مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الطريقة من وجهة نظرك مفيدة

المصوتون
38. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

15 39.47%
  • لا

4 10.53%
  • لم اطلع عليها

19 50.00%
صفحة 50 من 100 الأولىالأولى ... 404445464748495051525354555660 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 736 إلى 750 من 1492
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

يا رجل لا تكبر الموضوع ، انا ساكون متواجدا بين الحينه والاخرى ، وساعلق على ما اراه نافعا ، وانت بالله عليك حاول ترتيب ورشتك بشكل ممتاز ، ثم حاول تطبيق جدولك الرقمي الذي صنعته ، وحط شارتات ، لان باعتقادي ان سبب عدم التفاعل هو كميه المشاركات الكثيره والتعديل الاكثر عليها من ناحيه الدخول والستوب ودون وضع شارتات تدل على زمن ومكان التعديل حتى يستطيع من يتتبع افكارك ان يتفحص مكامن الخطاء والصح في طريقتك ولو بعد قرن من الزمان ، لان كل شي سيكون موثقا بالشارتات مما سيساعد المتابعين على ان لا يُجعلون في حيره من امرهم امام مشاركاتك ثم لا يستطيعون اللحاق بك .
    اما عن ورشه الشيخ عمر ، فهو صديقي وانا لن ضيف هناك شيئا عن ما لديه هو ، بل على العكس انا ساكون بوضعيه الطالب الذي يريد ان يفهم طريقه عمله السريعه الممتازه .
    وفي الاخير المنتدى موجود ونحن موجودون ان شاء الله ، ولا فرق بين ورشتك او ورشه الشيخ عمر او ورشه الاخ سامر بدار .. فكلكم اخوه لي وانا اعتز بكم جميعا
    تحياتي
    جيت تشيل الفرش والسجادة حتوحشني السجادة الزرقاء عزيزي
    تمام عزيزي سوف ابداء ارتب الورشة انا اضارب علئ اليورو ين بسرعة وفقط ولا اضع شارت لانه جدول احدثه واضعه كما ترئ فوق وضعت اخر جدول محدث وجعلتهم اثنين واستخدم ارقام التريد في الجدول وضعته بارقامه احاول اضع صورة للجدول بقيمه المشكلة هذا الجهاز قديم شوية ولا يشغل اكسل وبرنامج التصوير في نفس الوقت وبطئ انا استخدم اللابتوب جهاز اخر صغير بقربي في نفس المكتب الديسك للمتاجرة وبه برنامج المتاجرة الجدول ايضاء لكن بصراحة احتاج لتفريق الاثنين حتئ اكون مرتاح اكثر او اضيف شاشة ثالثة مثلا
    علي العموم لا تغيب كثيرا وارجوك لا تنساني وشق علي وزورني فالله يعلم ما هو قدرك عندي ماركوف الله يحفظك يا رب وسوف ازوركم ايضاء للسلام وفقط فانا لن احلل اي زوج اخر غير اليورو ين اريد ان اكسب لاني غيرت راي في عدم الزواج واريد الزواج ان شاء الله
    تقبل خالص تحياتي عزيزي وربنا معاك
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

افتراضي رد:طرق رقمية تحت التجربة

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    اخواني تم تعديل الجدول للغة العربية وبه ارقام الاسبوعي ضعوزا ارقام اليومي فوق وتحت الاغلاق او الافتتاح
    وسوف احاول وضع صور كما ترون الان وذلك عبر طريقة اخرئ تعلمتها الان برنامج التصوير اون لاين لا يصور مع الاكسل لكنه يصور اذا فصلت الانترنت سوف افصل النت كل مرة واصور الجدول ثم اعود اوصلها
    مرفق الجدول المحدث طبعا بخاصية الاوفر اول ريشيو لثلاثة مستويات بالعربي به ارقام الاسبوعي وصورة للجدول حاليا
    تقبلوا خالص تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اليورو ين اسبوعي.jpg‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اذا ممكن في شخص يرتب الجدول ويغير الالوان وهكذا يرتبه شوية انا عملت واحد مرتب بس بلالنجليزي ارفقه بكرة بالعربي ان شاءالله
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية UnknOown
    UnknOown غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    اذا ممكن في شخص يرتب الجدول ويغير الالوان وهكذا يرتبه شوية انا عملت واحد مرتب بس بلالنجليزي ارفقه بكرة بالعربي ان شاءالله
    تقبلوا خالص تحياتي
    على عجالة غيرت لك حجم الاعمدة وبعض احجام الخطوط للتسهيل

وإن شاء بالاجازة ارفق لك نسخة افضل بعد ساعتين نوم

اجازة سعيدة مريحة
    تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UnknOown مشاهدة المشاركة
    على عجالة غيرت لك حجم الاعمدة وبعض احجام الخطوط للتسهيل

وإن شاء بالاجازة ارفق لك نسخة افضل بعد ساعتين نوم

اجازة سعيدة مريحة
    تحياتي
    شكرا لك عزيزي ان نون اجازة سعيدة ان شاء الله ههههههههههه ان شاء الله النوم يجيني يا رب
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية UnknOown
    UnknOown غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير اخي عرابي

انظر للجدول بالمرفقات

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UnknOown مشاهدة المشاركة
    صباح الخير اخي عرابي

انظر للجدول بالمرفقات
    صباح الخير اخي ان نون ممتاز جدا بارك الله بك يا رب
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اخواني الان الجدول معكم جميعا فقط نزلوه وضعوا به الارقام الجديدة اليومية وفقط الرجاء من المشرف اضافة الجدول في المشاركة السابقة الئ المؤشر في المشاركة الاول ئمع المؤشر
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اخواني الان نريد تحديث الارقام للبورو ين اليومي طبعا هذه العملة الوحيدة التي سنضارب عليها وليس لنا دخل في اي عملة اخرئ لذلك ارجو الالتزام بذلك يعني لا يشارك شخص بنظرة لعملة اخرئ حابي تتوقع عملات اخرئ براحتك توقع ما تريد لكن هنا يورو ين وفقط سوف نستخدم ارقام منصة التريد كل من يريد استخدام منصة اخرئ يستخدم انا ارقامي من التريد ندخل القمة والقاع او الهاي واللو للثلاثة ايام الاخيرة في اول ستة خانة الخانة السابعة والثامنة ما لنا دخل فيها خانة قلوتنج وضعت للاختبار فقط ونضع الافتتاح والاغلاق تحت ونرئ ما يخرج معنا في الجدول
    للاسف لا املك برنامج تصوير لذلك سارفق الجدول وفقط بعد تحديثه بالارقام
    تقبلوا خالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 19-05-2013 الساعة 08:49 PM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

تم تحديث الجدول بالارقام وتعديل خطاء بسيط المهم الاتجاه لليوم القادم هابط المستويات موضحة سنشتري بهدف 133 ثم نبيع من هناك
    طبعا مفايش داعي للشارت او الصورة من الجدول الجدول بحاله مرفق سنتابع المستويات بالشارت
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تم تحديث الجدول بالارقام وتعديل خطاء بسيط المهم الاتجاه لليوم القادم هابط المستويات موضحة سنشتري بهدف 133 ثم نبيع من هناك
    طبعا مفايش داعي للشارت او الصورة من الجدول الجدول بحاله مرفق سنتابع المستويات بالشارت
    تقبلوا خالص تحياتي
    مشكور استاذ عرابي \ انا من الناس احب ابحث واشارك لكن مع الاسف مو فاهم اساس عمل الجدول لكن ان شاء الله نجرب ويمكن اعملة فجوال باك تيست بس بلغني هل انتهيت منة يعني هل هو الان بصورتة النهائية وجاهز للباك تيست ام في طور التحديث؟

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihabtariq مشاهدة المشاركة
    مشكور استاذ عرابي \ انا من الناس احب ابحث واشارك لكن مع الاسف مو فاهم اساس عمل الجدول لكن ان شاء الله نجرب ويمكن اعملة فجوال باك تيست بس بلغني هل انتهيت منة يعني هل هو الان بصورتة النهائية وجاهز للباك تيست ام في طور التحديث؟

هلا اخي الكريم الجدول ربما يتنظم وفقط لو لاحظت المستويات في الاسفل غير مرتبة تصاعديا عشوائباالئ جدا ما السبب تدرج المعادلة لكن الجدول اكتمل عزيزي يحتاج فقط تنظيم واساسع استخدام معادلة ومتوسط الحركة في حساب الاهداف اي اشتقاق متقدم بمعادلة توصلت لها ستجدها في الجدول لانه غير محمي
    الان لدينا مؤشر وجدول طريقتين الاسبوع المائ اثبت نجاح الجدول لكن الافل ديمو طبعا حتئ التعود عليه بانتظار الباك تست منك لكن كيف ستفعله تحتاج لاستخدام ثلاث قيم كل مرة ثم تخرج لك مستويلت للبيع والشراء وفقط
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية alameen911
    alameen911 غير متواجد حالياً عضو نشيط

مساء الفل أخي عرابي ولا يهون الاخوة والاخوات اسمحولي بالمشاركة

ممكن يا استاذنا تشوف هذا الجدول الذي قمت بتعديل بسيط فيه وانت حتعرف على طول ما شاء الله عليك بس أفيدني إن كان صحيح أو خطأ ..
    رقمي1.xlsx

طبعا لازم يكون في نفس المجلد الخاص بالميتاتريدر

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا اخي الكريم الجدول ربما يتنظم وفقط لو لاحظت المستويات في الاسفل غير مرتبة تصاعديا عشوائباالئ جدا ما السبب تدرج المعادلة لكن الجدول اكتمل عزيزي يحتاج فقط تنظيم واساسع استخدام معادلة ومتوسط الحركة في حساب الاهداف اي اشتقاق متقدم بمعادلة توصلت لها ستجدها في الجدول لانه غير محمي
    الان لدينا مؤشر وجدول طريقتين الاسبوع المائ اثبت نجاح الجدول لكن الافل ديمو طبعا حتئ التعود عليه بانتظار الباك تست منك لكن كيف ستفعله تحتاج لاستخدام ثلاث قيم كل مرة ثم تخرج لك مستويلت للبيع والشراء وفقط
    تقبل خالص تحياتي
    بصراحة حاولت ان افهم كيف اضع المدخلات لكن لم افلح!!!
    طيب نجي وحده وحده
    اول ست اعمدة ادخل الهاي واللو
    بالنسبة لسعر الافتتاح والاغلاق ايهما اضع واين في اي خانه؟

الصورة الرمزية ابو لاما

الرجاء تغيير خانة التحكم بفرط العمل الئ 1 في الثلاث خانات يوجد خانة واحدة الان فيها رقم واحد ما دام السعر هابط نقلل العامل ونتحكم بفرطه ثم نراقب المستويات هل فهمتم الان
    توقيع العضو
    2050

صفحة 50 من 100 الأولىالأولى ... 404445464748495051525354555660 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17