عريس يبغى يشوف خطيبته دخل على بنت الجيران بالغلط

فيييه شاااب بعمر الزهور عمره تقريبا 26 سنه حااااابب انه يكمل نصف دينه و يتزوج ويجيب عيال سواء

بناات او اولاد هذا بيد الله سبحانه وتعالي مالللمخلوق اي يد فيها ,

جااااالس ينييح و يسووي رجه و ازعااج لاهله بتزووج بتزووج اخطبوولي انا كبرت وانا اتوظفت انا وانا

وانا المهم جااء ابوه قاله ياولدي لسسع بدرري مالك سنه متوظف و تووك في سن المراهقه قال لالا انا كبير خلااص

قاام زعلاان من عند ابووه و رااح عند اصحاابه شافووه كم يوم الولد مو هوا الي اول الولد متغير

ياهوو ايشبك ايش الي صاايرلك قالهم انا بتزوج و اهلي رافضين مع اني متوظف وكل حااجه

جااه واحد من اصحاابه قاله عندي الحل الولد قاله عطني الحل تكفى اسعفناا الله يخليك قاله بس تسويه

قاله والله اسويه بس الله يستر منك و من افكارك قاله ابغااك تعيش مرااهق طاالع فييه الولد مرااهق

كييف يعني ارووح و اغاازل و اعااكس و كذاا قاله ايووه رد عليه صااحبه لالالا تكفى فكنا الله

يرحملي والدينك قاله اجل مرااح تتزوج داام كذا رااح الولد للبيت و جلس يفكر يفكر في كلاام خويه

فكر و هوا جالس لوحده قال داامي جربت كل الطرق خلني اروح و اسئل صاحبي بعد ما اغازل و كذا

ايش اسوي و بعدين يعني . نام الولد و باليوم الثاني اتصل على صاحبه وقاله بشووفك قاله طيب

وجااه و سئله وبعد المغازله يعني ايش قاله ولا حااجه خلي اهلك يكشفونك واذا كشفووك سويلهم

فلم هنندي انتوو الي وصلتووني لهذي المرحله انا كنت ابغى اتزوج وانا وانا متوظف و مانقصني

شي غير حرمه و بيت و عيال , ومن هذا الكلام قاله طيب و الله الولد صار يغازل شهر لين ما خلا

اهله يكشفونه بطريقته عاد وسوالهم الفلم الهندي و ضبطه ابدااااااااااااع فلم ولا احلى .

الام راحت عند ابوه ولدنا بضيع و السبه العنااد الي فيناا و الولد صاادق كل شي عنده ماشالله

ليش حارمينه هذي الساعه المباركه الاب وافق وقالها دووريله عرووسه بس ما تكون من الاقارب

لا يفضحنا انا دااري انه بجيب العييد والله بس ربك يستر الام: ماعليك يارجال ولدنا كبر ولا تشيل همه

وبعد شهر حصلتله عروسه امه و كلمو اهلهاا و شافهاا و عجبته وحركاااااااااات و فرحااان الرجال

المهم اهل العرووسه غيروو البيت ما غيروو العماره لا الشقه كانوو ساكنين بالدور الثاني و طلعوو

للدور الثاالث ولا علموو اهل العريس وفي يوم من الاياام حب العريس يشووف خطيبته و كلم امه و

وكلمت امها وقالت الله يحيه زووجته الحين بس ناقص الزوااج ياهلا فييه خليه يجينا عااد تعرفوون

كلااام العجاايز ولمن يرووح يسبوون فييك سب يورونك كييف

نسيت ام العروسه تقول لام العريس انهم غيرو الشقه و طلعو الدور الثالث

والاخ العريس راايح متكشخ و متعطر مبسوووط المسكين وماشالله على الموعد بعد العشاء

الا و هواا وين عند البااب حق الشقه الاولى الي هيا القديمه وترررن تررن

يدق الجررس مييين الي كاان بالشقه القديمه اخوو العروسه الصغير عمره 6 سنوات يلعب مع ولد جارهم

و هوا الي فتحله الباااب يعني لو فتحله شخص غريب كاان قال اسف كان شك في الامر بس

شاايف الورع هذاا اخوو خطيبته ويقوول للورع الصغيرون اوووص انا بدخل بسوويها مفااجئه

لاختك الورع بيتكلم بقوله بيتنا فووق الا و العريس دااخل هوا عارف طريق المجلس ماشالله

لانه جااهم مع ابووه و اخوانه و يدخل يحصصل بنت الجيراان بالمجلس جالسه مع اخوها الصغير وولد
جيرانهم

كانت تدعي ربها يجيها عريس ههههههه و يدخل مع البااب البنت تطالع مفجوعه تقوول انا بحلم

ولا علم ربي استجااب دعاائي بسررعه و خاايفه و العريس يطالع و يقوول معقووله الي خطبتها كذاا

شكلها من غيير مكيااج ولا شي ضحكوو علي وربي حراام مهر 60 الف ريال وبعد دقيقه مع النظرات

بين الاثنين البنت تصرررررخ واااااااااااااااو الحقووني ويجوون اخونهاا و يمسكوون العريس انتا ميييين

قالهم انا عرريس ابغى اختكم اخت ميين وطاااخ كف ههههههههه انا احبهاا صدقني نعم نعم نعم

ولابسلي دبله و متعطر و ضربوووه بالشقه واخذوو الهدايا كلها هههههههههه و يتجمعون الجيران

ونزلو اخوان خطيبته الحقيقيه و يحصلون العريس ملخبط بالشقه بس بعد ايش بعد ما اكلها مضبووط

وترفع هههههههههه ويقولوله الله يفضحك فضحتنا قداام العاالم ويسحبوونه هواا و الدبله حقته

فووق الدوور الثالث الرجال مترفع و يشوف اختهم خطيبته و يقولها السلام عليكم و تررد عليه

من بداايتهاا تدخل على بناات الجيراان من بدايتهاا خياانه ههههههههه و تصررخ و تهااوشه

واهل العروسه يتصلون على اهله تعالو شيلوو ولدكم خذووه خلوو بنتنا تهدا و اخذووه

يقوولهم ابغى الهدايا طيب الي تحت و يدق الباب عليهم تررن تررن يعنني جاايب ابوه و عمانه

فززعه ويتهاوشوون مع الجيراان و جااء واحد شاايب ابوو البنت الي بالدور الثاني و قالهم انا احلها

رااح اعطيكم الهدايا بس عنندي شررط قالو اشرط يا عمنا قالهم ابغا بنتي تختار هديه واحده

واعطيكم باقي الهدايا هيا كانت 4 هدايا البنت تاخذ 1 يبقى 3 رجعووله 2 كيييف يعنني لغز ههههههههههه

الهدايا كانت: 1 - طقم ذهب 2 -ساعه بس من النوع الغالي 3 - ظرف رساله بس مقفل فيه ورقه اكيد

رساله حب و معاها فلوس طبعا 4 - والاخير كانت هديه بس لام العروسه عود بخور مع عطور .

رجعوو الهدايه و ناقصه وااحده تتوقعون بنت الجيران ايش اختاارت ابغى كل بنت و بكل امانه

لو كانت مكان البنت هذي ايش تختار من الاربعه الهدايه و ايش ترجع

المهم اكملكم القصه الرجال رجعتله 3 هدايا و تزووج البنت لكن بعد الزوااج ايش الي صاار هههههههههه

جااتهم بنت الجيران تزورهم لانهاا صاحبت العروسه تبغى تحشرها و تحرجها بالكلام هذا من غير

كلاام الي جااء للعريس رااح اكملكم بعدين القصه ايش الي صار بعد الزواج ارجوو كل بنت لجل تعرف

شخصيتها تقولي و بكل صراحه ايش راح تختار من الاربعه هدايا و شكرا