مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الطريقة من وجهة نظرك مفيدة

المصوتون
38. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

15 39.47%
  • لا

4 10.53%
  • لم اطلع عليها

19 50.00%
صفحة 88 من 100 الأولىالأولى ... 38788283848586878889909192939498 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,306 إلى 1,320 من 1492
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة china مشاهدة المشاركة
    صباحك عسل ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسل
    منورنا في بيتك
    كيفك اخوي والله ليك وحشه ؟؟؟؟؟
    صباحك ورد وياسمين اخوي شاين انت لك وحشة والله اتابعك دوما عزيزي حتئ وقت فترة التوقيف الحمدلله انا بالف خير لا ينقصما سواء رضاء الله عز وجل والمنتدئ منور بيك عزيزي
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد الفوركس مشاهدة المشاركة
    حمدا لله على عودتك يا أمير المنتدى

الله يسلمك يا عزيزي يا جديد الفوركس بارك الله بك وجزاك خير الدارين يا رب وشكرا لمرورك العطر
    تقبل خالص وفائق تحياتي ممزوجة بالورد والعنبر لك عزيزي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod مشاهدة المشاركة
    والله ياأخ عرابي لما شوفت صورتك انشرح لك القلب فأنت ممن يقذف الله حبك في قلوب البشر وهذا ان دل :

دل على طيبة قلبك وحسن خلقك و إيمانك القوي واسال الله العظيم ان يجمعنا كلنا سويا في جنته .

بارك الله لك على افادتك لاخوانك . . .
    تسلم عزيزي دكتور هدهد انت ايضاء صورتك تريح القلب والخاطر لا تغيرها ارجوك يا دكتور الحمدلله ان قد جعلني محبب الئ قلبك وجمعنا الله في جنة الخلد ان شاء الله وجعلنا جيران نتزاور باذن الله موضوعك الاخير اعجوبة في عالم المواضيع غني جيدا عزيزي انت مبدع بارك الله بك ورزقك خير الدارين يا رب
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية MARYO
    MARYO غير متواجد حالياً عضو نشيط

وراك ياعرابى فى حتة المنتدى المجاور انا اللى كنت بمسى عليك

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo مشاهدة المشاركة
    وراك ياعرابى فى حتة المنتدى المجاور انا اللى كنت بمسى عليك
    هههههههههه هلا عزيزي ايوا عارفك انت خطير وتابعتك واخذ اليورو طالع ونازل ما شاء الله عليك تابعتك في منتدئ الجيران ما شاء الله عليك عزيزي بس انت قلت انك معاي في الرحلة في اليورو دولار شراء لسا معاي ولا غيرت رايك ربي يسعدك ويبارك فيك ويرزقك خير الدارين
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
    اللهم اعنا علئ قضاء حوائجنا وحواج المسلمين يا رب
    اللهم اني نسالك النصر والتمكين والسداد في الراي يا كريم

اخواني الكرام اليوم سافتتح بداء مشاركتي بعد التوقيف الذئ كنت السبب فيه بحمقاتي فاسال الجميع التجاوز عنه ابداء توقعاتي الرقمية باليورو دولار
    طبعا كثر الحديث عن انه الئ هبوط وانه شورت انا بصراحة ما زلت اؤمن اننا في اعادة اختبار لنموذج الدبل بوتم الدبليو وانه الئ صعود
    واليوم اعزائي عملت المستحيل نقلت احد اخطر ملفات طرقي الرقمية الئ الجهاز الموصل بالنت دعوني اخبركم عن وضعي انا اجلس الئ مكتب صغير به جهازين امامي ديسك توب ولا ب توب اللاب توب هو ما اكتب لكم منه الان جالس علئ مقعد جيد ومرن والحمدلله متحرك طبعا يعني كرسئ مكاتب ومريح المهم الجهاز الاخر هو بيت القصيد جهاز مفصول عن كل العالم لا يدخله شئ الا بحساب استخدم ديسك تخزين خاص في نقل المعلومات اليه ومنه يتميز بانه جهاز استماع اصلا ام بي ثري بلاير لذلك هو امن في نقل المعلومات فلا يمكن التلاعب به ووضع معلومات منه مثلا اذا اراد شخص فهو محمي جدا استخدم هذا الجهاز لتطوير طرقي الرقمية اليوم كله وانا اجرب الارقام واراقب الاسواق واطور في الطريقة الرقمية
    الان ماذا سافعل اخواني ساضع لكم هذه الطريقة الرقمية طبعا يوجد عدة طرق وعدة نسخ تطويرية ماذا افعل انا اخواني طبعا التحليل الرقمي مشكلته واسع وطرقتي تعتمد علئ عامل اشتقاق حسابه مشكلة ماذا افعل انا انا اقوم بوضع ارقام قديمة للاشهر السابقة ثم اغير في المعادلات الرقمية حتئ اصل الئ الرقم الجديد للشهر الاخير اوكي معي في هذا ثم اقوم بوضع الارقام الجديدة والعامل الجديد بنفس الشروط الاسبقة لاخرج الارقام الجديدة للشهر او الاسبوع الجديد يعني قصة طويلة بصراحة لذلك صرت لا اعمل بها الا اسبوعيا او شهريا وادخل صفقات طويلة الامد

المهم نرجع لليورو دولار الان اليورو دولار متوقع انه سيسجل لو 1.2907 وربما حقق اللو وبعد هذا صعود الئ مستويات 1.3460 نعم يا اخواني اليورو دولار صعود حسب الطريقة الرقمية المرفقة وطبعا يدعم ذلك النموذج الفني المتكون انا بصراحة لم ادخل عليه صفقاتي في الحساب في النيوزولندي دولار شراء بهدف 0.8050 ان شاء الله وهدف اخير 0.84 ان شاء الله لكن وضعته لكم للفائدة ولتاخذوا حذركم
    مرفق اليورو دولار الصورة من التحليل والتحليل الملف الاكسل هدي لكم انتبهوا الاكسل مدمج لليورو وقد يحتاج تعديل لتحليل عملات اخرئ او حتئ اعادة تحليل اليورو ذات نفسه
    لا انصح الا بشراء اليورو دولار بوقف 1.2850
    تقبلوا خالص تحياتي
    اخواني اليورو دولار للشراء بوقف 1.2850 وهدف 1.3450 ان شاء الله هدف شهري للشهر القادم لمن يريد الملف يرجع للمشاركة المفتبسة
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

الحمد لله على عودتك ياغالى
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRVivantor مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على عودتك ياغالى
    الله يخليك يا اغلئ بارك الله بك وجزاك خير الدارين يا رب وشكرا لمرورك العطر
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية basuoni
    basuoni غير متواجد حالياً عضو نشيط

هلا عزيزي ترند ههههههههههههه ايوا اظهر يا عم بسيوني قلت كدا شباب طيب عاملي فيها عم بسيوني هنا ليه ههههههههههه دائما اسم بسيوني بيوحي لي بكبر السن بس جوا قلبي عارف انك شباب وصغير بصراحة ركاب سرجين وقيع يعني مش ممكن اتابع اكثر من منتدئ مع وقتي وانا ملتزم بالمنتدئ هنا لاني باحبه والله بجد بحبه وبحيكم وكلكم اخواني وان شاء الله ان لم نتقابل في الدنيا نتقابل في الجنة باذن الله
    تقبل خالص تحياتي عزيزي بسيوني

الشباب شباب القلب
    .....
    سعيد بعودك يا غالى
    ....
    وعلى رأى عم انور خليها على الله

الصورة الرمزية MARYO
    MARYO غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة

هههههههههه هلا عزيزي ايوا عارفك انت خطير وتابعتك واخذ اليورو طالع ونازل ما شاء الله عليك تابعتك في منتدئ الجيران ما شاء الله عليك عزيزي بس انت قلت انك معاي في الرحلة في اليورو دولار شراء لسا معاي ولا غيرت رايك ربي يسعدك ويبارك فيك ويرزقك خير الدارين
    تقبل خالص تحياتي
    .....فعلا انا قلت معااك ف الرحلة مش شراء اليورو لا رحلة تعلم طريقتك الرقمية وربنا يجازيك من دعاءك دا واحسن استاذ عرابى

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basuoni مشاهدة المشاركة

الشباب شباب القلب
    .....
    سعيد بعودك يا غالى
    ....
    وعلى رأى عم انور خليها على الله
    دا انا السعيد بيك والله انت مش عارف انت بتمثل لي ايه انت مناضل بالنسبة لي في عالم البحث عن العلم المفيد في الفوركس ومثلي الاعلئ باقول دائما اقراء وابحث وخليك زي بسيوني حبيبي والله ربنا يحفظ عزيزي
    متابع معاك ما تقطعش يا عزيزي
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo مشاهدة المشاركة
    .....فعلا انا قلت معااك ف الرحلة مش شراء اليورو لا رحلة تعلم طريقتك الرقمية وربنا يجازيك من دعاءك دا واحسن استاذ عرابى
    ممتاز عزيزي ان شاء الله نفرد وقت للموضوع المشكلة بس اني مريض حبتين النهاردة كنت كتبت لك شوية علئ العموم الطريقة الرقمية سهلة بس تعتمد علئ الاحتمالات شوية اهم شئ فيها انها مرنة فليكسبيل يعني ممكن تحدد الهاي واللو كم مثلا وتحاول توصل للرقم ومنها تحدد الرقم الثاني ممكن يكون كم وتدخل الصفقة علئ اساسه حنتكلم كثير عن الموضوع في الوقت الحالي نزل الجداول واذا عندك اي استفسار حطه حبيبي
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

افتراضي رد:طرق رقمية تحت التجربة

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    طبعا نحن في نهاية شهر والشهر الجديد الاسبوع القادم ان شاء الله يبداء
    اليورو ين رقميا الئ صعود سنضع وقف الخسارة عند 127.50 الهدف 130.60 ان شاء الله متوقع جاب للاعلئ ان شاء الله طبعا ان دخلت تدخل بمخاطرة صغيرة وفقط
    مرفق التحليل والصورة منه
    تقبلوا خالص تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurjpyweeklynextmonth.jpg‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 28-06-2013 الساعة 11:33 PM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية Abo Abdullah
    Abo Abdullah غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:طرق رقمية تحت التجربة

بالتوفيق يالغالي وممكن يوصل 131.82 سيكون جيد للبيع من هذا المستوى والله اعلم

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Abdullah مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق يالغالي وممكن يوصل 131.82 سيكون جيد للبيع من هذا المستوى والله اعلم

هلا ابو عبدالله كيف حالك يا عزيزي الله يكون في عونك تعبت معنا كثير ها اليومين الله يجعل ما تفعل في ميزان حسناتك يا رب ويرفعك به درجات ان شاء الله
    بالفعل قد يصعد المزيد الئ مستويات اعلئ هذا تحليل اسبوعي فقط للاسبوع القادم مستوئ 130.60 متوقع كهاي للاسبوع القادم لكن الشهر ككل فد تختلف النتيجة اطلعت علئ موقف مزودي السيولة شراء لليورو ين لذلك اتوقع صعوده ان شاء الله تخيل مع انه زوج صعب لكنه جميل يعطيك ارباحك بسرعة او يخسرك بسرعة زوج واضح يا ليت كل الازواج مثله
    تقبل خالص تحياتي يا ابو عبدالله ونورت الموضوع عزيزي
    توقيع العضو
    2050

صفحة 88 من 100 الأولىالأولى ... 38788283848586878889909192939498 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17