صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 26789101112131415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 269
    الصورة الرمزية salah1991
    salah1991 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مش عارف كيف ابدا الموضوع حقيقتا خاب املي ب امة عربية كنت فاهم او شايف شكلها غير الشكل الي شفته ب تجربتين ب منتديان احدهم كان المتاجر العربي
    ممكن انكم تتسائلون ما السبب .. راح اوضحلكم حتى لا ابدو اني شايف حالي او لئيم .. حاولت افيد ب موضوعي واستفيد داخل دائرة سميت ب امة عربية اختلفت الجنسيات ولكن الاسلام جمعنا
    فكرت انه ممكن نتساعد اخوه عرب مسلمين اعضاء ل عمل موضوع كان من الممكن يغير حياة كل شخص دخل الموضوع ممكن واهم زي ما شافني بعض الاخوه .. ولكن خاب ظني واملي ل رؤيتي ل كثير من الاشخاص عملوا الموضوع وفائدته حصرا على انفسهم لست بصدد ذكر اسماء طلبت المساعده ب اسمي و باسم كل اخ بالموضوع من ذوي الخبرة ولكن لا حياتا لمن انادي استغلوا الاستراتيجية ل منفعه شخصية يتفيدون منها متناسيين كل الاعضاء غير انفسهم وتعمدوا تشويه الاستراتيجية واخفاء قوة الاستراتيجية ووهم الاعضاء الاخريين ب انها استراتيجية لا تستحق التجربة طمعا بربح لا احد يستفيد منه غيرهم .. اشكرهم ب كل الاحوال .. واشكر الاخوه الكرام الي حاولوا المساعده منهم الاخ مجدي الي تعب معانا على موضوع الاكسبيرت ولكن القدر لم يشئ اكمال الموضوع .. اشكر الجميع بلا ستثناء كل اعضاء المنتدى الكرام واسئل الله خير السوق لكم جميعا .. اعذروني اخواني اليوم قررت انسحابي من الموضوع بتوقع ما قصرت وحاولت افيدكم على قدر استطاعتي وانتم احرار بالاستفاده من الموضوع او تركه ينتسى .. احمل لكم نصيحه اخيره احنا ب زمن اكثر اشي ممكن نواجهه اشخاص همها الاول والاخير انفسهم حتى لو كان على حساب اشخاص اخريين مش كلشي بينسمع بتصدق حاول صدق عيونك قبل اي اشي ثاني .. اي شخص بحاول يوهمك ان الانديكاتر كذا هو صح كذب يا اما من جهل يا اما نفسيه همها عدم ربح اشخاص غيرها .. الانديكاتر الوحيد الي ممكن يتصدق هو السعر حركو السعر اي اشي ثاني هو مجرد طرق لتصعيب السوق .. كنت اقدر اكمل الاستراتيجية حتى 95% واكثر بس اعذروني انا هدفي كان افيد اشخاص من ديني من طينتي هدفها واحد .. لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه .. الموضوع بتوقع وصل لل مرحلة المقرر ان يوصلها خمول الموضوع وابعاده عن انظار فرائس النفوس الاقوى .. طولت عليكم اعذروني واذا رايتم مني نية صادقه في مساعدتكم واذا رايتم اني بستاهل خير دعائكم فلا تبخلوا علي واذا كان حكمكم علي غير ذلك ف انا بكل صدر رحب اتقبل ارائكم اشكركم على حسن ضيافتي بالمنتدى ل هذه الفتره .. شكرا

الصورة الرمزية bu_taif
    bu_taif غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اخي الكريم لماذا تنسحب من الموضوع

لقد قدمت شيء اكثر من رائع وانا من اول يوم اجرب الباك تيست للاكسبيرت لكن للحين ما وصلنا بالاكسبيرت إلى مستوى التعديلات المطلوبة ليتم الحصول على اكبر فائدة واقل خسائر ممكنة
    اما يدوي لقيت انها طريقة قوية جدا وتعرف تحركات السوق خصوصا على فريم 4 ساعات لتختار نقطة دخول على الساعة صراحة لك الفضل الكثير بعد الله سبحانه وتعالى لانك قدمت شيء ماكنا نتوقع باننا نراقب كيف السوق يتحرك وكيف يتحدد الاتجاه بكل سهوله
    اتمنى تكملة الموضوع وعمل الاكسبيرت المناسب لهذه النقاط القوية والفاصلة اخي الكريم
    لك مني كل الحب والتقدير لما قدمته
    ارجو باسمي واسم جميع من اطلع وشارك ان تتابع الموضوع وان لا يبخل علينا المبرمج بالتعديلات على الاكسبيرت للوصول إلى اعلى نسبة نجاح

الصورة الرمزية imaddine1986
    imaddine1986 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طبعا اخي الف شكر على الموضوع الاكثر من رائع
    والاستراتيجية فعلا متميزة لكن المشكلة ليست في الاستراتيجية
    المشكلة هو ان هذا النوع من الاستراتيجية تتطلب التفرغ
    والوقوف امام الشارت لان اهذافها صغيرة ودون استوب مثلما فهمت حتى تعطي
    اشارة عكسية لذلك فافضل حل هو الاكسبريت والحمد
    لله الاخ المبرمج متعبينو معنا في هذا الاكسبريت وطبعا لن
    يقدر اي احد على متابعت الموضوع غير صاحبه والاخوة الاعضاء
    يقومون بتجريب الاكسبريت ويعملون باك تاست
    اخي لك مني فائق التقدير والاحترام وللمبرمج الذي
    تعبناه معانا

الصورة الرمزية hassanarfa
    hassanarfa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا تغضب اخى الكريم فانت قدمت ما لديك ابتغاء وجه الله لتنفع به اخوانك
    ولن يضيع الله اجرك
    وارجوا ان لا تهجر موضوعك وتتابع لعل الله يوفقنا لعمل الاكسبرت الذى نريد

الصورة الرمزية mostafa_ph
    mostafa_ph غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طب انا ممكن اسعدك انك تعمل اكسبرت بنفسك عن طريق برنامج كنت بحاول اتعلم البرمجة عن طريقة بس الصراحة اهملتة هبعتلك الشرح والبرنامج ومتحتجش لحد إن شاء الله

بس حد يقولى ارفع الحاجة ازاى على الموقع

الصورة الرمزية AhmedSalem
    AhmedSalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_ph مشاهدة المشاركة
    بس حد يقولى ارفع الحاجة ازاى على الموقع
    ارفع الاكسبرت الى موقع رفع زي مديا فاير وحط الرابط هنا

الصورة الرمزية ADIL FX
    ADIL FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:خطوة اخيرة تفصلنا عن اكسبيرت المليون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah1991 مشاهدة المشاركة
    مش عارف كيف ابدا الموضوع حقيقتا خاب املي ب امة عربية كنت فاهم او شايف شكلها غير الشكل الي شفته ب تجربتين ب منتديان احدهم كان المتاجر العربي
    ممكن انكم تتسائلون ما السبب .. راح اوضحلكم حتى لا ابدو اني شايف حالي او لئيم .. حاولت افيد ب موضوعي واستفيد داخل دائرة سميت ب امة عربية اختلفت الجنسيات ولكن الاسلام جمعنا
    فكرت انه ممكن نتساعد اخوه عرب مسلمين اعضاء ل عمل موضوع كان من الممكن يغير حياة كل شخص دخل الموضوع ممكن واهم زي ما شافني بعض الاخوه .. ولكن خاب ظني واملي ل رؤيتي ل كثير من الاشخاص عملوا الموضوع وفائدته حصرا على انفسهم لست بصدد ذكر اسماء طلبت المساعده ب اسمي و باسم كل اخ بالموضوع من ذوي الخبرة ولكن لا حياتا لمن انادي استغلوا الاستراتيجية ل منفعه شخصية يتفيدون منها متناسيين كل الاعضاء غير انفسهم وتعمدوا تشويه الاستراتيجية واخفاء قوة الاستراتيجية ووهم الاعضاء الاخريين ب انها استراتيجية لا تستحق التجربة طمعا بربح لا احد يستفيد منه غيرهم .. اشكرهم ب كل الاحوال .. واشكر الاخوه الكرام الي حاولوا المساعده منهم الاخ مجدي الي تعب معانا على موضوع الاكسبيرت ولكن القدر لم يشئ اكمال الموضوع .. اشكر الجميع بلا ستثناء كل اعضاء المنتدى الكرام واسئل الله خير السوق لكم جميعا .. اعذروني اخواني اليوم قررت انسحابي من الموضوع بتوقع ما قصرت وحاولت افيدكم على قدر استطاعتي وانتم احرار بالاستفاده من الموضوع او تركه ينتسى .. احمل لكم نصيحه اخيره احنا ب زمن اكثر اشي ممكن نواجهه اشخاص همها الاول والاخير انفسهم حتى لو كان على حساب اشخاص اخريين مش كلشي بينسمع بتصدق حاول صدق عيونك قبل اي اشي ثاني .. اي شخص بحاول يوهمك ان الانديكاتر كذا هو صح كذب يا اما من جهل يا اما نفسيه همها عدم ربح اشخاص غيرها .. الانديكاتر الوحيد الي ممكن يتصدق هو السعر حركو السعر اي اشي ثاني هو مجرد طرق لتصعيب السوق .. كنت اقدر اكمل الاستراتيجية حتى 95% واكثر بس اعذروني انا هدفي كان افيد اشخاص من ديني من طينتي هدفها واحد .. لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه .. الموضوع بتوقع وصل لل مرحلة المقرر ان يوصلها خمول الموضوع وابعاده عن انظار فرائس النفوس الاقوى .. طولت عليكم اعذروني واذا رايتم مني نية صادقه في مساعدتكم واذا رايتم اني بستاهل خير دعائكم فلا تبخلوا علي واذا كان حكمكم علي غير ذلك ف انا بكل صدر رحب اتقبل ارائكم اشكركم على حسن ضيافتي بالمنتدى ل هذه الفتره .. شكرا
    أخي الكريم

أولا أتوجه لك بجزيل الشكر على الطريقة التي أفدتنا بها وسيجازيك الله خيرا وهو الكريم العليم.

أود ان أقول لك أنه في حياتك دائما ستقابل أناسا مستغلين انتهازيين انانيين, حولك دائما مهما فعلت وأينما ارتحلت, وستقابل أناسا سلبيين يتكلمون عن الفشل والخسارة دائما متشائمين لايحاولون التطوير ولايعرفون الصبر ولايشغلون عقولهم وسواعدهم. هذه الاصناف من البشر إذا استسلمت لأقوالهم وأفعالهم ووضعتهم نصب عينك فنهايتك هي الفشل ولن تحقق شيئا في حياتك, اعمل لحياتك ودعهم لحياتهم. ودعك من تلك الاسطوانة المشروخة بتاع الامة العربية والاسلامية فالنجاح ان قدره الله لك ممكن ان يأتيك من غير مسلم ومن حيث لاتحتسب. وتعاون في الخير مع الناس الايجابين مهما كان دينهم وأصلهم الذين يساعدون الفاشل حتى ينجح أما العرب فيحاربون الناجح حتى يفشل.

عد لموضوعك اخي واصبر عليه حتى ينضج فلعلك في اول خطوات النجاح ولاتنظر الى النماذج السيئة فهناك اعضاء طيبون ولو كانوا قليلون فنفعهم كبير بإذن الله.

الصورة الرمزية njjar
    njjar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اخي الكريم من مدينة خليل الرحمن ابعث لك بسلاماتي

موضوعك رائع وعليك بالصبر فانه يوجد من يستحق هنا

تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedSalem مشاهدة المشاركة
    ارفع الاكسبرت الى موقع رفع زي مديا فاير وحط الرابط هنا
    ازاى اعمل كدة

الصورة الرمزية imaddine1986
    imaddine1986 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADIL FX مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم

أولا أتوجه لك بجزيل الشكر على الطريقة التي أفدتنا بها وسيجازيك الله خيرا وهو الكريم العليم.

أود ان أقول لك أنه في حياتك دائما ستقابل أناسا مستغلين انتهازيين انانيين, حولك دائما مهما فعلت وأينما ارتحلت, وستقابل أناسا سلبيين يتكلمون عن الفشل والخسارة دائما متشائمين لايحاولون التطوير ولايعرفون الصبر ولايشغلون عقولهم وسواعدهم. هذه الاصناف من البشر إذا استسلمت لأقوالهم وأفعالهم ووضعتهم نصب عينك فنهايتك هي الفشل ولن تحقق شيئا في حياتك, اعمل لحياتك ودعهم لحياتهم. ودعك من تلك الاسطوانة المشروخة بتاع الامة العربية والاسلامية فالنجاح ان قدره الله لك ممكن ان يأتيك من غير مسلم ومن حيث لاتحتسب. وتعاون في الخير مع الناس الايجابين مهما كان دينهم وأصلهم الذين يساعدون الفاشل حتى ينجح أما العرب فيحاربون الناجح حتى يفشل.

عد لموضوعك اخي واصبر عليه حتى ينضج فلعلك في اول خطوات النجاح ولاتنظر الى النماذج السيئة فهناك اعضاء طيبون ولو كانوا قليلون فنفعهم كبير بإذن الله.
    طبعا اخي وكما يقال الناس معادن

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي salah1991 الوضع لايستاهل كل هذا الزعل ، ولايستاهل حشر العرب والمسلمين في مثل هذا ، انت مشكور طرحت طريقة للعمل وغيرك ايضا يطرح طرق للعمل ، وشاهدت كثير من المشاركات الطيبة في الموضوع من الكثير ، وأشتغل الأخ Rin Man على أكسبيرت للموضوع ، ولا أدري ماهو المطلوب أكثر من هذا ، تحياتي لك ولكل من يجتهد معك لتطوير الفكرة .
    توقيع العضو
    اعتذر لمن لن أتمكن من تنفيذ طلبه بسبب عدم قناعتي بالفكرة

الينكات الى فى المشاركة التى تسبق هذه المشاركة تحتوى على شرح كيفية عمل اكسبرت بدون معرفة لغة البرمجة + البرنامج المطلوب لعمل ذلك يارب اكون قدرت افيدك

الصورة الرمزية tsaheel
    tsaheel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الفاضل صلاح
    يرجى تكملة الموضوع
    يوجد اشخاص كثيرين يحتاجون هذه الافكار وتطويرها
    بارك الله فيك
    توقيع العضو
    قالوا : الفوريكس أرقام وليس رسم وألوان

صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 26789101112131415161718 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17