صفحة 13 من 41 الأولىالأولى ... 37891011121314151617181923 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 608
    الصورة الرمزية صحفي اقتصادي
    صحفي اقتصادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخوي ابوطلال شكرا لك على هذه الاستراتيجيه الرائعه

وسؤالي هل لابد من توافق جميع المؤشرات لاني ارا في كثير من الفرص تاخر مؤشر الباند ستوب في اعطاء الاشاره

وبعد ان يعطي اشارة الدخول نجد الفرصه قد ضعفت

ارجو ايضاح هذه النقطه

وفقك الله ويسر لك امورك

وفقك الله اخي الكريم وهذا موضوعك

هذا سؤال قوي ومهم
    صح من الممكن ان تضيع علينا بعض الفرص لكن هو يحمينا من خساره وضرب ستوب والدليل على ذلك شوفوا عملة الاسترالي دولار فهناك بعض الفرص ان دخلناها من غير الباند فستخسر وهنا تكمن قوة الاستراتيجية حمايتنا من الخساره حتى مع تفويت الفرصه

الصورة الرمزية gomana
    gomana غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من اول مادخلت موضوعك وقريت اول مشاركة بيه ليك وانا حابة اهنيك على روحك المغامرة وحبك لمنفعة الغير واضافة نظرة تفائلية للسوق
    وابارك ليك الرحلة دى من قبل ماتبدئها
    وقريت تقريبا اغلب صفحات الموضوع وحملت الاستراتيجية ولسه لم اضعها على الميتاتريدر لكن لفت نظرى جدا ملف الاكسيل واد ايه الفكرة رائعة جدااا
    مش محتاجة الا اولا واخيرا نفسية قوية ومتفائلة بالخير ومتوكلة على الله ودول اهم من استراتيجية العمل نفسها لان الاستراتيجيات كتير
    لكن نفسية المتاجر هيا النقطة الفاصلة وحب المغامرة والتجربة وعدم الحزن من اى خسارة او محاولة لم تنجح فاى نجاح بالدنيا مش شرط يجى من اول مرة
    وياريت تفضل كده وانا بشجعك كتير وناوية بأذن الله اتابع معاك كل يوم .
    واحب اقولك شىء بخصوص اى ردود بيها نقد سلبى او غير بناء او ردود محبطة لاتستغرب ذلك لان دائما اى انسان عاوز يعمل شىء جديد او غريب او ناجح طبيعى هيقابل ده كتير فركز اكتر الفترة الجاية على حسابك وطريقتك وان شاء الله موفق وايا كانت النتائج خلى عندك يقين انك كسبان بكل الحالات
    اول حالة انه حققت الرحلة هدفها او جزء من هدفها ( ونصيحة منى اذا حققت نسبة جيدة بها اسحب ارباحك وارجع عيدها تانى بجزء من الارباح عشان تحس بنتيجة عملك )
    الحالة الاخرى هيا لاقدر الله خسارة ال 100$ فمش هتبقى مشكلة لانها محاولة واكيد هتكون استفدت منها دروس تجعلك افضل فى المحاولة الى بعدها
    وموفق يارب ان شاء الله .

الصورة الرمزية الحاير
    الحاير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة

هذا سؤال قوي ومهم
    صح من الممكن ان تضيع علينا بعض الفرص لكن هو يحمينا من خساره وضرب ستوب والدليل على ذلك شوفوا عملة الاسترالي دولار فهناك بعض الفرص ان دخلناها من غير الباند فستخسر وهنا تكمن قوة الاستراتيجية حمايتنا من الخساره حتى مع تفويت الفرصه
    لاهنت على سرعة الاجابه

شكرا لك

الصورة الرمزية seralayoon1
    seralayoon1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

هذا سؤال قوي ومهم
    يا اخي ياغالي والله اليوم شغال وربحان ممتاز من الاستراتيجية تبعك بس ياريت شوية شرح خايف اكون عم اشتغل بطريقة غلط محتاج شوية شرح منك ولك جزيل الشكر على هذا الطرح الكبير

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخى الكريم ربنا يوفقك بموضوعك ولا هو جنون ولا شىء الفوركس به جزء من المغامرة المحسوبة العواقب ... ونصيحة ان تفتح حساب اضافى تانى تضع به مبلغك مرة واحدة كمثلا 1000 دولار وتحول منه الى حساب الرحلة وايضا عندما توفق باول 1000 دولار من حساب الرحلة ان تحول الى الحساب الاضافى مبلغ 250 دولار من ارباحك وتستكمل رحلتك وكل وقت تحول جزء مع التكرار ستجد نفسك تتاجر بنفسية مرتاحة وربنا يوفقك برحلتك يارب ،،،
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية جديد في الفوركس
    جديد في الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:انا مجنون وسأحول 100 دولار إلى مليون دولار في 17 صفقة مجنونه وسأقدم إستقالتي قريبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة

يا اخى الكريم ربنا يوفقك بموضوعك ولا هو جنون ولا شىء الفوركس به جزء من المغامرة المحسوبة العواقب ... ونصيحة ان تفتح حساب اضافى تانى تضع به مبلغك مرة واحدة كمثلا 1000 دولار وتحول منه الى حساب الرحلة وايضا عندما توفق باول 1000 دولار من حساب الرحلة ان تحول الى الحساب الاضافى مبلغ 250 دولار من ارباحك وتستكمل رحلتك وكل وقت تحول جزء مع التكرار ستجد نفسك تتاجر بنفسية مرتاحة وربنا يوفقك برحلتك يارب ،،،
    خبرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seralayoon1 مشاهدة المشاركة
    يا اخي ياغالي والله اليوم شغال وربحان ممتاز من الاستراتيجية تبعك بس ياريت شوية شرح خايف اكون عم اشتغل بطريقة غلط محتاج شوية شرح منك ولك جزيل الشكر على هذا الطرح الكبير

هههههههههه
    دام انت تربح من الطريقه فلماذا تريد ان اشرح لك طريقتي في المتاجره يمكن انت افضل مني فيها

والا ايه رأيك

اضحك معك ساشرحها لك وابشر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gomana مشاهدة المشاركة
    من اول مادخلت موضوعك وقريت اول مشاركة بيه ليك وانا حابة اهنيك على روحك المغامرة وحبك لمنفعة الغير واضافة نظرة تفائلية للسوق

شكرا جزيلا لكي اختي الكريمه وحياكي الله ، وانا عندما نفعت غيري فقد نفعني اناس قبلهم ها هنا ولابد من استكمال مسيرة التعلم والعلم والمنح والعطاء

وابارك ليك الرحلة دى من قبل ماتبدئها

الله يبارك فيك وبعمرك ونتمنى ان تكوني معنا

وقريت تقريبا اغلب صفحات الموضوع وحملت الاستراتيجية ولسه لم اضعها على الميتاتريدر لكن لفت نظرى جدا ملف الاكسيل واد ايه الفكرة رائعة جدااا

تسلمي يارب

مش محتاجة الا اولا واخيرا نفسية قوية ومتفائلة بالخير ومتوكلة على الله ودول اهم من استراتيجية العمل نفسها لان الاستراتيجيات كتير
    لكن نفسية المتاجر هيا النقطة الفاصلة وحب المغامرة والتجربة وعدم الحزن من اى خسارة او محاولة لم تنجح فاى نجاح بالدنيا مش شرط يجى من اول مرة

صح 100% لان احنا محتاحين التفاؤل والاتكال على الله في كل امور حيانا والفوركس من اهمها

وياريت تفضل كده وانا بشجعك كتير وناوية بأذن الله اتابع معاك كل يوم .

بصراحه هذه شخصيتي وبطبعي عندما اقع بمشكله ابحث عن حل لها ولا اقول وقعت واجلس الطم وانتم جميعكم ايضا

واحب اقولك شىء بخصوص اى ردود بيها نقد سلبى او غير بناء او ردود محبطة لاتستغرب ذلك لان دائما اى انسان عاوز يعمل شىء جديد او غريب او ناجح طبيعى هيقابل ده كتير فركز اكتر الفترة الجاية على حسابك وطريقتك وان شاء الله موفق وايا كانت النتائج خلى عندك يقين انك كسبان بكل الحالات

صح انا محتاج هذه التجربه اكثر من غيري لان الاستفاده النفسيه اهم عندي من الماديه

اول حالة انه حققت الرحلة هدفها او جزء من هدفها ( ونصيحة منى اذا حققت نسبة جيدة بها اسحب ارباحك وارجع عيدها تانى بجزء من الارباح عشان تحس بنتيجة عملك )
    الحالة الاخرى هيا لاقدر الله خسارة ال 100$ فمش هتبقى مشكلة لانها محاولة واكيد هتكون استفدت منها دروس تجعلك افضل فى المحاولة الى بعدها
    وموفق يارب ان شاء الله .

الله يوفقنا اجمعين وباذن الله نحقق اهدافنا

الرد في الاقتباس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة

جزاك الله كل خير اخي الكريم
    ونحن فعلا محتاجين التشجيع من اهل الخبره
    الله كريم والله يوفق الجميع

من الليله القادمة سيتغير موعد تواجدي بالموضوع
    لأن العمل الجاد بدأ فعليا ولا مجال للتهاون ابدا
    النوم من 12 ليلا والتواجد في الموضوع من الساعه 9 ص حتى 12 ليلا
    من يريد الشرح غدا نشرح ومن يريد اي شي الغد
    على قد حبي وعشقي للفوركس فانا احب السهر اكثر منه لكن يجب ان تتغير هذه المفاهيم لان العمل الجاد بدأ

تصبحون على خير لاني اريد ان اغير طريقة حياتي باكملها وهذه الرحله هي فقط البدايه
    غدا صباحا ساتوجه للبنك لكي احول المبلغ والله كريم

الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من الليله القادمة سيتغير موعد تواجدي بالموضوع
    لأن العمل الجاد بدأ فعليا ولا مجال للتهاون ابدا
    النوم من 12 ليلا والتواجد في الموضوع من الساعه 9 ص حتى 12 ليلا
    من يريد الشرح غدا نشرح ومن يريد اي شي الغد
    على قد حبي وعشقي للفوركس فانا احب السهر اكثر منه لكن يجب ان تتغير هذه المفاهيم لان العمل الجاد بدأ

تصبحون على خير لاني اريد ان اغير طريقة حياتي باكملها وهذه الرحله هي فقط البدايه
    غدا صباحا ساتوجه للبنك لكي احول المبلغ والله كريم

بالتوفيق اخ صحفي , يعجبني هذا الحماس

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خلص يا اخوان , من الان وصاعدا لا حدا يشارك مشاركة سلبية ولا حد ينتقد وخلي الرجال يعرف يشرح , يعني اللي مش عاجبه الموضوع لا يدخله من الاساس , خلص بكفي زهقتونا خلي الرجل يبدأ بالشرح بعد هاي المشاركة واللي عنده كلام مش كويس يحتفظ فيه لنفسه مع احترامي للجميع والشكر الخاص لصاحب الموضوع جزاه الله خيرا

الصورة الرمزية zarmat
    zarmat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير سيد صحفي فوركس

انت ليش تزعل بسرعه ؟ .... يا أخي العزيز حاول وهذه نصيحه مني لك لغرض الأفاده والله العالم بالنفوس . أن تجعل كل نقد غير بناء لك بمثابة تحدي ومرحلة يجب أن تحرج قائلها بالفعل وليس بالرد بمشاركة لا تنفع أي شخص بالمنتدى...

أن شاء الله تكون من أصحاب الملايين ... وتنجح بأذن الله تعالى .

المليون مش صعب مثل ما أغلب الناس تعتقد . ولكن يحتاج لأدارة حياة وليس أدارة رأس مال .

بمعنى أنه يحتاج أول شيء وأخر شيء الى ترتيب حياتك وأهدافك ومواعيدك وساعات عملك وساعات راحتك وعبادتك ...

أستاذ صحفي وفقك الله ... وكن على يقين بأن هناك الكثير الكثير هنا في هذا المنتدى سوف يسيرون من خلفك ويدخلوا السوق بناءا على صفقاتك .. فأرجو منك التريث وعدم التسرع بدخول الصفقات ..

وأنا أعلم بأنك قد ذكرت بالبداية بأنه كل شخص يكون مسؤول عن حسابة وأنت غير مسؤول عنه ... وهذا الكلام صحيح 100% ولكن أنا أقول لك التريث فقط لسبب وهو في التريث النجاح والوصول للهدف.

وأبسط مثال عندك هو السلحفات بطيئه جدا جدا ولكن بالنهاية تصل لهدفها بأمان ..

مع السلامة

الصورة الرمزية bobba
    bobba غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الصحفى تحياتى لك وللجميع
    انا قبلت التحدى امامك هتحداك امام جميع الناس وامام كل المنتديات واى شخص يقبل التحدى هتحداه
    ان شاء الله هبدا رحلة مليونية مع بداية السنة من الف دولار
    وعلى حساب حقيقى امام كل الناس
    ونخلى الحسابات هى اللى تحكم بينا مين اللى هيوصل ويكمل والاعضاء معنا بيتابعونا وبيقيموا
    اتمنى انك تكمل التحدى للاخر وما تتراجع
    وانا مثلك مبتدئة فى الفوركس وهتحداك واتحدى المليون
    بجهز الحساب وبحط رقمه

ملحوظة انا لسة مسجلة فى المنتدى حالا بسبب هذا التحدى وروح المنافسة ولكن معرفى موجود فى منتديات مجاورة وبعض الاعضاء هنا يعرفونى من منتدى مجاور

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم جميعا

جميل جدا روح المنافسة وبالنسبة للموضوع ليس مستحيلا

انا كانت لي تجارب لكن بدون استراتيجية صحيحة وقمت بتدبيل الحساب اربع مرات ولكن مشكلتي هي اني لم اكن اضع ستوب لوز اما الان انا احاول الوصول لاستراتيجية سديدة وقد احييتم لدي الامل من جديد

ملاحظة قد لا استطيع ان اشترك معكم بالمنافسة على الحقيقي اولا لعدم التفرغ وثانيا لان طلوع اليورو والمجنون الاخير وضعوني في موقف لا احسد علية

ما رايكم باستبدال الستوب لوز بالهيدج ؟ ( لان البروكر الي معي يضرب الستوب )

وان شاء الله اشارككم بمجهودي

توكلنا على الله

سنشاهد الكثيييييييييير من الشامتين والمحبطين ولكن يا اخواني العالم ادسن صنع اكثر من الفي مصباح بعد اختراعة للكهرباء حتى وصل للشكل العلمي الصحيح والذي هو علية اليوم اقصد المصباح

فخلونا نحاول عسى ان نصل لطريقة تدبيل الحساب على الاقل
    آخر تعديل بواسطة ihabtariq ، 20-12-2012 الساعة 10:10 AM

صفحة 13 من 41 الأولىالأولى ... 37891011121314151617181923 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17