صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 57
    الصورة الرمزية Gaith Bajbouj
    Gaith Bajbouj غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoo ezat مشاهدة المشاركة
    للاسف مش بعرف اعمل باك تيست فيجوال مود

بس عموما انا اي حاجة بعملها باك تيست يدوي لو لاقيتها نجحت بكمل الفكرة مانجحتش يبقي حخلاص لكن فكرتك قريبة من فكرة الهاي واللو الاسبوعي بس الفرق ان هناك بتحسب الشراء المعلق والبيع المعلق من الهاي واللو والكلوز اكيد انت شوفت الموضوع وعرفت فكرتة
    لكن هنا هايبقي الشراء المعلق والبيع المعلق هايبقي محدد بالرقم الي انت تحدده
    اخي الفيجوال مود سهل جدا
    شغل اي اكسبيرت معين وواكد ع خيار الفيجوال مود الذي بالاسفل وجرب الطريقة نظريا ((يعني بعيونك)) ع الشارت وتابع تحرك السعر عادي

والصراحة انا تابعت موضوعك الي طرحتك تبع الاوامر الاسبوعية وبهدل الرصيد التجريبي
    لكن انا الفكرة تبع حضرتك اضفتلها بعد ما شفت موضوع آخر بمنتدى جيران فكرة جديدة وعدلت عليها اكثر من مرة
    وطرحت هذه الفكرة حاليا للنقاش واتوقع ح تجيب نتجية ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 10-04-2013 الساعة 01:13 PM

الصورة الرمزية zezoo ezat
    zezoo ezat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAITH BAJBOUJ مشاهدة المشاركة
    اخي الفيجوال مود سهل جدا
    شغل اي اكسبيرت معين وواكد ع خيار الفيجوال مود الذي بالاسفل وجرب الطريقة نظريا ((يعني بعيونك)) ع الشارت وتابع تحرك السعر عادي

والصراحة انا تابعت موضوعك الي طرحتك تبع الاوامر الاسبوعية وبهدل الرصيد التجريبي
    لكن انا الفكرة تبع حضرتك اضفتلها بعد ما شفت موضوع آخر بمنتدى جيران فكرة جديدة وعدلت عليها اكثر من مرة
    وطرحت هذه الفكرة حاليا للنقاش واتوقع ح تجيب نتجية ان شاء الله
    ايون بعرف اعمل كدة ع باك تيست الاكسبيرتات

وبالنسبة للبهدلة معلش بس المشكلة كانت في الجابات واليومين دول الجابات كترت اوي ومش معقولة هاتنسني كل اسبوع هانشوف هايحصل جاب او لا لكن هيا ع ازواج الين جميلة جداا

وان شاء الله طريقتك يكون فيها الخير ولو في ملاحظات هاقولها لحضرتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoo ezat مشاهدة المشاركة
    ايون بعرف اعمل كدة ع باك تيست الاكسبيرتات

وبالنسبة للبهدلة معلش بس المشكلة كانت في الجابات واليومين دول الجابات كترت اوي ومش معقولة هاتنسني كل اسبوع هانشوف هايحصل جاب او لا لكن هيا ع ازواج الين جميلة جداا

وان شاء الله طريقتك يكون فيها الخير ولو في ملاحظات هاقولها لحضرتك
    باذن الله نجد كل الخير
    ونحن لازلنا في انتظار احد الاخوة المبرمجين يقرا الموضوع ويفهمو صح مشان ما نضل نعدل كل مرة بالاكسبيرت
    وانت اخي زيزو اذا بتعرف حدا مبرمج هون ياريت يساعدنا بالموضوع

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

الأفضل الشرح على شارت سيعطي توضيح أفضل للفكرة ، وإن شاء الله أشتغل علي التنفيذ .
    توقيع العضو
    اعتذر لمن لن أتمكن من تنفيذ طلبه بسبب عدم قناعتي بالفكرة

افتراضي رد:$$$ إستراتيجية سر الفوركس $$$

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    الأفضل الشرح على شارت سيعطي توضيح أفضل للفكرة ، وإن شاء الله أشتغل علي التنفيذ .
    اخي الشرح المفصل موجود باول مشاركة مع الشرح ع الشارت
    بس الشغلة الي بدها شرح اكثر هي شغلة المضاعفات وراح اوضحلك مثال شرحتو للاخ جالنج بشكل اكثر تفصيل :

تفعل امر الشراء بلوت 0.1 ، عكس السعر ولمس الخط السفلي ((الي هو امر البيع المضاعف او المعزز لا تفرق )) تفعل امر البيع بلوت 0.2 ولا زال امر الشراء شغال هنا بهذه الحالة الخروج يكون بربح محدد بهذه الحالة بالدولار نحدده بالاكسبيرت ، ولو فرضا مرة اخرى عكس السعر علينا وعاد ولمس الخط العلوي هنا يتفعل امر شراء جديد بلوت 0.2 ((طبعا عقد الشراء لوت 0.1 لازال شغال )) ، وفرضا مرة اخرى السعر نزل ولمس الخط السفلي مرة اخرى هنا تفتح ايض صفقة بيع بعقد 0.2 ((بهذه الحالة الآن الصفقات المفعلة هي صفقتين شراء مجموع اللوت يساوي 0.3 وصفقتين بيع مجموع اللوت 0.4 )) وهكذا .. يعني الفكرة انو كل ما عكس السعر معنا ووصل للحد السفلي او العلوي مجموع اللوتات يجب ان يكون اكثر من مجموع اللوتات لصفقات الاولية ب0.1 حتى نستطيع ان نعوض الخسارة ونقفل على ربح
    ، يعني دائما عندما يتفعل الامر المعاكس يجب ان يكون اكثر من العقد الذي قبله بلوت محدد حتى نخرج بربح
    وبهذه الطريقة بأذن الله نكون قد روضنا التذبذب حتى لو كان باقوى حالاته ونحن باذن الله لن يكون يكون التذبذب قوي لدرجة انو نفتح عقود مضاعفة بالهبل وبالنتيجة الربح راح يتحقق ان ما كان باليوم نفسه باليوم الي بعده او الي بعد بعده .. يعني الاكسبيرت ما يعلق اوامر جديدة حتى لو مر اسبوع كامل على فتح العقود حتى ينتهي من الاوامر الاصلية ويسكر ع ربح وهو بأذن الله سوف يفعل
    لكن اهم حاجة بالطريقة اذا كنا نريد ان نطبقها على اكثر من زوج بنفس الوقت هو اهم شيء الالتزام بادارة راس المال والرافعة المالية تكون كبيرة نوعا ما

وملاحظة اخي جميل لتفهم ما معنى الحد السفلي او العلوي الاخ جالنج وضع رابط لموضوع فكرتو قريبا لاستراتجية فقط في اول مرحلة راجعه وان شاء الله لن نحتاج لشرح مطول وصفحات كثيرة بالموضوع هذا

الصورة الرمزية solidhdida
    solidhdida غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الشرح المفصل موجود باول مشاركة مع الشرح ع الشارت
    بس الشغلة الي بدها شرح اكثر هي شغلة المضاعفات وراح اوضحلك مثال شرحتو للاخ جالنج بشكل اكثر تفصيل :

تفعل امر الشراء بلوت 0.1 ، عكس السعر ولمس الخط السفلي ((الي هو امر البيع المضاعف او المعزز لا تفرق )) تفعل امر البيع بلوت 0.2 ولا زال امر الشراء شغال هنا بهذه الحالة الخروج يكون بربح محدد بهذه الحالة بالدولار نحدده بالاكسبيرت ، ولو فرضا مرة اخرى عكس السعر علينا وعاد ولمس الخط العلوي هنا يتفعل امر شراء جديد بلوت 0.2 ((طبعا عقد الشراء لوت 0.1 لازال شغال )) ، وفرضا مرة اخرى السعر نزل ولمس الخط السفلي مرة اخرى هنا تفتح ايض صفقة بيع بعقد 0.2 ((بهذه الحالة الآن الصفقات المفعلة هي صفقتين شراء مجموع اللوت يساوي 0.3 وصفقتين بيع مجموع اللوت 0.4 )) وهكذا .. يعني الفكرة انو كل ما عكس السعر معنا ووصل للحد السفلي او العلوي مجموع اللوتات يجب ان يكون اكثر من مجموع اللوتات لصفقات الاولية ب0.1 حتى نستطيع ان نعوض الخسارة ونقفل على ربح
    ، يعني دائما عندما يتفعل الامر المعاكس يجب ان يكون اكثر من العقد الذي قبله بلوت محدد حتى نخرج بربح
    وبهذه الطريقة بأذن الله نكون قد روضنا التذبذب حتى لو كان باقوى حالاته ونحن باذن الله لن يكون يكون التذبذب قوي لدرجة انو نفتح عقود مضاعفة بالهبل وبالنتيجة الربح راح يتحقق ان ما كان باليوم نفسه باليوم الي بعده او الي بعد بعده .. يعني الاكسبيرت ما يعلق اوامر جديدة حتى لو مر اسبوع كامل على فتح العقود حتى ينتهي من الاوامر الاصلية ويسكر ع ربح وهو بأذن الله سوف يفعل
    لكن اهم حاجة بالطريقة اذا كنا نريد ان نطبقها على اكثر من زوج بنفس الوقت هو اهم شيء الالتزام بادارة راس المال والرافعة المالية تكون كبيرة نوعا ما

وملاحظة اخي جميل لتفهم ما معنى الحد السفلي او العلوي الاخ جالنج وضع رابط لموضوع فكرتو قريبا لاستراتجية فقط في اول مرحلة راجعه وان شاء الله لن نحتاج لشرح مطول وصفحات كثيرة بالموضوع هذا
    انا من خلال شرحك فهمت ان الاكسبيرت شغال فقط على حالة الترند وتحتاج صبر كبير من المتاجر اتمنى لك التوفيق
    آخر تعديل بواسطة solidhdida ، 11-04-2013 الساعة 07:56 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solidhdida مشاهدة المشاركة
    انا من خلال شرحك فهمت ان الاكسبيرت شغال فقط على حالة الترند وتحتاج صبر كبير من المتاجر اتمنى لك التوفيق مع اني لست راض بها 100 في ال100
    صديقي اغلب الاستراتجيات الموجودة بعالم الفوركس اعتمادها الكلي ع الترند والتذبذب هو الي بدمرها وبسوي خسائر
    ونحن بهذه الاستراتجية ان شاء الله راح نروض التذبذب بأقل مارجن وصفقات مفتوحة
    والتذبذب لن يكون عنيف جدا حيث اعتمادنا ع شمعة اليوم اي الرينج اليومي لن يبقى محصورا في حيز ضيق في اليوم الواحد دايما ، يجب ان يكسره يكسره باحد الاتجاهين وانا هنا بتكلم عن الازواج الرئيسية اما الازواج الاخرى والكورسات لم اشتغل عليهن لحد الان لكن بصنع الاكسبيرت حجرب ع كل العملات ان شاء الله واحدد افضل الاعدادات لكل زوج طبعا ذلك بتعاون مع ااخوة المشاركين معنا

صديقي اغلب الاستراتجيات الموجودة بعالم الفوركس اعتمادها الكلي ع الترند والتذبذب هو الي بدمرها وبسوي خسائر
    ونحن بهذه الاستراتجية ان شاء الله راح نروض التذبذب بأقل مارجن وصفقات مفتوحة
    والتذبذب لن يكون عنيف جدا حيث اعتمادنا ع شمعة اليوم اي الرينج اليومي لن يبقى محصورا في حيز ضيق في اليوم الواحد دايما ، يجب ان يكسره يكسره باحد الاتجاهين وانا هنا بتكلم عن الازواج الرئيسية اما الازواج الاخرى والكورسات لم اشتغل عليهن لحد الان لكن بصنع الاكسبيرت حجرب ع كل العملات ان شاء الله واحدد افضل الاعدادات لكل زوج طبعا ذلك بتعاون مع ااخوة المشاركين معنا

لنقم ببعض التطبيق العددي لنحسب الفائدة من هذا الاكسبيرت
    اولا انت را تضع اومر معلقة 20 نقطة لفوق وتحت يعني40 نقطة بيناتهم لنقل تفاعل امر البيع وارتد السعر يعني -40 انت الان راح الدعم الشراء ب 0.2 لوت - 0.1 تاع البيع كانك شاري ب 0.1 لوت وخاسر 40 نقطة الان زاد ارتد راح تبيع ب 0.2 +0.1=0.3 لوت -0.1 =0.2 كانك بايع ب 0.2 وخاسر 80 نقطة الان لكي تستعيد مالك لازم تربح 40 نقطة ربح مع هذا اللوت ومع انك بتشتغل على التريلن ستوب ممكن جيب 40 نقكة و ممكن لا
    حسنا انا لست اقول اني خبير استراتيجيات او انتقد استراتيجيتك اقول عوض ان تضع امر جد طريقة للدخول المباشر مع ايقاف الخسارة وادراة راس المال المناسبين وتنكل على الله يرزقك من حيث لا تحتسب

لنقم ببعض التطبيق العددي لنحسب الفائدة من هذا الاكسبيرت
    اولا انت را تضع اومر معلقة 20 نقطة لفوق وتحت يعني40 نقطة بيناتهم لنقل تفاعل امر البيع وارتد السعر يعني -40 انت الان راح الدعم الشراء ب 0.2 لوت - 0.1 تاع البيع كانك شاري ب 0.1 لوت وخاسر 40 نقطة الان زاد ارتد راح تبيع ب 0.2 +0.1=0.3 لوت -0.1 =0.2 كانك بايع ب 0.2 وخاسر 80 نقطة الان لكي تستعيد مالك لازم تربح 40 نقطة ربح مع هذا اللوت ومع انك بتشتغل على التريلن ستوب ممكن جيب 40 نقكة و ممكن لا
    حسنا انا لست اقول اني خبير استراتيجيات او انتقد استراتيجيتك اقول عوض ان تضع امر جد طريقة للدخول المباشر مع ايقاف الخسارة وادراة راس المال المناسبين وتنكل على الله يرزقك من حيث لا تحتسب
    اخي العزيز التللنغ ستوب هو فقط باول صفقة اما عند تفعيل الصفقات المضاعفة الخروج فقط عند تعويض الخسارة وتحقق ربح بسيط مش ضروري كبير
    وانا قلت قبل من كم مشاركة اغلاق العقود ليس باغلاق شمعة اليوم بل حتى يتحقق ربح وهذا يمكن ياخذ يوم او يومين بس ما اتوقع اكثر من ذلك لانو السعر اكيد راح يكسر المجال الي بمشي فيو السعر
    وانا قلت بالبداية هذه الطريقةتحتاح لادارة راس مال صارمة اذا كنا نريد ان نشتغل على اكثر من زوج

وع كل حال اخي انت اعمل فيجيوال مود على اي عملة رئيسية ع فيرم اليومي وتابع حركة السعر وراح تلاحظ انو الصفقات ح تغلق عند اول ترند متوسط مش ضروري قوي يكون
    يعني لما بندخل باكثر من صفقة مضاعفة الربح المطلوب راح يكون قليل لانو عدد النقاط الخاسرة راح يزيد بسبب السبيرد
    يعني الاستراتجية بالاساس اعتمادها بالربح على اول صفقة او اول صفقة مضاعفة
    اما عندما ندخل بتذبذب قوي وصفقات مضاعفة كثيرة فيكون الهدف بهذه الحالة الخروج على ربح صفر او ربح قليل نسبيا ، فيعني بهذه الطريقة نحن بنكون جهزنا نظام دفاعي بالنسبة لتذبذب مشان ما نغلق بخسارة آخر شي

وكما قلت بالاول الاهم الالزام بادارة راس المال لانو هي خط الدفاع الثاني بوجه التذبذب القوي

طبعا ال 20 نقطة هذه هي فقط من اجل توضيح الفكرة وانا وضعت بين قوسين كلمة متغير لدلالة انو ممكن نغير القيمة هذه حسب الزوج المطلوب وحركته
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 11-04-2013 الساعة 09:07 AM

اخي العزيز التللنغ ستوب هو فقط باول صفقة اما عند تفعيل الصفقات المضاعفة الخروج فقط عند تعويض الخسارة وتحقق ربح بسيط مش ضروري كبير
    وانا قلت قبل من كم مشاركة اغلاق العقود ليس باغلاق شمعة اليوم بل حتى يتحقق ربح وهذا يمكن ياخذ يوم او يومين بس ما اتوقع اكثر من ذلك لانو السعر اكيد راح يكسر المجال الي بمشي فيو السعر
    وانا قلت بالبداية هذه الطريقةتحتاح لادارة راس مال صارمة اذا كنا نريد ان نشتغل على اكثر من زوج

وع كل حال اخي انت اعمل فيجيوال مود على اي عملة رئيسية ع فيرم اليومي وتابع حركة السعر وراح تلاحظ انو الصفقات ح تغلق عند اول ترند متوسط مش ضروري قوي يكون
    يعني لما بندخل باكثر من صفقة مضاعفة الربح المطلوب راح يكون قليل لانو عدد النقاط الخاسرة راح يزيد بسبب السبيرد
    يعني الاستراتجية بالاساس اعتمادها بالربح على اول صفقة او اول صفقة مضاعفة
    اما عندما ندخل بتذبذب قوي وصفقات مضاعفة كثيرة فيكون الهدف بهذه الحالة الخروج على ربح صفر او ربح قليل نسبيا ، فيعني بهذه الطريقة نحن بنكون جهزنا نظام دفاعي بالنسبة لتذبذب مشان ما نغلق بخسارة آخر شي

وكما قلت بالاول الاهم الالزام بادارة راس المال لانو هي خط الدفاع الثاني بوجه التذبذب القوي

طبعا ال 20 نقطة هذه هي فقط من اجل توضيح الفكرة وانا وضعت بين قوسين كلمة متغير لدلالة انو ممكن نغير القيمة هذه حسب الزوج المطلوب وحركته
    شكرا جزيلا على التوضيح الان صار باين كل السر يكمن في لفريم تايم زلما راح نتاجر على اليومي راح تقل نسبة التذبذب معك حق اتمنى لك تجارة ناجحة

شكرا جزيلا على التوضيح الان صار باين كل السر يكمن في لفريم تايم زلما راح نتاجر على اليومي راح تقل نسبة التذبذب معك حق اتمنى لك تجارة ناجحة
    مشكور اخي العزيز هو فعلا بالضبط السر بالفيرم اليومي حيث التذبذب فيه قليل جدا ويحسم هذا التذبذب اذا لم يكن في نفس اليوم فيكون مع شمعة اليوم الاخر او الذي بعده باقصى التقديرات
    ويمكن استخدام فيرم ال4 ساعات لكن مع الازواج التي حركتها سريعة مثل ازواج الين لكن لا احبذ هذه الطريقة الا اذا كان عندك رصيد كبير نوعا ما
    ومشكور ع مداخلتك ونرجوا اذا في ملاحظا اخرى او اضافات تتكرم فيها علينا
    وجزاك الله كل خير ع المرور الطيب

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:$$$ إستراتيجية سر الفوركس $$$

تفضل جرب هذا الأكسبيرت بدايته مطابقة لطلبك وقد سبق برمجته بطلب لآخرين ، بعد فحصة اخبرني ماالذي تريد اضافته .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    اعتذر لمن لن أتمكن من تنفيذ طلبه بسبب عدم قناعتي بالفكرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    تفضل جرب هذا الأكسبيرت بدايته مطابقة لطلبك وقد سبق برمجته بطلب لآخرين ، بعد فحصة اخبرني ماالذي تريد اضافته .
    مشكور اخي جميل
    مبدئا الاكسبيرت يقوم بتعليق امر واحد فقط والمفروض امرين
    ثانيا لا يقوم بحذف الاوامر الاولية الغير متفعلة عند اغلاق شمعة اليوم الحالي
    وثالثا لا يوجد هامش لتعليق العقود حيث يجب ان لا يتجاوز الفرق بين سعر اغلاق الشمعة 1 وافتتاح الشمعة 2 اكثر من عشر نقاط والاكسبيرت الحالي لا يحترم هذا الشيء

اخي صراحة انا افضل حتى لو راح نعذبك انو تبرمج اكسبيرت جديد من اول حسب الشروط المطلوبة في المشاركة الاولى والمشاركة رقم 20
    لانو انا شايف الاكسبيرت الحالي محتاج كثير تعديلات وراح كل مرة نسوي نسخة جديدة وهكذا راح نضيع كثير بالمشاركات ونضيع وقتك وجهدك

الصورة الرمزية jamal khalil
    jamal khalil غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق ان شاء الله

تسجيل متابعة واعجاب بالفكرة والطريقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal khalil مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ان شاء الله

تسجيل متابعة واعجاب بالفكرة والطريقة
    مشكور ع المرور
    الفكرة بالاصل ليست فكرتي انا هذه الفكرة موجودة عندي بارشيف المواضيع من اكثر من 3 سنين ومبدأ عملها معروف كثير واكثر من استراتجية بشتغل على فكرة الكلوز اليومي بس القصة فيها بتعديل التفاصيل الدقيقة فيها من اجل ان تكون قوية وانا من كم شهر وانا ابحبش بالارشيف ولقيتها وتمعنت فيها
    واعملتلها كم تعديل ع قصة المضاعفات من اجل ان تكون قوية وطرحتها بالمنتدى

واي اضافة او اي استفسار حاب تشاركنا فيو اهلا وسهلا بك
    آخر تعديل بواسطة Gaith Bajbouj ، 11-04-2013 الساعة 12:14 PM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17