صفحة 336 من 909 الأولىالأولى ... 236286326330331332333334335336337338339340341342346386436836 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,026 إلى 5,040 من 13633
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم سمير صيام .. لقد حولت حواله بنكيه على شركة سويسرية يوم الاربعاء الصباح

والى الان لم يدخل المبلغ في حسابي وهو 2000 دولار امريكي

هل قد يكون السبب ان الحوالات البنكية تأخذ اربعة ايام او اكثر ؟؟

اشكرك اخي سمير
    الافضل اخى محمد الرجوع للبنك الذى حولت منه واسال كام ياخذ التحويل لانه فى العادة يومين على الاكثر
    والافضل ان ترسل للشركة صورة من سويفت التحويل حتى يعرفوا انه التحويل منك

الصورة الرمزية bMw
    bMw
    bMw غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أبي أعرف السبريد:
    مثلا في GBP/USD
    السبريد خمس نقاط
    و أشتريته مثلا من 1.9980 و أغلقت الصفقة عند سعر 1.9990 أكون بهذه الحالة ربحان خمس نقاط.سؤالي هل الوسيط يأخذ هذه الخمس نقاط بحكم إنها سبريد و لا لا ؟

الصورة الرمزية average
    average غير متواجد حالياً بطل كأس المتداول العربي ( نوفمبر 2009 )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارت يومي مشاهدة المشاركة
    أنا عايز أشارك بالأجابة بعد أذن الأستاذ سمير .. الأخ Avrage
    تقريباً كان لازم تمر بالمرحلة دي ( قبل الأنتحار ) . حاقول لك اللي أنا مريت بيه . .
    الاخ شارت يومي,,

انا كل ماروح في اي موضوع في المنتدي أجدك هناك، لكن ما توقعت ابدأ انك بتقرأ مشاكل المبتدئين ، الظاهر ان في مسابقات في عمل الخير كمان مش بس في ابطال التحليل ،،، و المسابقات ده جوائزها غير محددة عشان ربنا هو الي بيجازى عليها؛؛؛ شرفني مرورك و شاكر علي النصيحة،،، أتت لفت نظرئ ى لحاجة خطيرة جدا،،، اني بترك أي استراتيجة أو توصية مع اول او تانى مرة خسارة واروح علي غيرها ... يعنى باخد الخسائر الي عند كل واحد و أمشي !!!!

طب أنا عايز اخد اائك في حاجة ،مش عارف إن كانت صح و لا غلط،،، أنا شايف ان كل الاستراتيجيات زي بعضها، بس واحد بيستخدم تقاطع انديكاتورز وواحد بيسخدم أشكال بتتكون علي الرسم وواحد بيستخدم اشكال شموع، وكلوا في الأخر بيدي نفس الحاجة،،،و لا غلط،،، ???

الصورة الرمزية The Crown
    The Crown غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم... لدى مشكلة فى الاكاونت هيستورى للميتا يختفى عند قفل البرنامج هل من حل؟
    وشكرا اخى الاستاذ سمير

الصورة الرمزية cata.1966
    cata.1966 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشكرك اخى على هذه المتابعه مع كل من يحاتج الى المشوره والفايده بارك الله فيك
    ما رايك فى النظريه الكلاسيكيه والكينزيه وباقى ال11 نظريه فى تحديد معدل النمو وذالك بالنسبه للتحليل الاساسى هل هذه لسه بدرى عليه ان اشغل تفكيرى ام انا ماشى فى الطريق الذى قد يسبب لى التشويش والاحباط ولا يوجد داعى للتقدم والتعمق هذا الان الكلام ده من هذه المقاله التى وجدتها فى احد المنتديات رجاء الاطلاع عليها عسى ان تكون مفيده وبالتالى مفيده لى
    شكرا

المقاله هى
    منذ عده سنوات بدات المتاجره في الفوركس وكنت كاي مبتديء اقرا نصائح الخبراء ومدعي الخبره ايضا
    يقولولي روح يمين اقول حاضر استاذي
    يقولو روح يسار اقول حاضر استاذي
    واحد يقول كل شيء يخضع للمنطق امشي بالتحليل الاساسي اقول حاضر
    يقولون اتقن التحليل الفني انتا مضارب مبتديء اقول حاضر استاذي
    دوامه استمرت لفتره طويله حتي بدات معالم الرؤيه تتضح رويدا رويدا
    قالو لولا المضاربه لما تجاوز سعر برميل البترول 30 او 40 دولار
    من هنا كانت البدايه
    كل اقتصاد يتكون من مجموعه من العوامل مدخلات ومخرجات ويتحدد علي اساسها ما يسمي بالسياسات النقديه وهي كثيره
    كل تغير في احد العوامل يستلزم تغير في باقي العوامل واهمها السياسات النقديه حتي نصل لحاله الاتزان وهي الهدف المرجو في كل دوله من الناحيه الاقتصاديه
    وتوجد نظريات للوصول الي حاله الاتزان او بمعني اصح قياسها بمعادلات رقميه(وليس التعليق علي خبر كانك تعلق علي مباراه كره قدم)
    واولها النظريه الكلاسيكيه والنظريه الكينزيه وغيرهم
    وكل نظريه لها عيوبها ومزاياها
    واحيانا تكمل كل نظريه الاخري من وجهه نظري الشخصيه (واخوكم اضعف واحد في التحليل الاساسي)
    المهم وصلنا لحاله الاتزان وبناء عليه اصبحت عمله ما في حاله وهن شديد نتيجه لزياده التضخم او تعمد خفض سعر الفائده........الخ
    المفترض من وجهه نظر المحللين الاساسيين ان العمله سوف تنخفض الي سعر ما يحددونه وفقا لدالاتهم الرياضيه وهي كثيره
    هنا ياتي دور المضاربين فيدفعون بسعر تلك العمله الي ماهو دون ذلك فيما يحلو للبعض ان يسميه التحرك بالقصور الذاتي
    الموضوع عرض وطلب
    ناس عماله تبيع في عمله ما فينخفض سعرها اكثر فاكثر
    طيب الحركه بالقصور الذاتي بتاع كل عمله بيتحدد علي اساس ايه؟
    بيتحدد علي اسس كثيره منها علي سبيل المثال وليس الحصر اعتماد تلك العمله كاحتياطي في عدد من دول العالم
    حجم اقتصاد تلك الدوله
    كميه المضاربه علي تلك العمله
    وهنا ظهر ما يسمي بالوزن النسبي لكل عمله وهو عنصر اساسي في حساب ما يسمي باندكس كل عمله
    بطريقه اخري
    الباوند حركته اسرع من اليورو امام الدولار علي سبيل المثال اذن قصوره الذاتي امام الاحداث الاقتصاديه كبيره
    واكبر منها لدي اليورو
    طيب علشان نحلل اساسي ويكون تحليلنا مظبوط لازم الموضوع يبقي محسوب حسابا رياضيا علي اساس نظريات الاقتصاد الكلي مثل النظريه الكلاسيكيه والكينزيه او غيرهم كما سبق
    طيب لزومها ايه الدوشه دي؟
    اقول مش كل زياده في سعر الفائده يعقبها زياده في سعر العمله واذكر تايبان حينما قال انو الفاياده رشوه ولكنها يجب ان تكون رشوه كافيه حتي نقبلها كمضاربين
    يعني انا راجل شايل فلوسي في البنك وباخد نسبه فايده 2 في الميه بينما قيمه العمله الشرائيه هبطت 5 في الميه نتيجه للتضخم
    وتاتي الحكومه تقولي انا هخلي سعر الفايده 3 في الميه علشان تشجع علي الاحتفاظ بتلك العمله
    طبعا لو احتفت بها ابقي راجل اهبل خصوصا لو كنت صاحب شركه وليه مشاريع تتاثر مدخلاتها ومخرجاتها بالاحداث في تلك البلاد يعني لازم الموضوع يبقي محسوب حسابا رياضيا علشان اعرف ايه اللي بيحصل فعلا
    وهذا علي سبيل المثال لا الحصر
    طيب النقطه الثانيه قيمه كل مدخل ايه؟
    يعني بعض الاخبار قد تكون مؤثره في اقتصاد دوله اكثر منها في الاخري
    وهذا يسلتزم ان تعرف المعالم الرئيسيه في اقتصاد كل دوله سواء كانت دوله زراعيه او اقتصاديهاو حجم ذلك النشاط في اقتصاد تلك الدوله
    ثم تصل هنا لرسم دالات التفاضل لتصل الي اتزان اقتصاد تلك الدوله ومن ثم تحدد علي اساسها اتجاه العمله علي المدي الطويل بعد معرفتك بالسياسه النقديه المتبعه في الحاله الاقتصاديه التي وصلت لها
    واخيرا ياتي تحليل سلوك المضاربين بالتحليل الفني
    واذكر بالخير الدكتوره عنايات النجار اكبر محلل اساسي في مصر في احدي محاضراتها عن المضاربه وهي تقول قبل المضاربه علي اي سلعه يجب عليك ان تجيب علي ثلاث اسئله
    waht?
    why?
    when?
    ماذا ولماذا ومتي؟
    ماذا ولماذا دول تعرفهم بالتحليل الاساسي
    متي دي تعرفها بالتحليل الفني
    واتمني ان اجد احد خبرائنا في التحليل الاساسي يعطينا ولو درس كل اسبوع بهذه الطريقه لاني كما اسلفت ضعيف جدا في التحليل الاساسي
    والا
    آخر تعديل بواسطة cata.1966 ، 06-12-2008 الساعة 02:57 PM

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Crown مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم... لدى مشكلة فى الاكاونت هيستورى للميتا يختفى عند قفل البرنامج هل من حل؟
    وشكرا اخى الاستاذ سمير
    يحب ان يكون الجهاز متصلا بالنت للاطلاع على الاكونت هستوري

اذا استمرت المشكلة حدث البرنامج او انزل نسخة جديدة

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cata.1966 مشاهدة المشاركة

واتمني ان اجد احد خبرائنا في التحليل الاساسي يعطينا ولو درس كل اسبوع بهذه الطريقه لاني كما اسلفت ضعيف جدا في التحليل الاساسي
    والا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا لست خبيرا ولكن ادلك على هذا الموضوع لعلك تستفيد منه

###{ سلسلة حلقات اقتصادية } اول كتاب عربي للتحليل الاساسي ###

بالتوفيق

الصورة الرمزية عمركو
    عمركو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اولا : كل عام و انتم بخير
    ثانيا : سؤالي للخبراء عندما يغلق السوق في نهايه الاسبوع هل يفتتح السوق في بدايه الاسبوع بنفس الاسعار التي اغلق عندها ام يفتتح باسعار جديدة . و دمتم

الصورة الرمزية cata.1966
    cata.1966 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اسف على الازعاج ولكن لدى سؤال بسيط
    كيف يتم فلتره القمم والقيعان

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة average مشاهدة المشاركة
    الاخ شارت يومي,,

انا كل ماروح في اي موضوع في المنتدي أجدك هناك، لكن ما توقعت ابدأ انك بتقرأ مشاكل المبتدئين ، الظاهر ان في مسابقات في عمل الخير كمان مش بس في ابطال التحليل ،،، و المسابقات ده جوائزها غير محددة عشان ربنا هو الي بيجازى عليها؛؛؛ شرفني مرورك و شاكر علي النصيحة،،، أتت لفت نظرئ ى لحاجة خطيرة جدا،،، اني بترك أي استراتيجة أو توصية مع اول او تانى مرة خسارة واروح علي غيرها ... يعنى باخد الخسائر الي عند كل واحد و أمشي !!!!

طب أنا عايز اخد اائك في حاجة ،مش عارف إن كانت صح و لا غلط،،، أنا شايف ان كل الاستراتيجيات زي بعضها، بس واحد بيستخدم تقاطع انديكاتورز وواحد بيسخدم أشكال بتتكون علي الرسم وواحد بيستخدم اشكال شموع، وكلوا في الأخر بيدي نفس الحاجة،،،و لا غلط،،، ???
    المهم الالتزام وتقبل الخسارة

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bMw مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أبي أعرف السبريد:
    مثلا في GBP/USD
    السبريد خمس نقاط
    و أشتريته مثلا من 1.9980 و أغلقت الصفقة عند سعر 1.9990 أكون بهذه الحالة ربحان خمس نقاط.سؤالي هل الوسيط يأخذ هذه الخمس نقاط بحكم إنها سبريد و لا لا ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله
    نعم الوسيط هو الذى ياخذهم

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمركو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اولا : كل عام و انتم بخير
    ثانيا : سؤالي للخبراء عندما يغلق السوق في نهايه الاسبوع هل يفتتح السوق في بدايه الاسبوع بنفس الاسعار التي اغلق عندها ام يفتتح باسعار جديدة . و دمتم
    وعليكم السلام ورحمة الله
    فى العادة الافتتاح على نفس الاسعار لكن ان حدث اى اخبار او اجتماعات او تصريحات او قرارت خلال العطلة فيفتح السوق على جاب

الصورة الرمزية سمير صيام

السلام عليكم
    اسف على الازعاج ولكن لدى سؤال بسيط
    كيف يتم فلتره القمم والقيعان
    وعليكم السلام ورحمة الله
    انت لا تاخذ القمم والقيعان لوحدها فمعها الترندات والانماط والفايوناتشى فيعتبروا فلترة له

الصورة الرمزية The Crown
    The Crown غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور اخى عبد الكريم على الرد..

الصورة الرمزية سمير صيام

اشكرك اخى على هذه المتابعه مع كل من يحاتج الى المشوره والفايده بارك الله فيك
    ما رايك فى النظريه الكلاسيكيه والكينزيه وباقى ال11 نظريه فى تحديد معدل النمو وذالك بالنسبه للتحليل الاساسى هل هذه لسه بدرى عليه ان اشغل تفكيرى ام انا ماشى فى الطريق الذى قد يسبب لى التشويش والاحباط ولا يوجد داعى للتقدم والتعمق هذا الان الكلام ده من هذه المقاله التى وجدتها فى احد المنتديات رجاء الاطلاع عليها عسى ان تكون مفيده وبالتالى مفيده لى
    شكرا

المقاله هى
    منذ عده سنوات بدات المتاجره في الفوركس وكنت كاي مبتديء اقرا نصائح الخبراء ومدعي الخبره ايضا
    يقولولي روح يمين اقول حاضر استاذي
    يقولو روح يسار اقول حاضر استاذي
    واحد يقول كل شيء يخضع للمنطق امشي بالتحليل الاساسي اقول حاضر
    يقولون اتقن التحليل الفني انتا مضارب مبتديء اقول حاضر استاذي
    دوامه استمرت لفتره طويله حتي بدات معالم الرؤيه تتضح رويدا رويدا
    قالو لولا المضاربه لما تجاوز سعر برميل البترول 30 او 40 دولار
    من هنا كانت البدايه
    كل اقتصاد يتكون من مجموعه من العوامل مدخلات ومخرجات ويتحدد علي اساسها ما يسمي بالسياسات النقديه وهي كثيره
    كل تغير في احد العوامل يستلزم تغير في باقي العوامل واهمها السياسات النقديه حتي نصل لحاله الاتزان وهي الهدف المرجو في كل دوله من الناحيه الاقتصاديه
    وتوجد نظريات للوصول الي حاله الاتزان او بمعني اصح قياسها بمعادلات رقميه(وليس التعليق علي خبر كانك تعلق علي مباراه كره قدم)
    واولها النظريه الكلاسيكيه والنظريه الكينزيه وغيرهم
    وكل نظريه لها عيوبها ومزاياها
    واحيانا تكمل كل نظريه الاخري من وجهه نظري الشخصيه (واخوكم اضعف واحد في التحليل الاساسي)
    المهم وصلنا لحاله الاتزان وبناء عليه اصبحت عمله ما في حاله وهن شديد نتيجه لزياده التضخم او تعمد خفض سعر الفائده........الخ
    المفترض من وجهه نظر المحللين الاساسيين ان العمله سوف تنخفض الي سعر ما يحددونه وفقا لدالاتهم الرياضيه وهي كثيره
    هنا ياتي دور المضاربين فيدفعون بسعر تلك العمله الي ماهو دون ذلك فيما يحلو للبعض ان يسميه التحرك بالقصور الذاتي
    الموضوع عرض وطلب
    ناس عماله تبيع في عمله ما فينخفض سعرها اكثر فاكثر
    طيب الحركه بالقصور الذاتي بتاع كل عمله بيتحدد علي اساس ايه؟
    بيتحدد علي اسس كثيره منها علي سبيل المثال وليس الحصر اعتماد تلك العمله كاحتياطي في عدد من دول العالم
    حجم اقتصاد تلك الدوله
    كميه المضاربه علي تلك العمله
    وهنا ظهر ما يسمي بالوزن النسبي لكل عمله وهو عنصر اساسي في حساب ما يسمي باندكس كل عمله
    بطريقه اخري
    الباوند حركته اسرع من اليورو امام الدولار علي سبيل المثال اذن قصوره الذاتي امام الاحداث الاقتصاديه كبيره
    واكبر منها لدي اليورو
    طيب علشان نحلل اساسي ويكون تحليلنا مظبوط لازم الموضوع يبقي محسوب حسابا رياضيا علي اساس نظريات الاقتصاد الكلي مثل النظريه الكلاسيكيه والكينزيه او غيرهم كما سبق
    طيب لزومها ايه الدوشه دي؟
    اقول مش كل زياده في سعر الفائده يعقبها زياده في سعر العمله واذكر تايبان حينما قال انو الفاياده رشوه ولكنها يجب ان تكون رشوه كافيه حتي نقبلها كمضاربين
    يعني انا راجل شايل فلوسي في البنك وباخد نسبه فايده 2 في الميه بينما قيمه العمله الشرائيه هبطت 5 في الميه نتيجه للتضخم
    وتاتي الحكومه تقولي انا هخلي سعر الفايده 3 في الميه علشان تشجع علي الاحتفاظ بتلك العمله
    طبعا لو احتفت بها ابقي راجل اهبل خصوصا لو كنت صاحب شركه وليه مشاريع تتاثر مدخلاتها ومخرجاتها بالاحداث في تلك البلاد يعني لازم الموضوع يبقي محسوب حسابا رياضيا علشان اعرف ايه اللي بيحصل فعلا
    وهذا علي سبيل المثال لا الحصر
    طيب النقطه الثانيه قيمه كل مدخل ايه؟
    يعني بعض الاخبار قد تكون مؤثره في اقتصاد دوله اكثر منها في الاخري
    وهذا يسلتزم ان تعرف المعالم الرئيسيه في اقتصاد كل دوله سواء كانت دوله زراعيه او اقتصاديهاو حجم ذلك النشاط في اقتصاد تلك الدوله
    ثم تصل هنا لرسم دالات التفاضل لتصل الي اتزان اقتصاد تلك الدوله ومن ثم تحدد علي اساسها اتجاه العمله علي المدي الطويل بعد معرفتك بالسياسه النقديه المتبعه في الحاله الاقتصاديه التي وصلت لها
    واخيرا ياتي تحليل سلوك المضاربين بالتحليل الفني
    واذكر بالخير الدكتوره عنايات النجار اكبر محلل اساسي في مصر في احدي محاضراتها عن المضاربه وهي تقول قبل المضاربه علي اي سلعه يجب عليك ان تجيب علي ثلاث اسئله
    waht?
    why?
    when?
    ماذا ولماذا ومتي؟
    ماذا ولماذا دول تعرفهم بالتحليل الاساسي
    متي دي تعرفها بالتحليل الفني
    والا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة
    يحب ان يكون الجهاز متصلا بالنت للاطلاع على الاكونت هستوري

اذا استمرت المشكلة حدث البرنامج او انزل نسخة جديدة

بارك الله فى اخونا عبد الكريم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17