1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
بسم الله الرحمن الرحيم
فرصه رقم 1
يورو - دولار بيع
نقطه الدخول 12775
الهدف 12735
استوب 12815
نتمنى التوفيق من المولى عز وجل
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barca
مشكور اخ هادي على المؤشر
العفو اخى الكريم
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
السلام عليكم
زوج usd chf هل ممكن ان نقول شراء عليه 1.2515 و الهدف 1.2570 حسب النظريه
وشكرا
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barca
السلام عليكم
زوج usd chf هل ممكن ان نقول شراء عليه 1.2515 و الهدف 1.2570 حسب النظريه
وشكرا
الاخ الكريم
ما هو مده الشارت اخى الكريم
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barca
اربع ساعات
لو لاحظت الشارت الذى ارفقته فان القاع التى رسمت منها على السعر ليست نفس القاع التى على المؤشر وبالتالى يكون الدايفرجنس مش سليم
ارسم خط عمودى من عند القاع الاولى على السعر ستجد انها ليست القاع الاولى على المؤشر
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
كلام سليم 1000% انا الان في مرحله التعليم لحد الان مشكور
لكن خلينا نستفيد اكثر لو اكملنا الخط لمكان القاع الي رسمت منه سنجد انه له نفس الشكل فكيف نتعامل مع هاي الوضعيه
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barca
كلام سليم 1000% انا الان في مرحله التعليم لحد الان مشكور
لكن خلينا نستفيد اكثر لو اكملنا الخط لمكان القاع الي رسمت منه سنجد انه له نفس الشكل فكيف نتعامل مع هاي الوضعيه
شوف الشارت المرفق لو من نفس النقطه التى انت رسمت الدايفرجنس عليها من المؤشر سيكون وضعيه الدايفرجنس على السعر كما هو مبين بالشارت وبالتالى يكون حط الدايفرجنس قطع العديد من الشموع وبالتالى لا يكون دايفرجنس لانه لم يستند على قيعان بل اخترق اجسام الشموع
وننتظر راى الاخ سمير للتعليق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
الباوند/سويسري
الان
بيع 2.3820 الهدف 30 نقطة
للمتابعة فقط .... فلا زلت طالباً في مدرسة الدايفرجنس :) وأخطائي اكثر من نجاحي :)
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
وضحه الصوره و فعلا رسمي خاطأ من الاساس لذلك لا يوجد دايفرجنس ولكن لازم يخطا الواحد عشان يتعلم
لكن كونك موجود اخ هادي بدنا انثقل دمنا عليك في هاي الوضعيه الان السعر اخترق ترند صاعد و اخترق ال بيفوت الاسبوعي هل ندخل بيع للخط السفلي 23
1 مرفق
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
شوف الشارت المرفق لو من نفس النقطه التى انت رسمت الدايفرجنس عليها من المؤشر سيكون وضعيه الدايفرجنس على السعر كما هو مبين بالشارت وبالتالى يكون حط الدايفرجنس قطع العديد من الشموع وبالتالى لا يكون دايفرجنس لانه لم يستند على قيعان بل اخترق اجسام الشموع
وننتظر راى الاخ سمير للتعليق
اعتقد الموضوع نسبى الى حد ما يعنى المهم يكون القاع مضبوط بين السعر والمؤشر
سارفق الشارت وواضح عليه ما اقول
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
بسم الله الرحمن الرحيم
فرصه رقم 1
يورو - دولار بيع
نقطه الدخول 12775
الهدف 12735
استوب 12815
نتمنى التوفيق من المولى عز وجل
تفعلت الصفقه عندي على الديمو نظرا للالتزام ب 10 % عنده صفقه مفتوحه ولكن سوف نتابع هذه الفرصه ان شاء الله:013:
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبدالله
الباوند/سويسري
الان
بيع 2.3820 الهدف 30 نقطة
للمتابعة فقط .... فلا زلت طالباً في مدرسة الدايفرجنس :) وأخطائي اكثر من نجاحي :)
اين الشارت حتى نعرف وجهة نظرك
رد: المتاجرة باستخدام الدايفرجنس
مشكور اخ سمير غلبناك معنا اما شكله بده فتره نزول بعدها ببدا الصعود لانه غير مشبع من ناحيه الستوكاستك وشكرا غلبتكم معاي