صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
    الصورة الرمزية abo reem
    abo reem غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ////////// عصابة هاكر الكترونية تسرق الاموال من ألمانيا ومصر والإمارات \\\\\\\\\\

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احترس اخى العزيز عند التعامل ببطاقات السحب الاكترونية

http://www.dw.de/%D8%B9%D8%B5%D8%A7%...%B1/a-16802536

قبض في نيويورك على عصابة من 8 رجال متهمة بسرقة ما يصل إلى 46 مليون دولار وذلك من خلال اختراق حسابات بطاقات السحب الآلي وسحب نقود من ماكينات الصرف الآلي في عدد من الدول، من بينها ألمانيا ومصر والإمارات العربية المتحدة.

الصورة الرمزية mohammed sanosi
    mohammed sanosi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لماذا هذه الدول هل هو ضعف حمايه ام المسئله مصادفه وقدرا

الصورة الرمزية abo reem

افتراضي رد:////////// عصابة هاكر الكترونية تسرق الاموال من ألمانيا ومصر والإمارات \\\\\\\\\\

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed sanosi مشاهدة المشاركة
    لماذا هذه الدول هل هو ضعف حمايه ام المسئله مصادفه وقدرا
    الله اعلم
    انا نقلت الخبر كما هو
    ممكن يكون حد فيهم كان شغال فى احد البنوك المصرية او الاماراتيه وعارف خبايا ماكينات الصرف الالى او نظام الحماية بتاع الكروت
    بس همه سرقوا من 27 دولة فاعتقد ان العيب فى نظام الحماية
    آخر تعديل بواسطة abo reem ، 10-05-2013 الساعة 10:57 AM

الصورة الرمزية محمد آل مسيري
    محمد آل مسيري غير متواجد حالياً عضو نشيط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية عزيزي أبو ريم .. في الواقع نحن كأفراد لا نملك وسائل احتراز لتجنب هذه العمليات .. الأمر موجود لدى البنوك المركزية والبنوك التجاربة ووزارات الداخلية لفرض المزيد من القيود الأمنية على هذه الوسائل .. قبل فترة في السعودية تم القبض على مجموعة من الشباب الصغار الذين سحبوا مبالغ تزيد هم 800 ألف دولار لأنهم استخدموا بطاقة ممغنطة لأحد مراكز الألعاب الترفيهية واكتشفوا أنه حين وضعها في الصراف يقوم الصراف بإخراج مبالغ واحتسابها من آخر شخص قام بعملية سحب من الصراف أو تركها دون حساب وكان الخلل في الصرافات الآلية .. !

واقانا الله وإياكم شر هؤلاء المجرمين والمراهقين العابثين .
    توقيع العضو
    ماجستير تقنيات تعليم من جامعة الملك سعود، مهتم بأسواق الأسهم والعملات، تابعني عبر تويتر @almasseri

الصورة الرمزية abo reem

افتراضي رد:////////// عصابة هاكر الكترونية تسرق الاموال من ألمانيا ومصر والإمارات \\\\\\\\\\

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية عزيزي أبو ريم .. في الواقع نحن كأفراد لا نملك وسائل احتراز لتجنب هذه العمليات .. الأمر موجود لدى البنوك المركزية والبنوك التجاربة ووزارات الداخلية لفرض المزيد من القيود الأمنية على هذه الوسائل .. قبل فترة في السعودية تم القبض على مجموعة من الشباب الصغار الذين سحبوا مبالغ تزيد هم 800 ألف دولار لأنهم استخدموا بطاقة ممغنطة لأحد مراكز الألعاب الترفيهية واكتشفوا أنه حين وضعها في الصراف يقوم الصراف بإخراج مبالغ واحتسابها من آخر شخص قام بعملية سحب من الصراف أو تركها دون حساب وكان الخلل في الصرافات الآلية .. !

واقانا الله وإياكم شر هؤلاء المجرمين والمراهقين العابثين .
    .

هلا بالاستاذ محمد المسيري
    اختلف معك فى موضوع لا نملك وسائل احتراز
    البطاقات انواع منها ماهو يسحب من حسابك البنكى ومنها ماهو يتم شحنه ولا يسحب من حسابك البنكى
    النوع المرتبط بالحساب البنكى سهل سرقته عن طريق الهاكر
    النوع الذى يتم شحنه سهل ايضا سرقته عن طريق الهاكر اذا كان به رصيد
    لذلك انا استخدم النوع الذى يتم شحنه وغير مرتبط بالحساب البنكى واشحنه فى اليوم الذى ارغب فى استخدامه وبالمبلغ الذى سوف استخدمة فقط

الصورة الرمزية abo reem

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem مشاهدة المشاركة
    .

انا استخدم النوع الذى يتم شحنه وغير مرتبط بالحساب البنكى واشحنه فى اليوم الذى ارغب فى استخدامه وبالمبلغ الذى سوف استخدمة فقط
    وقعت
    كشفتك
    يعني انت قاعد تشحن ، بدلا من ان تسحب
    وعامل لي فيها سحيب يا ابو ريم ؟؟
    هههههههههههه

الصورة الرمزية abo reem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

وقعت
    كشفتك
    يعني انت قاعد تشحن ، بدلا من ان تسحب
    وعامل لي فيها سحيب يا ابو ريم ؟؟
    هههههههههههه
    هى مش بتسخدم غير للفوركس فقط ؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية markov

هى مش بتسخدم غير للفوركس فقط ؟؟؟؟؟
    على هامان يا ... يا صديقي ؟؟
    ممكن اسئل سؤال عبيط .. ؟؟
    اسمح لي به لو سمحت ..
    انت بتتعامل مع متاجر امازون الالكترونيه يا ابو ريم و الا بتدفع كمبياله الكهرباء بالفيزا كارد ؟؟
    هههههههههه

الصورة الرمزية abo reem

على هامان يا ... يا صديقي ؟؟
    ممكن اسئل سؤال عبيط .. ؟؟
    اسمح لي به لو سمحت ..
    انت بتتعامل مع متاجر امازون الالكترونيه يا ابو ريم و الا بتدفع كمبياله الكهرباء بالفيزا كارد ؟؟
    هههههههههه
    رغم انى مش مطالب بالاجابة لكن انا استورد بعض البضائع من الصين

الصورة الرمزية محمد آل مسيري
    محمد آل مسيري غير متواجد حالياً عضو نشيط

.

هلا بالاستاذ محمد المسيري
    اختلف معك فى موضوع لا نملك وسائل احتراز
    البطاقات انواع منها ماهو يسحب من حسابك البنكى ومنها ماهو يتم شحنه ولا يسحب من حسابك البنكى
    النوع المرتبط بالحساب البنكى سهل سرقته عن طريق الهاكر
    النوع الذى يتم شحنه سهل ايضا سرقته عن طريق الهاكر اذا كان به رصيد
    لذلك انا استخدم النوع الذى يتم شحنه وغير مرتبط بالحساب البنكى واشحنه فى اليوم الذى ارغب فى استخدامه وبالمبلغ الذى سوف استخدمة فقط
    تحياتي لك عزيزي أبو ريم .. هل هناك وسيلة حماية يستطيع الفرد العادي تجنب هذه العمليات من خلالها ؟

انا لا اتحدث عن التفاصيل .. لأن كل أنواع البطاقات عرضة للسرقة أياً كانت طبيعتها .. متى ما توفرت المعلومات اللازمة لذلك .. لهذا نحن كمستخدمين للخدمة النهائية المقدمة من البنوك لا نستطيع أن نفعل شيء اذا ما كانت هذه الأنظمة نفسها ضعيفة ومعرضة للإختراق .. هذا ما أحببت توضيحه .

أما ما نفعله فليس أكثر من اجراءات احترازية مثل وضع كلمة مرور وعدم استخدامها عبر الانترنت ونشر معلوماتها إلخ مما تنص به البنوك عملائها .

تحياتي لك
    توقيع العضو
    ماجستير تقنيات تعليم من جامعة الملك سعود، مهتم بأسواق الأسهم والعملات، تابعني عبر تويتر @almasseri

الصورة الرمزية abo reem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري مشاهدة المشاركة
    تحياتي لك عزيزي أبو ريم .. هل هناك وسيلة حماية يستطيع الفرد العادي تجنب هذه العمليات من خلالها ؟

انا لا اتحدث عن التفاصيل .. لأن كل أنواع البطاقات عرضة للسرقة أياً كانت طبيعتها .. متى ما توفرت المعلومات اللازمة لذلك .. لهذا نحن كمستخدمين للخدمة النهائية المقدمة من البنوك لا نستطيع أن نفعل شيء اذا ما كانت هذه الأنظمة نفسها ضعيفة ومعرضة للإختراق .. هذا ما أحببت توضيحه .

أما ما نفعله فليس أكثر من اجراءات احترازية مثل وضع كلمة مرور وعدم استخدامها عبر الانترنت ونشر معلوماتها إلخ مما تنص به البنوك عملائها .

تحياتي لك
    الطريقة الوحيدة لحماية اموالك من الهاكر هى التى قلتها لك وهى ان لاتربط حسابك البنكى باى نوع من انواع الكروت الاكترونية ويكون الايداع والسحب فى حسابك البنكى يدويا بذهابك شخصيا للبنك وتاخد ايصال بالسحب او الايداع
    وعندما تكون مجبر للتعامل الكترونيا قم باستخراج كارت الكترونى منفصل عن حسابك البنكى ويكون من النوع الغير قابل للسحب منه عن طريق ماكينات الصرف الالى اى يستخدم على شبكة الانترنت فقط وتشحنه يوم الاستخدام وبالمبلغ المطلوب فقط فى هذه الحالة انت معرض للسرقة لمده عدة ساعات فقط التى تفصل بين شحنك للكارت واستخدامة ولو اتسرقت خلال هذه الساعات يبقى انت محظوظ هههههههههه
    طبعا مش كل البنوك تصدر كل انواع الكروت
    لذلك اذهب الى اى بنك الى خدمة العملاء واستفسر منهم عن هذا النوع من الكروت ويكون نظام الحماية به ثرى دى سيكيور 3D Secure فهذا النوع صعب جدا على الهاكر

الصورة الرمزية markov

رغم انى مش مطالب بالاجابة لكن انا استورد بعض البضائع من الصين
    ههههههههههههههه
    اجابه مقنعه يا صديق هامان هههههه ، تعجبني ، ولكن لحظه من فظلك
    القانون المصري ينص على ان اي عمليه استيراد بضائع بالعمله الصعبه يجب ان تكون عبر البنك المصري وعليك اظهار ( الاينفويس ) للبضاعه وعقد الشراكه مع الشركه المصدره حتى يتم تحويل المبلغ المعني للشركه الاجنبيه المصدره للبضاعه بعد صرف العمله الوطنيه لبلدك الى العمله الصعبه بقيمه البنك في ذلك اليوم ، ويشترط عليك ان تحضر البضاعه خلال 90 يوما من تاريخ صرف العمله للشركه المستورده ( اللي هو انت ) واٍلا سييتخذ بحقها ( الشركه المستورده ) ( او انت ) تهمه تهريب عملات صعبه في حاله عدم حضور البضاعه خلال ال 90 يوما .. ولا يسمح بانتقال الاموال خارج مصر لاستيراد بضاعه معينه عبر الويسترن يونيون او الفيزا او ما يشابهها من البطائق .. انا اعرف هذا الكلام جيدا لانني كنت اعمل في مجال الاستيراد والتصدير ، وروح شوف سبب اخر لشحنك للبطائق ، وما تتقولش هذا الكلام تاني في حضره هامان ، لان اليومين دول هامان شبعان ضحك من كثره كذب النس على انفسهم .
    واحد عنده منظومه انتحاريه للتجاره بتشفط كل الفلوس اللي محوشها لو غلطت في صفقه واحده لا قدر الله والاخر يشحن حسابات لسبب الاستيراد ورفع معيشه الناس والمجتمع .. يا سلام كملت .
    اي واحد تاني ممكن ، وآه كمان ، بس مش على هامان يا .... يا صديقي
    آخر تعديل بواسطة markov ، 10-05-2013 الساعة 12:51 PM

الصورة الرمزية abo reem

ههههههههههههههه
    اجابه مقنعه يا صديق هامان هههههه ، تعجبني ، ولكن لحظه من فظلك
    القانون المصري ينص على ان اي عمليه استيراد بضائع بالعمله الصعبه يجب ان تكون عبر البنك المصري وعليك اظهار ( الاينفويس ) للبضاعه وعقد الشراكه مع الشركه المصدره حتى يتم تحويل المبلغ المعني للشركه الاجنبيه المصدره للبضاعه بعد صرف العمله الوطنيه لبلدك الى العمله الصعبه بقيمه البنك في ذلك اليوم ، ويشترط عليك ان تحضر البضاعه خلال 90 يوما من تاريخ صرف العمله للشركه المستورده ( اللي هو انت ) واٍلا سييتخذ بحقها ( الشركه المستورده ) ( او انت ) تهمه تهريب عملات صعبه في حاله عدم حضور البضاعه خلال ال 90 يوما .. ولا يسمح بانتقال الاموال خارج مصر لاستيراد بضاعه معينه عبر الويسترن يونيون او الفيزا او ما يشابهها من البطائق .. انا اعرف هذا الكلام جيدا لانني كنت اعمل في مجال الاستيراد والتصدير ، وروح شوف سبب اخر لشحنك للبطائق ، وما تتقولش هذا الكلام تاني في حضره هامان ، لان اليومين دول هامان شبعان ضحك من كثره كذب النس على انفسهم .
    واحد عنده منظومه انتحاريه للتجاره بتشفط كل الفلوس اللي محوشها لو غلطت في صفقه واحده لا قدر الله والاخر يشحن حسابات لسبب الاستيراد ورفع معيشه الناس والمجتمع .. يا سلام كملت .
    اي واحد تاني ممكن ، وآه كمان ، بس مش على هامان يا .... يا صديقي
    ايه الكلام الغريب اللى انت كاتبة ده يا ماركوف
    انت سالت وجاوبتك رغم ان سؤالك شخصى
    هو انا سرقت منك شيئ او نصبت عليك فى شيئ
    هو فى عداوة بينى وبينك
    يمكن انت تقصد توجه كلامك لشخص اخر مثلا
    لو سمحت فهمنى فى ايه ؟؟

الصورة الرمزية markov

ايه الكلام الغريب اللى انت كاتبة ده يا ماركوف
    انت سالت وجاوبتك رغم ان سؤالك شخصى
    هو انا سرقت منك شيئ او نصبت عليك فى شيئ
    هو فى عداوة بينى وبينك
    يمكن انت تقصد توجه كلامك لشخص اخر مثلا
    لو سمحت فهمنى فى ايه ؟؟
    لاء ما فيش ، حبيت فقط اعرف الحقيقه ، اصل اخوك هامان فضولي زائد على اللزوم ويحب توقيع الناس في شر اعمالها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17