صفحة 389 من 909 الأولىالأولى ... 289339379383384385386387388389390391392393394395399439489889 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,821 إلى 5,835 من 13633
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogisaha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الحبيب سمير انا عادة بستخدم طريقة تقاطع الموفينجات في المتاجرة بس عايز اعرف ازاي احدد نقطة الخروج وطبعا حضرتك عارف اني لو انتظرت حدوث تقاطع عكسي
    هفقد كتيييير من النقط وانا اريد ان اطارد الربح زي ما الخسارة لازقة فيا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    طرق الموفنجات اغلبها بيعتمد على التقاطع العكسى وخصوصا لو الفريمات كبيرة لانه بخروجك بدرى سيضيع عليك مئات النقاط وكذلك لو كان الحال هو التذبذب فسيكون الحال هو الخسارة

لذلك اما التزام بفريم كبير والنقاطعات العكسية وتجربتها فترة على الديمو للتاقلم عليها
    او تحديد اهداف متحركة مثلا كل 100 نقطة

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogisaha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الحبيب سمير انا عادة بستخدم طريقة تقاطع الموفينجات في المتاجرة بس عايز اعرف ازاي احدد نقطة الخروج وطبعا حضرتك عارف اني لو انتظرت حدوث تقاطع عكسي
    هفقد كتيييير من النقط وانا اريد ان اطارد الربح زي ما الخسارة لازقة فيا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    طرق الموفنجات اغلبها بيعتمد على التقاطع العكسى وخصوصا لو الفريمات كبيرة لانه بخروجك بدرى سيضيع عليك مئات النقاط وكذلك لو كان الحال هو التذبذب فسيكون الحال هو الخسارة

لذلك اما التزام بفريم كبير والنقاطعات العكسية وتجربتها فترة على الديمو للتاقلم عليها
    او تحديد اهداف متحركة مثلا كل 100 نقطة

الصورة الرمزية احمد_هيكل
    احمد_هيكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز سمير صيام انا كنت طلبت منك قبل كدا موقع فيه مواشرات البورصات العالميه وانت اديتنى موقع liteforex بس انا مش عارف الموشرات كلها مكتوبه باختصار وانا مش عارف فياريت تقولى على الاسماء والاختصارات دا غير ياريت شركه تداول فى الاسهم المصريه علشان انا عاوز اشوفهم كدا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    توقيع العضو
    مهتم بالتحليل الفني والتداول فى الاسواق الماليه خاصه السوق السعودي .. حاصل علي شهاده CFTe , CME , CEWA-L1 . حاصل علي بكالوريوس هندسه وماجستير فى اداره الاعمال .. اعشق التحليل الكلاسيكي والموجي

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز سمير صيام انا كنت طلبت منك قبل كدا موقع فيه مواشرات البورصات العالميه وانت اديتنى موقع liteforex بس انا مش عارف الموشرات كلها مكتوبه باختصار وانا مش عارف فياريت تقولى على الاسماء والاختصارات دا غير ياريت شركه تداول فى الاسهم المصريه علشان انا عاوز اشوفهم كدا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله
    المؤشرات كلها تحت بند major index

الداو DGI.XDJ

S&P 500 هو SPX.X.XP

نيكاى N225.I

FTSE 100 هو UKX.FTS

الصورة الرمزية المعلم المتعلم
    المعلم المتعلم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعطيك العافية
    قدم لنا نصيحة هل نشتري دولار ولا نبعو الأن
    لأني ببيع وبشتري دون علم بالقواعد

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم المتعلم مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية
    قدم لنا نصيحة هل نشتري دولار ولا نبعو الأن
    لأني ببيع وبشتري دون علم بالقواعد

الان السوق اغلق
    ننتظر الافتتاح ان شاء الله لنرى الوضع هيكون ايه

الصورة الرمزية MR.NO
    MR.NO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كيفك اخي وصديقي سمير الحقيقي انا عندي سؤال عن مؤشر الانفجار السعري ماذا نعني بالفرق بين ماكدين وكيف نحسب هذا الفرق ونضيفه الى مؤشر الانفجار السعري ارجو الاجابة بمثال وبالارقام اذا امكن وجزاك الله كل خير000

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meke123 مشاهدة المشاركة
    كيفك اخي وصديقي سمير الحقيقي انا عندي سؤال عن مؤشر الانفجار السعري ماذا نعني بالفرق بين ماكدين وكيف نحسب هذا الفرق ونضيفه الى مؤشر الانفجار السعري ارجو الاجابة بمثال وبالارقام اذا امكن وجزاك الله كل خير000
    اهلا بيك ياغالى
    الموضوع كان عن البولينجر وليس الماكد
    واليك هذا الموضوع فهو بخصوص هذه النقطة ومستوفى الشرح وبه المؤشر ايضا

https://forum.arabictrader.com/t16204.html

الصورة الرمزية MR.NO

شكراااا جزيلاااا على الرد السريع ولكن الاعمدة الخضراء والحمراء في مؤشر الانفجار هي اعمدة الفرق بين ماكدين هذا الذي لم افهمه من شرح الاستاذ وضاح يرجى عمل مثال بالارقام واكون لك من الشاكرييييييننننننن

الصورة الرمزية سمير صيام

شكراااا جزيلاااا على الرد السريع ولكن الاعمدة الخضراء والحمراء في مؤشر الانفجار هي اعمدة الفرق بين ماكدين هذا الذي لم افهمه من شرح الاستاذ وضاح يرجى عمل مثال بالارقام واكون لك من الشاكرييييييننننننن
    طيب انا هراجعها وارد عليك بكره ان شاء الله لانى لازم ارجع للموضوع واقراه الجزء ده

الصورة الرمزية MR.NO

شكراااا شكراااااا وانا انتظر ردك بكرة يا الغالي

الصورة الرمزية hala2244
    hala2244 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحيه طيبه للجميع
    سبق أن سألني أحد الأعضاء هنا عن سبب خسارتي السابقه في الفوركس .
    لقد نسيت وقتها أن أذكر أهم سبب . وما يدعوني الأن لطرح هذا السبب هو أنني لحد الأن لم أجد جوابا شافيا أو تفسيرا لما حصل معي .
    أريد اليوم أن أذكر هذا الموضوع بحثا عن حل مجدي له من قبلكم ان أمكن .
    أذكر أنني عندما كنت أقوم بفتح صفقه شراء مثلا لزوج معين .. كان السعر يرتفع فعلا بعد النقطه التي حددتها للدخول بالشراء . لكن من أهم أسباب الخسارة التي تعرضت لها هي التذبذبات التي يمر بها السعر أثناء رحلته صعودا أو هبوطا . فقد يكون الاتجاه في صالحي فأنا مشتريه ومن مصلحتي أن يرتفع السعر .. صحيح هو يرتفع لكنه أثناء طريقه في الارتفاع يتعرض لتذبذبات ما بين هبوط وصعود مما يؤدي الى أن يتجاوز السعر أي نقطة ستوب أكون قد وضعتها ويضرب عندي الستوب وأخسر الصفقه مع ان السعر صاعد واتجاهه لصالحي . لكن أنا رأ س مالي صغير . لا يتحمل هذه التذبذبات فيضرب عندي الستوب بسرعه . فماذا أفعل كي أتفادى هذا الموضوع ؟؟
    وأنا هنا لا أتحدث عن استراتيجيه معينه .. ولكني أتحدث بشكل عام أن هذا ما كان يحدث معي في أي صفقه افتحها أجد السعر يرتد أحيانا ليصل الى 40 وأحيانا 50 نقطه خساره ثم يتابع الصعود من جديد وما ان أفرح بخمس أو ست نقاط ربح حتى يعاود السقوط من جديد .. وأنا هنا أكون في حاله نفسيه سيئه جدا جدا وأحيانا أفضل أن أقف الصفقه بخساره حتى لا أتعرض للمزيد من الخساره أماتم هذا الارتداد الكبير ورأس المال الضعيف ونسبة الربح التي لا تذكر

ولكني عندما أنظر الى الشارت بعد ساعتين أو ثلاثه . أجد أن السعر كان فعلا يرتفع لدرجة أنني لو قدرت أتحمل هذه التذبذبات لكنت أصبحت مليونيره من صفقه وحده .
    أنا والله لا أطمع .. ولا أريد أن أكون مليونيره .. لكني فقط أريد أن أجني أرباح معقوله . وهذا مالم أحققه على الاطلاق . وموضوع الربح خمسين نقطه وستين نقطه هذا سمعت عنه كثير لكني عمري ما شفته بعيني .. حتى خسرت كل رصيدي ولله الحمد.
    أرجو افادتي بالتفصي بهذا الموضوع ولكم جزيل الشكر

الصورة الرمزية MR.NO

كيفك اخي سمير هل راجعت موضوع مؤشر الانفجار السعري وعرفت شو المقصود باالفرق بين ماكدين وكيف يتم اضافة الفرق الى مؤشر الانفجار ارجو الاجابة بالتفصيل وشكرا لك ولهذا المنتدى الغالي على قلبي

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala2244 مشاهدة المشاركة
    تحيه طيبه للجميع
    سبق أن سألني أحد الأعضاء هنا عن سبب خسارتي السابقه في الفوركس .
    لقد نسيت وقتها أن أذكر أهم سبب . وما يدعوني الأن لطرح هذا السبب هو أنني لحد الأن لم أجد جوابا شافيا أو تفسيرا لما حصل معي .
    أريد اليوم أن أذكر هذا الموضوع بحثا عن حل مجدي له من قبلكم ان أمكن .
    أذكر أنني عندما كنت أقوم بفتح صفقه شراء مثلا لزوج معين .. كان السعر يرتفع فعلا بعد النقطه التي حددتها للدخول بالشراء . لكن من أهم أسباب الخسارة التي تعرضت لها هي التذبذبات التي يمر بها السعر أثناء رحلته صعودا أو هبوطا . فقد يكون الاتجاه في صالحي فأنا مشتريه ومن مصلحتي أن يرتفع السعر .. صحيح هو يرتفع لكنه أثناء طريقه في الارتفاع يتعرض لتذبذبات ما بين هبوط وصعود مما يؤدي الى أن يتجاوز السعر أي نقطة ستوب أكون قد وضعتها ويضرب عندي الستوب وأخسر الصفقه مع ان السعر صاعد واتجاهه لصالحي . لكن أنا رأ س مالي صغير . لا يتحمل هذه التذبذبات فيضرب عندي الستوب بسرعه . فماذا أفعل كي أتفادى هذا الموضوع ؟؟
    وأنا هنا لا أتحدث عن استراتيجيه معينه .. ولكني أتحدث بشكل عام أن هذا ما كان يحدث معي في أي صفقه افتحها أجد السعر يرتد أحيانا ليصل الى 40 وأحيانا 50 نقطه خساره ثم يتابع الصعود من جديد وما ان أفرح بخمس أو ست نقاط ربح حتى يعاود السقوط من جديد .. وأنا هنا أكون في حاله نفسيه سيئه جدا جدا وأحيانا أفضل أن أقف الصفقه بخساره حتى لا أتعرض للمزيد من الخساره أماتم هذا الارتداد الكبير ورأس المال الضعيف ونسبة الربح التي لا تذكر

ولكني عندما أنظر الى الشارت بعد ساعتين أو ثلاثه . أجد أن السعر كان فعلا يرتفع لدرجة أنني لو قدرت أتحمل هذه التذبذبات لكنت أصبحت مليونيره من صفقه وحده .
    أنا والله لا أطمع .. ولا أريد أن أكون مليونيره .. لكني فقط أريد أن أجني أرباح معقوله . وهذا مالم أحققه على الاطلاق . وموضوع الربح خمسين نقطه وستين نقطه هذا سمعت عنه كثير لكني عمري ما شفته بعيني .. حتى خسرت كل رصيدي ولله الحمد.
    أرجو افادتي بالتفصي بهذا الموضوع ولكم جزيل الشكر
    رايي الشخصى الامر نفسى من الدرجة الاولى وفى نفس الوقت عدم اختيار الاستوب الصحيح
    والاستوب الصحيح بيكون تحت اخر قاع واعلى اخر قمة على الاربع ساعات

الصورة الرمزية سمير صيام

كيفك اخي سمير هل راجعت موضوع مؤشر الانفجار السعري وعرفت شو المقصود باالفرق بين ماكدين وكيف يتم اضافة الفرق الى مؤشر الانفجار ارجو الاجابة بالتفصيل وشكرا لك ولهذا المنتدى الغالي على قلبي
    لسه صاحى من النوم لا تقلق اراجع بعض الامور وبعدها اشوفه لك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17