نعم خمس نقاط مونسبة وهذا حسب طلبك
Printable View
اخي العزيز
لاحظت ان الاكسبيرت ما يفتح صفقات مع كل اشاره مكتمله لا اعلم ما السبب صفقاته قليله
قلت ربما يكون من DONT_ENTER
ثم وضعتها صفر
ولكن لم يتغير شي
حتى المواشر الخطين تختفي مع افتتاح الشمعه الجديده وثم تظهر مجددا ام مكانها السابق او مع القمه او القاع الجديده
ويضهر هذا واضحا عند افتتاح الشموع على فريم الدقيقه لانه اسرع في المراقبه ومتابعة سير المواشر
وهذا ايضا
هلا فيك أخي
بالنسبة لظهور الخطوط واختفائها فهذا من المؤشر نفسه وليس للاكسبيرت اي علاقة وعند اختفاء احد هذه الخطوط لا يفتح الاكسبيرت اي شيئ لان وجود الخطين شرط حتى يتم حساب الربح والخسارة
وثانيا عند اختفاء احد الخطوط ثم الظهور بعد ان يكون الاختراق او الكسر قد حدث فلا يتم فتح صفقات
نعم انا لاحظت هذا الشيء
اما بالنسبة للصورة التي ارفقتها فربما لان الاختراق حدث عند الخط تماما واغلقت الشمعة عند الخط لانني وضعت من الكود ان الشمعة المخترقة يجب انت تغلق فوق الخط تماما وليس بقيمة مساوية له
ما اقصده ان الخطوط عند اغلاق اي شمعه تختفي وترجع مع افتتاح الشمعه الجديده اما في نفس المكان السابق للخطوطاو في مكان جديد
اذا تغير مكان الخطوط مع افتتاح الشمعه الجديده فهذا الوضع عادي
لكن لماذا تختفي مع اغلاق الشمعه وتعود مع اغلاق الشمعه الجديده في نفس المكان
لماذا لاتبقى مكانها طلما انه لايوجد تغيير
فربما يكون هذا هو سبب عدم فتح الصفقات
الله يعطيك العافيه
وبارك الله فيك علي ماقدمت
وساحاول مراجعت بعض الامور لعلي اصل الي حل والله ييسر لنا الخير
السلام عليكم
امل ان اجد شرح مفصل لاعدادات الاكسبيرت
وكذلك
تم تجربته على الجهاز الشخصي و شاهدت بانه يفتح الصفقات طبيعي
ولكن على سيرفر vps لا يفتح اغلب الصفقات
امل ان اجد الاجابة
واشكركم على ما قدمتوه