:00015:
eur/jpy
لونق 148.82
الهدف 149.30
Printable View
:00015:
eur/jpy
لونق 148.82
الهدف 149.30
تمام بس خلى بالك الاستوكاستك لتحت وانا افضل الشراء من 0.6750اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabbb
فلنراقبها
انا اعتقد دى تمت وحقق حوالى 40 نقطة لكن مازال الدايفرجنس موجوداقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabbb
فى نقطة اخرى اننا اخر اليوم والحركة الان بطيئة جدا وقد لا يتحقق الاهداف فلذلك افضل ننتظر للصباح زان شاءا لله نجد فرص كثيرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
ok الصباح رباح
السوق الآن بطيء فعلا و الفرص تكون غدا باذن الله..اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
الله يبارك فيك يا أخ سمير...اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
صدقني إنت بركة المحل.. https://forum.arabictrader.com/images/icons/icon10.gif https://forum.arabictrader.com/images/icons/icon10.gif
حتى النجاح صار عليه ضرائب..!! https://forum.arabictrader.com/images/icons/icon9.gif https://forum.arabictrader.com/images/icons/icon9.gifاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
:00015:أخي سمير صيام , موضوع أكثر من رائع , بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك
فاقبلني معك من المتابعين , وأكون لك من الشاكرين
ولوني متأخر كتير , هه ربنا يعين
إخوتي ومع بدايتي لمتابعة الموضوع وجدت صعوبه في فهم أول صوره,
فأجببت أن أبسطها لنفسي وللمبتدئين أمثالي, أرجو أن أكون وفقت في التبسيط
الصوره بالمرفقات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بدر
:0014: :0010: :0014:
أخي Elgalladاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elgallad
الموضوع وبأختصار شديد..وببساطة شديدة..
** لدينا في الشارت السعر ... ولدينا كذلك المؤشر (سواء كان استوكاستك أو ماكد أو ألخ ألخ )..
** إذا كان ألاختلاف بين السعر والمؤشر في القمم..تكون العملية بيع.
** وإذا كان ألاختلاف بين السعر والمؤشر في القيعان..تكون العملية شراء..
يعني ألاختلاف في القمم بيع..وألاختلاف في القيعان شراء..
وتحت أمرك يا الحبيب.
انت اللى بركتنا ياغالىاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بدر
هو من غيرك كان المحل اشتغل
ايوه هو ده يا جماعة صاحب المحل خدوا منه الضريبة :0023:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بدر
شغل تمام يا اخ سامر :0031:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elgallad
تسلم ايديك
المهم تكون فهمت والاخ ابو بدر مقصرش وشرحه تانى باختصار
بارك الله فيكم يا شباب على تعاونكم في هذا الموضوع الممتاز....اود الاستفسار عن هذه الفرصة مع انها طارت ولكن هل كانت صحيحة؟
الزوج:GBP/JPY
الدخول:220.31 (sell)
الهدف:220.00
اهلا بيك اخى الكريماقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trust
بالنسبة للفرصة فكانت صحيحة طبعا وشوف النقط المحصلة من القمة الى اخر الهبوط تجدها اكتر من 30