انت كده حتخليني ادرس فلك .. وبعدين معاك !!
معقول نيبتون وبلوتو لهم تاثير الى هذا الحد في الاسعار ؟؟
Printable View
اليحن لو سالتكم سؤال
لماذا فلكيا نهتم بزوايا محددة بحد ذاتها مثلا
لييش بنهتم بالزاوية 90 مش 89
وليش بنهتم بالزاوية 60 مش 59 او 58
حد ممكن يلاقي جواب لهذا السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب محدش هيعرف الجواب بس انا هقولكم ليش
للو اخذنا نقطة تتحرك على محيط دائرة بزاوية 90 درجة بحيث تصنع في كل انتقال لها زاية 90 درجة
سوف نجد انها رسمت مربعات داخل بعضها البعض وبالتالي هي اشكال منتظمة بينما لو جعلناها بزاوية 89 سوف ترسم اشكال متداخلة غير منتظمة لذللك نحن نركز على الاشكال المنتظمة في الحركة الفلكية لانها تحدد دورات واجزءا دورات زمنية مهمة
لو حاولنا تمثيل العلاقات الفلكية السابقة كاسعار على الدائرة
هنلاقي السعر محصور بين ال 120 وال 180 وهي زوايا قوية جدا على الدائرة وبالتالي نعرف انه سيكون هناك بالفعل تذبذبللزوج حتى ياتي موعد دورة اكبر تخرجه من المجال المحصور به
الجماعه قاعدين مبهررين ومش فاهمين حاجه من الذي بتشرحه يا عماد .. خليك بسيط معهم حتى لا يفتحوا مواضيع كثيره تذمني وتذمك وياخذوا بسببها خطايا ومظالم .. دول قاعدين وعاملين مجموعه نميمه على كيفك . مع ان ربنا حرم النميمه .
وفوق كل ذلك هم عاملين فيها وكانهم شغالين في قسم الافتاء العام لجامعه الوطن العربي
انا بحاول الابتعاد عن امرين
اولها النقاش في المواضيع الدينية لاني اعتبر الدين اعلى واكبر من ان افتي به بعلمي القليل
ولا احب ان اقع بالمحظور ابدا
وايضا من يحاول ان ينم بي فلينم انا اعرف نفسي ماذا قدمت للفوركس العربي
فقد ترجمت وقدمت عدة طرق والحمد لله جميعها يتم اعتمادها واستخدامها وعمل مؤشرات لطرقي
ولاني وعدت الادارة ان لا أرد على أحد وحتى الناس تميز ين العلم والاجتهاد وبين الكلام الفارغ
قررت الابتعاد وعدم الدخول بسجلات لا تفيد ابدا
وانا مركز على علمي فقط وطريقة فهم السلوك السعري وربطه بالزمن والحمد لله النتائج امامك
لذللك كان والدي يعلمني حاجة وهي انك لو كنت تريد ان تغيظ شخصا ما يتكلم عليك فاكبر غيظ له ان لا ترد عليه
وكل الكلام الذي يقال عني هو شهرة لي بالمجان
والحمد لله على مستوى الوطن العربي اصبح الجميع يعرف من هو عماد دليبرت جان وهذا ما أريده ومحل سعادتي الكبيرة ان تفتح مواضيع خاصة للكلام عني فهي تزيدني شهرة ونجومية فوق نجوميتي وشعبيتي
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الموضوع ليس بهذه البساطة
السوق مرسوم و دوران الكواكب هو توقيت لتحريك السوق
أذكر مرة في سوريا كنت أحاول شراء ملابس و كان هناك شارع مليء بمتاجر الملابس و عددها يقارب ال 30 متجر
المهم أن حوالي 25 متجر مملوكة ل 3 أشخاص و الباقي كل متجر مملوك لشخص
و هذا حال الفوركس.. اليهود هم المالك الفعلي للمال العالمي و قاموا بإخضاع النقود لنظام المضاربة الحرة و فك ارتباطها عن الذهب و يمكنك للاستفاضة مراجعة بروتوكولات فقهاء صهيون و أذكر انه البروتوكول الرابع
هناك مجلس يملك 90 من البنوك و الباقي هو مالنا نحن (الدراويش)
يخسر بنك ما النقود لكسبها بنك آخر و الأمر كله مسرحية و نحن الخاسرون دائما و الا كيف تفسر ان 5 % من المضاربين ي الفوركس يربح و الباقي يخسر
مسرحية الفوركس و الأزمات الاقتصادية مثلها مثل لعبة الانتخابات و اللعبة الديمقراطية
تحياتي للمهندس عماد و أبو الريم و جميع الأخوة مع أطيب التمنيات بالتوفيق
اللي بعمله ايه بالزبط حتى حصل 10 نقاط مضمونة جدا
اني بحدد التوقيتات المهمة جدا ضمن اليوم وبنتظر السعر لما يقرب على توقيت معين وبما انها توقيتات عاكسة للسعر يبقى مثلا السعر عاوز يهبط عند التوقيت المحدد مسبقا
يقوم عامل ايه بيصعد شمعة شمعتين قبل الوقت المحدد ويقوم هابط عند الوقت بالزبط كده لو شفته صاعد بدخل سل ولو شفته هابط قبل الوقت المحدد بمة شمعتين اقوم داخل باي
لانها توقيتات انعكاس انتراداي
[QUOTE=markov;2581894]
انا مش فاهم حاجه بس، ليه لما بتنجح الصفقات محدش بيشوف لهم خلقه وبيختفوا مثل ..... ؟؟
ولما بتفشل صفقه او بتخلف الهدف ببضعه نقاط ، بيقلبوا الدنيا فوق تحت وبيكتبوا مواضيع للنميمه المحرمه .[/QUOT
عشان انا قولتللك الفرق بين النقد الذي يحول فكرة ضحلة الى فكرة عظيمة وبين الهجوم الذي هدفه تصفية الحسابات الشخصية