1 مرفق
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
ملاحظة هامة يا اخوان
لو فتحنا شارت اليورو -دولار فريم الاربع ساعات
لدينا 3 شمعة بالثرست الاخير الصاعد thrust ولدينا الزوج تذبذب بعدد اكبر من الثرست الصاعد
هنا قرأت في احد كتب جان معناها ان الزوج لن يعكس اتجاهه بل سيكمل الاتجاه الاصلي له
والله أعلم
2 مرفق
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
التوقيتات الفلكية المهمة ليوم 24-1-2013
الخطوط المستمرة الملونة هي الاهم والحمراء المنقطة هي اقل اهمية من المستمرة الملونة
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الباوند دولار متجه الى 1.5780 وما دونها قليلا لاخذ العزم الصعودي
تبقى وجهة نظر والله اعلم واجل
وننتظر رأي الاخوة الكرام
الملف المرفق 355662
صباح الخير على الجميع
هدف الباوند على الديلى الزاوية 222.5 وليس الزاوية 137.5
لكن اثناء رحلة الهبوط عنده تصحيحات لاعلى تجيبها من فريم الساعة وراجع الشارت اللى انا نزلته للباوند
والان عنده تصحيح لاعلى 1.5980 على فريم الساعة الزاوية 137.5
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور
ماشي ياعم ابو الريم
كلامك على العين والراس
حراجع الشارتات ونشوف الباوند حيروح لوين
تحياتي للجميع
اهم شيئ للمشترى ستوب 1.5800 مافيهاش هزار ولا نقطة
وللبائع ستوب 1.5980 الى 1.6000
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov
ادراك تاثير الكواكب والاقمار حسب علمي هو تاثير فيزيائي ، يعني كتاثير القمر على الارض وظهور حالات مثل المد والجزر وما الى ذلك ، او كتاثير الشمس على جاذبيه الارض ومجالها المغناطيسي وما الى ذلك .. هذ قد يحدث نتيجه لقرب تلك الاجرام نسبيا الى الارض ، ولكن ما لا افهمه عن تاثير نبتون او بلوتو الذي يبعدان عنا بمسافات هائله جدا عن الارض واحجامهما وكتلتيهما ليسا بهذه الكبر حتى يستطيعا التاثير ، هل لك اخ عماد ان توضح لنا
نوعيه هذه التاثيرات على الارض وساكنيها وما عليها ؟؟
بعض العلماء الفلكيين لا ياخذون تاثير بلوتو ولكني افضل اخذه نظرا لبعده فهو غير ذي تاثير مجدي عمليا ولكني مع ذللك اخذه
1 مرفق
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov
ادراك تاثير الكواكب والاقمار حسب علمي هو تاثير فيزيائي ، يعني كتاثير القمر على الارض وظهور حالات مثل المد والجزر وما الى ذلك ، او كتاثير الشمس على جاذبيه الارض ومجالها المغناطيسي وما الى ذلك .. هذ قد يحدث نتيجه لقرب تلك الاجرام نسبيا الى الارض ، ولكن ما لا افهمه عن تاثير نبتون او بلوتو الذي يبعدان عنا بمسافات هائله جدا عن الارض واحجامهما وكتلتيهما ليسا بهذه الكبر حتى يستطيعا التاثير ، هل لك اخ عماد ان توضح لنا نوعيه هذه التاثيرات على الارض وساكنيها وما عليها ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الباوند دولار متجه الى 1.5780 وما دونها قليلا لاخذ العزم الصعودي
تبقى وجهة نظر والله اعلم واجل
وننتظر رأي الاخوة الكرام
الملف المرفق 355662
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
بصراحة مستوئ راقي يا باشمهندس عماد هذا هو العلم الحقيقي
تقبل تحياتي :)
صورة واحدة تغني عن الاف الكلمات لنتابع ماذا حدث في تللك التوقيتات المفترضة
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82
صورة واحدة تغني عن الاف الكلمات لنتابع ماذا حدث في تللك التوقيتات المفترضة
استااااااذ كبير يا هندسة
لكن المشكلة هى خلط الغالبية بين الفلك والتنجيم وتحويل المواضيع العلمية الى مواضيع دينية
اقولها للجميع
الفلك دورات زمنية وهو علم رياضيات
التنجيم قراءة الطالع وهو شرك بالله
رد:اخر اعمالي الفلكية لعام 2012 مع توقعاتي لايام الانعكاس 2013
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem
استااااااذ كبير يا هندسة
لكن المشكلة هى خلط الغالبية بين الفلك والتنجيم وتحويل المواضيع العلمية الى مواضيع دينية
اقولها للجميع
الفلك دورات زمنية وهو علم رياضيات
التنجيم قراءة الطالع وهو شرك بالله
:ongue:
توضيح اكثر من رائع يا استاذ ابوريم وكل عام وانتم بخير