صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
    الصورة الرمزية misrforex
    misrforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفسار عن شركه يو تريد

ممكن حد يفيدني عن شركه يوتريد.....انا سمعت انها شركه كويسه وبتدي بونص كويس

لو حد يعرف عنها حاجه ياريت يفيدني...الموضوع مهم جدا بالنسبه لي لاني عايزه افتح فيها حساب

الصورة الرمزية moh.gahmy
    moh.gahmy غير متواجد حالياً عضو نشيط

تجربة احد الاعضاء مع هذه الشركة فى هذا الموضوع
    https://forum.arabictrader.com/t151751.html

والشركة قبرصية وانت تعلم مدى المشاكل التى تواجهها قبرص الان
    وتفرض ضرائب على المودعين

ولو ع البونص المنتدى هنا بيقدم بونص 20% فى شركة fx solution
    والشركة مجربة من قبل جميع الاعضاء ولا توجد بها اى شبهة تلاعب او اى شى
    بالعكس تقدم خدمات ممتازة وسرعة فى السحب وخدمة العملاء ممتازين ومودين على مدار ال 24 ساعة
    https://forum.arabictrader.com/t165972.html

تقبل خالص تحياتى

الصورة الرمزية mohammed sanosi
    mohammed sanosi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقسم بالله لو عايزه تخسري فلوسك ..هحطيها مع الشركه ده................الاخmoh.gahmy مشكورا رد علي حضرتك.....والله العظيم الشركه نصابه

والله العظيم الشركه نصابه انا بقالي شهور بحذر منها ارجوكي ابعدي عنها

شركه اف اكس سوليوشن من الشركات المحترمه وبونصها 20% عايزه ايه تاني....ولو قالولك بونص 1000% برده متدخليش معاهم

if u want to lose ur money .....deposit it in you trade

اللي معاه قرش ومحيره يحطه في يوتريد ويطيره

الصورة الرمزية loveTOlive
    loveTOlive غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ههههههههههههههههههه

اعذرني لكن لا اعتقد ان هناك شخصا لا يعرف ان يو تريد اكبر نصابين في الفوركس
    انا اخاف افتح معهم حساب تجريبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveTOlive مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههه

اعذرني لكن لا اعتقد ان هناك شخصا لا يعرف ان يو تريد اكبر نصابين في الفوركس
    انا اخاف افتح معهم حساب تجريبي
    والله العظيم من اطرف الردود اللي قرأتها وعندك حق فيها....بس والله مش الكل يعرف انها نصابه..........لكن تعليقك ظريف قوي....واحلي لايك يامان

يا اخونا شفتو المصيبه الكبري ,,,سمعت عن شركه يو اف لكسufx market انها نصابه دخلت علي الموقع بتاعهم لقيتهم حاطين اعلان ليوتريد,,وبالتالي هم نصابين مع بعض وبيغيرو اسم الشركات فقط والمواقع لكن هم هم نفس الاشخاص

الصورة الرمزية misrforex

طبعا شكري موصول للجميع.....ولكن حتي نصل الي الحقيقه....ارسلت رساله الي الشركه فكان الرد كالتالي

السلام عليكم ,

إسمي نادر عزيز من شركة youtradeFX

منصبي في الشركة هو الحفاظ على سمعتها من قبل ما تنشره الشركات الأخرى والأشخاص الذين يدعون أننا شركة نصابة وترويج الموقع الخاص بالشركة

أنا أواجه يومياً نشرات غير صحيحة التي هدفها يكون الترويج لشركات أخرى, وهذه الطريقة تستعملها الشركات الصغيرة الموجودة

في السوق آملة أن يتوجه اليها العملاء في نهاية المطاف, وللأسف هنالك بعض الأشخاص الذين ينغرون وراء هذه الأكاذيب التي تُقال عن شركتنا.

نحن شركة مرخصة من قبل ال FSA ألا وهو أكبر تنظيم الذي يقوم بمراقبة عمل شركات الوساطة في سوق العملات والسلع.

أنا لا أحاول القول لك بأن عمل الشركة نظيف 100% لأن لا يوجد هنالك كمال الا لله عز وجل, واليوم بالضبط قمت بحل مشكلة عميل لدينا الذي توجه لي والآن هو يتداول ويعمل الأرباح.

أنا قمت بالتواصل مع الشخص الذي يدعي ما قرأته , عندما سألته عما مكتوب في المنتديات

فرفض الرد وأغلق الهاتف, الأمر الذي يثبت عدم صراحته, وهنالك العديد من المنتديات التي قامت بمحو هذه الأكاذيب ولكن للأسف هنالك المنتديات التي تطلب الأموال

لمحو هذه الأكاذيب ونحن لم ولن نخضع لمثل هذه الأمور.

أخيراً وآسف على طول الحديث لأن هذا الأمر يغيظني كثيراً

لديك الأخ اياد مدير حسابات ذات خبرة في مجال الفوركس, وهنالك أيضاً العديد من مديري الحسابات الذين سيساعدونك في كسب الأرباح إن شاء الله معنا,

فإذا كنت ترغب في البدء معنا فيمكنك التواصل مع الأخ اياد وأنا واثق من أن مكاسبك ستاتي عاجلاً

تحياتي الخالصة,

نادر عزيز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misrforex مشاهدة المشاركة
    طبعا شكري موصول للجميع.....ولكن حتي نصل الي الحقيقه....ارسلت رساله الي الشركه فكان الرد كالتالي

السلام عليكم ,

إسمي نادر عزيز من شركة youtradeFX

منصبي في الشركة هو الحفاظ على سمعتها من قبل ما تنشره الشركات الأخرى والأشخاص الذين يدعون أننا شركة نصابة وترويج الموقع الخاص بالشركة

أنا أواجه يومياً نشرات غير صحيحة التي هدفها يكون الترويج لشركات أخرى, وهذه الطريقة تستعملها الشركات الصغيرة الموجودة

في السوق آملة أن يتوجه اليها العملاء في نهاية المطاف, وللأسف هنالك بعض الأشخاص الذين ينغرون وراء هذه الأكاذيب التي تُقال عن شركتنا.

نحن شركة مرخصة من قبل ال FSA ألا وهو أكبر تنظيم الذي يقوم بمراقبة عمل شركات الوساطة في سوق العملات والسلع.

أنا لا أحاول القول لك بأن عمل الشركة نظيف 100% لأن لا يوجد هنالك كمال الا لله عز وجل, واليوم بالضبط قمت بحل مشكلة عميل لدينا الذي توجه لي والآن هو يتداول ويعمل الأرباح.

أنا قمت بالتواصل مع الشخص الذي يدعي ما قرأته , عندما سألته عما مكتوب في المنتديات

فرفض الرد وأغلق الهاتف, الأمر الذي يثبت عدم صراحته, وهنالك العديد من المنتديات التي قامت بمحو هذه الأكاذيب ولكن للأسف هنالك المنتديات التي تطلب الأموال

لمحو هذه الأكاذيب ونحن لم ولن نخضع لمثل هذه الأمور.

أخيراً وآسف على طول الحديث لأن هذا الأمر يغيظني كثيراً

لديك الأخ اياد مدير حسابات ذات خبرة في مجال الفوركس, وهنالك أيضاً العديد من مديري الحسابات الذين سيساعدونك في كسب الأرباح إن شاء الله معنا,

فإذا كنت ترغب في البدء معنا فيمكنك التواصل مع الأخ اياد وأنا واثق من أن مكاسبك ستاتي عاجلاً

تحياتي الخالصة,

نادر عزيز
    لا حول ولا قوه الا بالله.....ده انا اللي متضرر وقربت اصدق اني انا اللي كداب....والله العظيم قربت اصدق......عمري في حياتي مشفت حد بطريقه النصب هذه

نادر عزيز هذا اتصل علي عن طريق شخص اسمه اسامه محمد وهو مدير لاحد المنتديات علي حسب قوله لي ,,,,واتصل علي هاتفي واخذ يحاورني اكثر من نصف ساعه علي الهاتف....ووعدني انه سيحل المشكله......

وانا شخصيا كتبت هذا في المنتدي

ثم ياتي بعد ذلك ليقول انني رفضت الرد واغلقت الهاتف.....ده انا كنت بفتكر انه محترم لكن طلع تبع شله النصابين

وبيقول ان المتداول بيطلب فلوس عشان يشيل المواضيع التي تمس الشركه....والمنتديات الاخري تطلب اموال

وهو كاذب كذب صريح في هذا لانه لا يوجد منتدي واحد كتبت فيه الموضوع وحذفو الموضوع....وقال بعد اتصاله علي انه سيحل المشكله

وواضح انه كان يعتقد اني ساكتفي بهذا التخدير وسأكف عن فضح الشركه

انا عمري ما اغلقت الهاتف ابدا ابدا.....كذب

ويستحيل ان اغلق في وجه احد....بالمنطق كيف اغلق هاتفي وانا الذي اطلب حقي هل هذا منطق؟؟

الشركات تريد ان تشوه سمعه يوتريد....يوتريد مشوهه بذاتها ولا تحتاج ان يقوم احد بتشويهها اكثر فلم اجد شخص واحد يشكر في هؤلاء النصابين ومنذ متي يمكن ان يشكر الناس النصابين

المتداول العربي لم يحذف الموضوع هل طلب الاموال منك يا نادر بيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بل علي العكس طلب مني ان اضع الاثبات وانا وضعت ايميلات الشركه التي كان يبعثها لي غسان الذي تركتموه واتيتم باشخاص جديده باسماء جديده حتي تستمرو في النصب

الحمدلله ان الامر يغيظك في الدنيا.......وستحرق به في نار جهنم في الاخره.....وسيغيظك اكثر

وكونك انك تواجه يوميا نشرات....هذا دليل قاطع علي كونكم نصابين والا لماذا شركتكم بالتحديد رغم انه يوجد الاف الشركات....ولا انتو نجاحين زياده عن اللزوم...............لاحول ولا قوه الا بالله اللهم خذ نادر عزيز واعوانه اخذ عزيز مقتدر فياربي انت العزيز وما سواك ذليل

يقول ان الشركه مرخصه في FSA,' وطبعا هذه اكذوبه لا تحتاج الي برهان,,,,

ههههههههههههههه.....ارباحك ستاتي عاجلا......مازالو يستدرجوكي ان تدخلي معهم اختي الكريمه ......وهناك مديرين حساب سيساعدوكي...........هههههههههههههههههههههههه...... نعم سيساعدوكي ان تخسري الحساب بسرعه تفوق سرعه البرق

واكرر لا يوجد منتدي واحد كتبت فيه موضوع عن يوتريد وحذفو الموضوع

تحياتي لك يا نادر احرقك الله بنار جهنم تاكل جسدك الذي غذيته بالحرام انت ومن معك وطلعتو انتو كمان شركه يواف اكس ....واتعرفتو برده ومفيش حد ميعرفش ان ufx مش نصابه

اختي الكريمه ماذا قررتي......هل لازال لديك شك بان الشركه نصابه..............................الشركه حتي لا تريد ان تصلح من موقفها لتحسن سمعتها

اعتقد لو حاولو يرجعو للناس فلوسها واشتغلو علي الاسبريد................ممكن يكون مكاسبهم اضعاف مضاعفه...........لكن هناك اناس لا ترضي عن الحرام بديلا.....حرصهم علي الحرام كحرص التقاة علي اكل الحلال......هداهم الله او احرقهم بناره فكل جسد نبت من حرام فالنار اولي به

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

شركة نصابة وليس لديها ترخيص في ال fsa
    توقيع العضو
    2050

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    شركة نصابة وليس لديها ترخيص في ال fsa
    ما هو انا بقول لحضرتك النقطه ده مش محتاجه برهان لكي تعرف ان الشركه نصابه.............ويتبجحو بالكذب وفي الاخر يقولو اني اغلقت الهاتف في وجههم..............يعني تعتمد انه محدش بيدور علي رقم الترخيص..........شركه واشخاص منتهي الحماقه

الصورة الرمزية misrforex

انا اتضح لى ان الشركة غير جيدة وانا لن ادخل فيها

وشكراااا لكل الاعضاء الذين كانو السبب فى انقاذ مالى من الضياع

الصورة الرمزية misrforex

وانا بجد بكرر الشكر لكل الاعضاء الى ردو وفادونى وبالاخص الاخ محمد سنوسى لانه كان السبب الاساسى فى انى اتاكد من نوايا هذه الشركه

وبتمنى من الله انه يقدر يرجع امواله من هذه الشركه .
    وانا بدورى انصح اى شخص ان لا يدخل هذه الشركة حفاظا على امواله وهذا واجبى

فا لساكت عن الحق شيطان اخرص .
    آخر تعديل بواسطة misrforex ، 25-03-2013 الساعة 04:59 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misrforex مشاهدة المشاركة
    وانا بجد بكرر الشكر لكل الاعضاء الى ردو وفادونى وبالاخص الاخ محمد سنوسى لانه كان السبب الاساسى فى انى اتاكد من نوايا هذه الشركه

وبتمنى من الله انه يقدر يرجع امواله من هذه الشركه .
    وانا بدورى انصح اى شخص ان لا يدخل هذه الشركة حفاظا على امواله وهذا واجبى

فا لساكت عن الحق شيطان اخرص .
    الحمدلله رب العالمين انك تعرفتي علي نصب هذه الشركه...............ويكفيني هذا .....فانا يهمني الا يغرق احد مثلي مع هذه الشركه............اللهم لا تجعل مصيبتنا في دينينا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17