صفحة 25 من 74 الأولىالأولى ... 151920212223242526272829303135 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 375 من 1108
    الصورة الرمزية samerbaddar
    samerbaddar غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اشمعنى المشاركه دي هي اللي عجبتك علشان تسال فيها ، هههههههههه ، ابو مريم انت ناوي تعاكسني والا ايه هههههه .. بمزح ؟؟
    شوف يا برنس دي مشاركه حصلت في وقت الزحمه ( عند الحركه السريعه للسعر اثناء هبوطه وعند تطاير الغبار الكثير ) وانا كمضارب لايف .. لا يجب ان تكون قراراتي كلها خاضعه لموافقه البرلمان ورئيس الوزراء واستني لما يجي رئيس جهاز الامن القومي من عطلته الصيفيه علشان يوافق عليها .. انا بتخذ قراراتي من واقع السوق نفسه ، وفي تلك اللحظه كان الشراء هو المطلوب ، انت الان وبعد ان انقشع الغبار بساعات كثيره ، سترى ان قراري بالدخول من تلك المنطقه كان فيه تسرع ، مع انني قلت شراء وبحذر ، بينما مثلا الاخ سامر بدار في نفس الوقت تقريبا انزل مشاركه بعدي وقال فيها شرررررررراء ، يعني الراجل ايضا شاف شيئ يستحق الشراء في حينها وكان متحمس له جدا ، ولكنه ايضا يبدو انه اخطاء مع اننا لم نكن خاطئين البته ، كانت وقت اخبار وانت عارف كيف تكون فيها حركه السوق ، والسعر لا يحترم المستويات .
    ما هو في الاخير انت لازم تشتغل او ما تشتغلش ، ولو الواحد يبقى خائف من كل قرار له ، افظل يروح يشتغل بياع خضار عند اقرب زاويه ويسيب السوق ده للناس اللي قلوبها قويه .. ثم يعني لم تسالني عن مستويات المربع الازرق ومن وين انا جبته وليه ( كانت فيه 3 اسعار بغير عادتي في وضع التوصيات ) ومش فاهم ليه قرارات برنانكي وصواريخه الباليستيه ما اخترقتش المربع الازرق و انحبست فيه كالقطط المذعوره ولم تهبط صواريخه الى 127 كما كان يتوقعها الجميع ، عداي بالطبع .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbaddar مشاهدة المشاركة
    شراااااء !!!!!!!!!!!!!!!
    طيب احتراما للقرن استنى 100 نقطة او 150
    تفضل الشرح بالرسم

الملف المرفق 370320

حبيبي ماركوف انا قلت شراء وعلامة استفهام و لربع علامات تعجب يعني مستغرب من الشراء بسبب شمعة الهبوط القوية و تبعها هدف الهبوط اللي تحقق والمشاركات لازالت موجودة
    يبدو ان الاتصال بيننا في تشويش يا زعيم حول
    توقيع العضو
    ارقام محققة للكيبل باذن الله
    ارقام محققة لليورو باذن الله

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:+ اليورو والمستويات الخفية +

حبيبي ماركوف انا قلت شراء وعلامة استفهام و لربع علامات تعجب يعني مستغرب من الشراء بسبب شمعة الهبوط القوية و تبعها هدف الهبوط اللي تحقق والمشاركات لازالت موجودة
    اوكي اوكي .. فهمت مشاركتك الان
    ولكن مع كل ذلك لم يذهب السعر الى 127 كما تريد
    وان رايت في مشاركاتي تشويشا على مشاركاتك ، انا سوف اترك الموضوع لانه لا يهمني في الاساس و لست محتاجا الى قنوات لكي اعرف طريقي ، تستطيع ان تواصل انت والاخوه ما ترونه صحيحا
    سلام

مش قلتلك في مشكلة بالاتصال بيننا ...

12852 هو الهدف الذي وضعته بالامس و الحمد لله تحقق و ليس 12786 اما الاخير فقد وضحت شروط تحققه و كله موجود بالاقتباس

ملاحظة : لم اذكر اي تشويش على احد الجملة كانت ان هناك تشويش بالاتصال بيننا بمعنى انني اضع رؤيتي في السوق و بالرسم لكن لا تصل الفكرة
    توقيع العضو

الصورة الرمزية markov

12852 هو الهدف الذي وضعته بالامس و الحمد لله تحقق و ليس 12786 اما الاخير فقد وضحت شروط تحققه و كله موجود بالاقتباس

ملاحظة : لم اذكر اي تشويش على احد الجملة كانت ان هناك تشويش بالاتصال بيننا بمعنى انني اضع رؤيتي في السوق و بالرسم لكن لا تصل الفكرة
    اخي العزيز اسمعني وافهمني ، هذه الورشه مختلفه عن الورش الاخرى بما فيها ورشتك ، فقد فتحها الاخ عمر لكي نعمل معا في تجاره الانتراداي ، يعني التجاره ذات الايقاع السريع ، التي تتم وفقا لمعطايات الساعه نفسها وقد نغير من قراراتنا في اي لحظه نجد فيها ان السوق يناسب القرارات الجديده ويتطلب العمل بها فورا ولا ننتظر اسابيع وايام لكي تكتمل شروطا معينه يكون خلالها ابنائنا قد كبروا وتزوجوا ونسائنا قد ماتوا وتوفاهم الله برحمته ، بمعنى انني قد ادخل بيعا وشراء اكثر من مره خلال اليوم الواحد بعكس طريقتك التي تنتظر شروطا معينه لاكتمال الدخول .
    انا لا اشك في طريقتك ولكننا مع الاخ عمر نعمل وفق ايقاع اخر ، ومن الطبيعي ان يحصل تشويش بين طريقتك واهدافك وطريقتنا واهدافنا .
    وعندما اقول شراء من مكان لا يجب فيه الشراء اتبعه بكلمه ( بحذر ) او بيع كما حصل امس من نفس نقطه ضرب ستوبي قلت حينها سادخل ثانيه بيع من نفس نقطه ضرب الستوب ولكن بعقد صغير اي ( بحذر ) ونجحت الصفقه بالفعل واسترديت ما اخذه السوق مني .
    فمثلا الان انت واضع شروط ( في رد لاحد الاخوه حينما سالك من اين يبداء الشراء ) وضعت شروطا محدده يتقرر باكتمالها قرار الشراء او البيع ، بينما انا قررت الشراء دون ان انتظر تلك الشروط والحمد لله السعر ارتفع بالفعل ، لانني اعرف اين ساخرج وابيع مره ثانيه في حين شروطك تكون ما زالت غير كافيه للبيع او للشراء .
    وهكذا يبدو اننا نشوش على بعضنا البعض ، ولا يوجد تناغم في اسلوب عملنا ، وما تراه انت صحيحا قد اراه انا خاطئا في تلك اللحظه والعكس صحيح .
    ايقاعات عملنا مختلفه ومتنافره ، انا احب العمل السريع واتتبع نتائج معادلتي فقط ولا الجاء الى الرسومات والمؤشرات لكي تساعدني في مهمتي ، بينما انت تحب الانتظار وتوافر شروطا معينه تعطيها مؤشراتك وقنواتك .. لذا يبدو وكاننا نشوش على بعضنا البعض .. فانا لا احب ان يختفي الشخص اسبوعا كاملا ثم ياتيني في ليله بيضاء ويقول لي شفت السعر راح فين .. منا قلتلك .. ويضع لي شارتا صار له شهر ونيف ليثبت لي صحه كلامه .. اكون خلالها قد اشتريت وبعت واشتريت وبعت ثلاثين مره وربحت فيها اضعافا مضاعفه عما ربحه هو .
    اعتقد ان افكره وصلت الان

الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

اوكي اوكي .. فهمت مشاركتك الان
    ولكن مع كل ذلك لم يذهب السعر الى 127 كما تريد
    وان رايت في مشاركاتي تشويشا على مشاركاتك ، انا سوف اترك الموضوع لانه لا يهمني في الاساس و لست محتاجا الى قنوات لكي اعرف طريقي ، تستطيع ان تواصل انت والاخوه ما ترونه صحيحا
    سلام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إيش المشكلة يا جماعة تشويش وما بعرف شوووو ... ويا صديقي العزيز ماركوف وأقولها للملأ أنا فتحت الموضوع بس من شان ناخذ راحتنا أنا وانت في وضع تحليلاتنا بدون مضايقات من أصحاب المواضيع الأخرى أو المشاركين فيها ( وأنا أشكر استضافة الأخ سامر والأخ عرابي الكريمة لنا سابقاً ) لكن بعض الأعضاء هناك قاموا بمضايقتنا ...

ويا جماعة إن كان أنا أو الأخ سامر أو حتى صاحب المنتدى والشركة لا يحق له فرض رأيه على أي منا إن كان ماركوف أو أي عضو آخر الموضوع للنقاش ووضع الفرص والتحليل كل منا له طريقته البعض يخرج كسبان والآخر ربحان ...

صديقي العزيز ماركوف ما شاء الله عليكم في أغلب الأحيان تكون على صواب وتحقق أهدافك وهذا فضل الله عليكم ولرجاحة عقلك ونباهتك ... والأخ سامر يملك فكر ممتاز أيضاً ما شاء الله عليه ...

كل منا له طريقته وله أسلوبه ولا يحق لأي مخلوق التعدي على أسلوب غيره ...

ويا ماركوف إذا تركت الموضوع أنا كمان حطلب قفل الموضوع ولن أعود أبداً يا أنا وأنت في الموضوع يا أما ما بدياه من الأصل .. والحمد لله خسائري قليلة وأرباحي أكبر بفضل الله وأيضاً بما يعود علي نقاشي معك أخي والأخوة الآخرين ...

تقبلوا تحياتي

الصورة الرمزية OmarMD

طيب حنرجع لليورو أنا هلا جيت وشفت الشارت ... تحولت نظرتي من بيعية إلى شرائية ...

واشتريت من 1.2878 بعقدين الأول هدفه 1.2908 والثاني مفتوح الهدف مع ستوب متحرك ... واليورو الله العليم طاير لفوق على المدى القريب ( اليوم على الأقل )

تقبلوا تحياتي

الصورة الرمزية markov

افتراضي رد:+ اليورو والمستويات الخفية +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة
    طيب حنرجع لليورو أنا هلا جيت وشفت الشارت ... تحولت نظرتي من بيعية إلى شرائية ...
    واليورو الله العليم طاير لفوق على المدى القريب ( اليوم على الأقل )
    هههههههههه
    ساقول لك كم يقول اصحاب الشارتات طويله الاجل والعمر ( منا قلتلك ) ههههههههه
    على القليله انا قلتها اليوم الفجر وليس قبل شهر او اسبوع هههههههههه

الصورة الرمزية OmarMD

هههههههههه
    ساقول لك كم يقول اصحاب الشارتات طويله الاجل والعمر ( منا قلتلك ) ههههههههه
    على القليله انا قلتها اليوم الفجر وليس قبل شهر او اسبوع هههههههههه
    هههههههه

يستر عليك ما بدي جيب سيرة أصحاب العلل والأمراض المستعصية إلي ما بيتحقق هدفهم لبعد سنة ضوئية ... أنا هلا شراء عندي وبس إلا ما تتغير المعطيات عندي يا معلم

تحياتي

الصورة الرمزية markov

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إيش المشكلة يا جماعة تشويش وما بعرف شوووو ... ويا صديقي العزيز ماركوف وأقولها للملأ أنا فتحت الموضوع بس من شان ناخذ راحتنا أنا وانت في وضع تحليلاتنا بدون مضايقات من أصحاب المواضيع الأخرى أو المشاركين فيها
    ويا ماركوف إذا تركت الموضوع أنا كمان حطلب قفل الموضوع ولن أعود أبداً يا أنا وأنت في الموضوع يا أما ما بدياه من الأصل ..

تقبلوا تحياتي
    شكرا يا عزيزي على هذا الموقف الشجاع الواضح الصريح
    ومع ذلك اقول اهلا وسهلا لكل من لديه طريقه سريعه تتناسب مع طرق التجاره خلال اليوم الواحد ( انتراداي ) ، حتى نستطيع ان نعمل وفق نظره متكامله خلال نفس اليوم ودون تنافر
    هذه الورشه هي اول ورشه في اعتقادي تعمل لايف خلال ساعات العمل اليومي ولاتخضع لمعايير التحليل الفني التقليدي المدعوم بالانتظار المستمر والشروط المقيده والمخيبه للامال ، فمن يجد في نفسه الكفائه اللازمه لمثل هذا العمل وتكتمل فيه الشروط الضروريه نرجو ان يقدم اوراق اعتماده الى مدير الورشه الاستاذ عمر مجاهد الناجحي ..

شروط ومتطبات العمل :

الجنسيه ليست مهمه
    العمر ، حيا الله الموجود
    اللغه ، يتكلم بطريقه الارقام
    بلد الاقامه ، الشارت
    حاصل على شهاده سواقه سيارات السرعه فيراري بورش .. الخ
    يحقق في اليوم ما لا يقل عن 70 كيلومتر في الساعه او 70 نقطه على الشارت
    لا يحب الانتظار تحت الشمس والريح والمطر
    يعمل على كل انواع الارصفه المختلفه ، المتربه والموحله والمظلمه منها ، ولا يهتم للجسور والمطبات والقنوات واضائات الشوارع الخافته
    يستطيع تحويل سير عمله واتجاهه من شرق البلاد الى غربها في دقائق معدوده ( ان وصله امرا بتحويل اتجاهه من صاحب العمل ) دون ارتباك او قلق او زعل
    ان لا يتصف بالسواقه البطيئه وحجز الشوارع بالعرض على غيره من السواقين مما يؤدي الى خلق فوضى وحاله من الهيستيريا عند السواقين الاخرين
    ههههههههه
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة markov ، 23-05-2013 الساعة 03:12 PM

للتوضيح

بعد قرن كاسر لكل المستويات كتبت انت اليورو شراء و دخلت مباشرة انوه ان الشراء خطا و للهبوط بقية ووضعت الشارت ليوضح ذلك و حقق هدفي و ضرب استوبك
    مرة تانية انا لم اذكر التشويش على احد انا ذكرت تشويش على سبيل المزاح و الجملة تشويش بالاتصال واضحة وضوح الشمس
    بالنسبة للصفقات الطويلة او القصيرة فوضعت توصية بالامس و حققت الهدف باقل من ساعة ووضعت الرؤية بشكل عام لحركة اليورو ردا على سؤال من احد الاخوة
    اما بالنسبة ( لا احب ان يختفي الشخص اسبوعا كاملا ثم ياتيني في ليله بيضاء ويقول لي شفت السعر راح فين .. منا قلتلك .. ) انا ليس منهم والنتدى كله يعرف ثبات رايي لثقتي بتحليل الشارت و الحمد لله
    توقيع العضو

الصورة الرمزية OmarMD

شكرا يا عزيزي على هذا الموقف الشجاع الواضح الصريح
    ومع ذلك اقول اهلا وسهلا لكل من لديه طريقه سريعه تتناسب مع طرق التجاره خلال اليوم الواحد ( انتراداي ) ، حتى نستطيع ان نعمل وفق نظره متكامله خلال نفس اليوم ودون تنافر
    هذه الورشه هي اول ورشه في اعتقادي تعمل لايف خلال ساعات العمل اليومي ولاتخضع لمعايير التحليل الفني التقليدي المدعوم بالانتظار المستمر والشروط المقيده والمخيبه للامال ، فمن يجد في نفسه الكفائه اللازمه لمثل هذا العمل وتكتمل فيه الشروط الضروريه نرجو ان يقدم اوراق اعتماده الى مدير الورشه الاستاذ عمر مجاهد الناجحي ..

شروط ومتطبات العمل :

الجنسيه ليست مهمه
    العمر ، حيا الله الموجود
    اللغه ، يتكلم بطريقه الارقام
    بلد الاقامه ، الشارت
    حاصل على شهاده سواقه سيارات السرعه فيراري بورش .. الخ
    يحقق في اليوم ما لا يقل عن 70 كيلومتر في الساعه او 70 نقطه على الشارت
    لا يحب الانتظار تحت الشمس والريح والمطر
    يعمل على كل انواع الارصفه المختلفه ، المتربه والموحله والمظلمه منها ، ولا يهتم للجسور والمطبات والقنوات واضائات الشوارع الخافته
    يستطيع تحويل سير عمله واتجاهه من شرق البلاد الى غربها في دقائق معدوده ( ان وصله امرا بتحويل اتجاهه من صاحب العمل ) دون ارتباك او قلق او زعل
    ان لا يتصف بالسواقه البطيئه وحجز الشوارع بالعرض على غيره من السواقين مما يؤدي الى خلق فوضى وحاله من الهيستيريا عند السواقين الاخرين
    ههههههههه
    تحياتي
    ههههههههههه

حلوة هاي عمر مجاهد ناجحي ههههههههه

يا صديقي سر العمل الناجح السلاسة أنا السعر قرفني بيطلع 10 نقاط وينزل 10 في خلال هذا الأثناء أكلت منه خلال ساعة ونصف 36 نقطة والحمد لله ...

بدك تكون سلس جداً بالتعامل وإلا بعد كم سنة أشوفك عندي بالعيادة وآخذ منك كل إلي طلعتو في الفوركس خلال سنوات بدقيقة هههههههههه

تحياتي

الصورة الرمزية OmarMD

واشتريت من 1.2878 بعقدين الأول هدفه 1.2908 والثاني مفتوح الهدف مع ستوب متحرك ... واليورو الله العليم طاير لفوق على المدى القريب ( اليوم على الأقل )

تقبلوا تحياتي

ألف مبروووووك لمن استفااااد

تحياتي

الصورة الرمزية OmarMD

تقبلوا تحياتي

ألف مبروووووك لمن استفااااد

تحياتي
    من لم يدخل معنا في الأوردر السابق يمكنه أن يعلق أمر جديد من نفس النقاط بنفس الهدف ...

تحياتي

الصورة الرمزية Elmahi Fx
    Elmahi Fx غير متواجد حالياً عضو نشيط

ألف مبروووووك

الصورة الرمزية Elmahi Fx
    Elmahi Fx غير متواجد حالياً عضو نشيط

من لم يدخل معنا في الأوردر السابق يمكنه أن يعلق أمر جديد من نفس النقاط بنفس الهدف ...

تحياتي
    لكن هناك اخبار قوة على الدولار بعد 40 دقيقة من الان

صفحة 25 من 74 الأولىالأولى ... 151920212223242526272829303135 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17