عرابي باشا ........... هات ماعندك .......... الأسبوع القادم ............. وين رايح الين .....
Printable View
عرابي باشا ........... هات ماعندك .......... الأسبوع القادم ............. وين رايح الين .....
ازواج الين يعني هذا لاسبوع أهدافها جنوبيه صح ولا لأ ياشباب
تحياتي
يا هلا باخي حسن عذرا اتاخرت عليك باعمل سكان للجهاز الرئيسي هذا جهاز التداول دخلت عشانك بس منو
الدولار ين في المشاركة هذي https://forum.arabictrader.com/t1610...ml#post2615392
هذا تفصيل متوقع للحركة
observe this numbers
long to 96,11 then short to 94,23 get out from trades
enter again at 94,61 or 95 short to 93,38
from there go long up to 94 then short again for 92,50 get out and enter short at 92,70 short down to 91,15
you can have only two trades
long at start of market to 96,11 then short down to 91
طبعا لسا في اهداف الئ 87 المهم انك تصبر علئ الارباح اتوقع تصحيح كبير من 91 الئ 92,37 ومن هناك بيع مرة اخرئ ل 88,27 ثم خروج من البيع والعودة مجددا للبيع عند 89 بهدف 87 هذه المرة هدفنا النهائي
نحدث مع السوق ان شاء الله
تقبل خالص تحياتي :)
مساء الخير عرابي
لو سمحت لي هذا الزوج بعد فشل الصعود يوم الخميس
احتمال الهبوط اصبح كبير جداُ ولما استشرتك في الوقف 96.20 كان السبب بالكسر
يكون تم تأكيد دايفيرجنس علي 5د ودبل توب علي 15د ومزيد من الهبوط
الزوج الأن في منطقة حيرة فوق الدعم 95.00 وتحت المقاومة 96.60 الأفضل انتظار الحسم
غير ذلك أعتقد التداول خطر
هلا عزيزي علئ بابا سندخل باسباب تقنية بحتة ارتداد من خط البتشفورك الوسط بالاضافة لدبل توب وحرف دبليو بستوب لوز الهاي السابق نحن لن نضيع الفرصة من اولها ان شاء الله والستوب لوز الذئ ضرب كان لتاكيد انعكاس السيناريو في حالة ضربه بالنسبة للمتحفظين انتظار كسر حد البتشفورك الثاني العلوي عند 94 والدخول بيع لكنني سادخل مع وصول السعر الئ 96.11 ان شاء الله
تقبل خالص تحياتي :)
مساء الخير
اخي عرابي ازواج الين ارتدوا من دعومات قوية
اعتقد لهم موجة صعود والله اعلم . مالم يحدث شيئ مفاجىء
تحياتي
مساء الخير ام وليد بصراحة كلامكي منطقئ جدا ولسنا بعيدين عن اقرب تصحيح حصل وكان ل400 نقطة عشان كدا ممكن نؤجل دخولنا للبيع ونراقب الاوضاع فقط ونشوف حتتطوركيف
الان سنؤجل الدخول بيع في الدولار ين وقت الافتتاح ونراقب مناطق 94 جيدا ومناطق 96 جيدا
شكرا لكي ام وليد
تقبلي خالص تحياتي :)
صفقة البيع علئ الدولار ين ملغية حتئ تتضح الامور الاسبوع القادم وشكرا لتبيهي يا ام وليد بارك الله بكي
نظرة البيع ملغية الان الاخت الكريمة ام وليد نبهتنا لارتداد من دعوم قوية وبالفعل قد يكون هناك هاي جديد قادم نراقب اي ثبات اربعة ساعات فوق 96 شراء بهدف 97.20
لاشكر علئ واجب
سوف اضع نظرتي الان لما سافعله
انا شارئ اصلا وعاوز اخرج عند 96.16 من هناك ييع بهدف 94.40 ثم من هناك شراء هدف هاي جديد عند 97.30 ثم بيع بهدف 89
هذه خطتي للمتاجرة هذا الاسبوع علئ الدولار ين الوقف للخسارة 30 نقطة لكل صفقة مخاطرة 1% طبعا النظرة معتمدة علئ الهارمونيك واستراتيجية مركز الثقل عشان كذا ما حطيت شارت
قلت هذا الكلام لمشاركتكم الصفقات ان احببتم
تقبلوا خالص تحياتي :)
طبعا باضع لكم الصفقات الاكثر امانا المعتمدة علئ تحليل كلاسيك واغلاقات فوق مستويات قوية لكن عامل عمائل في حسابي ههههههه يوم فوق ويوم تحت وربنا يستر
لكن بصراحة حسابي صغير بانتظار ان اجيد المضاربة بصورة اكبر حتئ لا اجازف بفقدان راس المال عشان كذا الافضل الشخص دائما يتاجر ديمو حتئ يتعلم نصيحة لكم خذوا 3 - 5 سنة ديمو وعندما تصلوا لطريقة ناجحة اتدبوا عليها كمان سنتين
يمكن اذا اراد الاخوة اضع لهم تفاصيل الحساب لمشاهدة المضاربة في الوقت الحقيقي ههههههههههه طبعا بعد اذن ادارة المنتدئ
تقبلوا خالص تحياتي :)
اخي عرابي
ازواج الين راح تفتح على جاب
شكلي راح اوقف كل شي الى ان تتضح الرؤية
تحياتي