صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 20 من 20
    الصورة الرمزية nadmondo
    nadmondo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:توكلنا على الله ! فبما تنصحونني يا اهل الخبرة ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelking مشاهدة المشاركة
    و الله اخي انا داخل الفوركس بنفس هذه الاستراتيجية
    بحكم اني طالب جامعي , فلدي وقت لابأس به للمتاجرة في العملات
    من اخ لك....بما انك تدرس حاليا......ابعد عن الفوركس نهائيا خاصة ايام الامتحانات...لانه من الممكن ان يدمر دراستك تدريجيا بدون ان تشعر.....
    .......مع تنمنياتى بالتوفيق.............

الصورة الرمزية forex angel
    forex angel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وفقك الله ... ولا تستعجل اخي الكريم ...
    اجعلها فتره تتعلم على التعامل مع السوق بجديه ودراسه دقيقه ...وان احتجت في اي يوم من الايام لمساعده او نصيحه متواضعه ... انا لك اخ ان شاء الله
    وما اظن احد بالمنتدى راح يقصر معك ... مبروك الحساب و منها للاحسن يارب
    توقيع العضو
    Trading For Living .. Not Living For Trading

الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

السلام عليكم
    نصيحة كاخ لاتدخل لوتات عالية حاول تثتثمر فلوسك يعني مثلا اذا لديك طريقة ناجحة بريسك ريوارد1:3افضل طريقة لادارة الحساب عندما تحقق ربح15%شهريا تدبل حسابك كل 7اشهر
    واذا عملت لنفسك جدول سنتين هدبل حسابك 3مرات ونص بس اهم شي عندما تحقق 15%ربح شهري تقفل جهاز التداول وتستني الشهر الجاي حتى اذا حققت الربح من اسبوع واحد وباقي ثلاثة اسابيع لناهية الشهر يتم توقف عن التداول اهم شي ان تحقق الربح الشهري وان شاء الله خلال سنتين هتحقق مرادك وتتاجر ب2%من الحساب تخيل عملت جدولب5000دولار تعرف السعر خلال سنتين هيكون 55000الف دولار اي ربح1100%من راس المال وفي نفس الوقت اعصابك هادية من غير وجع راس هذه مميزات الخطة وعندما تدبل حساب ترفع العقد ليتماشى مع الخطة 5000بعد 7اشهر 10000وبعد سبعة اشعر20000وبعد سبعة اشهر40000وثلاثة اشهر 55000الف ربح وفي نفس الوقت يتم سحب 5%من الحساب شهريا وال10%تتركها في الحساب ليتماشي مع الخطة طيب مثلا راس مالك 300بعد سبعة اشهر600وبعد سبعة اشهر 1200وبعد سبعة اشهر 2400وبعد سبعة اشهر 4800 وهكذا
    ونصيحة مني اختار اوقات دخولك للصفقة وحدد نفسك هل انت تاجر يومي ولا تاجر سونج عشان لو انت سونج ماينفع تدخل صفقات اليومي لي عشان لو دخل صفقة سونجية لايحتاج متابعة السعر الا كل يومين ساعة فقط والهدف يتحقق في نهاية الاسبوع او اسبوعين اما انت تاجر يومي لابد متابعة السعر يوميا وافضل لك عندما تخسر في اليوم4%وقف التداول حاليا وانتظر يوم اخر للدخول عشان ماتدخل تحدي مع السوق ولابد ان تعملك خطة محكمة لسنتين ومدروسة فيها كل شي حتى طريقة عملك ولابد ان تمشي مع الخطة من غير كسر اي قاعدة اذا كسرة قاعد صغيرة اعرف انك هتكسر كل القواعد ولا تستهين بالقواعد تحياتي لك

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

الف مبروك اخي الكريم اوصيك بالستوب لوز ولا تفكر في المبلغ الذئ ستخسره نتيجة الستوب لوز بل فكر في المبلغ الذئ ستحافظ عليه
    تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية adelking
    adelking غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكراا لكم اخواتي و الله اعطيتموني الارادة و الشجاعة و الصبر و هذا ما يحتاجه السزق
    ----------------------------------------------
    شكراا لكم و اتمنى لكم الصحة و العافية لكم و لي ذويكم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17