صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 51
    الصورة الرمزية اياد احمد
    اياد احمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتمنى من احد المشرفين المساعده بالتصحيح مو قادر اعمل تعديل!
    واعتذر فهذا لان الكيبورد مثلما ذكرت غير معرب

الصورة الرمزية akheel
    akheel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

الحل الذي تبحث عنه اخي موجود وهو الايشيموكو وهناك ورشة اكثر من رائعة لمحمد عبد الرحمن بالاضافة لكتاب مفصل وشرح على اليوتيوب
    للاسف الموضوع مهمل في المنتدى
    انصحك بدراسة الايشيموكو والاطلاع على الموضوع في المنتدى واليوتيوب والعمل بعدها لفترة على التجريبي وبعدها قرر بنفسك اذا كانت مناسبة ام لا
    مع العلم ان الايشيموكو يعمل على جميع العملات والفريمات وشخصيا اعمل بها على فريم 4 ساعات

دمت بكل الود

الصورة الرمزية اياد احمد

اشكرك اخي akheel

لكن اريد ان اغلبك

اريد رابط الموضوع او ماذا اكتب بجوجل حتى يطلع لي الموضوع المقصود ؟

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد احمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لا اعلم اذا كانت الصوره ستفيدكم لكن هذا كشف حسابي .. اخر اسبوع كل العمليات كانت بناء على استراتيجيه شخبطه على الشارت لاخونا طاهر المصرى في هذا المنتدى ..
    لكن المشكله بالستوب لوز لا السعر مرات يعكس اكثر من 20 و 25 ن ويرجع يحقق الهدف! ومرات ما يرجع وهنا اتت خساراتي
    اذا كانت يوجد استراتيجيه او اي نصائح من اتقن ب ترويض هذا السوق اتمنى منه ان يساندني ...

كيف تقوم باخذ هذه الصورة من الحساب أخى الكريم ؟؟
    توقيع العضو
    الحمدلله 1
    https://fbs90.blogspot.com/?m=1

الصورة الرمزية forex king
    forex king غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مثل ما قال الاخوة ما هو معروض لا يغنى ولا يثمن وليست اكـتر من مبادئ ممكن تبني عليها او تطور فيها

الصورة الرمزية trend222
    trend222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:اتمنى من اخوتي الكرام المساعده في موضوعي هذا...

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني انا عضو جديد عندكم ...

بدأت بالفوركس مايقارب 5 شهور او 6 ...
    للان لم اعرف طعم للربح ومرجن حساب تلو حساب

كل الاستراتيجيات الي جربتها + الي كنت احاول اطلعها كلها سكالبينج ولم اشتغل غير سكالبينج للان ...
    لان جربت يوما ان اشتغل على الصفقات الطويله لكن لم تنفع معي ولم اضبط نفسي وكنت اغلق مبكرا ولم اسمح للارباح للاتساع ..
    ...

المهم

لا اريد ان اثقل عليكم
    لكن انا الان ابحث عن استراتيجيه يكون هدفها 2 ضعف الستوب لوز ع الاقل مع نسبه نجاح اعلى من 60%
    بنفس الوقت اريد اغلاق الصفقات بنفس اليوم(رحيضل تفكيري بالليل بالصفقات وافضل اغلاقها ) اي لا تكون طويله ولا سكالبينج لان السكالبيج اهدافه اقل من الوقف ..
    فهل من الممكن ان اجد طلبي هذا عندكم ؟..

امنى منكم المساعده فحالتي سيئه للغايه من كل النواحي
    اخر حساب حقيقي فتحته 1الف دولار الان هو 785دولار ولن اكمل فيه لان اذا مرجن مارح اقدر ادخل مره اخرى

معظم الاستراتيجيات السكالبيج كنت اجربتها يومين او ثلاث بالتجريبي وكان كلو تمام ...بس لما ادخل حقيقي ايضا ناجحه ولكن تاتي صفقه تضيع لك كل الارباح!

لكن الان ابحث عن طريقه وسأتمرن عليها لمده لا تقل عن شهر كامل ان شاء الله قبل الرجوع للحقيقي واتمنى منكم المساعده مهما تكن الطريقه المهم اغلا نفس اليوم

وعليكم السلام ورحمته،انت تبحث عن استراتيجية هذفها ضعف استوبها وبها نقاط كثيرة وتغلقها في نفس اليوم .للأسف لايمكن ان توجد مثل هاته الصفقة .ولك مثال لليورو هذا الأسبوع ،افتح الشارت وحاول ان تجد صفقة بالمواصفت التي ذكرتها .فلن تجدها.
    اما بخصوص المبلغ المتبقي لك ،فانصحك بسحبه .وبما انك جديد بهذا المجال وانا ايضا ولله الحمد بشهر 6 ساكمل 3 سنوات ، يعني لست قديم جدا .وممكن تعتبرني واحد من الرابحين في هذا السوق وممكن ترجع لمواضيعي سنة ونصف تقريبا بالمنتدى .المهم .من اين تبدأ ،اسأل نفسك هل تريد البساطة ام تريد التعقيد .اذا كنت تريد البساطة فاعمل التالي .حمل كتابين فقط لا ثالث لهما وانسى الشارت والمنتدى والأحلام ... كتاب جون ميرفي وكتاب نيسون للشموع .واقرأهم جيدا .القراءة الأولى والثانية كانك تقرأ اي كتاب ثقافة عامة .في الثالثة والرابعة تقراهم وانت فاتح الشارت ويكون الشارت متوقف يعني لايكون السعر يتحرك وحاول تلاحظ ماتقرأه بالكتابين بالشارت للاستئناس .ولتجعل 3 اشهر لإنجاز هذا العمل .ثم بعد ذلك تفتح حساب ديمو وتطبق مافهمته على الشارت .ولكن تعامل مع 4 ازواج فقط على اقصى تقدير .ولاحظ سلوك السعر ووووو...وكل ما تسمح لك الفرصة اقرأ الكتابين وانت غالق للشارت .ويفضل قراءتهم نهاية الأسبوع .المهم فترة الديمو 3 اشهر.يعني عندك الآن 6 اشهر .مهما كانت نتائج الديمو .افتح حساب صغير ب250 دولار واشتغل بعقد ميكرو .يعني 2500 نقطة لخسارة الحساب واعتبر مسبقا ان تلك 250 خاسرة لامحالة .واعمل فقط على الحقيقي على الأزواج التي اشتغلت عليها بالديمو وحاول تطبق ماقرأته بحذافيره بالكتابين .يعني مثلا يكون الاتجاه نازل تظهر بعده شمعة يومية دوجي والشمعة الموالية لها صاعدة وقبل اغلاق اليومي تقدر انت في ذماغك ان هذه الشمعة ستكون صاعدة وسيكون انعكاس الإتجاه وتذخل قبل الإغلاق اليومي ...يعني تطبق ما بالكتابين بحذافيره ..وحتى ان لم تحقق ربح حاول ان تخسر المبلغ باطول فترة يعني لا تنزل عن 3 اشهر .ان خسرت الحساب الحقيقي .ارجع 3 اشهر للديمو وراقب 4 ازواج فقط وبالطبع قراءة الكتابين كلما سنحت لك الفرصة .وحاول تخلق لك نظام متاجرة ناجح ولا تشتت نفسك بكثرة المواضيع وكثرة الكتب ووووو..يعني ممكن ان تصبح متاجر محترف بكل ما للكلمة من معنى في ظرف سنة واحدة الى سنة ونصف ....
    اما اذا لم توفق في هذه الفترة ،فنصيحتي لك ابتعد افضل ربما ليس لك هذا السوق .قبل ان تضيع سنوات طويلة واموال وصحة وووو...
    يعني لديك بين سنة ونصف وسنتين لتقطف الثمار ...اذا لم تقطف شيئا ابتعد افضل لك

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اشكرك اخي akheel

لكن اريد ان اغلبك

اريد رابط الموضوع او ماذا اكتب بجوجل حتى يطلع لي الموضوع المقصود ؟
    اتفضل اخي الكريم

https://forum.arabictrader.com/t89511.html
    https://forum.arabictrader.com/t132282.html
    https://forum.arabictrader.com/t155069.html
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية اياد احمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramrtalaak مشاهدة المشاركة

كيف تقوم باخذ هذه الصورة من الحساب أخى الكريم ؟؟
    ؟؟
    بتصوير الشاشه افتح ع الاكونت هستري (accunt history)
    ونقره فيها يمين وضع all history

الان قم بتصوير الشاشه تلاقي كبسه بالكيبورد مكتوب عليها prtsc sysrq
    اذا لم تجدها ابحث عن كبسه ارى بالكبيور مكتوب عليها print دور بالكيبور اي كبسه فيها هذه الكلمه اكبسها
    الان افتح برنامج الرسام
    واعمل بيست واحفظ الصوره بمكان تتذكره

الان روح لجوجل واكتب موقع رفع الصور وارفع الصوره ....

الصورة الرمزية اياد احمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الكريم
    سأقوم بدراستها ان شاء الله

الصورة الرمزية اياد احمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.youssef مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمته،انت تبحث عن استراتيجية هذفها ضعف استوبها وبها نقاط كثيرة وتغلقها في نفس اليوم .للأسف لايمكن ان توجد مثل هاته الصفقة .ولك مثال لليورو هذا الأسبوع ،افتح الشارت وحاول ان تجد صفقة بالمواصفت التي ذكرتها .فلن تجدها.
    اما بخصوص المبلغ المتبقي لك ،فانصحك بسحبه .وبما انك جديد بهذا المجال وانا ايضا ولله الحمد بشهر 6 ساكمل 3 سنوات ، يعني لست قديم جدا .وممكن تعتبرني واحد من الرابحين في هذا السوق وممكن ترجع لمواضيعي سنة ونصف تقريبا بالمنتدى .المهم .من اين تبدأ ،اسأل نفسك هل تريد البساطة ام تريد التعقيد .اذا كنت تريد البساطة فاعمل التالي .حمل كتابين فقط لا ثالث لهما وانسى الشارت والمنتدى والأحلام ... كتاب جون ميرفي وكتاب نيسون للشموع .واقرأهم جيدا .القراءة الأولى والثانية كانك تقرأ اي كتاب ثقافة عامة .في الثالثة والرابعة تقراهم وانت فاتح الشارت ويكون الشارت متوقف يعني لايكون السعر يتحرك وحاول تلاحظ ماتقرأه بالكتابين بالشارت للاستئناس .ولتجعل 3 اشهر لإنجاز هذا العمل .ثم بعد ذلك تفتح حساب ديمو وتطبق مافهمته على الشارت .ولكن تعامل مع 4 ازواج فقط على اقصى تقدير .ولاحظ سلوك السعر ووووو...وكل ما تسمح لك الفرصة اقرأ الكتابين وانت غالق للشارت .ويفضل قراءتهم نهاية الأسبوع .المهم فترة الديمو 3 اشهر.يعني عندك الآن 6 اشهر .مهما كانت نتائج الديمو .افتح حساب صغير ب250 دولار واشتغل بعقد ميكرو .يعني 2500 نقطة لخسارة الحساب واعتبر مسبقا ان تلك 250 خاسرة لامحالة .واعمل فقط على الحقيقي على الأزواج التي اشتغلت عليها بالديمو وحاول تطبق ماقرأته بحذافيره بالكتابين .يعني مثلا يكون الاتجاه نازل تظهر بعده شمعة يومية دوجي والشمعة الموالية لها صاعدة وقبل اغلاق اليومي تقدر انت في ذماغك ان هذه الشمعة ستكون صاعدة وسيكون انعكاس الإتجاه وتذخل قبل الإغلاق اليومي ...يعني تطبق ما بالكتابين بحذافيره ..وحتى ان لم تحقق ربح حاول ان تخسر المبلغ باطول فترة يعني لا تنزل عن 3 اشهر .ان خسرت الحساب الحقيقي .ارجع 3 اشهر للديمو وراقب 4 ازواج فقط وبالطبع قراءة الكتابين كلما سنحت لك الفرصة .وحاول تخلق لك نظام متاجرة ناجح ولا تشتت نفسك بكثرة المواضيع وكثرة الكتب ووووو..يعني ممكن ان تصبح متاجر محترف بكل ما للكلمة من معنى في ظرف سنة واحدة الى سنة ونصف ....
    اما اذا لم توفق في هذه الفترة ،فنصيحتي لك ابتعد افضل ربما ليس لك هذا السوق .قبل ان تضيع سنوات طويلة واموال وصحة وووو...
    يعني لديك بين سنة ونصف وسنتين لتقطف الثمار ...اذا لم تقطف شيئا ابتعد افضل لك

درست مسبقا الشموع والنماذج وقرأت الكثير عنها لكن لم اجرب التداول بها ولا حتى بالتجريبي ..
    بخصوص الكتابين امم رح اواجه صعوبه جدا بالفهم لان لغتهم انجليزي ^_^

لكن معلوماتي جيدا للان في الشموع وسأراجعها .. و اراقبها فتره مع الشارت واتمرن بالتجريبي عليها ايضا ان شاء الله

الصورة الرمزية trend222
    trend222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:اتمنى من اخوتي الكرام المساعده في موضوعي هذا...

درست مسبقا الشموع والنماذج وقرأت الكثير عنها لكن لم اجرب التداول بها ولا حتى بالتجريبي ..
    بخصوص الكتابين امم رح اواجه صعوبه جدا بالفهم لان لغتهم انجليزي ^_^

لكن معلوماتي جيدا للان في الشموع وسأراجعها .. و اراقبها فتره مع الشارت واتمرن بالتجريبي عليها ايضا ان شاء الله
    الكتابين بالعربية وليس بالانجليزية .ليس المهم ان تفهم النماذج اصحاب الكتابين يحاولون اعطائك النماذج الصادقة واين ممكن تضع الستوب بالإضافة لاشياء اخرى ...مثلا ستيف نيسون ذكر بكتابه موفنج 62 ومنذ ذلك الوقت مسحت موفنجات 200 و100 و50 الا مرات .اتعرف فقط بهذا الشهر موفنج 62 حقق على الأقل 1200 نقطة .سواء كسر يومي عليه او ارتداد
    واقرب مثال بصفقتي لليورو بالأمس شراء حققت فيها 110 نقطة وخرجت من الشراء اليو م بسبب اصطدام شمعة الأسبوعي بموفنج 62 ...
    المهم انا نصحتك لله .لانه يظهر لي من كلامك انك مستعجل جدا ولايمكنك اعادة التكوين
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة moving 62.gif‏  

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا على الشرح أخى إياد
    و لكن بالنسبة للزر prtsc sysrq و جدت زر عليه prtsc و الاخر عليه sysrq عندى على الاب توب !!
    ضغط على كل منهما على حدا و جربت اعمل بست فى برنامج الرسام لم يقم بسحب الصورة .. كما جربت ضغطهما معا لم يحدث أيضا !!
    توقيع العضو
    الحمدلله 1
    https://fbs90.blogspot.com/?m=1

الصورة الرمزية اياد احمد

اهــا صراحه اخي t.youssef شوقتني جداا لقرأه كتاب ستيف حسب علمي انهم الانجليزيه لكن سأبحث عنهم بالعربيه برابط شغال وان شاء الله الاقيهم واشكرك اخي صدقا افتدتني بهذه المعلومه

الصورة الرمزية Mohamed_Amr
    Mohamed_Amr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

لا اعلم اذا كانت الصوره ستفيدكم لكن هذا كشف حسابي .. اخر اسبوع كل العمليات كانت بناء على استراتيجيه شخبطه على الشارت لاخونا طاهر المصرى في هذا المنتدى ..
    لكن المشكله بالستوب لوز لا السعر مرات يعكس اكثر من 20 و 25 ن ويرجع يحقق الهدف! ومرات ما يرجع وهنا اتت خساراتي
    اذا كانت يوجد استراتيجيه او اي نصائح من اتقن ب ترويض هذا السوق اتمنى منه ان يساندني ...

قبل البحث عن استراتيجيه ابحث عن ادارة راس المال
    ارى فى الصورة لوتات كبيرة بالنسبه للحساب اخى الحبيب
    وربنا يوفقك

الصورة الرمزية اياد احمد

تفضل اخي
    هذا فيديو توضيح لكيفيه تصور الشاشه
    ممكن انك ما كبست الزر المطلوب
    بعد ما تكبس الزر المطلوب تروح لبرنامج الرسام وتعمل بيست او ctrl+v
    حتى لو بدك تجرب كبسه كبسه بالكيبورد هههههههه لازم تصور

وهذا فيديو توضيحي

http://www.youtube.com/watch?v=qTzo7UarNTw