صفحة 780 من 909 الأولىالأولى ... 280680730770774775776777778779780781782783784785786790830880 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11,686 إلى 11,700 من 13633
    الصورة الرمزية AMADO FLSTS
    AMADO FLSTS  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

غالبا الشركة لا تقبل اثبات سكن لا يحتوي على اسم العميل لكن قد تقبل عقد الزواج كإثبات سكن بدلا من الإيصال ان شاء الله

بخصوص الإثبات من المجمع السكني ان شاء الله ايضا مقبول ولا يوجد مشكلة ,

وأنصحك بمراسلة خدمة عملاء المتداول العربي على البريد التالي / [email protected]

ومراجعتهم بهذا الخصوص لأنهم القسم المختص بذلك .,

تحياتي وتقديري
    شكرا استاذة رانيا

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

استاذة رانيا اخبار حضرتك ايه؟
    عندي استفسار صغير
    دلوقتي هوا انا ممكن و انا بعمل باك تيست اوقفه و اقفل الجهاز و افتحه تاني و اكمل من نفس النقطة اللي وصلتلها؟
    لاني لما بعمل بام تيست و بعد ما اعمله pause لو قفلت الجهاز او الميتاتريدر و فتحته تاني بيرجع يبدأ من الاول؟

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة
    استاذة رانيا اخبار حضرتك ايه؟
    عندي استفسار صغير
    دلوقتي هوا انا ممكن و انا بعمل باك تيست اوقفه و اقفل الجهاز و افتحه تاني و اكمل من نفس النقطة اللي وصلتلها؟
    لاني لما بعمل بام تيست و بعد ما اعمله pause لو قفلت الجهاز او الميتاتريدر و فتحته تاني بيرجع يبدأ من الاول؟

اهلا وسهلا د/أحمد

حسب معلوماتي الشخصية ان استخدام خاصية التوقف والإستكمال يشترط بقاء المنصة مفتوحة واذا تم الإغلاق يجب الإعادة من البداية بالتالي مايحدث معك طبيعي ,
    للتأكد أنصحك بإضافة الإستفسار بقسم المؤشرات والاكسبرتات لانهم مهتمين أكثر بعمليات الباك تيست ولديهم خبرة أكثر بها

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اهلا وسهلا د/أحمد

حسب معلوماتي الشخصية ان استخدام خاصية التوقف والإستكمال يشترط بقاء المنصة مفتوحة واذا تم الإغلاق يجب الإعادة من البداية بالتالي مايحدث معك طبيعي ,
    للتأكد أنصحك بإضافة الإستفسار بقسم المؤشرات والاكسبرتات لانهم مهتمين أكثر بعمليات الباك تيست ولديهم خبرة أكثر بها

تحياتي وتقديري
    شكرا جزيلا استاذة رانيا و ان شاء الله هطرح استفساري هناك

الصورة الرمزية mecko
    mecko غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل سؤالي حابب اشكر صاحب الموضوع اللي حاسس انه انسان كويس وذو خبره ودليلي هو استمراريه اجابات الاسئله وطول فتره الموضوع

عندي استفسارات كتير وتقريبا هأكثر الاسئله فياريت سعه صدركم تتحملني، لإني تقريبا لم اكمل اسبوعي الاول في فهم وتعلم الفوركس

مقدمه بسيطه

استراتجيتي او هدفي بسيط، المتاجره بمبلغ قليل ومضاعفة لأصل لمبلغ اخد ارباحه لفتره معينه ممكن تمتد سنتين او تلاته

تعلمت ان المارجن 1:100 = 100$ لكل 1$ في حسابي وهذا يعني لو كان في حسابي 100$=10.000$ متضمن المارجن

سمعت في درس "مشروح على حساب ديمو" ان النقطه = 10 دولار لكن لشئ اسمه اللوت، وتقريبا كل واحد لوت = 100.000 دولار
    اسئلتي:
    كيف تحسب النقطه ومتى ترتفع او تنخفض قيمه النقطه

ولو بدات بـ مبلغ بسيط 100 دولار، مستعينا بالمارجن، واستطعت تحقيق 10 نقاط يوميا "انا افرض هنا" فماذا سيكون صافي الربح؟
    ولو بدات بنفس المبلغ بدون المارجن، هل استطيع فعل هذا، وماهي القيمه الماليه بالدولار للـ 10 نقطات التي افترض اني اربحها يوميا
    -
    ملحوظه: "اي خطاء في ماورد من معلومات خلال المقدمه التي بنيت عليها اسئلتي اتوسل إليكم تصحيحها وشاكر سعة صدركم"
    آخر تعديل بواسطة mecko ، 29-02-2012 الساعة 03:59 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mecko مشاهدة المشاركة
    قبل سؤالي حابب اشكر صاحب الموضوع اللي حاسس انه انسان كويس وذو خبره ودليلي هو استمراريه اجابات الاسئله وطول فتره الموضوع

عندي استفسارات كتير وتقريبا هأكثر الاسئله فياريت سعه صدركم تتحملني، لإني تقريبا لم اكمل اسبوعي الاول في فهم وتعلم الفوركس

مقدمه بسيطه

استراتجيتي او هدفي بسيط، المتاجره بمبلغ قليل ومضاعفة لأصل لمبلغ اخد ارباحه لفتره معينه ممكن تمتد سنتين او تلاته

تعلمت ان المارجن 1:100 = 100$ لكل 1$ في حسابي وهذا يعني لو كان في حسابي 100$=10.000$ متضمن المارجن

سمعت في درس "مشروح على حساب ديمو" ان النقطه = 10 دولار لكن لشئ اسمه اللوت، وتقريبا كل واحد لوت = 100.000 دولار
    اسئلتي:

ولو بدات بـ مبلغ بسيط 100 دولار، مستعينا بالمارجن، واستطعت تحقيق 10 نقاط يوميا "انا افرض هنا" فماذا سيكون صافي الربح؟
    ولو بدات بنفس المبلغ بدون المارجن، هل استطيع فعل هذا، وماهي القيمه الماليه بالدولار للـ 10 نقطات التي افترض اني اربحها يوميا
    -
    ملحوظه: "اي خطاء في ماورد من معلومات خلال المقدمه التي بنيت عليها اسئلتي اتوسل إليكم تصحيحها وشاكر سعة صدركم"

أهلا وسهلا بك معنا بالمتداول العربي

بداية بما إنك حديث العهد بالمجال أنصحك بالبدء بهذا الموضوع

https://forum.arabictrader.com/t76911.html

الرافعة هى خدمة تقدمها لك شركات الوساطة حتى تتمكن من التداول بهذا السوق الذي يصل حجم التداول فيه الى مليارات الدولارات ,

الرافعة تبدأ من 1:50 وتصل حتى 1:500 بالشركات المحترمة ,

للإيضاح الرافعة تمكنك بالتداول 100 ضعف حجم عقدك بالسوق لكن بحسابك يظل المبلغ الأصلى الذي وضعته وهو ال100 دولار مثلا .
    للمزيد من المعلومات عن الرافعة / هنا

قيمة النقطة تعتمد على حجم العقد المستخدم , العقد الميكرو = النقطة 10 سنت
    العقد الميني = النقطة 1 دولار
    العقد الستاندر = النقطة 10 دولار

طبعا يتم اختيار العقد بما يتناسب مع حجم الحساب ,

100$ لا يمكن استخدام حجم عقد معها اكثر من ميكرو ,.

- صافي الربح = 10 نقاط * 20 يوم تداول بالشهر = 200 نقطة *10 سنت = 20$

- لايمكن العمل بدون مارجن الا للمبالغ الضخمة تتعدى 100 ألف دولار ,.

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو

الصورة الرمزية mecko

أهلا وسهلا بك معنا بالمتداول العربي

بداية بما إنك حديث العهد بالمجال أنصحك بالبدء بهذا الموضوع

https://forum.arabictrader.com/t76911.html

الرافعة هى خدمة تقدمها لك شركات الوساطة حتى تتمكن من التداول بهذا السوق الذي يصل حجم التداول فيه الى مليارات الدولارات ,

الرافعة تبدأ من 1:50 وتصل حتى 1:500 بالشركات المحترمة ,

للإيضاح الرافعة تمكنك بالتداول 100 ضعف حجم عقدك بالسوق لكن بحسابك يظل المبلغ الأصلى الذي وضعته وهو ال100 دولار مثلا .
    للمزيد من المعلومات عن الرافعة / هنا

قيمة النقطة تعتمد على حجم العقد المستخدم , العقد الميكرو = النقطة 10 سنت
    العقد الميني = النقطة 1 دولار
    العقد الستاندر = النقطة 10 دولار

طبعا يتم اختيار العقد بما يتناسب مع حجم الحساب ,

100$ لا يمكن استخدام حجم عقد معها اكثر من ميكرو ,.

- صافي الربح = 10 نقاط * 20 يوم تداول بالشهر = 200 نقطة *10 سنت = 20$

- لايمكن العمل بدون مارجن الا للمبالغ الضخمة تتعدى 100 ألف دولار ,.

تحياتي وتقديري
    شكرا جزيلا لك على المعلومات القيمه جدا بالنسبالي
    وبالفعل اطلعت بسرعه على قسم مدرسة الفوركس، لكن نظرا لكثره المعلومات فضلت التوجه لدروس الفيديو
    وترحيبك شجعني لطرح المزيد من الاسئله واسف على كثرتها برغم تفاهتها
    -
    اتبع طريقه بسيطه في المضاربه وفتح واغلاق العقود .. وهي انتظار اعلى سعر لأي زوج في 5 دقائق ثم اقوم بالبيع في انتظار هبوط الزوج في الـ5 دقائق القادمين
    وافعل العكس عند الشراء، انتظر اقل سعر في الـ5 دقائق الاخيره واقوم بالشراء ثم البيع بعد 5 دقائق، وحققت لي هذه الطريقه إلى وقت كتابه الرد ما 356 دولار
    لا اعرف حجم قيمة كل عقد، لكن كان معي على الحساب الديمو "5.000.000 خمسة مليون دولار" وبعد تجربة هذه الطريقه اصبح لدي 5.000.356 دولار
    وهذا يعني 3.5% "تقريبا إن لم اكن مخطأ" ربح على مدار 3 ايام هي عمر الحساب التجريبي

اريد السؤال هنا عن كذا شئ
    هل صافي الربح يبشر بنجاح الطريقه؟
    وما هو عدد النقاط التي تم ربحها؟ علم بأن المجموع هو 356 نقطه "وانا اعتقد ان حجم العقود هو 100.000 دولار فلماذا تحسب النقطه بدولار فقط"
    وهل هذا يعني ان حجم العقد هو 10.000 فقط؟
    وهل هذا يعد انطلاقه جيده للفوركس؟ او انها مجرد ضربة حظ اخرى؟

اسف في الاطاله

شكرا جزيلا لك على المعلومات القيمه جدا بالنسبالي
    وبالفعل اطلعت بسرعه على قسم مدرسة الفوركس، لكن نظرا لكثره المعلومات فضلت التوجه لدروس الفيديو
    وترحيبك شجعني لطرح المزيد من الاسئله واسف على كثرتها برغم تفاهتها
    -
    اتبع طريقه بسيطه في المضاربه وفتح واغلاق العقود .. وهي انتظار اعلى سعر لأي زوج في 5 دقائق ثم اقوم بالبيع في انتظار هبوط الزوج في الـ5 دقائق القادمين
    وافعل العكس عند الشراء، انتظر اقل سعر في الـ5 دقائق الاخيره واقوم بالشراء ثم البيع بعد 5 دقائق، وحققت لي هذه الطريقه إلى وقت كتابه الرد ما 356 دولار
    لا اعرف حجم قيمة كل عقد، لكن كان معي على الحساب الديمو "5.000.000 خمسة مليون دولار" وبعد تجربة هذه الطريقه اصبح لدي 5.000.356 دولار
    وهذا يعني 3.5% "تقريبا إن لم اكن مخطأ" ربح على مدار 3 ايام هي عمر الحساب التجريبي

اريد السؤال هنا عن كذا شئ
    هل صافي الربح يبشر بنجاح الطريقه؟
    وما هو عدد النقاط التي تم ربحها؟ علم بأن المجموع هو 356 نقطه "وانا اعتقد ان حجم العقود هو 100.000 دولار فلماذا تحسب النقطه بدولار فقط"
    وهل هذا يعني ان حجم العقد هو 10.000 فقط؟
    وهل هذا يعد انطلاقه جيده للفوركس؟ او انها مجرد ضربة حظ اخرى؟

اسف في الاطاله

ماشاء الله تفكير جيد جدا وبداية مبشرة ,

انصحك بإستمرار تجربة الطريقة التي تستخدمها لمدة شهرين متتاليين أو 60 صفقة ايهما اقرب ودائما إستخدم نفس قيمة العقد , وبعد هذه الفترة يكون الحكم على النتيجة هل هى فعلا جيدة ام لا لأن 3 ايام ليست فترة كافية للحكم ,

- عقد 100.000 دولار = عقد ستاندر النقطة ب10 وليس ب1 دولار أرجو التحقق من الأمر لأن اذا النقطة تحسب ب1 دولار اذا حجم العقد 10.000 ,

- بخصوص الطريقة مهم جدا إضافة وقف خسارة في حال السعر لم يسير بصالحك تغلق الصفقة ولا تستمر بالحركة حتى ينتهي الرصيد لا قدر الله

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو

الصورة الرمزية mecko

ماشاء الله تفكير جيد جدا وبداية مبشرة ,

انصحك بإستمرار تجربة الطريقة التي تستخدمها لمدة شهرين متتاليين أو 60 صفقة ايهما اقرب ودائما إستخدم نفس قيمة العقد , وبعد هذه الفترة يكون الحكم على النتيجة هل هى فعلا جيدة ام لا لأن 3 ايام ليست فترة كافية للحكم ,

- عقد 100.000 دولار = عقد ستاندر النقطة ب10 وليس ب1 دولار أرجو التحقق من الأمر لأن اذا النقطة تحسب ب1 دولار اذا حجم العقد 10.000 ,

- بخصوص الطريقة مهم جدا إضافة وقف خسارة في حال السعر لم يسير بصالحك تغلق الصفقة ولا تستمر بالحركة حتى ينتهي الرصيد لا قدر الله

تحياتي وتقديري

والله يا استاذه رانيا كلامك شجعني جدا واداني دفعه برغم اللي حصل امبارح وخساره فادحه اكتر من 900 نقطه بسبب ضغطه خاطئه، إلا إني لما شوفت كلامك رجعت متحمس تاني لتعويض خساره مبارح

وبالمناسبه بناء على صافي الرصيد قدرت احدد ان العقود العقود ميني .. وقدر اعرف كيفية تغيرها من الميتاتريدر إلى ستاندر بس هسيبها كده شويه

شكرا جزيلا على المساعده وجاري الاطلاع على كل الروابط اللي ذكرتيها في الرد السابق وطبعا هبدء اعد 60 يوم او 60 صفقة ولو سمحتيلي ارد بالنتائج

وكان عندي مشكله في حساب الوقت، لان فرق التوقيت زي ماحضرتك عارفه بين مصر وجرنيتش وتوقيت سيرفر الميتاتديدر صعب حسابه .. فلو سمحتي مفيش طريقه سهله احسب بيها الوقت بظبط؟

واخيرا اهم نقطه حابب استفسر منها .. انا وجد "وعذرا لكن دي الحقيقه" وجد ان الوصول لربح 30 نقطه امر سهل وغير معقد بالمره ويمكن الوصول له في صفقه واحده بالصبر، وبغض النظر عن عدم التوفيق من الله امبارح والضغطه الخاطئه على زر بيع بدل شراء .. كنت ممكن اكون حققت النهارده صافي ربح 1000 نقطه وده في اربع ايام

مايدعوا للإستفسار هو اني بشوف موضيع ناس بتعمل طرق واستراتيجيات لربح 30 نقطه يوميا وعلى اكثر من صفقه برغم انها "في وجه نظري كمبتدء لا خبرة له" سهله جدا ويمكن تحقيق اكثر من 30 نقطه يوميا .. والدليل على هذا اني حققت اكثر من 100 نقطه امس في صفقه واحده

فكيف ولماذا؟

وهذا سيكون اخر استفسار لأتراك المجال لغيري وحتى لا اكثر .. على امل تقبل اسفساراتي في ايام لاحقه
    توقيع العضو
    استغفر الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

والله يا استاذه رانيا كلامك شجعني جدا واداني دفعه برغم اللي حصل امبارح وخساره فادحه اكتر من 900 نقطه بسبب ضغطه خاطئه، إلا إني لما شوفت كلامك رجعت متحمس تاني لتعويض خساره مبارح

وبالمناسبه بناء على صافي الرصيد قدرت احدد ان العقود العقود ميني .. وقدر اعرف كيفية تغيرها من الميتاتريدر إلى ستاندر بس هسيبها كده شويه

شكرا جزيلا على المساعده وجاري الاطلاع على كل الروابط اللي ذكرتيها في الرد السابق وطبعا هبدء اعد 60 يوم او 60 صفقة ولو سمحتيلي ارد بالنتائج

وكان عندي مشكله في حساب الوقت، لان فرق التوقيت زي ماحضرتك عارفه بين مصر وجرنيتش وتوقيت سيرفر الميتاتديدر صعب حسابه .. فلو سمحتي مفيش طريقه سهله احسب بيها الوقت بظبط؟

واخيرا اهم نقطه حابب استفسر منها .. انا وجد "وعذرا لكن دي الحقيقه" وجد ان الوصول لربح 30 نقطه امر سهل وغير معقد بالمره ويمكن الوصول له في صفقه واحده بالصبر، وبغض النظر عن عدم التوفيق من الله امبارح والضغطه الخاطئه على زر بيع بدل شراء .. كنت ممكن اكون حققت النهارده صافي ربح 1000 نقطه وده في اربع ايام

مايدعوا للإستفسار هو اني بشوف موضيع ناس بتعمل طرق واستراتيجيات لربح 30 نقطه يوميا وعلى اكثر من صفقه برغم انها "في وجه نظري كمبتدء لا خبرة له" سهله جدا ويمكن تحقيق اكثر من 30 نقطه يوميا .. والدليل على هذا اني حققت اكثر من 100 نقطه امس في صفقه واحده

فكيف ولماذا؟

وهذا سيكون اخر استفسار لأتراك المجال لغيري وحتى لا اكثر .. على امل تقبل اسفساراتي في ايام لاحقه

شكرا جزيلا لذوقك ,

بخصوص الطريقة المستخدمة يجب ان يكون هناك وقف خسارة حتى لا تتراكم الخسارة وتصل الى 900 نقطة حتى ولو عن طريق الخطأ .

بخصوص توقيت المنصة اسهل وابسط طريقة افتح فريم الساعة وقف على اخر شمعة عن طريق الاداة الموضحة بالصورة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3-2-2012 2-34-51 AM.gif
المشاهدات:	19
الحجـــم:	35.3 كيلوبايت
الرقم:	311651
    3- يوضح توقيت الشمعة الحالية , يمكنك مقارنته مع توقيت بلدك وحساب الفارق ,

- بخصوص المتاجرة وطرق العمل , الأهم من الربح نفسه هو الإستمرار بحصد الربح والعمل وفق خطة محكمة لان السوق كما يعطي ايضا يأخذ لهذا يطلق عليه السهل الممتنع ,
    توقيع العضو

الصورة الرمزية mab2100
    mab2100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم انا عندي استفسار من اجل شركة iforex حيث صديقي مشترك فيها ويوجد عندهم توصيات ممتازه لمنسوبي الشركة فما رئيك في هذه الشركة وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mab2100 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا عندي استفسار من اجل شركة iforex حيث صديقي مشترك فيها ويوجد عندهم توصيات ممتازه لمنسوبي الشركة فما رئيك في هذه الشركة وشكرا

لا ينصح بالاعتماد على توصيات شركات الوساطة بشكل عام

مواضيع خاصة بالشركة

https://forum.arabictrader.com/t102241.html

https://forum.arabictrader.com/t24649.html

https://forum.arabictrader.com/t34388.html

توقيع العضو

الصورة الرمزية شيكوو
    شيكوو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مبتدي واريد رأي الخبراء في هذا التحليل هل هو صحيح اما لا ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

تشرفت بأنضمامي لمنتداكم الكريم ,,

عندي 3 شارتات وعاوز اعرضهم عليكم وتقوليلي رأيكم ايه في التحليل وهل هو صحيح ام لا ,,

ولو طلع غلط انا هقوم اكسر الجهاز عشان انا بقالي 2 قاعد بعملة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة احنا علينا الاجتهاد وعلي الله الاعتماد ,,.png‏   احنا علينا التحليل وعلي الله التسهيل.png‏   الخروف.png‏  

الصورة الرمزية abojoud
    abojoud غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفسار بخصوص حجم الصفقة - الرجاء المساعدة

الأخوة الاكارم في منتديات المتداول العربي
    تحية طيبة لكم
    أرجو المساعدة فيما يلي :

- عندما أقوم بفتح صفقة بـحجم 1 لوت قياسي (يعني 100000 وحدة من العملة الاساسية)على زوج معين من العملات فما هي العملة التي يتم بها إعطائي (100000) للمتاجرة بها وذلك في الحلات التالية :
    1 - صفقة بيع EUR/USD هل تكون الـ(100000) بالدولار أم باليورو
    2 - صفقة شراء EUR/USD هل تكون الـ(100000) بالدولار أم باليورو
    3 - صفقة شراء EUR/GBP هل تكون الـ(100000) بالباوند أم باليورو
    4 - - صفقة بيع EUR/GBP هل تكون الـ(100000) بالباوند أم باليورو

علماً أن حسابي لدى شركة الوساطة بالدولار
    ولكم جزيل الشكر
    آخر تعديل بواسطة abojoud ، 05-03-2012 الساعة 07:47 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيكوو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

تشرفت بأنضمامي لمنتداكم الكريم ,,

عندي 3 شارتات وعاوز اعرضهم عليكم وتقوليلي رأيكم ايه في التحليل وهل هو صحيح ام لا ,,

ولو طلع غلط انا هقوم اكسر الجهاز عشان انا بقالي 2 قاعد بعملة

ماشاء الله سلمت يمناك تحليل راقِي جدا وسليم ,

أهم ملحوظة فقط بخصوص التحليل بشكل عام ربط الحركة من الاطار الزمني الأكبر , بمعنى انت تعمل على اطار 4 ساعات يجب متابعة اليومي ايضا وحركة واغلاقات الشموع هل تتوافق مع الاتجاه الذي حددته على 4 ساعات ,
    ايضا من الوسائل الممتازة عدم الدخول مباشرة للصفقة بمجرد الوصول للمستوى بل متابعة رد فعل السعر عند هذا المستوى هل سيضعف ويشكل نموذج شموع إنعكاسي ( إبتلاع- هامر- رجل مشنوق ) وهكذا هذه الأمور تعطي مصداقية وقوة أكبر للصفقة ,

بالتوفيق ان شاء الله وننتظرك معنا بهذا الموضوع شاركنا رؤيتك المتميزة

https://forum.arabictrader.com/t140149.html

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17