1 مرفق
رد:مطلوب من اخوتي المبرمجين عمل اكسبيرت لمواشر Demark
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلزم
اخي الغالي جزاك الله خير على ما قدمت
واسال الله الكريم ان يكون هذا الاكسبيرت فائدة خير للجميع
الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات
الفضل لله عز وجل ثم لمجهوداتك المتواصل
الحمد لله اقتربنا من النهاية
ولكن ربما حصل لبس في احتواء مشاركتي السابقه
وهي مرفقه هنا
واوضحت فيها ان الاستوب بيقى كماهو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلزم
فالذي حصل هو اضافة نسبة مئويه من عدد النقاط بين القاع او القمة ونقطة الدخول
فانا وضعت 50%
وكانت الصفقة التى في الشارت من الباك تست واوقفته وتم تصويرها
كان فرق النقاط بين القاع ونقطة الشراء 70 نقطة من علامة x الصفراء عند القاع الى علامة x الصفراء عند نقطة الدخول والاكسبيرت اخذ 50% منها ووضع الهدف بعد 35 نقطة من الدخول وهذا ما كنت اريده 100%100 تمام الى الان
ولكن ايضا حسب لي الاكسبيرت 50% من الهدف الجديد ووضع الاستوب تقريبا 17 نقطة وهذا غير صحيح المفروض الاستوب كماهو 50%من عدد النقاط بيع القاع ونقطة الدخول وهي المفروض 35 نقطة كما هو موضح في الشارت المرفق عند الخط الاصفر
ام عن نسبة الهدف الى هي 50% في التعديل الاخير فهي اختياريه ولاعلاقه لها بالاستوب نهائيا
الاستوب لا علاقه له في التعديل الاخير فهو ثابت
وله قاعده ثابته
عدد النقاط بين القمه او القاع ونقطة الدخول اقل من 90 نقطة يكون الاستوب 50%
عدد النقاط بين القمه او القاع ونقطة الدخول اكبر من 90 نقطة يكون الاستوب 35%
اتمنى لك التوفيق والسداد
انا باذن الحي القيوم مسافر يوم غدا السبت بعد الفجر وان شاء الله تعالى ساعود يوم الخميس وفي هذه الفتره لن استطيع المتابعه للموضوع الا عن طريق الجوال
وكما هو معروف متابعة الجوال ضئيله ولا تمكن من رفع شارتات
تفضل أخي
تم التعديل
ارجو التجربة أولا[/SIZE]
رد:مطلوب من اخوتي المبرمجين عمل اكسبيرت لمواشر Demark
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm
تفضل أخي
تم التعديل
ارجو التجربة أولا
تسلم ايديك
والله يسكن ولالديك الجنه
هو ذا الى انا ابغاه
وبكذا انتهينا من الاكسبيرت
وباقي شي واحد تعمله باناملك الذهبيه:AA:
وهو انت تقلب الاكسبيرت راسا على عقب :0016:
اذا اعطى اشارت شراء باختراقه للخط العلوي لايشتري بل يبيع فورا والاهدف والاستب هو نفسه فقط نقلب العمليه
واذا اعطى اشارت بيع بكسره للخط السفلي لايبيع بل يشتري فورا والهدف والاستب =================
وهو هذا الى انا عاوزه بالضبط :0021:
رد:مطلوب من اخوتي المبرمجين عمل اكسبيرت لمواشر Demark
بسم الله الرحمن الرحيم
هنخلي الهدف بالنسبه المئويه مثل ما هو معمول به في النسخه الاخيره
ام بالنسبه للاستب انا عندي اقتراح
نلغي حكايه اكثر من90 نقطه واقل من 90 نقطه ونعمله بالنسبه المئويه مثل الهدف ولكن تكون نسبته لوحدها غير نسبة الهدف
طبعا حساب الهدف والاستوب من القاعده الاساسيه الي هي فرق النقاط بين القمه او القاع وشمعه الدخول
واذا ممكن اضافة جديده
عاوز اعمل شرط لدخول في الصفقه
لو مثلا الهدف اقل من عدد نقاط معينه الكسبيرت مايدخل الصفقه
مثلا لو اقل من 15 نقطه ما يدخل الصفقه
عدد النقاط حسب الشخص المستخدم
واشارت الدخول معكوسه مثل ما اتفقنا
واتمنى لك التوفيق
رد:مطلوب من اخوتي المبرمجين عمل اكسبيرت لمواشر Demark
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلزم
بسم الله الرحمن الرحيم
هنخلي الهدف بالنسبه المئويه مثل ما هو معمول به في النسخه الاخيره
ام بالنسبه للاستب انا عندي اقتراح
نلغي حكايه اكثر من90 نقطه واقل من 90 نقطه ونعمله بالنسبه المئويه مثل الهدف ولكن تكون نسبته لوحدها غير نسبة الهدف
طبعا حساب الهدف والاستوب من القاعده الاساسيه الي هي فرق النقاط بين القمه او القاع وشمعه الدخول
واذا ممكن اضافة جديده
عاوز اعمل شرط لدخول في الصفقه
لو مثلا الهدف اقل من عدد نقاط معينه الكسبيرت مايدخل الصفقه
مثلا لو اقل من 15 نقطه ما يدخل الصفقه
عدد النقاط حسب الشخص المستخدم
واشارت الدخول معكوسه مثل ما اتفقنا
واتمنى لك التوفيق
في انتظارك اخي العزيز:ohmy:
:hands:وعسى المانع خير:hands:
3 مرفق
رد:مطلوب من اخوتي المبرمجين عمل اكسبيرت لمواشر Demark
بسم الله الرجمن الرحيم
وبه نستعين
نبداء اليوم في طريقة عمل الصفقات المعكوسه :-
اولا عملية الشراء :
عندما تكسر الشمعه الخط السفلي وهو الخط الازرق وتغلق اسفل منه وتفتح شمعه جديده اسفل الخط الازرق نقوم بالشراء مع الافتتاح .
ثانيا عملية البيع :
عندما تخترق الشمعه الخط العلوي وهو الخط الاحمر وتغلق فوقه وتفتح شمعه جديده اعلى من الخط الاحمر نقوم بالبيع مع الافتتاح .
ثالثا كيفية حساب الهدف والاستوب :
نحسب عدد النقاط من ( القمه المعتمده او القاع ) الى ( نقطة دخول الصفقه ) مثلا كان عدد النقاط 70 نقطة .
هيكون الهدف نسبة معينه من هذا العدد الذي حسبناه مثلا 70% او 80% او غير ذلك وايضا الاستوب هيكون نسبة معينه من عدد النقاط التى تم حسابتها بين القمه او القاع المعتمد ونقطة الدخول وليكن مثلا 60% او غير ذلك حسب الرغبه .
لكل منهم خانه مختلف في نافذة الاكسبيرت .
رابعا شرط مهم لدخول الصفقة :
لدخول في الصفقه وضع خانه في نافذه الاكسبيرت لعدد النقاط المشروط اقل منها .
لو مثلا الهدف اقل من عدد نقاط معينه الكسبيرت مايدخل الصفقه
مثلا لو اقل من 15 نقطه ما يدخل الصفقه او 10 او 5 او 30 نقطة
عدد النقاط حسب نظرة الشخص المستخدم
واي توضيحات اخرى انا جاهز لذلك
1 مرفق
رد:مطلوب من اخوتي المبرمجين عمل اكسبيرت لمواشر Demark
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm
سؤال بس أخي هوا اي نسخة حاليا انت معتمدها وعايز التعديلات عليها لانو عندي أكثر من وحدة
حاضر
سارفقها مره اخري
وايضا النسخه المعتمد في المشاركه السابقه رقم 23 مع الشارتات
1 مرفق
رد:مطلوب من اخوتي المبرمجين عمل اكسبيرت لمواشر Demark
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلزم
حاضر
سارفقها مره اخري
وايضا النسخه المعتمد في المشاركه السابقه رقم 23 مع الشارتات
أخي القلزم
التعديلات باذن الله صارت جاهزة
جرب وخبرني لو في أخطاء
أضفتلك خيار
DONT_ENTER افتراضيا قيمتو 5
لوكان الهدف اصغر من هالقيمة ماراح يدخل