النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية المبتدىء الشرس
    المبتدىء الشرس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    EgYpT
    المشاركات
    508

    افتراضي وعجبىىىىىىىىىىى

    سيسون ووجدي وبيرسون أثناء المؤتمر الصحفي بميناء راشد

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تسلم برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة الأربعاء، 300 طن متري من "العدس" من حكومة الولايات المتحدة، ممثلة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لتقديمها كمساعدات غذائية عاجلة إلى لبنان.

    وبهذه المناسبة، قالت السفيرة الأمريكية بدولة الإمارات العربية المتحدة ميشيل سيسون، إن هذه المساعدات تأتي في إطار الدعوة التي وجهها الرئيس جورج بوش، لتقديم مساعدات عاجلة إلى الشعب اللبناني، مشيرة في تصريحات لـ CNN إلى أنه سيتم تقديم مزيد من المساعدات في المستقبل، لـ "مساعدة الشعب اللبناني في إعادة بناء المنازل التي دمرت بسبب الحرب."

    وأضافت سيسون أن الولايات المتحدة "لديها التزام بتقديم مساعدات أكثر لدعم الأنشطة وأعمال الإعمار في لبنان، من خلال تقديم مساعدات تفوق قيمتها 230 مليون دولار"، موضحة أن الإمدادات الغذائية من المخزون في دبي، يعتبر جزءاً من مساعدات الإغاثة العاجلة التي تقدمها الحكومة الأمريكية للمتضررين من الحرب في لبنان.

    ومن المقرر أن تصل هذه المساعدات إلى لبنان الأسبوع المقبل، على متن إحدى السفن الأمريكية، حيث يبدأ برنامج الغذاء العالمي في توزيعها على اللبنانيين خلال أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

    ماتس بيرسون القائم بأعمال برنامج الغذاء العالمي بالإمارات، تحدث في المؤتمر الصحفي المشترك مع السفيرة سيسون في ميناء "راشد" في دبي، بحضور نائب مدير هيئة موانئ دبي العالمية أنور وجدي، حيث يضم الميناء مخازن وكالة التنمية الدولية، فقال" نحن ممتنون جداً لهذا التبرع الذي جاء في الوقت المناسب لدعم عملية الإغاثة في لبنان."

    واشار بيرسون إلى أن البرنامج يعمل على توفير المساعدات لنحو 380 ألف شخص في داخل لبنان، بالإضافة إلى أكثر من 150 ألف لبناني في طريق عودتهم إلى قراهم ومدنهم المدمرة، بعدما هجروها في وقت سابق بسبب الأعمال القتالية.

    ورداً على سؤال لـ CNN عما إذا كانت هذه المساعدات ستذهب مباشرة إلى لبنان، أو يمكن أن يستفيد بها برنامج الغذاء العالمي في مشروعات الإغاثة التي يقوم بتنفيذها في دول أخرى، قال بيرسون إن الحكومة الأمريكية خصصت هذه الشحنة من المساعدات إلى لبنان، ولا يمكن للبرنامج الاستفادة بها في دول أخرى، إلا بموافقة من الحكومة الأمريكية.

    وكان المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي جيمس موريس، قد دعا إلى تقديم المزيد من المساعدات إلى الشعب اللبناني، الذي يواجه ظروف بالغة الصعوبة بسبب العمليات القتالية التي استمرت أكثر من شهر بين الجيش الإسرائيلي ومقاتلي حزب الله.

    كما أعلن الرئيس الأمريكي بوش، في خطاب له في 21 أغسطس/ آب الجاري، التزام الولايات المتحدة بتخصيص مساعدات بقيمة 230 مليون دولار، كمساعدات إنسانية ودعم إعادة الإعمار في لبنان، بالإضافة إلى مساعدات أمنية بقيمة 27 مليون دولار.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    غزة - وطن الرجال
    العمر
    37
    المشاركات
    2,042

    Post مشاركة: وعجبىىىىىىىىىىى

    وعلامَ تتعجب أخي ( الشرس )

    يبدو أنك تجهل فوائد العدس ...

    ولكن في هذا الخبر ... فالعدس مصدر لرفع الضغط والصداع !!

    فالحكومة الأمريكية ترى أن العدس أهم من السكن !!

    أين هرم ماسلوا ؟؟؟

    ربما يبدئ لديهم هرم ماسلوا بالعدس وينتهي بالعدس !!

    كما أن مربع أرسطو ... جميع أضلاعه عدس !!


  3. #3
    الصورة الرمزية المبتدىء الشرس
    المبتدىء الشرس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    EgYpT
    المشاركات
    508

    افتراضي مشاركة: وعجبىىىىىىىىىىى

    لماذا لاتقوم الحكومة اللبنانية برفض تلك المساعدة الثمينة المصحوبة بضجة اعلامية؟

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17