد, بمناسبة اللوحه الفنيه شارك الاخوه بها في ورشه وتعاونو على اقتناص الفرص كلكم مبدعون
    ليست بلورة نجمة داؤود دا اسلوب دكتور حمادة سلام انت فاتح الموضوع ليه ما دام مش عاوز تستطرد استطرد يا راجل واحنا معاك من اخر الليل لاول الصبح كمان
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية EMAD-D-GANN
    EMAD-D-GANN غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

لازلت تسخر ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    اخي عماد ، يبدو ان الامر قد اختلف عليك .. فتظنني شخصا اخرا .
    الفلكي بالذات ، انا ، وفي كل مشاركاتي ال 4850 من اليوم الذي سجلت فيه في هذا المنتدى ومنذ ديسمبر 2006 وحتى الان لم اقترب منه لا بالخير ولا بالشر .
    ااتيني بمشاركه واحده اشتكيت فيها من الفلكي او سخرت منه .. نعم تكلمت كثيرا عن كل العلوم التقليديه في الفوركس وانتقذتها انتقاذا شديدا ودون خوف او تردد لايماني بان تلك العلوم ليست هي اخر المطاف ، ولكن الفلكي لم امسه او اقترب منه او اعلق عليه بسوء ابدا ، وذلك لقله علمي به .
    انا رجل اقدر العلم كثيرا ، وعشت حياتي كلها في كنف العلم والعلماء والمتعلمين ، والمجال الذي لم يسعفني الوقت لاخوضه او لم تاتيني الفرصه لاجربه او اتعلمه لا استطيع الحديث عنه بسوء ، بالعكس انا اكثر شخص هنا مؤيد لكل ما هو جديد وخارج الصندوق ، واكثر شخص مهتم لكل العلوم الشاذه والنادره ( لااقصد علم الفلك ) واكثر شخص متحمس للبحث المستمر ، لان ما نجهله اكثر بكثير جدا مما نعلمه استشهادا بالايه الكريمه ، بقوله تعالى :
    «وما أوتيتم من العلم إلا قليل»
    اخي عماد يبدو ان معلوماتك خاطئه وقليله جدا عني .
    تحياتي
    لا اعرف ما الذي جعلني اعتقد بهذا على كل كما تفضلت هذا النوع من العلوم كان محط تهجم وسخرية على مدى فترة كبيرة من الزمن
    بسب وضعه الخاص الا وهو ندرته قلة المعرفة به والمزج بينه وبين معرفة علم الغيب وبينه و عدم جد قواعدة ثابته منشورة له ومحددة بينما حقيقة هو علم محدد الاركان والهيئة ولكن بسبب محالة اعطاؤه اكثرر من قيمته وتهويله جعل منه هذا بينما حقيقة هو من اثبت نجاحه في معرفة مستقبل الشارت
    آخر تعديل بواسطة EMAD-D-GANN ، 17-06-2013 الساعة 06:09 AM

الصورة الرمزية wormsmax

المشكله اخي عماد في اللي بالي بالك ممن يفتحون صفقات نيوزيلاندي عند ٠,٨٠٤٠ والناس شاريه من ٠,٧٧٨٠ وفي من يقفل شراء اليورو ويفتح بيع واحنا ماسكينه شراء من بير السّلّم و جاي يسجل علينا نقاط, الايام على كل حال بتعلم, انصحك اخي عماد وانت ادرى ان تتناول معهم العموميات فقط ولا تخوض في التفاصيل

اخجلتم تواضعى بكلماتك الجميله وعموما نتابع ونشوف ايه التطورات اللى هتحصل لليورو مع الوقت لغايه يوم 24
    اما بخصوص ما تقصده انا مش عارف انت تقصد ايه طبعا لكن فى طرق كتييييييييييير جدا تقدر بيها توصل للشارت بمعنى ناوى يروح على فين ودى طريقه منهم
    اما بخصوص الورشه لو تسمح لينا انها تكون هنا فى موضوعك انا معنديش مانع لان زى ما انت قلت المنتدى مليان مبدعين
    تقبل تحياتى

الصورة الرمزية wormsmax

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EdgeBankGroup مشاهدة المشاركة
    اخجلتم تواضعى بكلماتك الجميله وعموما نتابع ونشوف ايه التطورات اللى هتحصل لليورو مع الوقت لغايه يوم 24
    اما بخصوص ما تقصده انا مش عارف انت تقصد ايه طبعا لكن فى طرق كتييييييييييير جدا تقدر بيها توصل للشارت بمعنى ناوى يروح على فين ودى طريقه منهم
    اما بخصوص الورشه لو تسمح لينا انها تكون هنا فى موضوعك انا معنديش مانع لان زى ما انت قلت المنتدى مليان مبدعين
    تقبل تحياتى

اخي ايدج هذه المشاركه لا تعدوا كونها غلطه ارتكبتها, هي لا ترقى لمستوى موضوع, ولكنها لحسن الحظ استقطبت العمالقه ايدج من مدرسة سلامه و المهندس عماد والكبير ماركوف والخطير قاهر السلاطين, جهودك يجب ان تكون في موضوع يليق بابداعاتك, وكلنا ندعمك ونستفيد من علمك

اخي ايدج هذه المشاركه لا تعدوا كونها غلطه ارتكبتها, هي لا ترقى لمستوى موضوع, ولكنها لحسن الحظ استقطبت العمالقه ايدج من مدرسة سلامه و المهندس عماد والكبير ماركوف والخطير قاهر السلاطين, جهودك يجب ان تكون في موضوع يليق بابداعاتك, وكلنا ندعمك ونستفيد من علمك
    اخجلتم تواضعى للمره الثانيه بكلماتك الجميله عموما زى ما تحب
    بس احب اوضح حاجه التحليل ده مش مدرسه الاستاذ حماده سالم له كل الاحترام بس يمكن الموضوع اختلط على الاستاذ عرابى عشان مربع التسعه فى الشارت
    التحليل ده بيستخدم الفلك مع مربع التسعه فى تحديد الاتجاه وازمنه الانعكاس التحليل ده اتعمل يوم 5 يونيو والحمد لله اليورو ماشى معاه زى المسطره لغايه دلوقتى وان شاء الله يكمل بنفس الدقه

الصورة الرمزية wormsmax

ايدج بالله عليك عندي طلب بسيط, شوفلي العقد الزمنيه على الزوج المعتوه قصدي المجنون, الاقرب فالاقرب واقارنها باللي عندي لو سمحت

الصورة الرمزية EMAD-D-GANN
    EMAD-D-GANN غير متواجد حالياً موقوف

المشكله اخي عماد في اللي بالي بالك ممن يفتحون صفقات نيوزيلاندي عند ٠,٨٠٤٠ والناس شاريه من ٠,٧٧٨٠ وفي من يقفل شراء اليورو ويفتح بيع واحنا ماسكينه شراء من بير السّلّم و جاي يسجل علينا نقاط, الايام على كل حال بتعلم, انصحك اخي عماد وانت ادرى ان تتناول معهم العموميات فقط ولا تخوض في التفاصيل
    شوف اخي انا بعد ما حدد الزمان المحتمل للقمة باخد تاكيد من خلال دخول سيولة كبيرة وبعدها بقول هي قمة متوقعة وتحققت
    اما ان ادخل بيع هيك دون وجود قمة واضحة وصافية فمستحيل لمجرد وصول السعر لمقاومة او دعم
    الحين اليورو لو قفل اربع ساعات فوق 1.3407 لا يوجد قوة توقفه حتى 1.3533 تحت 1.3240 نكون حققنا قمة مؤكدة
    على كل من يحقق التوقع هو البرايس اكشن فقط
    آخر تعديل بواسطة EMAD-D-GANN ، 17-06-2013 الساعة 06:20 AM

الصورة الرمزية wormsmax

تمام اخي عماد متابع معاك والترقب سيد الموقف

ايدج بالله عليك عندي طلب بسيط, شوفلي العقد الزمنيه على الزوج المعتوه قصدي المجنون, الاقرب فالاقرب واقارنها باللي عندي لو سمحت
    صديقى العزيز انا تداولى على زوجين فقط اليورو والباوند عشان كده مش محلل اى حاجه تانى لكن اوعدك انى فى اقرب فرصه احلل المجنون وابعتلك التحليل هنا فى موضوعك
    وانا عملت بنصيحتك وفتحت موضوع لتبادل وجهات النظر

الصورة الرمزية قاهر السلاطين
    قاهر السلاطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخجلتني يارجل اي خطير واي كلام يارجل ان بغطس يوم بالشارت ومية يوم اشغال يومية ضعيف على قد نيتي
    لاكن عزمت ان افصفص السوق فصفصة حته حته دار دار
    وتسلم ياقمر على الاطراء الجميل
    وتقبل فائق احترامي

الصورة الرمزية قاهر السلاطين
    قاهر السلاطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:جنان آخر الليل

نظرتي حول اليورو على شارت الساعه
    نراقب
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Screenshot (07h 06m 21s).jpg‏  

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17