النتائج 1 إلى 1 من 1
- 21-04-2013, 10:24 PM #1
العلامات التجارية العالمية تستهدف المستهلكين الصينيين فى معرض شنغهاى
سوف تحاول شركات السيارات فى العالم السيطرة على جزء من السوق المزدهر فى الصين وسط تراجع النمو فى أوروبا، وذلك عندما تفتح البلاد أكبر معرض سنوى للسيارات اليوم الأحد.
وستتنافس علامات تجارية عالمية مثل "فولكسفاجن" و"أودى" و"تويوتا" و"جنرال موتورز" من أجل لفت انتباه المستهلكين الصينيين مع شركات محلية مثل"جيلى" و"شيرى".
وسيعرض معرض "شنغهاى الدولى لصناعة السيارات" الخامس عشر، الذى يضم نحو ألفى شركة لصناعة السيارات وموردى مكونات السيارات لمدة عشرة أيام، العديد من النماذج الجديدة.
والصين هى النقطة المضيئة النادرة لشركات متنافسة مثل "فولفو" السويدية التى تملكها شركة "جيلى" بسبب إقبال الطبقة الوسطى التى تتسع سريعا على شراء سيارات بأعداد كبيرة.
وقال هاكان سامويلسون الرئيس التنفيذى لشركة "فولفو" لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إنه يتوقع ألا تزيد المبيعات الأوروبية للشركة أو ترتفع فقط بشكل طفيف فى عام 2013 مقارنة بالعام السابق لكنه يتوقع نموا قويا فى الصين.
وبينما تتوقع شركة "فولفو" أن تتكبد خسائر ضخمة لعام 2013 فإن مبيعاتها للسيارات فى الصين ارتفعت بنسبة 27% فى الربع الأول من العام مقارنة بالعام الماضى.