1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
ديفرجنس على الباوند دولار
ارجو التصحيح
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
هـــــل هــــــذة فــــرصــــة صــــحــــيــــــحــــــــة
ام لا
اخي محمود الرسم خطأ
دايفرجنس شراء
الرسم بيكون على اخر قاعين على السعر وعلى المؤشر
يعني عندما يعمل السعر قيعان صاعده والمؤشر قيعان هابطه او العكس تمام يكون عندنا دايفرجنس شراء
دايفرجنس بيع
الرسم بيكون على اخر قمتين على السعر والمؤشر
يعني عندما يعمل السعر قمم هابطه والمؤشر قمم صاعده او العكس تماما يكون عندنا دايفرجنس بيع
ارجو منك مراجعه الصفحات الاولى وفيها المؤشرات المعتمده هنا في الورشه
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherif boughrara
ديفرجنس على الباوند دولار
ارجو التصحيح
الرسم على اخر قاعين على المؤشر والسعر
ولا ارى هنا دايفرجنس شراء
لانه السعر عامل قاع هابط والمؤشر عامل قاع هابط
لاحظ التصحيح على الشارت
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherif boughrara
ديفرجنس على الباوند دولار
ارجو التصحيح
رسم خاطي اخي شريف لا وجود لدايفرجنس في شارتك
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
نتابع اليورو ين هل يعطينا هذه المره العشرين نقطه
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
خلاص نتوكل على الله وان شاء الله بالتوفيق
توكلنا على الله
هل سيتم فتح ورشه جديده لها ام اسيقتصر وضع الفرص هنا مع فرص الفريمات المختلفه
عندى رأى طالما سنضع الفرص على فريم الربع ساعه ستكون مده اختبار ولتكن 3 شهور ومفيش مانع نطبق على كل الفريمات ابتداءا من الربع ساعه حتى الاربع ساعات وكذلك اليوم اى سيتم وضع الفرص على هذه الفريمات مع اقتصار فرص الربع ساعه على الازواج التاليه
1- الباوند - دولار
2- اليورو - ين
3- الباوند - ين
وسنقتصر فقط على ثلاث ازواج على فريم الربع ساعه حتى تسهل المتابعه ( طبعا على الديمو)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
لي الشرف والسعاده ان تكون أخي
وانت الكريم لان هذا العلم يشترى بالذهب وانت تقدمه لاخوان ولسان حالك "لانريد منكم جزاءا ولا شكورا"
وتلقفها الاخ سمير وهو السباق لفعل الخيرات فلبيت اخي هادي مشكورا
زادك الله توفيقا وبسط الله في رزقك
بارك الله فيك على هذه الكلمات الطيبه وان شاء الله نكون عند حسن الظن للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
وهذي اول وحده ربع ساعه
الباوند دولار
ما شاء الله ربنا يوفقك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
الباوند حقق لي العشرين نقطه المطلوبه على فريم15دقيقه والحمد لله رب العالمين
الف مبروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
اليورو ين اعطاني العشرين نقطه المطلوبه
والحمد لله رب العالمين
الف مبروك اخى بشير
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
ترى اخوي هادي لولا تشجيعك امس ما كنت أتجرا ادخل اليوم
وانت وصيتني على الباوند
بس حرام اترك صاحبي اليورو ين وعندي وياه صحبه الان قرابة الاربعة اشهر
ومن عرفته هجرت الازواج الممله كالخروف الاسترالي مثلا الي يجنن بلد
وارجو التعليق على الفرص وبيان وجه الخلل فيها
أما المجنون يبغاله حساب قوي وأنا ما أقدر عليه
الا الفرص الواضحه كالشمس
تحياتي وشكري لك مره اخرى
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
نتابع اليورو ين هل يعطينا هذه المره العشرين نقطه
ضرب العشرين نقطه استب
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
عندي سؤال
الا ترون معي ان الفتره من الواحده ظهرا حتى الرابعه عصرا بتوقيت السعوديه فتره حرجه
سمعت هذا الكلام ولكني المس ذلك عمليا فهل هذا صحيح
أم من أثر ضرب الاستوب
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
عندي سؤال
الا ترون معي ان الفتره من الواحده ظهرا حتى الرابعه عصرا بتوقيت السعوديه فتره حرجه
سمعت هذا الكلام ولكني المس ذلك عمليا فهل هذا صحيح
أم من أثر ضرب الاستوب
مبروك عليك الصفقات الرابحة ومعوض الخاسرة ان شاء الله
بالنسبة للتوقيت فلا تقلق نفسك معه كل مافى الامر انه هناك تذبذب انتظار للاخبار الامريكية التى يتوافق توقيتها مع دخول امريكا السوق
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
يا اخوان
دعوه للتأمل
بعد ماضرب الاستوب سار نحو الهدف وزياده وزياده
انا دخلت 60 والاستوب80 وصل هو لتسعين
اي 30نقطه عكس الصفقه ثم سار نحو الهدف وهبط اكثر من 100نقطه
هنا الخلل اما في الاستوب ولا يعقل ان ادخل صفقه بهدف 20نقطه يكون الاستوب 40 او نقطة الدخول ولا استطيع ان ابحث عن اقرب دعم او مقاومه لان تشارت الربع ساعه يكون ذلك صعبا
ارجو من الاخوه الخبراء والممارسين ابداء آرائهم
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير
يا اخوان
دعوه للتأمل
بعد ماضرب الاستوب سار نحو الهدف وزياده وزياده
انا دخلت 60 والاستوب80 وصل هو لتسعين
اي 30نقطه عكس الصفقه ثم سار نحو الهدف وهبط اكثر من 100نقطه
هنا الخلل اما في الاستوب ولا يعقل ان ادخل صفقه بهدف 20نقطه يكون الاستوب 40 او نقطة الدخول ولا استطيع ان ابحث عن اقرب دعم او مقاومه لان تشارت الربع ساعه يكون ذلك صعبا
ارجو من الاخوه الخبراء والممارسين ابداء آرائهم
الخلل فى اختيار نقطة الدخول لاغير
يعنى لو دخلت 75 هل كان سيضرب ام لا طبعا لا
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
الخلل فى اختيار نقطة الدخول لاغير
يعنى لو دخلت 75 هل كان سيضرب ام لا طبعا لا
طيب اخي سمير ممكن توضح لي كيف تم اختيار النقطه 75
لاني بصراحه مرتاح من نتائج أول يوم ثلاث عمليات وكلها ناجحه
شيء مبشر جدا
نقاط الدعم والمقاومه أغلب الاحيان ما اتكون واضحه على فريم الربع ساعه
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
الله يسعد مسائكم جميعاً
ماشاء الله اشوف معظم الخبراء موجودين داخل هذا الموضوع ولهذا اخترت ان اتشرف بزيارتكم وأطلب مساعدة كل قادر بعد الله عزوجل
اخوكم في الله لديه عقود بيع على الدولار ين بمتوسط 113.22 وأخذ مني ما أخذ وحسبنا الله عليه
بماذا تنصحوني ياجماعة هل اخرج بخسارة ام ان الزوج لازال امامه هبوط؟؟
كل من لديه علم فلايبخل علينا وله مني الدعاء في هذا اليوم الفضيل
وتقديري لكم جميعاً
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووخالد
الله يسعد مسائكم جميعاً
ماشاء الله اشوف معظم الخبراء موجودين داخل هذا الموضوع ولهذا اخترت ان اتشرف بزيارتكم وأطلب مساعدة كل قادر بعد الله عزوجل
اخوكم في الله لديه عقود بيع على الدولار ين بمتوسط 113.22 وأخذ مني ما أخذ وحسبنا الله عليه
بماذا تنصحوني ياجماعة هل اخرج بخسارة ام ان الزوج لازال امامه هبوط؟؟
كل من لديه علم فلايبخل علينا وله مني الدعاء في هذا اليوم الفضيل
وتقديري لكم جميعاً
ان شاء الله الدولار ين بعد كسر 113.85 نزول الى 112.10 اغلب الظن
والان 113.85 هى مقاومة له