للاسف لم ننتبه للاغلاق اليومي ليوم امس كان تحت 96
حظا اوفر المرة القادمة
Printable View
للاسف لم ننتبه للاغلاق اليومي ليوم امس كان تحت 96
حظا اوفر المرة القادمة
اغلاق هذا الاسبوع مهم في الدولار ين اي اغلاق اسفل 95.60 فالاسبوع القادم سيكون هبوطا كبير لازواج الين كلها
بالنسبة لي اتابع زوج اليورو ين..وما احط وقف
تحياتي
اخي عرابي
ازواج الين الى الاهداف الشمالية بإذن الله
انتظر اغلاق اليوم وبكرة راح اضع لك الهدف والستوب
نظرة فنية وليست توصية
تحياتي
مبدئيا صار ارتداد من ارقام مهمة
انتظر الاغلاق
وراح اضع الدعم والمقاومة لكل زوج
تحياتي
يوجد حرف ام في فريم الساعة في الدولار ين شكله الاسبوع القادم جاب لتحت والله اعلئ واعلم لكن الاغلاق ان حدث فوق 95 فهو ما زال ايجابي
ام وليد بانتظار تحليلك عن الوضع بارك الله بكي يا رب
السلام عليكم شارت احببت ان اضعه في نهاية السوق حتئ لا يدخل احد علئ اساسه للدولار ين
ارجو سماع اراء الخبراء طبعا كما يبدو نموذج علم تنازلي في ترند صاعد يعني صعود من هنا والله اعلئ واعلم
لم يناقش احد الحمد لله يوجد دبل توب وحرف دبليو هدفه تحت
فرصة سوينجية للبيع الان الئ الشارت نقطة الدخول 96 وقف 96.70 الهدف 87
ينقل الوقف لنقطة الدخول عند وصول السعر ل 92 ثم ينقل ل90 عند وصوله ل89 لحجز جزء من الارباح وتترك الصفقة لهدفها 87 ان شاء الله
ام وليد اخرجي من شراء اليورو ين فغالبا سوف يهبط وادخلي معي هذه الفرصة
تقبلوا خالص تحياتي :)
اهلا بعرابي باشا
صوت البرلمان على تعيين المحافظ الجديد للبنك المركزي
وعين نائبين له
المحافظ يدعو للتحفيز بلا حدود واضعاف الين
النائبين اشد حرصا على عدم الافراط بالتيسيير
اعتقد قمة الين المحققة الى الان كافية بالمرحلة الحالية
واليابانيين لديهم الذكاء الكافي على عدم اضعاف الين اكثر الان
ليش او لماذا
ساشرحها لاحقا اخي عرابيى
اهلا بنسيم الشرق نورت الموضوع تحليلي يعتمد علئ اداة البتشفورك مع وجهة نظر الاخت رانيا كذلك في وجود الدبل توب وحرف دبليو من وجهة نظري
بالنسبة للاساسيات في فقدان شهية للمخاطرة واضح جدا بداء بزيادة الذهب رغم انه في ترند هابط وقوة الدولار ايضاء نتوقع قوة في الين ايضاء وتقويته مقابل الدولار ليتم الاقتراض بافضل الشروط بالنسبة لليابانين دولارات اكثر مقابل ينات اقل ثم يردونها المقترضين دولارات اقل مقابل ين اكثر كاري تريدز دائما هكذا دورات تجميع وتفريغ هذه وجهة نظري الاساسية
تقبل خالص تحياتي :)