صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: مرات باحس

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مرات باحس

اننا بنعيش وهم كبير وبنحلم وبادعو ربنا ان نفوق ونصحئ من معاي في هذه النظرة الاساسية قبل السوق
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية medoram
    medoram غير متواجد حالياً موقوف

تحليل اساسي خطير جدا اخي الكريم
    ننتظر صعود الباوند الف نقطة ههههههههه

الصورة الرمزية فوركس للفوركسيين
    فوركس للفوركسيين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي أخي الكريم ...

الوهم عند معظمنا كمتداولين برأيي الشخصي عندما نبدأ بفقدان الثقة بأنفسنا عندما نرى نتيجة اجتهادنا و عصارة تحليلاتنا تخوننا حال خسارتنا أو معاكسة السعر لنا .... و من ثم نبدأ باسقاط هذه الخسارة على مسببات لا دخل لها اطلاقا بخطئنا ... كالبروكرز و صناع السوق و اللاعبين الخفيين الخ ( الاسطوانة المشروخة ذاتها كل مرة ) ...

ما ينقصنا قليلا من الخيال نحسن دمجه مع الأدوات الفنية المتاحة لنا ... عندما سأل ( اينشتاين ) عن سبب عبقريته أجاب قائلا :- أفكر بمثل تفكير الأطفال !! ... ( نحو ما قال ) ..

الشاهد ... الجمود عند مسلمات آمنا بها و لم نقم بتطويرها و نوائمها بالشكل الذي يتيح لنا مواكبة الحركات السعرية يجعلنا عرضة لاهتزاز الثقة بالنفس و بالسوق و من كل ما يتعلق بالفوركس عامة حتى مع سنوات طويلة من الخبرة ... و ستنصب اللعنات على أطراف و جهات لا دخل لها بجهل و أخطاء غيرها ...

سيظل الوهم يلاحقنا و نلاحقه في كل مرة نشك في وجود تلاعب من نوع ما أو أيادي خفية تريد ضرب حساباتنا ...

بوركــت

الصورة الرمزية Matrixx
    Matrixx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:مرات باحس

أعتقد أن كل متدوال لابد أن يضع وقف خسارة في علاقته بالسوق مثل وقف خسارة الصفقات.
    بمعني أن يحدد فترة زمنية معينة لو لم يستطيع تحقيق الربح بعدها يوقف تداوله فورا ويوقف تضييع وقته وإلا فإنه سيكون كمن فتح صفقة وسار السوق عكسه وهو ينتظر الأمل الكاذب حتى يستنزف رصيده ولكن الأستنزاف هنا سيكون العمر.

الصورة الرمزية فوركس افندي
    فوركس افندي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف ياعم عرابي ......... الاحساس ده طبعا نتيجة فشل للتوصل للنجاح في السوق اللي انا مصمم اسميه ابن مشنوقة وانا شخصيا اصابني مرات وخسارات لغاية ما اكتشفت ان المشكلة في طريقة أو اسلوب تعاملنا مع السوق .

انسى كل اللي تعلمته ..... وانسى الترند والدعوم والمقاومات و والاخبار طلع كل ده من راسك لأن لو فيهم خير كان المحللين والاستراتجيات اللي زي الرز نجحوا وكان على الاقل 50 % من المتداولين رابحون

وابدأ فكر واتعامل مع الفوركس باسلوب جديد ........ ازاي اقدر اكسب ( 10 نقاط ) فقط فقط فقط من كل تريده

وعشان اسهل عليك الامر ...... اختار زوج واحد واقعد راقب حركته بمساعدة أي مؤشر بسيط لغاية ما تتمكن من قدرتك على تحديد الاتجاه اللحظي للزوج ومن ثم اختيار المكان المناسب لأقتناص ال 10 نقاط وده طبعا محتاج مذاكرة جامدة بمعنى ان مراقبتك المستمرة للزوج هو اللي حا يمكنك من الوصول لمقدرتك لتحديد الاتجاه اللحظي

نسبة النجاح معي 70 % اكسب 10 أو اخسر 10 يعني من كل 10 تريدات يكون الصافي 40 نقطة مكسب أو 30 وطبعا ال 10 تريدات دول ممكن يكونوا خلال ايام يعني مش باليوم ...... وبما اني بأفكر بطريقة مختلفه فاادرارة رأس المال كمان مختلفه يعني بأعمل حسابي اني ممكن اخسر 10 تريدات ويكون المارجن .................... تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoram مشاهدة المشاركة
    تحليل اساسي خطير جدا اخي الكريم
    ننتظر صعود الباوند الف نقطة ههههههههه
    هههههههههههههههه الباوند الئ اسفل سافلين ولكن ربما يصحح قليلا الشهر القادم عند 1.47 غالبا
    تقبل خالص تحياتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس للفوركسيين مشاهدة المشاركة
    تحياتي أخي الكريم ...

الوهم عند معظمنا كمتداولين برأيي الشخصي عندما نبدأ بفقدان الثقة بأنفسنا عندما نرى نتيجة اجتهادنا و عصارة تحليلاتنا تخوننا حال خسارتنا أو معاكسة السعر لنا .... و من ثم نبدأ باسقاط هذه الخسارة على مسببات لا دخل لها اطلاقا بخطئنا ... كالبروكرز و صناع السوق و اللاعبين الخفيين الخ ( الاسطوانة المشروخة ذاتها كل مرة ) ...

ما ينقصنا قليلا من الخيال نحسن دمجه مع الأدوات الفنية المتاحة لنا ... عندما سأل ( اينشتاين ) عن سبب عبقريته أجاب قائلا :- أفكر بمثل تفكير الأطفال !! ... ( نحو ما قال ) ..

الشاهد ... الجمود عند مسلمات آمنا بها و لم نقم بتطويرها و نوائمها بالشكل الذي يتيح لنا مواكبة الحركات السعرية يجعلنا عرضة لاهتزاز الثقة بالنفس و بالسوق و من كل ما يتعلق بالفوركس عامة حتى مع سنوات طويلة من الخبرة ... و ستنصب اللعنات على أطراف و جهات لا دخل لها بجهل و أخطاء غيرها ...

سيظل الوهم يلاحقنا و نلاحقه في كل مرة نشك في وجود تلاعب من نوع ما أو أيادي خفية تريد ضرب حساباتنا ...

بوركــت

جزاك الله خير علئ مشاركتك لكن جربنا كل الطرق عكس التحليل ومع التحليل السوق سوق لا يرحم يعطيك ما يريد وياخذ ما يريد وهذه هي المشكلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Matrixx مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن كل متدوال لابد أن يضع وقف خسارة في علاقته بالسوق مثل وقف خسارة الصفقات.
    بمعني أن يحدد فترة زمنية معينة لو لم يستطيع تحقيق الربح بعدها يوقف تداوله فورا ويوقف تضييع وقته وإلا فإنه سيكون كمن فتح صفقة وسار السوق عكسه وهو ينتظر الأمل الكاذب حتى يستنزف رصيده ولكن الأستنزاف هنا سيكون العمر.
    بالفعل اخي الكريم لا بد ان نضع حد اما ان نصل الئ بر الامان او نعود ادراجنا شكرا لمشاركتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس افندي مشاهدة المشاركة
    شوف ياعم عرابي ......... الاحساس ده طبعا نتيجة فشل للتوصل للنجاح في السوق اللي انا مصمم اسميه ابن مشنوقة وانا شخصيا اصابني مرات وخسارات لغاية ما اكتشفت ان المشكلة في طريقة أو اسلوب تعاملنا مع السوق .

انسى كل اللي تعلمته ..... وانسى الترند والدعوم والمقاومات و والاخبار طلع كل ده من راسك لأن لو فيهم خير كان المحللين والاستراتجيات اللي زي الرز نجحوا وكان على الاقل 50 % من المتداولين رابحون

وابدأ فكر واتعامل مع الفوركس باسلوب جديد ........ ازاي اقدر اكسب ( 10 نقاط ) فقط فقط فقط من كل تريده

وعشان اسهل عليك الامر ...... اختار زوج واحد واقعد راقب حركته بمساعدة أي مؤشر بسيط لغاية ما تتمكن من قدرتك على تحديد الاتجاه اللحظي للزوج ومن ثم اختيار المكان المناسب لأقتناص ال 10 نقاط وده طبعا محتاج مذاكرة جامدة بمعنى ان مراقبتك المستمرة للزوج هو اللي حا يمكنك من الوصول لمقدرتك لتحديد الاتجاه اللحظي

نسبة النجاح معي 70 % اكسب 10 أو اخسر 10 يعني من كل 10 تريدات يكون الصافي 40 نقطة مكسب أو 30 وطبعا ال 10 تريدات دول ممكن يكونوا خلال ايام يعني مش باليوم ...... وبما اني بأفكر بطريقة مختلفه فاادرارة رأس المال كمان مختلفه يعني بأعمل حسابي اني ممكن اخسر 10 تريدات ويكون المارجن .................... تحياتي
    فكرة اخي الكريم لكن تحتاج لمخاطرة عالية وبروكر من نوع خاص نجربها ان شاء الله شكرا لمشاركتك
    تقبلوا جميعا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية عبـد الرحـمن
    عبـد الرحـمن  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس افندي مشاهدة المشاركة
    بيتهيئلي ان حضرتك صح

الصورة الرمزية محمدي.
    محمدي. غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:مرات باحس

وجهة نظري أن كل عامل له تأثير بنسبة معينة

فمثلا علينا ألا نلغي دور البروكر في الخسارة حينما يعطل السيرفر أثناء دخولك في صفقة بعقود كبيرة وعندما تسأل يرد عليك بحجج تاففهة

أما بالنسبة للحلم

احلم يحبيبي عرابي
    مهو انت سمعت

تفاءلوا بالخير تجدوه

يعني نحلم ثم نعلم ثم نعمل

لكن المشكلة إن كنا

نحلم بدون أي عمل يوصلنا للحلم

عليناألا نحطم أنفسنا ونقول

نحن قدرنا هكذا
    آخر تعديل بواسطة محمدي. ، 24-02-2013 الساعة 09:37 PM

الصورة الرمزية عبدالله2010
    عبدالله2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كل المتداولين يتخبطون في غرفة مظلمة أو قل معصوبي العينين لو جلست سنة او مية سنه او كنت متعلم سنه او مية سنه الحصيلة واحدة ...

وفي اي صفقة يتساوى الخبير والمبتدئ وربما يتفوق الجديد على القديم

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدي. مشاهدة المشاركة

فمثلا علينا ألا نلغي دور البروكر في الخسارة حينما يعطل السيرفر أثناء دخولك في صفقة بعقود كبيرة وعندما تسأل يرد عليك بحجج تاففهة

أما بالنسبة للحلم

احلم يحبيبي عرابي
    مهو انت سمعت

تفاءلوا بالخير تجدوه

لكن المشكلة إن كنا

نحن قدرنا هكذا
    هذا الاسبوع انا متفاءل جدا ان شا ءالله
    وسوف احلم اني انجح وفقط المال ليس غاية بل وسيلة
    شكرا لمشاركتك وتقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2010 مشاهدة المشاركة
    كل المتداولين يتخبطون في غرفة مظلمة أو قل معصوبي العينين لو جلست سنة او مية سنه او كنت متعلم سنه او مية سنه الحصيلة واحدة ...

وفي اي صفقة يتساوى الخبير والمبتدئ وربما يتفوق الجديد على القديم
    شكرا لمشاركتك اخي الكريم والمجال ليس بالقديم او الجديد المجال بمن يكون لديه نظرة ثاقبة ويعرف كيف يضارب بامان
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية عبدالله2010
    عبدالله2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياخي لا أشارك لمجرد المشاركة ... وتحدثت في صلب موضوعك .. فلماذا الكر والفر عندك أخي الحبيب

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2010 مشاهدة المشاركة
    ياخي لا أشارك لمجرد المشاركة ... وتحدثت في صلب موضوعك .. فلماذا الكر والفر عندك أخي الحبيب
    لم اكر او افر اخي اخي الكريم وافقتك علئ رايك وان المجال النجاح فيه لا يكون بالاقدمية واضفت ان النظرة الثاقبة هئ المهمة والقدرة علئ المضاربة بامان وشكرا لك اعلم انك لم تشارك لمجرد المشاركة وووافقتك علئ رايك ولم انكره واذا لم افهم رايك بالشكل الصحيح قد يفهمه غيري بشكل اصح
    فقط احب ان اضيف ان الجميع لا يتخبطون يربحون ويخسرون والذئ يخسر اقل غالبا ما يخرج رابح
    انا الاسبوع الماضئ خرجت بدون ربح او خسارة اي تعادل
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية النسر الذهبى
    النسر الذهبى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدي. مشاهدة المشاركة

أما بالنسبة للحلم

احلم يحبيبي عرابي
    مهو انت سمعت

تفاءلوا بالخير تجدوه

لكن المشكلة إن كنا

نحن قدرنا هكذا
    اتفق معك اخي وكلام سليم واقتبس هذه المقولة لــ روميو فيا

بعض الحمقى يرمون أنفسهم إلى الجحيم ....

ومن ثم يقولون ما هذا إلا قدرنا ...

لا يا صديقي إنه خيارك !!!

يجب ان نحسب كل خطوه نخطوها ونري العواقب قبل الفرص

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى مشاهدة المشاركة

اتفق معك اخي وكلام سليم واقتبس هذه المقولة لــ روميو فيا

بعض الحمقى يرمون أنفسهم إلى الجحيم ....

ومن ثم يقولون ما هذا إلا قدرنا ...

لا يا صديقي إنه خيارك !!!

يجب ان نحسب كل خطوه نخطوها ونري العواقب قبل الفرص
    كلام في الصميم اخي الكريم ودخولنا لهذا السوق حماقة كبيرة الله يخرجنا منها علئ خير
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17