كيف خسران من إسترليني ياباني ..؟؟
الزوج عليه فرصة شراء حلوة منذ فتتاح شمعة ال4 اللي شغالة دلوقتي ..
Printable View
أتابع صفقة سكالبنج على النيوز
بيع
باختصار الفريم الكبير نقاط كثير+صبر طويل\\\\الفريم الصغير نقاط قليل+صبر قصير
إشارة مهمة يا إخوان
نحن هنا نحاول ان نناقش الفرص المتاحة ، للمساعدة في فهم الاستراتيجية فقط ولا نضع توصيات
كل واحد مسؤول عن حسابه والقرارات التي يتخذها
الملف المرفق 397525
خسران معي 31 نقطه للان
فرصة على الباوند دولار للمتابعة
السلام عليكم جميعا
مرحبا اخواني والله الحمد الله التعالى على كل شيء
اخواني الله هو الرازق
الحمد الله اليوم بدئة في اكتشاف طريقة مثالية لدخون عن طريق الشمعة
الثانية الي مباشرة بعد تطابق الشروط الاستراتيجية اي من الفريم الربع سااااعات و الفريم السااااااعة
هي عباررررة عن كم هااااااائل من المقوماااااات والدعوووود
وسوف افيكم بي بعض الشارات وان شاء الله تكووون الفائد الى الجميع وفي الحقيقة ان قمت بقرائة
الموضوووووووع ثلاث مرات واكتشفت نقات كثيرة من صاحب الموضوع في المنتدى العزيز علينا
المهم انتضرونا مع احسن استراتجية معدلة من اخوكم والله ان شااااء الله الربح الي
الجججججججججججججججميع
الملف المرفق 397531