.....السلام عليكم اخواني الاغزاء الله يحفظكم ربي
بالنسىبة لمؤشر Stochastic_Color_v1.02classicC
ماهو راضي يشتفل معاي نزلت اكثر من نسخة ونفس الشي ارجو افادتي الله يجزاكم بالخير
مؤشر الرنكو اش نستفيد منه
Printable View
.....السلام عليكم اخواني الاغزاء الله يحفظكم ربي
بالنسىبة لمؤشر Stochastic_Color_v1.02classicC
ماهو راضي يشتفل معاي نزلت اكثر من نسخة ونفس الشي ارجو افادتي الله يجزاكم بالخير
مؤشر الرنكو اش نستفيد منه
موت الملك عبدالله حكيم العرب الله يرحمه ويدخله الجنة امين يارب
وعظم الله اجرك ياشعب السعودية والأمة العربية والباقية في حياتكم
صباح الخير
أهمية التقاطع في مؤشر الام لهذه الاستراتيجية TDI القائد والفارس لهذه الاستراتيجية ولمن رسلي هذه الصورة توضيح لتقاطع المؤشر والمعتمد لهذه الاستراتيجية والتركيز للخط الأخضر يكون على اتجاه الساعة
تحياتي لكم وان شاء الله قريب في مفاجأة لهذه الاستراتيجية من العيار الثقيل لحبايبي
هذه الفرصة ضرب الاستوب بسبب كان يوجد خبر على الكندي وخبر قوي عن الفائدة
وهذه درس قوي لمن يدخل الصفقة ويهمل الاخبار القوية
انا كنت عارف انوا في خبر الفائدة على الكندي واحتمال كبير ياثر في العملة وعشان كذا قلت فرصة تعليمية بسبب الاستوب الكبير والسبب الثاني اخبار الفائة الكندي مثل
تعلمنا من هذا الدرس انوا مهما تكون الإشارة مكتملة ويدعمها كلاسيكي لاندخل اذا في خبر قوي مثل ماحصل وارجو من المتابعين تعلم هذا الدرس
وهذا الخبر
بعد ما قام البنك المركزي السويسري بخفض معدل الفائدة اخر الاسبوع الماضي، شهد البنك المركزي الكندي نفس العملة بعد ظهر اليوم حيث خفض معدل الفائدة بنسبة 0.25% ليصل سعر الفائدة الى 0.75% مما قد ينعش التصدير وبذلك ينتعش الاقتصاد الكندي خصوصاً بعد انخفاض اسعار النفط التي شكلت ضربة للاقتصاد كون كندا من اكبر الدول المصدرة للنفط على الصعيد العالمي.
على هذا الاساس يرتفع الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي
بنسبة تصل الى 1.44% وليصل الى سعر 1.2288 في هذه الاثناء، وكذلك يرتفع اليورو مقابل الدولار كندي بنسبة تصل الى تتجاوز 2.18% والى سعر 1.4299 دولار.
منقول
السلام عليكم يا اخواني
عساكم على القوه ان شاء الله
عندي استفسار لو تكرمتم
الفريم المستخدم هو الاربع ساعات صح.. ليش ما نتفق على عدد نقاط معينه سواءن للربح او الاستوب
مثلا.. 60 نقطه للهدف و30 للخساره
انا تابعت الاستراتيجيه من كم يوم ولاحظة انه في ارباح حلوه مااشاء الله ..لكن المشكله يوم يضرب الاستوب مثلا 80 نقطه
اشوفها كثيير
والسموحه من الجميع وجزاك الله خير يا اخ عبد العزيز اليمني
فرصة شراء بس الفرصة تعليمية وانا افضل الشراء عند إعادة اختبار الموفنج افريج 5 ومن ثم الدخول شراء لماذا قلت إعادة اختبار الموفنيج عشان نقلل من الاستوب لوس بسبب اكثر الفرص عند التكون السعر يعيد اختبار الموفينج افريج ومن ثم ينطلق في ترند مع الصفقة
اكتمال الإشارة شراء + ارتداد السعر من عند نرند
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي فوركس بوك انا أؤيد كلامك في بعض الفرص يكون استوبها صغير من 30 الى 40 نقطة بالكثير اما الفرص ذات حركة قوية لاينفع معها استوب 30 على الأقل 80 نقطة عشان السعر يأخذ راحته في الحركة فالمتابع الاستراتيجية معاه حلين يااما يدخل الفرص الي استوبها صغير ويترك العملات ذات الحركة القوية ومهما كان الفرص جميلة يجب الالتزام في العملات الي حركة متوسطة
الحل الثاني يدخل في كل العملات ويقلل نسبة المخاطر في العملات ذات الحركة القوية مثلا فرصة استوبها 40 نقطة أي يتم الدخول بعقد2% من راس المال يتم الدخول الصفقة ب0.10 اما العملات ذات الحركة القوية تضع الاستوب 80 نقطة ويتم الدخول أيضا بنسة نسبة المخاطرةالي هيا 2% بس هتقلل من نسبة المخاطرة أي هتدخل في العقد ب0.05 لماذا فعلت كذا عشان نسبة المخاطرة تتماشى مع جميع العملات مهما كان الاستوب كبير
تحديث الفرصة
حاليا السعر يعيداختبار الموفينج افريج 5 على الأربع ساعات وفي الساعة الإشارة قريب جدا من الاكتمال اما على النص ساعة فالاشارة مكتملة شراء من يريد ان يدخل على النص ساعة باستوب صغير وهدف كبير انا شخصيا دخلت شراء انا شايف فرصة جميلة ننتظر الهدف او الاستوب وان شاء الله يارب يذهب الى الهدف