صفحة 7 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 108
    الصورة الرمزية a7med920
    a7med920 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/مصطفى مشاهدة المشاركة
    كده تمام كل شيئ واضح

بالنسبة للحساب فانا عملت حساب جديد عشان الباسوورد الاولاني ضاع

fxopen

login 2113704

investor password eg8cmva

و الباسوورد الماستر بعتله لحضرتك في رسالة
    بعون الله نتابع على الحساب دا

حنعلق صفقات بيع وشرا كل يوم
    وعند الارتدادا نغلق الجميع مع ستوب لاول صفقتين بيع وشرا
    الله المستعان
    يتبع....

الصورة الرمزية د/مصطفى
    د/مصطفى غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med920 مشاهدة المشاركة
    بعون الله نتابع على الحساب دا

حنعلق صفقات بيع وشرا كل يوم
    وعند الارتدادا نغلق الجميع مع ستوب لاول صفقتين بيع وشرا
    الله المستعان
    يتبع....
    جربت اعمل باك تيست من اول شهر 12 السابق حتى الان على اليورو دولار

طريقة العمل هي تعليق اوامر بيع و شراء كل 10 نقاط بدءا من افتتاح اليوم

الاستوب لاول بيع او شراء كما قلت 10 نقاط و اذا اضرب الاستوب نعلق اوامر اخرى عند نفس المكان . اذا وصل السعر للصفقة الثانية او اكثر ثم ارتد 10 نقاط يتم غلق كل الصفقات و لا اتاجر الا في اليوم الذي يليه

5 ايام كانت النتيجة ربح
    16 يوم كانت خسارة
    يومان المحصلة صفر

المحصلة 340 نقطة ربح ( طبعا بدون حساب الاسبريد )

الصورة الرمزية a7med920

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/مصطفى مشاهدة المشاركة
    جربت اعمل باك تيست من اول شهر 12 السابق حتى الان على اليورو دولار

طريقة العمل هي تعليق اوامر بيع و شراء كل 10 نقاط بدءا من افتتاح اليوم

الاستوب لاول بيع او شراء كما قلت 10 نقاط و اذا اضرب الاستوب نعلق اوامر اخرى عند نفس المكان . اذا وصل السعر للصفقة الثانية او اكثر ثم ارتد 10 نقاط يتم غلق كل الصفقات و لا اتاجر الا في اليوم الذي يليه

5 ايام كانت النتيجة ربح
    16 يوم كانت خسارة
    يومان المحصلة صفر

المحصلة 340 نقطة ربح ( طبعا بدون حساب الاسبريد )
    اولا الحسابات كده غلط فى غلط فى غلط
    كتير مننا زى حالاتك الطريقه بتكون قدامهم واضحه وينفذ حاجات بمليها عليه الشكل الظاهرى
    اولا الشموع اللى انت شايفها فى الباك تيست دى الله اعلم نزلت وطلعت كام مره قبل ما تستقر على شكلها النهائى اللى فى الميتاتريدير
    ثانيا الله اعلم السوق كان عامل ازاى يعنى هيزن ولا بيقبل اوامر ولا كان الاسبريد عالى جدا زى شركات معينه فى اوقات معينه
    ثالثا ال10 نقاط ستيب دى رقم افتراضى انا مش حشتغل بيه فى الواقع وانما دا رقم للتسهيل فى الحسابات ونعرف بعد كده نطلع منه نسبه وتناسب وكذلك حجم اللوت
    رابعا لو السعر جرى لحد 4 مستويات وبعدين ارتد مره اخرى للمستوى الثالث ممكن ساعتها نقرر نقفل ولا نكمل ولا نستنى حسب حسابات معينه بيطلعها شيت الاكسيل
    خامسا انا لو قفلت فى اى يوم فيه ارتداد يبقى كده انا مش حشتغل ومش حكسب ومش حيقابلنى اى رالى فى حياتى لانى قاعد نايم فى اول ارتداد حصلى قفلت وخرجت من السوق
    سادسا النتيجه اللى حضرتك قولتها 16 يوم دى طبيعيه جدا لسوق اصلحركته التذبذب كما شرحنا فى الهوامير
    لان السوق فى اصل حركته يتذبذب ارتفاعا وانخفاضا لحد مايوصل لقمه او لقاع جديد بدايه من اول اليوم لحد اخره
    سابعا لو المكسب 340 نقطه فى يومينفدى نتيجه كويسه جداا لان غيرى مش ضامن 5 نقط بس فى السوق كل يوم
    انتظر حتى تكون التجربه واقعيه على الحساب ونقوم ونقع ونعمل حساب غيره وغيره لحد مانوصل للشكل الصح
    الخطوه اللى جايه حنشتغل على التالى
    عاوزين نعرف أفضل ستيب حنمشى عليها وليكن لليورو دولار او اليورو ين والاستيب دى يكون السوق بيقبل عندها اوامر معلقه
    افضل لوت كام
    افضل ستوب لاول مستويين كام
    ان تم تعليق اوردر مكان اللى ضرب ستوب حيكون كام ؟
    ماهى الادوات التى يمكن ان نستخدمها من وضع اوامر واغلاق وحذف وتعديل
    هذا مانبحث عنه واترك الباك تيست جانبا لانه زيه زى اى مؤشر فى نظرى مش بيأكل عيش

الصورة الرمزية أبو تراب
    أبو تراب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تراب مشاهدة المشاركة
    طيب اخي الكريم

لا اعتقد انه هنالك طريقة يمكن تلغي الخسارة 100% في عالم الفوركس ولكن هنالك طرق لتحجيم الخسارة الى اقصى درجة او بمعنى اخر الحد من السماح للسوق بان ياكل حساباتنا
    لا شك ان طريقتك فيها محاصرة للسعر ولكن اذا ضفنا لها طريقة ثانية او عنصرثاني نجعل السعر كالسجين في غرفة بلا باب ولا يمكنه ان يتنفس الا من فتحة صغيرة في الجدران والفتحة هذه ما هي الا عبارة عن سيناريو للسعر ممكن يحدث وهذا ما يخيفني
    الزيادة على طريقتك التي اقترحها هي تقديم الاوامر المعلقة 10 نقاط عند تفعل اي عقد معاكس له اعطيك مثل
    السعر 1.3000
    هبط وتفعل شراء عند 1.2980 هنا يجب ان لا يحدث شيئ
    اكمل السعر هبوطه وتفعل 1.2970 هنا البيع المعلق عند 1.3020 يتعدل يصير عند 1.3010 ويضافشراء معلق عند 1.3020 والعكس صحيح يسال سائل ولماذا اجاوبه واقول معليش عذب نفسك وضع الارقام على ورقة وقلم واحسبها

-1 السيناريو الاول
    السعر 1.3000
    هبط السعر الى 1.2980 تفعل عقد BUY LIMIT
    اكمل مسيره الى الاسفل تفعل البيع الاول هنا اصبح لدينا هيدج وخسارة ثابتة 10 نقاط نحتاج ان يكمل السعر الى البيع الثاني لكي نصبح على زيرو خسارة وربح وكل شي ياتي من بعد هذه النقطة يصبح ربح صافي لنا في ناس تكتفي ب 40 نقطة وانا منهم وناس ب 20 وناس ب100 كل شخص وقناعته لنفترض اننا حددنا ربح 40 نقطة والعمل جاري على 5 عملات هذه ارباح صافية 200 نقطة وقتها لنغي كل العقود المفتوحة والمعلقة ونعيد الكرة

-2 السيناريو الثاني
    السعر 1.3000
    هبط السعر الى 1.2980 تفعل عقد BUY LIMIT
    اكمل مسيره الى الاسفل تفعل البيع الاول هنا اصبح لدينا هيدج وخسارة ثابتة 10 نقاط ومن ثم عكس السعر ووصل الى الSELL LIMIT هنا تصبح الخسارة 50 نقطة من هذه النقطة نحتاج ان يمشي السعر 30 نقطة اخرى كي يحدث الهيدج ويتوقه نزف المحفظة على خسارة 80 نقطة ثابتة ونحتاج ايضا ان يمشي السعر 40 نقطة اخرة كي نصل الى نقطة زيرو ربح وخسارة وكل شيئ من بعده ربح صافي هل يا ترى في اعصاب ستتحمل هذا ان كان داخل في لوت كبير وهل سيمشي السعر اكثر من 100 نقطة خاصة في اغلب الايام يوجد تذبذب
    السؤال ما هو الحل لكي نقلص عددالنقاط المطلوبة لكي نخرج بسرعة من السوق بربح الجواب في هذه الطريقة:
    في حال حدث السيناريو الثاني الاوامر المعلقة في الاعلى البيع المعلق عند 1.3020 يتعدل يصير عند 1.3010 ويضاف شراء معلق عند 1.3020ومن ثم تفعل البيع الثاني البيع المعلق عند 1.3010 يتعدل يصير عند 1.3000 ويضاف شراء معلق عند 1.3010

اسف على الاطالة

اتمنى ان يشاركنا الجميع بالتفكير والتحديث
    اتمنى من الاخ احمد اعطاء رايه بالموضوع

الصورة الرمزية أبو تراب
    أبو تراب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خير ليش عم الصمت القاتل

الصورة الرمزية a7med920

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تراب مشاهدة المشاركة
    خير ليش عم الصمت القاتل
    ماعمش صمت ولا حاجه اتقتلت
    انا بصراحه مش فاهم من طريقتك ووجه نظرك حاجه
    اما انا فاعمل فى صمت وابشرك انى وصصلت لنتائج تزهل منها العقول.... كل الشكر والتقدير لمتابعتك وان شاء الله خير

الصورة الرمزية creative20010
    creative20010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا ردو استاذ احمد انا رجعت تانى للطريقه الاصليه. بدون اى اضافات. وشغاله ذى الفلو بس بردو بحاول اقلل خساره المستويين الاولين ومش عارف

الصورة الرمزية fajr78
    fajr78 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الكريم: أحمد
    لست ادرى فى الواقع سبب توقف موضوعك الممتاز ده..........لا تعبأ بما يقولون........امض قدماً.

عموماً لا يوجد شك فى ان السيطرة على السوق تكمن فى القدرة على التحول من طريقة المضاعفات وقت التذبذب الى الهوامير وقت الترند.........هذا هو الهدف الاساسى لنا و لايجب ان نتحول عنه.

و انا من ناحيتى عندى فكرة قد تكون مفتاحاً للحل........ ولكن لن اطرحها قبل ان نتعاهد سويا على المشاركة والتفاعل ....... فوالله يد الله مع الجماعة.....قد ترى انت شيئأ لا اراه وقد ارى انا خطأً لا تراه.....فنتكامل حتى تتبلور الفكرة و نصل للحل........... والا ايه؟؟؟؟؟.......فقط اعطنى كلمتك و سأسكب ما بجعبتى على الفور.

All we are looking for is to find a way that enables us of switching between ranging and trending market conditions.........this way will be our Asylum to master the forex market.

الصورة الرمزية yis2007
    yis2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماعمش صمت ولا حاجه اتقتلت
    انا بصراحه مش فاهم من طريقتك ووجه نظرك حاجه
    اما انا فاعمل فى صمت وابشرك انى وصصلت لنتائج تزهل منها العقول.... كل الشكر والتقدير لمتابعتك وان شاء الله خير
    للرفع والمتابعة جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية a7med920

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajr78 مشاهدة المشاركة
    الاخ الكريم: أحمد
    لست ادرى فى الواقع سبب توقف موضوعك الممتاز ده..........لا تعبأ بما يقولون........امض قدماً.

عموماً لا يوجد شك فى ان السيطرة على السوق تكمن فى القدرة على التحول من طريقة المضاعفات وقت التذبذب الى الهوامير وقت الترند.........هذا هو الهدف الاساسى لنا و لايجب ان نتحول عنه.

و انا من ناحيتى عندى فكرة قد تكون مفتاحاً للحل........ ولكن لن اطرحها قبل ان نتعاهد سويا على المشاركة والتفاعل ....... فوالله يد الله مع الجماعة.....قد ترى انت شيئأ لا اراه وقد ارى انا خطأً لا تراه.....فنتكامل حتى تتبلور الفكرة و نصل للحل........... والا ايه؟؟؟؟؟.......فقط اعطنى كلمتك و سأسكب ما بجعبتى على الفور.

All we are looking for is to find a way that enables us of switching between ranging and trending market conditions.........this way will be our Asylum to master the forex market.
    السلامعليكم وحيا الله الجميع
    انا لم اتوقف والله ياجماعه لكن نظرا لظروف جعلتنى مسافر فتره وتركت المجال فتره ورجعت كملت فى منتديات تانى وتم عمل اكسبيرتات باصدارات متعدده

للاسف أزعجنى أن الغرب تناقلوا الموضوع بشكل مزهل واكيد تم تطويره وتوصلو الى اشياء جديده انتم تعرفون انهم لن يتوقفوا دائما عن جمع المعلومه وتطويرها

ستزهلون لو قلت لكم انى كلمنى شخص صينى من الصين بوسيط (مترجم للانجليزيه) ليسألنى عن ادق التفاصيل
    واخرين من كندا ونيجيريا وبلدان عربيه أخرى كثيره

الخلاصه من يرد التصميم والتطوير سيظل دائما يبحث عن المعلومه امافى اماكن كثيره لن نجد الا الانتقاد والذم
    تفضل أخى الكريم وان شاء الله نجد تطوير سويا

الصورة الرمزية Mr Euro
    Mr Euro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:نهائيات الفوركس ....حلها عندى !!

اخى انا من المهتمين جدا بفكرتك
    فهل من ممكن اعطائى link موضوعك فى المنتدى العربى والاجنبي من فضلك

وبالتوفيق دائما

تحياتى

الصورة الرمزية fajr78

افتراضي رد:نهائيات الفوركس ....حلها عندى !!

السلامعليكم وحيا الله الجميع
    انا لم اتوقف والله ياجماعه لكن نظرا لظروف جعلتنى مسافر فتره وتركت المجال فتره ورجعت كملت فى منتديات تانى وتم عمل اكسبيرتات باصدارات متعدده

للاسف أزعجنى أن الغرب تناقلوا الموضوع بشكل مزهل واكيد تم تطويره وتوصلو الى اشياء جديده انتم تعرفون انهم لن يتوقفوا دائما عن جمع المعلومه وتطويرها

ستزهلون لو قلت لكم انى كلمنى شخص صينى من الصين بوسيط (مترجم للانجليزيه) ليسألنى عن ادق التفاصيل
    واخرين من كندا ونيجيريا وبلدان عربيه أخرى كثيره

الخلاصه من يرد التصميم والتطوير سيظل دائما يبحث عن المعلومه امافى اماكن كثيره لن نجد الا الانتقاد والذم
    تفضل أخى الكريم وان شاء الله نجد تطوير سويا
    شكراً لتفاعلك.......سوف ابدأ بشرح فكرتى

انا مؤمن تماماً بفكرة الخطف السريع فى هذا السوق و كنت ابحث عن الادوات التى تمكننى من سرعة الاداء و تكرار وضع الاوامر حيث ان التدخل اليدوى لا يسعف تماما فى هذه الطريقه .....حيث ان السوق يعيد تكرار نفسه بصورة فظيعة .

ملحوظة: انا اقوم بالتنفيذ على حساب حقيقى 100% و الطريقة التى اتبعها تفلح معى 90% من الوقت.......استعين فيها بالاتى:

- اكسبيرتين من انتاج الرائع مستر دولار (وهما اكسبيرت اوامر معلقه مع المضاعفات الاصدار رقم 5.5 والموجود فى الرابط https://forum.arabictrader.com/t96360.html ، مع اكسبيرت ادارة الصفقات الاصدار رقم 4 و الموجود بالرابط https://forum.arabictrader.com/t93053.html) ...... و مقتدياً بخليط من طريقتك الجميلة الهوامير مع فكرة المهندس وضاح العطار المشروحه فى https://forum.arabictrader.com/t148370.html مع العلم ان الاكسبيرت الخاص بطريقة الاخ وضاح لم يعمل معى ابدا ولكنى استعضت عنه باكسبيرتات اخونا مستر دولار.

- لقد قمت ايضاً بتجربة الاكسبيرت المقدم من الاخ زكريا (Deloryan) فى المشاركة رقم 64 فى موضوع Deloryan downloads والموجود فى الرابط التالى https://forum.arabictrader.com/t123002-5.html وهو اكسبيرت اكثر من رائع و بالفعل يحقق ارباحاً ممتازة لكن.... وآه من لكن هذه......يحتاج الى مواصفات خاصة جدا....(ساتكلم عنه بالتفصيل لاحقاً)

اذن انا قدمت حالياً كل الادوات التى استخدمها .....برجاء الاطلاع عليها و اخذ نسخه منها واستيعاب ما تقوم به وسوف اترك لكم بعض الوقت لدراستها جميعا ولنا عودة مع الشرح قريباً.

الصورة الرمزية a7med920

شكراً لتفاعلك.......سوف ابدأ بشرح فكرتى

انا مؤمن تماماً بفكرة الخطف السريع فى هذا السوق و كنت ابحث عن الادوات التى تمكننى من سرعة الاداء و تكرار وضع الاوامر حيث ان التدخل اليدوى لا يسعف تماما فى هذه الطريقه .....حيث ان السوق يعيد تكرار نفسه بصورة فظيعة .

ملحوظة: انا اقوم بالتنفيذ على حساب حقيقى 100% و الطريقة التى اتبعها تفلح معى 90% من الوقت.......استعين فيها بالاتى:

- اكسبيرتين من انتاج الرائع مستر دولار (وهما اكسبيرت اوامر معلقه مع المضاعفات الاصدار رقم 5.5 والموجود فى الرابط https://forum.arabictrader.com/t96360.html ، مع اكسبيرت ادارة الصفقات الاصدار رقم 4 و الموجود بالرابط https://forum.arabictrader.com/t93053.html) ...... و مقتدياً بخليط من طريقتك الجميلة الهوامير مع فكرة المهندس وضاح العطار المشروحه فى https://forum.arabictrader.com/t148370.html مع العلم ان الاكسبيرت الخاص بطريقة الاخ وضاح لم يعمل معى ابدا ولكنى استعضت عنه باكسبيرتات اخونا مستر دولار.

- لقد قمت ايضاً بتجربة الاكسبيرت المقدم من الاخ زكريا (Deloryan) فى المشاركة رقم 64 فى موضوع Deloryan downloads والموجود فى الرابط التالى https://forum.arabictrader.com/t123002-5.html وهو اكسبيرت اكثر من رائع و بالفعل يحقق ارباحاً ممتازة لكن.... وآه من لكن هذه......يحتاج الى مواصفات خاصة جدا....(ساتكلم عنه بالتفصيل لاحقاً)

اذن انا قدمت حالياً كل الادوات التى استخدمها .....برجاء الاطلاع عليها و اخذ نسخه منها واستيعاب ما تقوم به وسوف اترك لكم بعض الوقت لدراستها جميعا ولنا عودة مع الشرح قريباً.
    شكرا لمشاركتك ولكن كنت اتمنى ان تلقى نظره وشرح للطريقه اولا لانه تم عمل اكسبيرت كامل للطريقه الجديده ودمج الفكرتين فى منتدى أخر ويمكن الاستغناء عن كل هذه الادوات باستخدام الاكسيبير...
    بالنسبه للاخ وضاح موضوعه كبير اكتر من 100 صفحه ياريت تلخيصه ووضع رابظ للاكسبيرت
    وكمان الموضوع مغلق تقدر تعرفنى السبب؟
    آخر تعديل بواسطة a7med920 ، 27-04-2013 الساعة 04:50 PM

الصورة الرمزية fajr78

شكرا لمشاركتك ولكن كنت اتمنى ان تلقى نظره وشرح للطريقه اولا لانه تم عمل اكسبيرت كامل للطريقه الجديده ودمج الفكرتين فى منتدى أخر ويمكن الاستغناء عن كل هذه الادوات باستخدام الاكسيبير...
    بالنسبه للاخ وضاح موضوعه كبير اكتر من 100 صفحه ياريت تلخيصه ووضع رابظ للاكسبيرت
    وكمان الموضوع مغلق تقدر تعرفنى السبب؟
    عن أى طريقة تتحدث؟؟؟؟؟ هل تقصد طريقة نهائيات الفوركس؟؟؟؟

هل ممكن روابط لموضوعك الشيق الذى تم تطويره من قبل الغرب؟؟؟؟

موضوع الاخ وضاح مغلق لانه لم يتم العثور على شركة تداول تحقق شروط الطريقة.

الصورة الرمزية a7med920

عن أى طريقة تتحدث؟؟؟؟؟ هل تقصد طريقة نهائيات الفوركس؟؟؟؟

هل ممكن روابط لموضوعك الشيق الذى تم تطويره من قبل الغرب؟؟؟؟

موضوع الاخ وضاح مغلق لانه لم يتم العثور على شركة تداول تحقق شروط الطريقة.
    أخى الكريم
    أنت قولت انك تتمنى تكمله الموضوع عندك ما يفيد الموضوع عندك فكره قد تكون الحل ولن تطرحها الا اذا تم التفاعل أقرأ مشاركتك رقم 98 !!
    فكرتى تطورت وتم عمل اكسبيرتات بعدد طوب الارض لكن للاسف ليست فى هذا المنتدى ...
    الغرب طوروا الفكره وواحد من هنا سواء عربى أو أجنبى نقلها وأكيد هو عارف نفسه ويقرأ ومتابع الان فالككثير هنا متخفين
    الموضوع لدى المنتديات الاجنبيه لا أعرف رابط له ....
    ان كنت تريد أن تكمل أخبرنا بما توصلت اليه لعلك ذكرت الادوات لكن انا بصراحه معنديش وقت أقرأ موضوع الاخ وضاح عطار المكون من أكثر من 100 صفحه على الاقل فى وقتنا الحالى

أنتظر ردك ..

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17