1 مرفق
هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيه طيبه وبعد .....
حتى لا اطيل على كثير من الافاضل هل هناك من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت وهذا حفاظا على حقوق الملكيه الملكيه الفكريه .
انا اعلم انه طلب على غير العاده لما شهدنا من مساعده الاخوه الافاضل دون مقابل ولهذا عرضنا هذه الفكره لمحاولاتنا مع اخ فاضل ان يقدم المساعده ولكن ظروفه الحاليه لم تسمح واقترح ان اقدم الموضوع بشكل اشمل
لذلك اقدم اليكم الاكسبرت وهو مخصص لعمله واحده فقط وهى EUR/JPY
على فريم 30 دقيقه .
وانا لم ولن يصبنى الاحباط حتى ولو لم يتقدم احد لتطوير الاكسبرت لان المنتدى شجعنى ان اكون مطورا حتى ولو كنت بسيط فى البدايه .
رد:هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob700
طيب اخي كيف سيتم التطوير وانت لم ترفق النسخة مفتوحة الكواد
:Emoticon1::Emoticon1::Emoticon1::Emoticon1:
1 مرفق
رد:هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
عزيزي كما ذكر لك اخونا شادي وارفقت لك صورة لمخرجات أكسبيرتك ، وسؤالي ماهو المطلوب ولم أرى سر في الأكسبيرت ؟؟ فاذا كنت تحتاج دوال معينة فيمكنك طلبها وتحاول بنفسك الأستفادة منها في اكسبيرتك ، بالتوفيق .
رد:هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady412
الإكسبيرت فكرته بسيطة جداً فهو يعتمد على مؤشر الاستوكاستك أوسيلاتور ...
وأعتقد أنك لو تريد مثله وبإضافاتك الشخصية ممكن تطلبه ويبرمجه لك خبراؤنا الأفاضل ...
بالتوفيق ...
الفكره القويه مغلفه بالبساطه وهذا يجعلنا نتاكد ان كلما زاد تعقيد الشيئ زاد فشله
كل ما اردته تغذيه الاكسبرت ببعض الطلبات البسيطه
الاخوه فى المنتدى مع احترامى الكبير لايستطيعون برمجه مثل مؤشر الاستوكاستك أوسيلاتور كما هو موجود
وليس تحديا ولن لقمه سهولته لن يعطيهم نفس النتائج .... مع احترامى الشديد لهم جميعا .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel
عزيزي كما ذكر لك اخونا شادي وارفقت لك صورة لمخرجات أكسبيرتك ، وسؤالي ماهو المطلوب ولم أرى سر في الأكسبيرت ؟؟ فاذا كنت تحتاج دوال معينة فيمكنك طلبها وتحاول بنفسك الأستفادة منها في اكسبيرتك ، بالتوفيق .
هذا ما اردت اخى الحبيب المحترم المرموق فى المنتدى الموقر المفيد لكل بسيط وعالم فى مجال البرمجه
فاتمنى ان ان نجد اول الدوال وهى مضاعفات بالنقاط والدولار فى اتجاه المؤشر صاعد او هابط ويكون عدد المضاعفات 6 ويتم تحديد المضاعف الاول اذا تحقق يفتح الاخر بنسبته وحجم لوته المحدد وهكذاويغلق جيمع الاوامر عند انعكاس الاتجاه لبدء من جديد.
اتمنى الا تترك تطوير هذا الاكسبرت حتى استطيع اخراج الكثير للاعدادات الاستوكاستيك على جميع العملات والمعادن والتجربه لهذا الاكسبرت دامت مده لا يستهان بها وهو مجرب على الحقيقى رغم بساطه الاكسبرت الا انه محقق نتائج اكثر من مرضيه فى فتره زمنيه مناسبه .
واتمنى ان ينظر افاضل المنتدى للموضوع كما نظرت
ولك منى جزيل الشكر .
2 مرفق
رد:هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masa148
اخر التحديثات على الحساب
2 مرفق
رد:هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
الترتيب السابق 13
المبلغ الاصلى 1000 دولار
المكسب المحقق 600 دولار
الترتيب الحالى 8
المبلغ الاصلى 1000 دولار
المكسب المحقق 1000 دولار
واليكم المرفق بالترتيب الجديد
2 مرفق
رد:هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
الترتيب السابق 8
المبلغ الاصلى 1000 دولار
المكسب المحقق 1000 دولار
الترتيب الحالى 6
المبلغ الاصلى 1000 دولار
المكسب المحقق 1370 دولار
واليكم المرفق بالترتيب الجديد
رد:هل من مساعد فى تطوير اكسبرت MASA_EGYPT دون فتح كود الاكسبرت ( هذا طلب صعب جدا )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masa148
اشكرك على مرورك الكريم انت اول زائر يرد على مشاركاتى بعد الاستاذ جمال رغم ان عدد المشاهدات يزيد لم يترك عضو واحد داله اضفها فى الاكسبرت للاستفاده منه جميعا
وهذا ما استغربه لان روح التعاون موجوده بين الاعضاء وهذا ما جعلنى افكر فى انى غير معروف فى المنتدى لهذا السبب لا يتم التعامل معى بالرغم ان هناك منتديات اجنبيه تحترم الملكيه الفكريه
وتساعد فى تطوير الاكسبرتات لما يساهم وينفع انا لا اريد الا دوال اضفها للاكسبرت منها المضاعفات فى اتجاه السهم ربح بالدولار والنقط ولم يرد عليا احد .
وانا لحبى للمنتدى لم اطلب ولم اعرض على مبرمج اجنبى الاكسبرت لتطوير حبا فى وطنى العربى .
أخي masa148 ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إسمح لي أن أقول لك رأي وبكل صراحة ...
أنت تلوم وتقول لماذا لم يعرض عليك أحد المساعدة ماعدا الأخ جميل - حفظه الله - ! ...
إسمح لي أن أقول لك أنت الذي قفلت باب المساعدة على نفسك ...
حاولت مساعدتك في موضوعك هل هنا حل لهذه المشكله
وقلت لك لابد من وجود الكود لحل مشكلة الأخطأء فما بالك بإظافة كود جديد ...
أستغرب لماذا تطلب تنفيذ دوال معينة لإظافتها للكود ؟ ...
هل هذا يعني أن هناك مبرمج يمكن أن يدمج الدوال مع الكود الرئيسي بداخل
الدالة الرئيسية start ... بالتأكيد الإجابة بنعم ... إذا لماذا لايقوم هذا المبرمج
بالعمل من طرفه لبرمجة الدوال المطلوبة أو بالبحث عنها بداخل الإكسبيرتات
المعروفة وبدون اللجوء إلى المنتدى إذا كان يريد حفظ حقوق ملكيته ؟
لابد أن تضع الثقة في مبرمج كطرف ثالث لأنك محتاج له ... والشغل بهذه
الطريقة سيكون متعب لمن سيمدك بالدوال المطلوبة ... أنا لاأقصد بأن أكون
أنا المبرمج لأنني عرضت عليك المساعدة في الموضوع الآخر بحل مشكلة
الأخطأء فقط بسبب تعذر وجود وقت كاف للبرمجة.
أيضا أنت طلبت فكرة الإكسبيرت لكي يعمل مضاعفات في الإتجاهين ... وأرسلت
لك رسالة على بريدك الخاص منذ 17-3 ولكنك لم ترد مع العلم بأن الإكسبيرت
الذي كنت سأمدك به هو حصري لي فقط ولكنني سأرسل لك الكود بصيغة ex4...
فهل ستستفيذ منه من ناحية الكود ؟ ... بالطبع لا.
أرى أن الإكسبيرت لايحتاج إلى مضاعفات أم أنك تتوقع حركات لم نراها بعد؟
المعذرة ... بحسب رأي ... كل المعطيات بالموضوع غير متوافقة ... وغير مشجعة لأي
مبرمج أن يضيف شيء ذو فائدة ممكن أن تستفيذ منها هنا ...
أنا فقط أردت أن أعطيك رأي كمبرمج لأنني أجد لومك للمبرمجين لامبرر له مادمت
لاتريد عرض الكود.
هذا رأي ... يحتمل الصواب والخطأ أيضا.
وفقك الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته