هههههههههههههه
تمت التجربة بنجاح
شكراً جزيلاً
Printable View
هههههههههههههه
تمت التجربة بنجاح
شكراً جزيلاً
جمعة مباركة إخواني
أنا قفلت عقودي .... على أرباح طيبة نسبياً والحمد والشكر لله
يوم الجمعة دائماً أوقف التداول حوالي مثل هذا الوقت ...وأنصح الجميع بذلك ...يوم الجمعة لي معه ... فوركسياً .... تجارب مريرة
اهلاً يا شباب
أريد تحليلاتكم بهذه النقطة
الملف المرفق 397247
كما ترون حدث تقاطع للتي دي اي و لكن الشمعة التي أغلقت
فوق الموفينج كانت بيع و الشمعة الثانية شراء بقوة و لكن الشعة الثالثة
عندما دخلت فيها بدأة شراء و بعدها تحولت لبيع , فممكن أعرف الخطأ ؟!
أنا لما تابعت فريم الساعة لأرى ماذا حدث وجدت هناك تقاطع حدث !
هل هنا من الشروط انه يجب الدخول في فريم ال4 عند حدوث تقاطع
إذا توافق فريم الساعة بنفس الإتجاه مع حدوث تقاطع مسبق أم ماذا ؟!
بصراحة لم أرى تذبذب قبل الزوج
ايضاً انا دخلت على ال4 مش الساعة
انا باقولك لما لقيت الشمعة إتجهت للبيع و ظلت هكذا
ذهب للساعة لأرى ماذا يحدث وجدت تقاطع هناك
لذلك فكرت انه ربما من الأفضل عند دخول أي صفقة
على الأربع ساعات النظر أولاً على الساعة و نرى هل هناك
تقاطع و شموع بيع ام السعر متجه جيداً في نفس الإتجاه شراء
و يدعمه حدوث تقاطع أيضاً .
بالنسبة للفترة الأوروبية , الفكرة كلها لماذا حدث هذا فحتى لو أخر
الفترة فمازال السوق به بيع و شراء فلماذا حدث ذلك !
و كمان انا لاحظت حدوث ذلك حتى في الأيام الماضية في منتصف الفترة !
هل هناك وقت مفضل للاستراتيجية
[QUOTE=hema007;2775560]بصراحة لم أرى تذبذب قبل الزوج
ايضاً انا دخلت على ال4 مش الساعة
انا باقولك لما لقيت الشمعة إتجهت للبيع و ظلت هكذا
ذهب للساعة لأرى ماذا يحدث وجدت تقاطع هناك
لذلك فكرت انه ربما من الأفضل عند دخول أي صفقة
على الأربع ساعات النظر أولاً على الساعة و نرى هل هناك
تقاطع و شموع بيع ام السعر متجه جيداً في نفس الإتجاه شراء
و يدعمه حدوث تقاطع أيضاً .
بالنسبة للفترة الأوروبية , الفكرة كلها لماذا حدث هذا فحتى لو أخر
الفترة فمازال السوق به بيع و شراء فلماذا حدث ذلك !
و كمان انا لاحظت حدوث ذلك حتى في الأيام الماضية في منتصف الفترة ![/QUOTE
كلامك 100-100 وعند الشراء او البيع يفضل مشاهدة فريم الساعه قبل اي عمليه بالنسبه للتوجه انا اعتقد انه مجرد تصحيح
[QUOTE=fedo2001;2775589]شكلي هاتابع فريم الساعة بشكل أساسي قبل دخول أي صفقة
على فريم الأربع ساعات اول ما يحدث تقاطع في الشمعة تروح تشوف الساعة
اول ما تغلق الشمعة إنتظر و إذهب للأربع ساعات ( هذا لو هاتتابع على الأربعة فقط )
ننظر إغلاق شمعة التقاطع و ننتظر فتح شمعة جديدة ( الشمعة الثانية ) فور فتحها
نذهب بسرعة لفريم الساعة و نرى هل فتحت بإتجاه صفقتنا سواء بيع ام شراء
و إذا كانت بنفس إتجاه صفقتنا نذهب للأربعة و ننظر جيداً للإشارات و للشمعة لو كل شيء
تمام كما هي الشروط ندخل فوراً سواء شراء او بيع .
النظر للساعة لتأكيد دخولنا في الأربعة لان قد يحدث مثلما حدث معي اليوم و كما لاحظت
في الأيام السابقة , المهم الإعتماد على شروط الدخول كما هو تم توضيحه في الصفحة الأولى .
ومشكور جداً .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساء الخير جميعا
أخي الغالي دخلت هذه الصفقة اليوم بفضل الله عز وجل وتم تحقيق الهدف ورجوع السعر لأنه رقميا هذه منطقة بيع وقد دخلت هذه الصفقة سكالبينج رقمي وخرجت بربح بسيط والحمدلله
وإن شاء الله قريبا في موضوع التوصيات العام سوف أستخدم سكالبينج رقمي بإذن الله
وبالله التوفيق
وآسف على التطفل في موضوعكم المميز
و عليكم السلام
مرحبا يا أخي
هذا ليس تطفل ولا شيء , بل شرفتنا بمرورك ^_^
انا اعرف انه هناك ربح من الدخول من الشمعة الثانية
انا فقط إستغربت ان الشمعة حققت اكثر من 70 نقطة بيع
بسرعة كبيرة و ودت ان نحلل مثل تلك النقاط لان مثل هذه الحالات
تسبب خسائر للبعض و أنا أحاول تفادي مثل تلك الحالات بأكبر قدر ممكن .
و شكراً لمرورك الكريم ^_^
مش معقولة أخي تدخل شراء من نقطة أصبحت مقاومة قوية جداً
حط خط عند 1.8930 وشوف كيف تعاملت الشموع مع هذه المنطقة سابقاً
كلاسيكيا الزوج كان ممتاز للبيع من هذه المناطق
وقلنا لازم ننتبه للدعوم والمقاومات القريبة ونتأكد أن أمام الزوج مساحة للحركة في إتجاه صفقتنا..
انا داخل عليه بيع ولازالت الصفقة مفتوحة ومحققة أكثر من 100 نقطة حتى الآن .. انظر الصورة المرفقة
لذلك يا إخوان قلنا أي واحد يلاقي فرصة يضع شارتها لنتناقش ونستفيد وندخل إن كانت الفرصة صحيحة وقوية ..
عموما الزوج بدأ رحلة هبوط والأفضل إقتناص فرص البيع بعد كل تصحيح ..
أعتذر منكم يا إخوان ..
منذ لحظة كتابة المشاركات السابقة فصل النت عندي ولم يتم إصلاح العطل إلا فجر اليوم ..
نعم المقصود المتابعة وإكتمال الشروط
انا دخلت على الأسترالي شراء من 8715 وبسبب النت لازالت الصفقة مفتوحة عندي وكنت انوي إغلاقها عند 8750 بربح 35 نقطة ..
تاكيدا لما قاله الاخ الزيرو انظر الشارت المرفق
الملف المرفق 397288