صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
النتائج 76 إلى 83 من 83
    الصورة الرمزية عمران حسن
    عمران حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:23/04/2007م بدايتي مع الفوركس 23/04/2013هل سوف يكون اعتزالي للفوركس؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lebleu مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي عمران، تبين لي أني لم لم أفتح الموضوع في المكان المناسب، لقد فتحته في قسم استراحة المتداول العربي، هل يمكن طلب نقله إلى القسم المناسب.
    اسم الموضوع : استراتيجية السيف البتار للسكالبنغ
    أنتظر بفارغ الصبر رأيك ورأي الإخوة ،في الإستراتيجية
    أرجو من الله أن تكون في كامل الصحة والعافية
    بارك الله فيك

حيا الله اخوي ابو عبد الرحمن

نعم اما تفتح موضوع خاص الان او ان ترسل رساله للمراقب او المشرف لنقله

وفقك الله

الصورة الرمزية عمران حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lebleu مشاهدة المشاركة
    أريد أن أسلك أخي عمران وأجبني بكل صراحة، هل سبق وأن تاجرت بالإعتماد على الإشوموكو؟ لا لم اتعامل معه ولكن سوف اشاركك في الاستراتيجيه
    إن كان جوابك نعم فأنت تعرف قوة هذا النظام. وإن كان جوابك لا فقد أهملت مؤشرا يمكنك من نسيان مصطلح الخسارة، أرجوك أخي عمران لا تهمل اقتراحي، والله العظيم مذهل أمر هذا المؤشر.
    أنا لست سوى مبتدأ في الفوركس ولا وجه للمقارنة بين مستوى كل منا، لكن هذا ما رأيته.
    المهم هو الربح ولا تهم الوسيلة
    تقبل ودي واحترامي
    أخوك عبد الرحمان
    شاركنا تجربتك انا لم اتعامل مع اي مؤشر

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية ابو سلمى
    ابو سلمى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ عمران بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مثلك وبدايتي كانت مثل بداتك انت اقدم مني بحوالي شهر

اليك تجربتي

بعد مرور اربع سنوات من خسارة حسابات صغيرة فتحت حساب متوسط قيمته 1500 دولار

وبالمناسبة كان يوم 9/11/2011 وهذا اليوم كان قمة للاسترالي دولار واخذت الموجه من اولها الى ان وصل الحساب الى 3160 دولار في فترة قليلة جداااا الى الان الموضوع ماشي زي الفل والحمد لله لماذا؟ لاني كنت اتعامل بحذر وتعقل وقناعة وادارة جيدة لراس المال وقمت بسحب 1500 دولار -- عوضتني عما فقدته اثناء فترة التعليم والتجربة --- بعد السحب اصابني الغرور والثقة الزائدة -- غرور ملهاش اسم غير كدا -- ولم اعد انظر الى الشارت ولم اعد اعير اي تحليلات اي انتباه

قلت في نفسي ما خلاص انا بقيت محللل عالمي واحتمال يستعينو بي في احد اكبر شركات الوساطة ---ههههههههه- واصابني موجه عارمة من الطمع واندفاع الادرنالين القوي مع كل صفقة رابحة - وقتها تخليت عن الادارة الحازمة لراس المال وابتدت الخسائر ----

كلما كان الرصيد يتناقص كلما زادت رغبتي في انلاتقام خلي بالك الخساير دي كانت من الارباح وبعيدة جدااا عن راس المال جدااا جداااا اصراري على الانتقام وعدم فقد اي نقاط جعلني ازيد من العقود لدرجة اني دخلت بحوالي 80 في المية من قيمة الحساب ومع ارتداد بسيط جداااا جداااا جاء المارجن كول

دي كانت اول تجربة ساوافيك بالباقي هههههههههههههه

والان انا اتابع واعود نفسي على التعقل والصبر والقناعة نضع تحتها مليون خط صبر قناعة صبر قناعة صبر قناعة صبر قناعة الى اخر الكتاب

الفوركس ليس دخلي الاساسي

ولي عودة اسف على مداخلتي في وسط املوضوع ولكني لما اقراه الا اليوم

الصورة الرمزية عمران حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
    الاخ عمران بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مثلك وبدايتي كانت مثل بداتك انت اقدم مني بحوالي شهر

اليك تجربتي

بعد مرور اربع سنوات من خسارة حسابات صغيرة فتحت حساب متوسط قيمته 1500 دولار

وبالمناسبة كان يوم 9/11/2011 وهذا اليوم كان قمة للاسترالي دولار واخذت الموجه من اولها الى ان وصل الحساب الى 3160 دولار في فترة قليلة جداااا الى الان الموضوع ماشي زي الفل والحمد لله لماذا؟ لاني كنت اتعامل بحذر وتعقل وقناعة وادارة جيدة لراس المال وقمت بسحب 1500 دولار -- عوضتني عما فقدته اثناء فترة التعليم والتجربة --- بعد السحب اصابني الغرور والثقة الزائدة -- غرور ملهاش اسم غير كدا -- ولم اعد انظر الى الشارت ولم اعد اعير اي تحليلات اي انتباه

قلت في نفسي ما خلاص انا بقيت محللل عالمي واحتمال يستعينو بي في احد اكبر شركات الوساطة ---ههههههههه- واصابني موجه عارمة من الطمع واندفاع الادرنالين القوي مع كل صفقة رابحة - وقتها تخليت عن الادارة الحازمة لراس المال وابتدت الخسائر ----

كلما كان الرصيد يتناقص كلما زادت رغبتي في انلاتقام خلي بالك الخساير دي كانت من الارباح وبعيدة جدااا عن راس المال جدااا جداااا اصراري على الانتقام وعدم فقد اي نقاط جعلني ازيد من العقود لدرجة اني دخلت بحوالي 80 في المية من قيمة الحساب ومع ارتداد بسيط جداااا جداااا جاء المارجن كول

دي كانت اول تجربة ساوافيك بالباقي هههههههههههههه

والان انا اتابع واعود نفسي على التعقل والصبر والقناعة نضع تحتها مليون خط صبر قناعة صبر قناعة صبر قناعة صبر قناعة الى اخر الكتاب

الفوركس ليس دخلي الاساسي

ولي عودة اسف على مداخلتي في وسط املوضوع ولكني لما اقراه الا اليوم
    و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

و اسعد الله ايامك بكل خير

جزاك الله خيرا لمداخلتك التي اثلجت صدري و انصحك ان ترجع لنفس الاستراتيجية التي ربحت منها وقليل دائم خير من كثير منقطع لا اخفيك سرا ان قلت لك اني اكبر نسبة يوميه كانت 72% ارباح و اكبر نسبة خسارة كانت 85 % خسائر والحمد لله

تسرنا عودتك و تجربتك تعتبر تجربه قويه

الله يوفقك

الصورة الرمزية ابو سلمى
    ابو سلمى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اشكرك على ردك الجميل

طريقتي هي كلاسيكية جدااااااا جدااااااا قمم قيعان بالاضافة للمتوسطات بعد توفيق الله سبحانه وتعالى

اخ عمران

جميع الطرق رابحة المشكلة هي في قدرتنا في التحكم في انفسنا (- طمع - تسرع - غرور - خوف )

انا مشكلتي هي اني حينما اترك التفكير بعقلانيه ارى السوق كما احب ان اراه انا او كما اتمنى

"هقولك نكتة" في مرة كان كل العالم بيقول اليورو الى اسفل وانا متابع كويس كل الاخبار والتحليلات الاجنبية والعربية يعني المفروض ان انا خلاص عرفت ان فيه مشكلة في اليورو وانه نازل وكل الدنيا بتقول كدااااا لكن عشان انا كان عندي عقود مفتوحة شراء قلت مش ممكن ابدا اطلاقا اليورو ينزل وانا فاتح عليه عقود ههههههههههههه شوية مبالغة مني معلهش عشان اغير المود المهم كل ما ينزل شوية اخد عقد كل م ا ينزل اقول هنا عقد كمان وبالنهاية نزل اليورو ونزل الحساب ده حالي لما مش بفكر بعقل لما يجيني الغرور بعيد عنك

ولنا عودة

الصورة الرمزية ashrafnajo
    ashrafnajo غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي عمران ايحزننيان اقرأ عن نيتك الإعتزال فانت اخ عزيز و محلل فذ و قوي و سنفتقدك في هذا الصرح, و لكن ما يؤسفني اكثر هو الخسائر التي لحقت بك أسأل الله ان يعوضك عن جميع خسائرك و يفتح عليك من ابواب رزقه اوسعها و يجزيك كل خير عن كل ما قدمت لإخوانك في هذا المنتدى

الصورة الرمزية عمران حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
    اشكرك على ردك الجميل

طريقتي هي كلاسيكية جدااااااا جدااااااا قمم قيعان بالاضافة للمتوسطات بعد توفيق الله سبحانه وتعالى

اخ عمران

جميع الطرق رابحة المشكلة هي في قدرتنا في التحكم في انفسنا (- طمع - تسرع - غرور - خوف )

انا مشكلتي هي اني حينما اترك التفكير بعقلانيه ارى السوق كما احب ان اراه انا او كما اتمنى

"هقولك نكتة" في مرة كان كل العالم بيقول اليورو الى اسفل وانا متابع كويس كل الاخبار والتحليلات الاجنبية والعربية يعني المفروض ان انا خلاص عرفت ان فيه مشكلة في اليورو وانه نازل وكل الدنيا بتقول كدااااا لكن عشان انا كان عندي عقود مفتوحة شراء قلت مش ممكن ابدا اطلاقا اليورو ينزل وانا فاتح عليه عقود ههههههههههههه شوية مبالغة مني معلهش عشان اغير المود المهم كل ما ينزل شوية اخد عقد كل م ا ينزل اقول هنا عقد كمان وبالنهاية نزل اليورو ونزل الحساب ده حالي لما مش بفكر بعقل لما يجيني الغرور بعيد عنك

ولنا عودة
    حياك الله يا غالي

العملية تكمن عندي في عدم استمرار ربح دائم او خسارة دائمه و انا ادخل سلة عملات و لكن ربح خسارة الى اخره و استمرار وقت اكبر اصابني بالقلق
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية عمران حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafnajo مشاهدة المشاركة
    اخي عمران ايحزننيان اقرأ عن نيتك الإعتزال فانت اخ عزيز و محلل فذ و قوي و سنفتقدك في هذا الصرح, و لكن ما يؤسفني اكثر هو الخسائر التي لحقت بك أسأل الله ان يعوضك عن جميع خسائرك و يفتح عليك من ابواب رزقه اوسعها و يجزيك كل خير عن كل ما قدمت لإخوانك في هذا المنتدى
    حيا الله اخونا اشرف

جزاك الله خيرا لداعوتك الطيبات وهذا من طيب معدنك بارك الله فيك

هي خسائر ارباح الى اخره وبعض الاشياء التي ذكرتها في مشاركتي في الصفحة الاولى

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17