مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الطريقة من وجهة نظرك مفيدة

المصوتون
38. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

15 39.47%
  • لا

4 10.53%
  • لم اطلع عليها

19 50.00%
صفحة 64 من 100 الأولىالأولى ... 14545859606162636465666768697074 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 946 إلى 960 من 1492
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:طرق رقمية تحت التجربة

اخواني هذا تحليل الذهب وسهم قوقل اخطاءت في القواعد السابقة اعذروني
    نضع العامل بحيث يصبح العامل اعلئ من صفر واقل من واحد
    المهم الذهب صعود الئ 1550 ثم هبوط الئ 1250 قوقل هبوط الئ 629 ثم صعود الئ 1180 نلاحظ بدا يهبط قوقل
    مرفق الصور والملفات
    تقبوا خالص تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة google.jpg‏   fxgold.jpg‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 26-05-2013 الساعة 08:31 AM

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafh مشاهدة المشاركة
    صباح الخير...وماذا عن اليورو دولار

صباح الخير اليورو دولار خلال السنة او الستة اشهر او الشهر او الاسبوع او اليوم او خلال الاربعة ساعات
    حدد عزيزي وانا جاهز اجري لك التحليل وارفع الملف لك تطلع عليه وتتاكد
    تقبل خالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 26-05-2013 الساعة 08:39 AM

الصورة الرمزية ابو لاما

اخواني جاهز احلل اي عملة او اي سهم في اي سوق مالي فقط حدد للفترة التئ تريده خلالها حدد الهاي واللو لاخر ثلاثة فترات زمنية متتالية وضعها هنا احلله لك وارفع لك الملف بالتحليل جاهز لتطلع عليه وتحفظه عندك
    تقبلوا خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اليورو دولار صعود الئ 1.3044 اي حوالي 100 نقطة ثم تصحيح من هناك
    طبعا كما اسلفت العامل لازم يكون متشابه في خالات معينة بصراحة هذه الطريقة تحتاج لمعرفة عالية بالارقام وعلاقتها مع بعض لذلك اي تحليل مطلوب مني انا جاهز ان شاء الله اي تحليل لاي سهم او عملة او سلعة
    بس زودوني بالهاي واللو لثلاثة فترات
    تقبلوا خالص تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd.jpg‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية ابو لاما

يبدو ان لا احد مهتم بالموضوع توقعت في الاجازة بعض الاسئلة او استفسار علئ العموم وضعت الشرح وكل الجداول ولست مطالب بشئ بعد الان لن اضع حتئ تحليل والرجاء من المشرف اغلاق الموضوع
    تقبلوا خالص تحياتي

الصورة الرمزية اوراق الخريف
    اوراق الخريف غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا تزعل يا عزيزي موضوعك ناجح بامتياز لكنه ينقصه بعض التركيز
    انا كنت قد قدمت لك نصيحة لكنك لا تستفيد من النصائح (راجع شموع الماضي لترى المستقبل )
    وكنت قد حددت لك مشكلتك ولكن ايضا لم تفهم قصدي ( تصدر التوصية او الجدول وتعود لتقول انك اخطات هنا وعدلت قليلا هناك )

بالتالي من يتابع موضوعك سيعجب به بالبداية بشدة ثم ما يلبث ان يفارقه لكثرة التعديلات وضرب الستوبات

عموما ساقول لك اليورو ين الذي تعشقه يجب ان يصل الى مستويات 135.20 المجنون 158.6 الذهب يجب ان يلامس 1290 الباوند 4560 الاسترالي 9380 الكندي عالاقل 0520 الين عالاقل 104.2 وتاكد بعدها اننا سنفتح الباب صعودا حتى 113.4 بعد ان نصحح نحو 98.1 اما اليورو فله روايتان ستحدد هذا الاسبوع رغم اني لا ارى سوى المصير الاسود له حتى لو صعد طوال الشهر القادم
    توقيع العضو
    أبو آدلين
    Being in the Right Place at the Right Time

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف مشاهدة المشاركة
    لا تزعل يا عزيزي موضوعك ناجح بامتياز لكنه ينقصه بعض التركيز
    انا كنت قد قدمت لك نصيحة لكنك لا تستفيد من النصائح (راجع شموع الماضي لترى المستقبل )
    وكنت قد حددت لك مشكلتك ولكن ايضا لم تفهم قصدي ( تصدر التوصية او الجدول وتعود لتقول انك اخطات هنا وعدلت قليلا هناك )

بالتالي من يتابع موضوعك سيعجب به بالبداية بشدة ثم ما يلبث ان يفارقه لكثرة التعديلات وضرب الستوبات

عموما ساقول لك اليورو ين الذي تعشقه يجب ان يصل الى مستويات 135.20 المجنون 158.6 الذهب يجب ان يلامس 1290 الباوند 4560 الاسترالي 9380 الكندي عالاقل 0520 الين عالاقل 104.2 وتاكد بعدها اننا سنفتح الباب صعودا حتى 113.4 بعد ان نصحح نحو 98.1 اما اليورو فله روايتان ستحدد هذا الاسبوع رغم اني لا ارى سوى المصير الاسود له حتى لو صعد طوال الشهر القادم
    اهلا وسهلا اخي اوراق الخريف نورت الموضوع وشكرا لك بالفعل عدم التركيز بسبب مرضي الذئ قلل حظي من هذه الدنيا من عدة اشياء
    لا اعدل في توصية عزيزي الذهب فقط وضعت جدول خاطئ ومسحته كما قلت المشكلة العامل وتحديده
    بالنسبة لنصيحتك عزيزي كما اسلفت السوق دينامكي يعني مستقبلي الحاضر هو ما يهمني اكثر
    فعلت كل مل في وسعي عزيزي و الستوبات لم تضرب مؤخرا لاحظ 300 نقطة متتالية والحمدلله توقعت يكون لها تاثير في جذب رواد للموضوع لكن يبدو ان التعديل يؤثر علئ العموم الجدول الاخير لا يحتاج لتعديل اود غلق الموضوع لانني كتبت كل ما املك ووضعت اغلئ ما ملكت حتئ الان
    تقبل خالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 26-05-2013 الساعة 03:34 PM

الصورة الرمزية ليث11
    ليث11 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي عرابي الرجاء لاتغلق الموضوع ولكن انتظر ردود الاخوة على ما اوصلت اليه من جهد لا تنسى انت قلت الان انهيت التعديلات على الجدول فلذا يراد له قراءة بتاني ومعرفة كيفية عمله وهل به سلبيات وانا من الناس لم افهم كيف يعمل وضعت الهاي واللو للشموع الثلاثة المتتالية ولم افهم ماذا افعل وتفاجانا بغلق الموضوع لا يا اخي استمر ولكن حبة حبة علينا لانا لسنا متمرسين بالرياضيات وشكرا لك

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث11 مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي عرابي الرجاء لاتغلق الموضوع ولكن انتظر ردود الاخوة على ما اوصلت اليه من جهد لا تنسى انت قلت الان انهيت التعديلات على الجدول فلذا يراد له قراءة بتاني ومعرفة كيفية عمله وهل به سلبيات وانا من الناس لم افهم كيف يعمل وضعت الهاي واللو للشموع الثلاثة المتتالية ولم افهم ماذا افعل وتفاجانا بغلق الموضوع لا يا اخي استمر ولكن حبة حبة علينا لانا لسنا متمرسين بالرياضيات وشكرا لك

هلا اخي الكريم الموضوع لا يحتاج لرياضيلت تضع ارقام في مكان العامل بحيث تمسح التصحيح برقم صحيح ونخرج اشتقاقه ثم يستخدم في حساب المستوئ الجديد المتوقع ما هي العملة او السهم الذئ جربت عليه حتئ اجهز لك ملف وارفعه
    ولا داعي لغلق الموضوع ما دام له رواد انا احترت فقط لاني وضعت شرح مهم ولم اجد سؤال
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

سوف نلغي فكرة الجداول اخواني عملت لها بام تست وطلعت خاطئة يوجد قليلا جدا قليلا جدا قليلا جدا من الصحة وهذا غير مقبول المهم سوف نعتمد علئ طريقة المؤشر وفقط واعتذر عن الاجابة عن اي سؤال خاص بالجداول لانها ملغية لغيتها من حساباتي ولن اطورها او اضيف عليها
    تقبلوا خالص تحياتي وبانتظار موضوع مفيد نقراءه منكم يوجد مواضيع لا ادخلها اصلا دخلت اليوم موضوع منهم بالغلط انا الغلطان ولن ادخله غالبا فكله كلام في كلام يا عوض دكام
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 26-05-2013 الساعة 06:10 PM

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    سوف نلغي فكرة الجداول اخواني عملت لها بام تست وطلعت خاطئة يوجد قليلا جدا قليلا جدا قليلا جدا من الصحة وهذا غير مقبول المهم سوف نعتمد علئ طريقة المؤشر وفقط واعتذر عن الاجابة عن اي سؤال خاص بالجداول لانها ملغية لغيتها من حساباتي ولن اطورها او اضيف عليها
    تقبلوا خالص تحياتي وبانتظار موضوع مفيد نقراءه منكم يوجد مواضيع لا ادخلها اصلا دخلت اليوم موضوع منهم بالغلط انا الغلطان ولن ادخله غالبا فكله كلام في كلام يا عوض دكام
    هههههه والله المنتدى مو مثل ايام زمان ما اعرف شو المشكلة اتمنى ان اجد موضوع شيق ونقاش جيد وبناء ولكن مع الاسف
    وكنت انتظر ان نخرج بمعادلة جديده من موضوعك لكني لم استطع ان الم به لعدم تمكني من الاكسل والمعادلات لاني من مدرسة الرقمي يعني بصراحة عندي الرقمي وبس
    ما في داعي لاغلاق الموضوع استاذ عرابي خلينا نتسامر كل يوم على اليويو والاعيبه ههههههههه
    تمنياتي لك بالشفاء العاجل
    تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihabtariq مشاهدة المشاركة
    هههههه والله المنتدى مو مثل ايام زمان ما اعرف شو المشكلة اتمنى ان اجد موضوع شيق ونقاش جيد وبناء ولكن مع الاسف
    وكنت انتظر ان نخرج بمعادلة جديده من موضوعك لكني لم استطع ان الم به لعدم تمكني من الاكسل والمعادلات لاني من مدرسة الرقمي يعني بصراحة عندي الرقمي وبس
    ما في داعي لاغلاق الموضوع استاذ عرابي خلينا نتسامر كل يوم على اليويو والاعيبه ههههههههه
    تحياتي
    هلا عزيزي نورت الموضوع عزيزي شكرالدعائك الله يشفي جميع مرضئ المسلمين يا رب
    اوراق الخريف مشكور وضع تحليله سوف نتبعه في الوقت الحالي لن نضع جداول ونتعب ونحسب اوراق الخريق وبس والباقي ياكلوا خس
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

تحياتي
    معادلاتي واضحة لكنها مركبة تركيب ما عدا الجدول المسمئ simple فكرته بسيطة يحسب نسبة الحركة للهاي واللو ثم يضربها في المتوسط اظن اسهل من كدا مافي ويخرج القيم المختلفة عزيزي هذه معادلة سهلة جدا يعني سعر ا قسمة سعر ب طلعت نسبة يجمع السعرين ويقسمون علئ 2 ثم يضرب المتوسط في النسبة لاخراج الهاي الجديد يقسم الهاي علئ اللو ويضرب في المتوسط لاخراج اللو الجديد يقسم اللو علئ الهاي ويضرب بالمتوسط طريقة قوية وبسيطة جدا وناجحة وتنفع سكالبنج وتنفع سوينج
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اخواني سهم جوجل للشراء الهدف 888 غدا مع افتتاح السوق قررت اتاجر اسهم وجدت شركة مناسبة جدا للاسهم وقوية

الصورة الرمزية ابو لاما

ركزوا علئ هذه التحليلات يا اخواني

صفحة 64 من 100 الأولىالأولى ... 14545859606162636465666768697074 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17