صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19
  1. #16
    الصورة الرمزية إبراهيم emi
    إبراهيم emi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    58
    المشاركات
    54

    افتراضي رد: :::::::مشكلة في برنامج الميتا تريدر ::::::::::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حال الاخوة جميعا

    بالنسبة لمشكلة الميتا تريدر وعدم امكانية التصالة بالخوادم التجارية
    ما هو السبب
    وكيف نستطيع الاتصال عن طريق خادم تجاري يكون شغال
    مع العلم ان الاتصال عندي عن طريق الدي اس ال
    والخوادم الموجودة ببرنامج الـ AL Trade Meta Trader وبرنامج الـ MetaTrader 4
    هي : AL Trade-Server و ODL-MT 4 Demo
    ولم يتصل اي واحد منهم
    هل لديكم حل لمثل هذه المشكلة
    ولكم مني جزيل الشكر
    وأسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد

  2. #17
    الصورة الرمزية ناصر الشمري
    ناصر الشمري غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الإقامة
    حائل عساك بالمطر
    المشاركات
    1,187

    افتراضي رد: :::::::مشكلة في برنامج الميتا تريدر ::::::::::

    يا جماعه الخير

    واحد يكسب فيني اجر

    عجزت ما فيه رابط ما حملته للتريدر وماهو راضي يشتغل

    اخوكم بزنقه قويه

  3. #18
    الصورة الرمزية semsem4forex
    semsem4forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الإقامة
    الدقهليه \ المنصوره
    العمر
    36
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: :::::::مشكلة في برنامج الميتا تريدر ::::::::::

    جزاكم الله خيرا كان عندي نفس المشكله وتحلت

  4. #19
    الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    الأردن
    العمر
    46
    المشاركات
    2,217

    افتراضي رد: :::::::مشكلة في برنامج الميتا تريدر ::::::::::

    نفس المشكله كانت معي وفتحت حساب جديد وتمام...

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة في برنامج الميتا تريدر 4 بيعطيني no connection
    By pain_hope in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-11-2006, 03:26 AM
  2. مشكلة في برنامج الميتا تريدر 4 بيعطيني no connection
    By pain_hope in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-11-2006, 03:26 AM
  3. :::::::مشكلة في برنامج الميتا تريدر ::::::::::
    By :: إبراهيم :: in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 24-08-2006, 03:35 PM
  4. عندي مشكله في برنامج الميتا تريدر والريل تريدر ممكن الحل
    By حكيم الراي in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-06-2005, 03:47 PM
  5. عندي مشكله في برنامج الميتا تريدر والريل تريدر ممكن الحل
    By حكيم الراي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-06-2005, 03:47 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17