صفحة 75 من 214 الأولىالأولى ... 25656970717273747576777879808185125175 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,111 إلى 1,125 من 3198
    الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز

اولا احب أصارحك بأنني كنت قد اعتزلت عالم الفوركس بعد ما تكبدت من خسائر فادحة و ديون متلتلة
    و اتجهت للعمل الأصلي لي و هو مرهق جدا و غير مجدي و لكن عليَّ تسديد ديوني

و لكن كما تعلم ادمان الفوركس لا حدود له ;)

فكنت ادخل من حين لاخر و لفت نظري هذه الطريقة العبقرية ماشاء الله و جاري البحث فيها جيدا لعل الله يكتب لنا فيها التعويض

ثانيا, أنا اثق في رأيك جدا و عندما رأيت مشاركاتك هنا في الموضوع تشجعت اكثر

بالتوفيق لنا جميعا أن شاء الله
    أشكر ثقتك يا صديقي ..
    وصدقني هذه الطريقة ستعوض معها الكثير من خسائرك بإذن الله وتوفيقه ..
    ستدخل وأنت واثق ومطمئن حتى ولو دخولك بعقود كبيرة ..
    والله من يريد ربح شهري ثابت وممتااااااااز (أقصد من لا يستهدف التدبيل مثلاً) فعليه بهذه الطريقة ..
    وكذلك من يحب المجازفة والمخاطرة والعقود الكبيرة فعليه ايضاً بهذه الطريقة الرائعة ..

الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

عندي رأي يا شباب ..
    في إعتقادي أن إضافة شروط جديدة قد يعقد الطريقة وقد يقودنا للخروج من سر الطريقة وهو السلوك السعري والبساطة ..
    الآخ روني هو صاحب الطريقة وهو الذي يعمل عليها منذ فترة طويلة .
    فإذا كانت الطريقة تضمن تدبيلة ولو كل شهرين فلماذا البحث عن إضافة شروط جديدة ..؟؟ فهل منا من كان يحلم بتحقيق تدبيلة كل شهرين وبكل إرتياح ؟؟

أعذروني ولكن هذه وجهة نظري الشخصية القاصرة ..

الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    عندي رأي يا شباب ..
    في إعتقادي أن إضافة شروط جديدة قد يعقد الطريقة وقد يقودنا للخروج من سر الطريقة وهو السلوك السعري والبساطة ..
    الآخ روني هو صاحب الطريقة وهو الذي يعمل عليها منذ فترة طويلة .
    فإذا كانت الطريقة تضمن تدبيلة ولو كل شهرين فلماذا البحث عن إضافة شروط جديدة ..؟؟ فهل منا من كان يحلم بتحقيق تدبيلة كل شهرين وبكل إرتياح ؟؟

أعذروني ولكن هذه وجهة نظري الشخصية القاصرة ..
    معك مليون بالمية موافق الراي
    لكن المشورة بالنهاية والقرار السديد يرجع للاخ روني
    توقيع العضو
    الاجتهاد شرط اساسي للنجاح
    لكن لا يعني هذا انك ستنجح

الصورة الرمزية candle
    candle غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkmb مشاهدة المشاركة
    تفضل اخي العزيز كاندل شرح اوضح كما طلبت بالمناسبه انا ايضا لست صغيرا

أشكرك اخي العزيز ... واسف للتأخير بشكرك للأسف نسيت الرد عليك وأنا اعتذر للتأخير .

الحمد لله حاليا كل شي مفهوم بالنسبه لي وواضح ههههه

أشكرك اخي mkmb

الصورة الرمزية candle
    candle غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronnie مشاهدة المشاركة
    الشرط الجديد سهل ياشباب، ان شاء الله ساشرحه في المشاركة القادمة، ويجب اعتماده من الاسبوع القادم...

بالنسبة للطريقة الثانية، سارسلها على الخاص قريبا لاصحابها، وهم الذين طلبوا وبذلوا جهد في معرفة الطريقة الاولى، فلا يمكن نشر الثانية على العام، والكثير لا يعرف اساسيات وشروط الاولى.

بالنسبة للاكسبيرت، الراي رايكم ياشباب، والموضوع موضوعكم، ولكن الاكسبيرت يجب ان يراعي جميع شروطها، من اصغرها الى اكبرها، واي تطوير في الطريقة نفسها يسعدني معرفته، فلا يقتصر الامر علي فقط...

بالتوفيق للجميع

والله أستاذي ((روني)) عين العقل اللي حضرتك ذكرته وهو تكون الطريقة الجديده للأعضاء الذين بذلوا وشاركوا ووثقوا بالطريقه وبك ... والله لم أقصد عني والله العظيم ..لكن لنكن واقعيين كيف يتساوى الشخص الذي بذل من الجهد والوقت والتعب والأعصاب والمتابعه بشخص ثاني كان يأخذ المعلومات وهو قاعد على المدرجات يعني صامت لا يشارك ولا يجهد نفسه لشكر الأخ صاحب الموضوع الذي بذل من الجهد والوقت لمساعدة واسعاد أشخاص وفتح باب رزق لهم من خلال هذه الطريقة ...

أتمنى أستاذ ((روني)) ان لا تتراجع عن فكرتك واللي يحب أن يتعلم منك يجب عليه المتابعه والجهد والتفكير ....

الله العالم بأني حاولت وأحاول أن استخرج شئ جديد يخدم هذه الطريقة لكن للأسف لم أصل لشئ بتاتا ... ممكن أكون مقصر ولكن الله العالم بي ..

أتمنى لك التوفيق أستاذ ((روني)) والله أني صادق بهذه الدعوة ومن كل قلبي ..لأنك غيرت مجرى حياتي في مشاهدة الشارت وقلت لك هذا سابقا ..

اتمنى أن لا تأخذ كلامي هذا على أنه مجرد مجامله كي أحصل على الطريقة الثانيه .. الحمد لله أنا سعيد جدا جدا بالأولى وربحان منها ربح خيالي بالنسبه لي
    من تاريخ 14-05-2013 حتى يوم الأمس تاريخ 30-05-2013 ربحي 180% والله على ما اقول شهيد..وأنت تعرفني بأني لا أكذب بأذن الله ..
    وهو حسابي الحقيقي ويشهد الله على كلامي..

بالنهاية أشكرك أستاذي وتاج راسي الحبيب((روني)) راعي فضل علي والله..

حضرتك غيرت تفكيري وهذا لا يحدث بالأنسان وأن حدث فيحدث بشئ جدا جدا مهم ... وهذا ما حدث لي

على راسي عمو ((روني)) البطل

افتراضي رد:الطرق الامنة للتدبيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candle مشاهدة المشاركة
    والله أستاذي ((روني)) عين العقل اللي حضرتك ذكرته وهو تكون الطريقة الجديده للأعضاء الذين بذلوا وشاركوا ووثقوا بالطريقه وبك ... والله لم أقصد عني والله العظيم ..لكن لنكن واقعيين كيف يتساوى الشخص الذي بذل من الجهد والوقت والتعب والأعصاب والمتابعه بشخص ثاني كان يأخذ المعلومات وهو قاعد على المدرجات يعني صامت لا يشارك ولا يجهد نفسه لشكر الأخ صاحب الموضوع الذي بذل من الجهد والوقت لمساعدة واسعاد أشخاص وفتح باب رزق لهم من خلال هذه الطريقة ...

أتمنى أستاذ ((روني)) ان لا تتراجع عن فكرتك واللي يحب أن يتعلم منك يجب عليه المتابعه والجهد والتفكير ....

الله العالم بأني حاولت وأحاول أن استخرج شئ جديد يخدم هذه الطريقة لكن للأسف لم أصل لشئ بتاتا ... ممكن أكون مقصر ولكن الله العالم بي ..

أتمنى لك التوفيق أستاذ ((روني)) والله أني صادق بهذه الدعوة ومن كل قلبي ..لأنك غيرت مجرى حياتي في مشاهدة الشارت وقلت لك هذا سابقا ..

اتمنى أن لا تأخذ كلامي هذا على أنه مجرد مجامله كي أحصل على الطريقة الثانيه .. الحمد لله أنا سعيد جدا جدا بالأولى وربحان منها ربح خيالي بالنسبه لي
    من تاريخ 14-05-2013 حتى يوم الأمس تاريخ 30-05-2013 ربحي 180% والله على ما اقول شهيد..وأنت تعرفني بأني لا أكذب بأذن الله ..

حضرتك غيرت تفكيري وهذا لا يحدث بالأنسان وأن حدث فيحدث بشئ جدا جدا مهم ... وهذا ما حدث لي

ما ازيد حرف واحد خالي الكبير كاندل قال الي بقلبي وزيادة
    توقيع العضو

الصورة الرمزية السهم المصرى
    السهم المصرى غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronnie مشاهدة المشاركة
    الشرط الجديد سهل ياشباب، ان شاء الله ساشرحه في المشاركة القادمة، ويجب اعتماده من الاسبوع القادم...

بالنسبة للطريقة الثانية، سارسلها على الخاص قريبا لاصحابها، وهم الذين طلبوا وبذلوا جهد في معرفة الطريقة الاولى، فلا يمكن نشر الثانية على العام، والكثير لا يعرف اساسيات وشروط الاولى.

بالنسبة للاكسبيرت، الراي رايكم ياشباب، والموضوع موضوعكم، ولكن الاكسبيرت يجب ان يراعي جميع شروطها، من اصغرها الى اكبرها، واي تطوير في الطريقة نفسها يسعدني معرفته، فلا يقتصر الامر علي فقط...

بالتوفيق للجميع

اجازة سعيدة عليكم جميعا فى انتظار جديدك اخونا الغالى رونى .....

الصورة الرمزية صوت الموج
    صوت الموج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا تنسانا روني

الصورة الرمزية oOH
    oOH
    oOH غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بحس ان استاذ روني ، بيشربنـا الطرق شرب

تخيـل ابتدت بسيطة جداً .. وزادت شرط فـ شرط فشرط . وبردو بسيطة ..

ومـازلت الشروط تزيد هههه ، اشكرك اخي روني وبالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية yis2007
    yis2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candle مشاهدة المشاركة

والله الاخ الكبير كاندل انت من اثريت الموضوع وانت من ساعدنا لفهم الطريقه وانت الذي اغلب مشاركاتك تكون موضحه بالشارت وانت من تسال السؤال قبل ان نلحق لن نساله وصحيح انا متابع بصمت وتفكر ولكنك عندما توضح الفرص بالشارت وتخبرنا انك دخلتها على حسابك الحقيقي تعطينا ثقه ومصداقية للاهتمام بفهم الطريقه جزاك الله خيرا وجزى الاخ روني خير الجزاء والاخ غيث والاخ زيرو والاخ السهم المصري لانكم عندما تسالو سؤال يدور بخاطري فاكيد لن اساله مرة ثانيه وبذلك اكون انا متابع صامت جزاكم الله عنا خير الجزاء
    همسه للاخ روني : كما قال الخال منصور الذي الح كثيرا باسالته لك في بداية الموضوع ما دامت الطريقه الاولى فيها الخير الكثير ان شاء الله فالحمد لله ان اتقنها اولا وبعدها ممكن نطلب منك الطريقة الثانيه . الواحد قرب يفقد ثقته في السوق من كثر الخساير بارقام فلكيه من اربع اصفار فما فوق.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yis2007 مشاهدة المشاركة
    والله الاخ الكبير كاندل انت من اثريت الموضوع وانت من ساعدنا لفهم الطريقه وانت الذي اغلب مشاركاتك تكون موضحه بالشارت وانت من تسال السؤال قبل ان نلحق لن نساله وصحيح انا متابع بصمت وتفكر ولكنك عندما توضح الفرص بالشارت وتخبرنا انك دخلتها على حسابك الحقيقي تعطينا ثقه ومصداقية للاهتمام بفهم الطريقه جزاك الله خيرا وجزى الاخ روني خير الجزاء والاخ غيث والاخ زيرو والاخ السهم المصري لانكم عندما تسالو سؤال يدور بخاطري فاكيد لن اساله مرة ثانيه وبذلك اكون انا متابع صامت جزاكم الله عنا خير الجزاء
    همسه للاخ روني : كما قال الخال منصور الذي الح كثيرا باسالته لك في بداية الموضوع ما دامت الطريقه الاولى فيها الخير الكثير ان شاء الله فالحمد لله ان اتقنها اولا وبعدها ممكن نطلب منك الطريقة الثانيه . الواحد قرب يفقد ثقته في السوق من كثر الخساير بارقام فلكيه من اربع اصفار فما فوق.
    اخي ياس نحن لم نطلب الطريقة الثانية انتقاصا او عيبا للطريقة الاولى بالعكس الطريقة الاولى هي الاولى بالمنتديات كلها بنظري
    لكن طلبنا للطريقة الثانية لنضيفها لفرص الطريقة الاولى ، حيث الاخيرة لنكون صرحين صحيح قوية جدا واهدافها محققة باذن الله لكن فرصها قليلة جدا وتحتاج لمتابعة لصيقة اما الشارت

لذلك طلبنا الطريقة الثانية لزيادة فرص الدخول بالاسبوع الواحد فقط لاغير
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله ورشة جميلة من زمان والله ما شفت ورشة قويه والحمدلله في هذه الاجازة استطعت ان اقرأ الموضوع كاملا واتمنى ان اكون ملم بكل تفاصيله ولكن !!!

عندي سؤال للاخ روني
    بالنسبة للطريقة حسب ما قلت يا استاذ روني فهي في الاساس تعتمد على البرايس اكشن وتحديدا استنفاذ حركة السعر وهنا لدي مداخلة واتمنى ان تنظر بموضوعية لهذه النقطة

لو تم تحقق جميع الشروط وتم دخول الصفقة وهنا اتكلم عن طريقة البدون ستوب لوز ولم يتحقق الهدف بعد فترة معينة من الزمن اعتقد يجب وضع استوب لوز على اي خسارة كانت لان الاساس انتفى من اصل الطريقة فلو لم يتم تحقق الهدف بعد كذا ساعة يتم الاغلاق على خسارة افضل من الزيرو لان السيولة ستدخل من جديد و يواصل الزوج حركتة وخاصة ان دخولنا عكس الاتجاة ونستهدف تصحيح بسيط جدا

اتمنى ان يكون سؤالي واضح وهنا اتمنى من حضرتك ان تراجع المرات التي ضربك بها المارجن لو كنت قد خرجت بعد فترة زمنية معينة هل كنت لتحمي جزء لا باس به من الحساب

مع تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ihabtariq ، 02-06-2013 الساعة 12:57 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihabtariq مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله ورشة جميلة من زمان والله ما شفت ورشة قويه والحمدلله في هذه الاجازة استطعت ان اقرأ الموضوع كاملا واتمنى ان اكون ملم بكل تفاصيله ولكن !!!

عندي سؤال للاخ روني
    بالنسبة للطريقة حسب ما قلت يا استاذ روني فهي في الاساس تعتمد على البرايس اكشن وتحديدا استنفاذ حركة السعر وهنا لدي مداخلة واتمنى ان تنظر بموضوعية لهذه النقطة

لو تم تحقق جميع الشروط وتم دخول الصفقة وهنا اتكلم عن طريقة البدون ستوب لوز ولم يتحقق الهدف بعد فترة معينة من الزمن اعتقد يجب وضع استوب لوز على اي خسارة كانت لان الاساس انتفى من اصل الطريقة فلو لم يتم تحقق الهدف بعد كذا ساعة يتم الاغلاق على خسارة افضل من الزيرو لان السيولة ستدخل من جديد و يواصل الزوج حركتة وخاصة ان دخولنا عكس الاتجاة ونستهدف تصحيح بسيط جدا

اتمنى ان يكون سؤالي واضح وهنا اتمنى من حضرتك ان تراجع المرات التي ضربك بها المارجن لو كنت قد خرجت بعد فترة زمنية معينة هل كنت لتحمي جزء لا باس به من الحساب

مع تحياتي
    الاخ روني ذكر باكثر من مشاركة انو ضرب المارجن معو 8 مرات وكانت اجزاء من ارباح الطريقة
    لكنه لم يذكر تفاصيل كل مرة ضرب معو المارجن كيف ضرب

تقبل تحياتي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية yis2007
    yis2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G-B مشاهدة المشاركة
    اخي ياس نحن لم نطلب الطريقة الثانية انتقاصا او عيبا للطريقة الاولى بالعكس الطريقة الاولى هي الاولى بالمنتديات كلها بنظري
    لكن طلبنا للطريقة الثانية لنضيفها لفرص الطريقة الاولى ، حيث الاخيرة لنكون صرحين صحيح قوية جدا واهدافها محققة باذن الله لكن فرصها قليلة جدا وتحتاج لمتابعة لصيقة اما الشارت

لذلك طلبنا الطريقة الثانية لزيادة فرص الدخول بالاسبوع الواحد فقط لاغير
    جزاك الله خيرا اخي غيث وفك الله كربتكم وحفظ الله اهل سوريا الحبيبيه وانت والله احد فرسان هذا الموضوع الرائع من حيث الاسئله وكمان الاجوبه للاعضاء تكون حاضرا فيها وموضوعك الساعه 22 انا ايضا من متابعيه وان شاء الله نصل لطريقة لتعويض خسائرنا في هذا السوق الذي لا يرحم جعله الله في ميزان حسناتكم جميعا

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G-B مشاهدة المشاركة
    الاخ روني ذكر باكثر من مشاركة انو ضرب المارجن معو 8 مرات وكانت اجزاء من ارباح الطريقة
    لكنه لم يذكر تفاصيل كل مرة ضرب معو المارجن كيف ضرب

تقبل تحياتي
    اهلا اخي العزيز انا كما قلت قرات الموضوع بتمعن وان شاء الله احطت بكل تفاصيلة ولاني كنت منتظر من الموضوع الاول للاخ ساينس حيث وعد الاخ روني بطريقة قوية ولكن مع كل الاسف لم استطع التواصل معكم منذ البداية فانا ادرس الطب وهذه الفترة لدي امتحانات نهائية ( اتمنى ان يفرج عليك الله وتعود لمقاعد الدراسة ويفرج عن اهلنا في سوريا )

مداخلتي هي عن هذه المرات التي ضربت المارجن هل نستطيع ان ننقذ شي بسيط من الحساب لو ادخلنا عامل الزمن كستوب لوز افضل من الخروج صفر اليدين كما تم ادخال عامل الزمن على نقطة الدخول فلو وصل السعر لاعلى هاي للشمعة الكاسرة الثالثة بعد الشمعة المرتدة بشمعتين فالفرصة لاغية لانه لم يصلها بعد الشمعة المرتدة مباشرة \ في حال البيع ( على فرض ان المارجن جاء قبل الخطوة الثامنة اي قبل التدبيل )
    آخر تعديل بواسطة ihabtariq ، 02-06-2013 الساعة 01:18 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17