مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الطريقة من وجهة نظرك مفيدة

المصوتون
38. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

15 39.47%
  • لا

4 10.53%
  • لم اطلع عليها

19 50.00%
صفحة 19 من 100 الأولىالأولى ... 9131415161718192021222324252969 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 285 من 1492
    الصورة الرمزية اوراق الخريف
    اوراق الخريف غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:طرق رقمية تحت التجربة

هكذا سيبدو لكن اريد تاكيد لمعادلاتك واسلوبك

كما هو واضح ستكون بمجرد ادال هاي ولو اي شمعة تظهر تفاصيح اتجاه السعر والسعر المتوقع وعدد النقاط
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5-10-2013 10-17-02 PM45.jpg‏  
    توقيع العضو
    أبو آدلين
    Being in the Right Place at the Right Time

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف مشاهدة المشاركة
    هكذا سيبدو لكن اريد تاكيد لمعادلاتك واسلوبك

كما هو واضح ستكون بمجرد ادال هاي ولو اي شمعة تظهر تفاصيح اتجاه السعر والسعر المتوقع وعدد النقاط
    lممتاز اخي اوراق الخريف سارسل لك المزيد من التفاصيل عئل الخاص الان ان شا ءالله بارك الله بك وجزاك خير الدارين
    تقبلوا خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

شوف يا عزيزي بالنسبة لليورو شوف التالئ
    اليورو يالضبط مشئ حسب المعادلة بس انخفاض لتحت لانه لم يتجاوز عدد النقاط الممكنة
    معادلة اليورو حتختلف لكن ممكن تضع اليورو بدون فاصلة عشرية يعني تضربه بمائة نجربه الان ونلاحظه
    الهاي 131.769 اللو 130.009 الناتج من الحسابات حسب السبريد شيت الاكسل ملف الاكسل 2.4267

الان ناتي للطرح 131.769 - 130.009 = 1.76 في عدد النقاط 42.67 = 75.1 من اللو السابق

اللو السابق 1.30099 المتوقع حيكون 75.1 نقطة اقل يعني 1.2934
    اللو الذئ تحقق 1.2935 يعني فرق نقطة واحدة
    فهمت الان
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

اخي عرابي باشا هل جربت هذه الطريقة مع الكلاسيكي مثلا نقطة دخول الرقمية عند نقطة دخول اعادة اختبار الترند او ملامسة الترند ياريت تقول تجربتك معاها
    تحياتي لك

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني مشاهدة المشاركة
    اخي عرابي باشا هل جربت هذه الطريقة مع الكلاسيكي مثلا نقطة دخول الرقمية عند نقطة دخول اعادة اختبار الترند او ملامسة الترند ياريت تقول تجربتك معاها
    تحياتي لك
    هلا هلا وغلا بعزيزي الكينج عبدالعزيز نورت الموضوع والله يا زينك وانت في مواضيعي الله يحفظك يا رب
    بالنسبة لموضوع الرقمي مع الكلاسيكي انا باستخدم الاثنين بس باقارن النتائج مع بعضها البعض لاحظ في موضوع عن الدولار ين تقوعت القمة حقت اليوم بالكلاسيكي بالضبط والحمدلله والرقمي ايد النظرة منذ الصباح والحمدلله بس فكرتك جيدة ان شاء الله اجربها والاحظ الرقمي مع الترندات
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية اوراق الخريف
    اوراق الخريف غير متواجد حالياً عضو نشيط

لم نعدل اي شيء لكن اجبني عن الخاص
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5-10-2013 10-57-00 PM2.jpg‏  
    توقيع العضو
    أبو آدلين
    Being in the Right Place at the Right Time

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الخريف مشاهدة المشاركة
    لم نعدل اي شيء لكن اجبني عن الخاص
    تم الاجابة عزيزي اذا في اي شئ ما واضح لا تتردد استفسر بارك الله بك وجزاك خير الدارين يا رب
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

لاحظ اخي اوراق الخريف انا اتكلمت عن اليورو دولار الان فوق هل تقصد اليورو ين سوف اراجعه الان
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اليورو ين في اليوم السابق حقق 131.764 كهاي حقق 129.594 كلو
    حسب المعادلة في الشيت اكسل الناتج هو 2.4204 يعني النقاط التي سنحسبها هي 42.04

الان ناتي لاحتساب الفرق بين الهاي واللو 131.764 - 129.594 = 2.17

ناتي لعدد النقاط المتوقعة من الهاي او اللو هي 2.17 لكن حنسحبها 1.17 فقط لان العامل اكثر من 2 حتكون في 42.04 = 49.18 نقطة

الهاي كان 131.764 بجمع عدد النقاط نجد انها 132.25

الهاي الذئ تسجل حتئ الان هو 132.25 اي بالضبط الهاي بالضبط
    تقبل خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    هذا هو الجدول الذئ عمله اخي اوراق الخريف بارك الله به وجزاه خير الدارين يا رب
    سوف نعمل جدول افضل ان شاء الله فقط الصبر حتئ يوم الغد
    لمن يريد الجدول يمكن ان ينزله ويقراء الامثلة السابقة لمعرفة كيفية استخدامه
    الرجاء قراءة الامثلة بتمعن والتفكير بها جيدا وبكيفية المتاجرة بهذه الطريقة لا اريد استفسارات ضعيفة اريدها استفسارات قوية بمكن استخدام الجدول لكل الفريمات الزمنية يعني ممكن تسوي سكالبنج وممكن سوينج انت وما تريد بس تفهم الطريقة جيدا هي سهلة
    تخرج المعامل الاول بوضع الهاي واللو للشمعة السابقة في اي فريم
    ثم تحسب الفرق بين الهاي واللو للشمعة السابقة
    تاخذ ارقام النقاط في العامل الاول بعد الفاصلة وتضربها في الفرق بيحيث يكون الفرق بين الاثنين 1 دائما وتحسب هدفك من الهاي او اللو
    في حالة تحقق النقاط نقاط المعامل الت ئبعد الفاصلة للاعلئ تدخل شراء في حالة تحققها للاسفل تدخل بيع بهدف النقاط الكلي المحسوب
    طبعا يمكن الدخول ايضاء في حالة الكسر للهاي او اللو لكن هذخ تعتبر مخاطرة
    ان شاء الله نوفر جدول افضل في الايام القادمة
    لا تنسونا انا واوارق الخريف من صالح دعائكم بالله عليكم ودعوة بظهر الغيب تفرج الكرب بارك الله بكم وجزاكم خير الدارين
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    تقبلوا خالص تحياتي
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: xls Urabi.xls‏ (26.0 كيلوبايت, المشاهدات 36)
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 11-05-2013 الساعة 02:52 AM

الصورة الرمزية ابو لاما

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
    المعامل الشهري للدولار ين لشمعة الشهر السابق هو 1.3869 الفرق بين الهاي واللو للشمعة الشهرية السابقة هو 7.325

هاي الين المتوقع هذا الشهر كالتالي 107.58

طبعا عند احتساب ارقام بطرق معينة المضمون هو 106.16 كهاي ان شاء الله

المهم نتوقع تصحيح الان هو عمل معامل 4.61 يعني 5 و 6 و 7 قد تقدم

طيب يا اخواني الرجاء من الجميع الشراء وفقط الهدف كالتالئ 106.16 او 105.50 او 104.80 او هدف نهائي عند 107.58

في كل الاحوال شراء حاليا ولا للبيع

ارجو منكم التطمئن لهذه النتيجة والشراء بنسبة مخاطرة صغيرة جدا عند افتتاح السوق وديمو طبعا ودعواتكم بالغيب اخواني وان شا ءالله تتعوض جزء من خسائركم يا رب عندما تكتمل اسس الطريقة وندخل بها حقيقي

تقبلوا خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

طبعا لدينا اربعة طرق رقمية الان عملنا مؤشر للاولئ والثانية جاري عمل جدول لها والثالثة اول واحدة تم وضعها بشرح لكن تحتاج لخبرة كبيرة وتم شرحها في البداية وتعتمد علئ التباين والارقام وما تدل عليه والراعة يا اخواني هذه هي المعجزة باذن الله بس جاري تطويرها وبصراحة انا مريض وما قادر اطورها لسا لكن بتعطي نتائج رهيبة جدا المهم لدينا اربعة طرق الان في الموضوع
    تقبلوا خالص تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

نسيت اقول ان 110 ايضاء هدف لطريقتين رقميتين كما نرئ الطريقة التائ بالجدول الاسمة يورابي والطريقة للمؤشر الاول لاحظوا الشارت هذا معاي الشارت الشهري للمؤشر الاول لاحظوا الاحترام المتناهي طبعا اهم شئ في المؤشر الاول انك تسحبه علئ عدد الشمعات التئ تعطي احترام كامل
    نحن الان قد نصحح حتئ 100.30 لكن ليس اكيد والهدف 110.40 ان شاء الله حسب المؤشر الاول الفي الشارت
    صفقة ريسك ريورد 9:1 سوفتوا رهيبة كيف ثفقة سوينج يمكن البدء بالشراء بعدة مراكز والهدف 110.40

طبعا حسب الطريقة يورابي هكذا سماها اوراق الخريف الاهداف متعددة حسب المعامل الذئ ينجز وتترواح من 104.40 حتئ 110.60
    طبعا هذا بطريقة لكن المضمون حتئ الان 102.72 كهدف للشراء هذا مضمون جدا ان شاء الله يعني من الان تدخل شراء بعدة مراكز الهدف 102.72 هذا الشهر ان شاء الله لازم يصله باذن الله

ارجوكم لا احد يدخل بيع اخواني الا بمخاطرة صغيرة وهدف صغير الافضل الشراء
    تقبلو خالص تحياتي وصفقة موفقة ان شاء الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة usdjpy.jpg‏  

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

https://forum.arabictrader.com/t1514...ml#post2647241

اسمح لي اخي العرابي ان استفيد من وجودي هنا و ارد على تلك المشاركه الموجده بالرابط اعلاه فانا عاهدت نفسي بان لا اشارك هناك في ذلك الموضوع ثانيه ولم يكن ضميري ليرضيني ان اجد مشاركتك معلقه باهمال مني ودون رد ، فانت قدرك كبير اخي عرابي :
    ما حز في نفسي ان الاخ سامر دعاني الى موضوعه ومن ثم عندما شاهد تلك الاعمال الصبيانيه التي قام بها ذلك الشخص الحامل لمعرفين منفصلين ، الذي كان هدفه الاول الدعايه لمنتجه ومنظومته عاليه المخاطر عبر استخدام موضوع ناجح ونشيط ويشارك فيه انجح اعضاء المنتدى ، وطريقته في ذلك عبر التقليل من قيمه طرق الاخرين والاستهتار بهم وبافكارهم ، بالمقابل رفع قيمه منظومته المهلكه لمشارف السماء ( وبعد ذلك يقول .. شو هاااد ) .
    كانت اعرف انك لو تدخلت سوف تخربها يا ويكا ههههههه ، ولكن كنت اتمنى من المضيف صاحب الموضوع ان يتدخل ويقف ذلك الهراء المقصود من قبل صاحب ( المركب ذات الدقلين ) ، خاصه وانه ، الاخ سامر ، هو من طلب منا المشاركه في موضوعه .. وانت تعرف يا ويكا بان السكوت على الظلم او الجريمه هي جريمه وظلم ايضا .
    وقديما قالوا السكوت على الظلم يعني المشاركه فيه ، ثم قالوا ان السكوت علامه الرضى .. وصاحبنا كان راضي وابوها راضي .. هههههه
    المهم ان الموضوع انتهى ، وليس بالعدل ولا التعادل على كل حال ، وانا القيته وراء ضهري لعدم الرغبه في الاستمرار فيه .. معتمدا المثل القائل الذي يبيعك بيعه يا ويكا .
    من المؤكد بانني سوف اشارك على قدر ما اقدر في موضوعك هذا ان شاء الله .. دا انا جايب معي السجاده وشنطه الملابس وقرون الغزلان
    هههههههههه
    تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اخواني الدولار ين قد يصحح حتئ 100.40 لذلك يمكن ان نبيع مع بداية السوق خصوصا اذا كان في جاب هدفنا 100.50 من هناك نشتري بهدف 102.70 هذه هي خطة المتاجرة اوكي بيع الئ 100.50 ومن هناك شراء بوقف 100.10 وهدف اول 102.70 ان شاء الله
    تقبلوا خالص تحياتي

صفحة 19 من 100 الأولىالأولى ... 9131415161718192021222324252969 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17