صباح الورد ياعم كمال
شوف شارت الساعة رح تلائي انو السعر يواجه خط فواز عند السعر 1568
ان شاء الله رح اعزز من هنيك
مشان هيك ان شاء الله انا ناوي اعزز من هنيك وان شاء الله خير
Printable View
صباح الورد ياعم كمال
شوف شارت الساعة رح تلائي انو السعر يواجه خط فواز عند السعر 1568
ان شاء الله رح اعزز من هنيك
مشان هيك ان شاء الله انا ناوي اعزز من هنيك وان شاء الله خير
المراوح على الديلي طلعت عندي هيك ياحج كمال
معئولة المروحة يلي عندي خربانة :ohmy:
شارت الكيبل على الويكلي والديلي والاربع ساعات
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا جارتي الغاليه دخول اليوم كان بالكيوي https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2595562
بارك الله فيكم اخوكم ابو يوسف
حياكم الله اهل المحبه
الباوند لا زال بيدلع
وعاكس معانا لكن التعزيز موجب
وبما اننا فى نهايه الاسبوع
فانا عاده اغلق صفقاتى ولو انى اتوقع مزيد من الصعود
فمن اراد يسكر الكل من افضل نقطه وعلى حسب نقاط دخوله
وخيرها فى غيرها ان اغلقت بخساره نقاط قليله خاصه
وان محصله الاسبوع لا باس بها وحمدا لله كثيرا
مر شهر من يوم انطلاق الرحله
ولم ادبل الحساب فما الحل ؟؟
اللى دبل يرفع ايده هههههه
هيه مفيش حد ؟؟ اذا
ابو لمار
ابو اصيل
د. محمد
عم كمال
المشرفين
Wanted
شوف يا الطيب
المسأله مسأله وقت
يعنى بعدما ينفض الناس جائز بعد سوء تفاهم بسيط
بينهم او بين الاداره وخاصه بعد اكتشاف ثغرات فى الطريقه
قد تؤدى الى هلاك الحسابات الحقيقيه تموت المواضيع
وكما قلنا انها مسأله وقت
وستجد موضوع جديد قد فتح هنا او هناك
بالطبل والزمر والتهانى وكثره الدعاء لصاحبه ومن معه
واسف على الصراحه ودمتم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأتي لتحليل الباوند ونرى الفريمات المختلفة للربط بينها لإستخراج المتوقع لحركة السعر
أولا / الفريم الأسبوعي نلاحظ بأن السعر كسر خط فواز وكذلك طرف القناة الفرعية الصاعدة وإحتمال كبير يرجع لها وإختبارها وهو عند النقطة 1.5628 وفي نظري بأنها نقطة قوية للبيع .
ثانيا / الفريم اليومي أيضا كسر السعر خط فواز وارتد من المروحة المبينة على الشارت والسعر الآن محصور بين خط فواز وهو يمثل مقاومة وترند المروحة وهو يمثل الدعم للسعر فلابد من إغلاق شمعة فوق خط فواز ومنها يكون الشراء أو الإغلاق تحت المروحة ويكون البيع منها
ثالثا / فريم الأربع ساعات السعر أغلق قريب من خط فواز 1.5515 فننتظر السعر لإختراق خط فواز ويكون الدخول شراء من اعادة اختباره
رابعا / فريم الساعة نلاحظ بأن السعر إخترق القناة الهابطة ولم يستطع إختراق خط فواز عند 1.5530 ونلاخظ أيضا بأن السعر يسير على طرف القناة هبوطا وهناك توافق بين فريم الساعة والاربع ساعات على خط فواز عند تقريبا 1.5530 .
السيناريو المتوقع ( وجهت نظري ) الانتظار ومراقبة السعر عند خط فوازعلى الساعة أذا اخترقه وأغلق فوقة وهو عند1.5530 يكون الدخول شراء بهدف إعادة إختبار خط فواز على طرف القناة على الأسبوعي وهو عند تقريبا 1.5628 وتسكير عقود الشراء وفتح عقود البيع .
تمنياتي لكم بالتوفيق وأعتذرعن قلة دخولي النت وسدد الله على طريق الخير خطاكم
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):