صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 3456789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 268
    الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة

بسم الله ما شاء الله
    استاذة والله يارانيا هانم
    الطريقة فعلا بسيطة ورائعة
    عندي استفسار لو سمحتي بالنسبة لخطوط الميوري ماث.. اللي اعرفه انه بيغير من اماكان خطوطه مثل البيفوت
    فكنت عايز اعرف الخطوط بتفضل ثابتة وتتغير مثلا شهريا ولا يوميا ولا امتى بالظبط

تقبلي وافر التحية
    ياهلا أخي العزيز معطي

أخيرا نورت الورشة

مستويات الميوري ماث تعتمد في حسابها على أخر 64 شمعة ، بالتالي قد تتغير كل 64 شمعة على الإطار اليومي إن شاء الله ،
    آخر تعديل بواسطة رانيا وجدي ، 09-11-2012 الساعة 11:29 PM
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

ياهلا أخي العزيز معطي

أخيرا نورت الورشة

مستويات الميوري ماث تعتمد في حسابها على أخر 64 شمعة ، بالتالي تتغير كل 64 شمعة على الإطار اليومي إن شاء الله ،
    ربنا يخليك ده بنورك والله
    والله انا حاطت الموضوع فى الفيفورت.. وعامل حسابي اول ما افضى شوية اقراه
    وفعلا لسة مخلصه دلوقتي .. الفكرة ممتازة وبسيطة ومربحة جدا... وباذن الله ححاول انزل معاكي فرص اذا سمح لى الوقت..واذا انتي سمحتي لي

بالنسبة لانه بيتغير كل 64 شمعة ديلي.. الفترة للثبات ممتازة..ممكن بس اعرف انهى شمعة بالظبط الى بيتدي منها الرسم.. عشان اعرف نهايته امتي
    عشان ده حتفرق معانا لو داخلين اوردر قبل تغيير الخطوط بيوم ولا حاجة وهوكاسر خط لاعلى مثلا.. الاقيه انا تاني يوم مع تغير الخطوط مكان الخط اتغير وبقا تحته
    فلو عرفنا يوم التغير ده امتي.. يبقا ممكن قبلها بيوم ننتداول بحظر او منتداولش
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

افتراضي رد:ورشة عمل ((((Elder Math Short Term Swing Trading system ))))

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	EURJPY D.png
المشاهدات:	45
الحجـــم:	32.0 كيلوبايت
الرقم:	345812ما رائيك اخت رانيا بفرصة اليورو ين على الاربع ساعات واليومي اعتقد القمة قريبة لوضعها استوب لوز ولكن الاشكالية هو القاع القريب على الاربع ساعات ايضا وشمعه انعكاسية على اليومياضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	EURJPY.png
المشاهدات:	49
الحجـــم:	27.1 كيلوبايت
الرقم:	345813

الصورة الرمزية atefa2009
    atefa2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربنا يكرمك ويعزك أخي الكريم عاطف ، متشكرة جدا لذوقك ، سعدت جدا أن طريقة العمل نالت إستحسانك وهذا هو هدفي منها إثبات أن الربح يمكن أن يأتي من أبسط الطرق بعيدا عن أى تعقيد المهم الإلتزام بألية للعمل

أرحب بجميع إستفساراتك ولاتتردد أبدا في طرح أى إستفسار مهما كان بسيط ،

- بالنسبة للعقود لايوجد شرط معين لعددها يتم تحديدها بناءا على حجم رأس المال ونسبة المخاطرة التي ترغب فيها
    مثلا رأس المال الخاص بك هو 500$ وترغب في أن تخاطر بمبلغ لا يزيد عن 25 $ أى أن أقصى خسارة تتقبلها بالصفقة الواحدة هو 25 $ ، أى 250 نقطة للعقود الميكرو ، مثلا تعمل على صفقة وقف الخسارة لها 50 نقطة بالتالي سوف تقوم بقسمة ال250 نقطة التي تقبل خسارتها / وقف الخسارة 50 = 5 عقود ميكرو ، بالتالي أنت ستدخل هذه الصفقة بخمس عقود ميكرو وتقوم بتقسيمها على الأهداف كما ترغب مثلا تغلق 3 عند الوصول للهدف الأول وتترك إثنين للهدف الثاني بوقف خسارة عند الدخول وهكذا ،

الحساب التجريبي الذي اقوم بالتطبيق عليه للأسف المنصة لا تقبل أن تفتح حجم عقد 1.5 ميني لأني إخترت نوع الحساب ميكرو بالتالي أضطر لفتح 3 عقود كل مرة وحتى إضطررت الى خفض نسبة المخاطرة بكل صفقة الى 0.3% بدلا من 3% كما قررت ببداية الموضوع لأني سوف أضطر لفتح عقود كثيرة على المنصة بالتالي اثرت الإلتزام ب3 عقود مؤقتا حتى تنتهي فترة الإختبار ان شاء الله ،

الشموع المحايدة تظهر باللون الأزرق ، المؤشر الخاص بالشموع هنا عبارة عن نتيجة مؤشرين ( الماكد - متوسط حسابي 13) عندما يتوافق كلاهما على الصعود يتم تلوين الشمعة باللون الأخضر والعكس عند البيع تظهر باللون الأحمر لكن عندما لا تتوافق إشارة بيع أو شراء على المؤشرين تظهر الشمعة باللون الأزرق أى محايدة في دلالة على التذبذب او التردد ،

أتمنى أن أكون وفقت في الإجابة واذا هناك أى نقطة لازالت غير واضحة رجاء إعلامي

تحياتي وتقديري
    ما شاء الله أختي رانيا مية المية

بس ما فائدة العقود أستطيع عمل عقدين فقط هدف الاول منتصف المسافة والعقد التاني للهدف التاني بما انهم نفس النتائج هل يرجع ذلك لحسب نوع الحساب علي المنصة أم تغير نسبة المخاطرة ؟!

الصورة الرمزية iyad429
    iyad429 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مساء الخير استاذتي الكريمه سؤالي الاول ما هي نظرتك لليورو الان اليست شمعة الاربع ساعات تدعم الهبوط ان شاء الله ام بسبب الانتخابات ممكن يتابع للاعلى والسؤال الثاني صار عندي لخبطه انا استخدم شارت اربع ساعات ويوم فقط ولكن على اف اكس دي دي شمعه الاربع ساعات تغلق على الساعه و1 بتوقيت السعوديه واليوم يبدأ كذلك اما في شركة فكسول شمعة اربع ساعات تغلق على الساعه 12 واليوم يبدا الساعه 8 صباحا
    ايهما افضل للتحليل لو سمحتي
    شاكر ردك سلفا

الصورة الرمزية atefa2009
    atefa2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اها اطلعت علي الحساب بتاعي لقيته ستنادر يعني 0.1 لوت بواحد دولار بصراحة ما بعرف كيف العقود علي الميتا تريدر هل تنفذ مرة واحدة العقود تطبيقها عمليا أقصد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة

ربنا يخليك ده بنورك والله
    والله انا حاطت الموضوع فى الفيفورت.. وعامل حسابي اول ما افضى شوية اقراه
    وفعلا لسة مخلصه دلوقتي .. الفكرة ممتازة وبسيطة ومربحة جدا... وباذن الله ححاول انزل معاكي فرص اذا سمح لى الوقت..واذا انتي سمحتي لي

بالنسبة لانه بيتغير كل 64 شمعة ديلي.. الفترة للثبات ممتازة..ممكن بس اعرف انهى شمعة بالظبط الى بيتدي منها الرسم.. عشان اعرف نهايته امتي
    عشان ده حتفرق معانا لو داخلين اوردر قبل تغيير الخطوط بيوم ولا حاجة وهوكاسر خط لاعلى مثلا.. الاقيه انا تاني يوم مع تغير الخطوط مكان الخط اتغير وبقا تحته
    فلو عرفنا يوم التغير ده امتي.. يبقا ممكن قبلها بيوم ننتداول بحظر او منتداولش
    حساب نقطة البداية ومتى يتم التغيير بشكل قاطع من النقاط التي يصعب تحديدها بدقة عالية حتى كما تفضلت يتم الخروج قبلها او عدم الدخول بالصفقة من الأساس طالما نقترب من التغيير لكن للاسف هذه النقطة يصعب تحديدها عند إعتماد مؤشر في تحديد المستويات بشكل ألي ،

غالبا يتم التغيير عندما يتخطى السعر المستويات القصوى +2/8 أو -2/8 ، ولهذا وضعت شرط عدم التداول عند إختراق المستويات بدءا من +1/8 و كسر - 1/8 ، المتعارف عليه أن المؤشر يعتمد على معادلة الهاى واللو لأخر 64 شمعة ، دون ذلك ثباته جيد وعند حدوث تغير بالمستويات يتم الخروج بالربح المحقق وإنتظار فرصة على المستويات الجديدة أو يتم إعادة تقييم الموقف والتداول بناءا عليه ..
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة

الاســـم:	EURJPY D.png
المشاهدات:	45
الحجـــم:	32.0 كيلوبايت
الرقم:	345812ما رائيك اخت رانيا بفرصة اليورو ين على الاربع ساعات واليومي اعتقد القمة قريبة لوضعها استوب لوز ولكن الاشكالية هو القاع القريب على الاربع ساعات ايضا وشمعه انعكاسية على اليومياضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	EURJPY.png
المشاهدات:	49
الحجـــم:	27.1 كيلوبايت
الرقم:	345813
    ياهلا أخي العزيز وسام

فرصة اليورو ين هنا تم الكسر بالشمعة الثالثة بعد الإفتتاح الشمعة الكبيرة وقد قطعت مسافة كبيرة نسبيا إقتربت بها من القاع الذي تفضلت بالإشارة إليه وهو غالبا مايكون هدفنا الأول من الصفقة الذي يتم جنى جزء من الربح عنده وتأمين الصفقة ، في هذه الحالة عندما تقطع شمعة الكسر مسافة كبيرة يتم الإنتظار عودة السعر مرة أخرى للمستوى أو على الاقل الإقتراب منه للدخول ،

حاليا عندما إقترب السعر من مستوى الكسر جاءت شمعة اليومي كما تفضلت إنعكاسية غير مثالية للبيع عكسها لذا في هذه الحالة ينصح بعدم التداول على الصفقة وإنتظار فرصة أخرى أفضل وأكثر وضوحا للحركة ،
    كثيرا ما تتحقق شروط الطريقة لكن لا يتم الدخول إلا على الصفقات الواضحة التي يكون هناك متسع للسعر حتى يتحرك ويحقق أهدافها ، لذا تستبعد اى فرصة داخل منطقة تذبذب أو هناك أى أسباب ترفع من نسبة مخاطرتها

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atefa2009 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله أختي رانيا مية المية

بس ما فائدة العقود أستطيع عمل عقدين فقط هدف الاول منتصف المسافة والعقد التاني للهدف التاني بما انهم نفس النتائج هل يرجع ذلك لحسب نوع الحساب علي المنصة أم تغير نسبة المخاطرة ؟!
    ترجع لتغير نسبة المخاطرة التي تحددها بمحفظنك ،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atefa2009 مشاهدة المشاركة
    اها اطلعت علي الحساب بتاعي لقيته ستنادر يعني 0.1 لوت بواحد دولار بصراحة ما بعرف كيف العقود علي الميتا تريدر هل تنفذ مرة واحدة العقود تطبيقها عمليا أقصد
    نعم يمكن أن تطبق مرة واحدة وتتحكم فيها من خانة الفوليوم

الاســـم:	11-7-2012 1-06-33 AM.png
المشاهدات:	30
الحجـــم:	23.9 كيلوبايت
الرقم:	345839
    مثلا دخلت الصفقة بعدين ميني 0.2 وترغب في غلق عقد واحد على الهدف الأول سوف تقوم بإختيار

الاســـم:	11-7-2012 1-08-50 AM.png
المشاهدات:	40
الحجـــم:	29.4 كيلوبايت
الرقم:	345840
    في الخطوة رقم 2 حدد حجم العقد الذي ترغب في إغلاقه مثلا كان لديك عقدين 0.2 ترغب في غلق واحد 0.1 وهكذا
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

بسم الله ماشاء الله
    الله ينور عليكم
    ازيك اختى العزيزه
    ازيكم شباب
    ربنا يوفقكم
    هو انا عندى استفسار هو اكيد اجابته اتقالت بالموضوع
    انا اعرف ان الشارت احمر واخضر شمعه هابطه وشمعه صاعده
    او اخضر وابيض

انتو ازاى عندكم احمر وازرق واخضر ؟ اللون التالت ده يمثل اى اتجاه
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyad429 مشاهدة المشاركة
    مساء الخير استاذتي الكريمه سؤالي الاول ما هي نظرتك لليورو الان اليست شمعة الاربع ساعات تدعم الهبوط ان شاء الله ام بسبب الانتخابات ممكن يتابع للاعلى والسؤال الثاني صار عندي لخبطه انا استخدم شارت اربع ساعات ويوم فقط ولكن على اف اكس دي دي شمعه الاربع ساعات تغلق على الساعه و1 بتوقيت السعوديه واليوم يبدأ كذلك اما في شركة فكسول شمعة اربع ساعات تغلق على الساعه 12 واليوم يبدا الساعه 8 صباحا
    ايهما افضل للتحليل لو سمحتي
    شاكر ردك سلفا
    أفضل منصة للتحليل بعد عدة إختبارات هى التي تتوافق مع إغلاق نيويورك مثل منصة ويندسور ، التريد والإغلاق يومي يكون 1 صباحا بتوقيت السعودية ، 12 بتوقيت مصر لذا إعتمد منصة الإف إكس دي دي أفضل طالما انك تتداول عليها

نعم شمعة الأربع ساعات الأخيرة سلبية من منطقة مقاومة (قاع سابق) بالنسبة للصفقة الحالية المفعلة حسب الطريقة مازلنا مستمرين حيث لم تتحقق أى من شروط الخروج ولم تغلق شمعتين أعلى المستوى
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    بسم الله ماشاء الله
    الله ينور عليكم
    ازيك اختى العزيزه
    ازيكم شباب
    ربنا يوفقكم
    هو انا عندى استفسار هو اكيد اجابته اتقالت بالموضوع
    انا اعرف ان الشارت احمر واخضر شمعه هابطه وشمعه صاعده
    او اخضر وابيض

انتو ازاى عندكم احمر وازرق واخضر ؟ اللون التالت ده يمثل اى اتجاه
    ياهلا ياهلا أخي العزيز أبو أدم

للشموع أستخدم مؤشر د.أليكسندر إلدر تفضل هذه المشاركة إن شاء الله توضح ألية عمل المؤشر:

https://forum.arabictrader.com/t1563...ml#post2533341

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو

ياهلا ياهلا أخي العزيز أبو أدم

للشموع أستخدم مؤشر د.أليكسندر إلدر تفضل هذه المشاركة إن شاء الله توضح ألية عمل المؤشر:

https://forum.arabictrader.com/t1563...ml#post2533341

تحياتي وتقديري
    الله يسلمك اختى
    ربنا يخليكى صراحه كنت مستغرب قلت عفريت ده ولا ايه هههههههه
    بس ايه الفايده فى لون الشمعه التالته خاصا ان اللون بيتكون متاخر
    يعنى الشمعه بتفتح وبعد حركه السوق اللون بيظهر ويتغير بعد مش قبل الاستفاده هنا فين ولا هى امور مترابطه ومكمله للبعض
    طيب هل الموشر ده مخصص للاستراتيجيه دى بس ولا مثلا ممكن يفيدنى انا كتحليل كلاسيكى؟

يارب تكون اساله كويسه مش بايخه او اتقالت قبل كدا ويبقا تقصير منى لانى ماقريبت الموضوع
    تحياتى اختى
    ماشاء الله عليكى
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة

الله يسلمك اختى
    ربنا يخليكى صراحه كنت مستغرب قلت عفريت ده ولا ايه هههههههه
    بس ايه الفايده فى لون الشمعه التالته خاصا ان اللون بيتكون متاخر
    يعنى الشمعه بتفتح وبعد حركه السوق اللون بيظهر ويتغير بعد مش قبل الاستفاده هنا فين ولا هى امور مترابطه ومكمله للبعض
    طيب هل الموشر ده مخصص للاستراتيجيه دى بس ولا مثلا ممكن يفيدنى انا كتحليل كلاسيكى؟

يارب تكون اساله كويسه مش بايخه او اتقالت قبل كدا ويبقا تقصير منى لانى ماقريبت الموضوع
    تحياتى اختى
    ماشاء الله عليكى

ياهلا يافندم بك وبجميع أسئلتك حتى لو إتقالت مليون مرة تتقال مليون وواحد ,

الفايدة من الشمعة المحايدة أنه في حال تم الكسر بشمعة منها لا أعتمد عليها كفرصة لأنها ناتجة عن تذبذب أو تردد بين الطرفين كذلك إذا كانت الشمعة على الإطار الزمني الأكبر لونها أزرق لا أعتمد الفرصة لأنه في مثل هذه الحالات ترتفع نسبة الكسر الكاذب لعدم سيطرة إتجاه معين على الحركة ، والأفضل والأقوى أن يكون الإتجاه الأكبر داعم للفرصة وحتى إن حدث تذبذب بعد الدخول بنسبة كبيرة ينتهي الى الإتجاه الأساسي الذي تم الدخول بناءا عليه

- المؤشر لا يخص الطريقة هنا فقط هو بالأساس جزء من طريقة علم خاصة بإلكسندر إلدر طرحها بأحد كتبه وكنت استخدمه من فترة بطرق وتحليلات عادية ، مثل أى أداة اخرى إذا تراه مناسب للإستفادة منه وتوظيفه بشكل جيد
    توقيع العضو

ياهلا يافندم بك وبجميع أسئلتك حتى لو إتقالت مليون مرة تتقال مليون وواحد ,

الفايدة من الشمعة المحايدة أنه في حال تم الكسر بشمعة منها لا أعتمد عليها كفرصة لأنها ناتجة عن تذبذب أو تردد بين الطرفين كذلك إذا كانت الشمعة على الإطار الزمني الأكبر لونها أزرق لا أعتمد الفرصة لأنه في مثل هذه الحالات ترتفع نسبة الكسر الكاذب لعدم سيطرة إتجاه معين على الحركة ، والأفضل والأقوى أن يكون الإتجاه الأكبر داعم للفرصة وحتى إن حدث تذبذب بعد الدخول بنسبة كبيرة ينتهي الى الإتجاه الأساسي الذي تم الدخول بناءا عليه

- المؤشر لا يخص الطريقة هنا فقط هو بالأساس جزء من طريقة علم خاصة بإلكسندر إلدر طرحها بأحد كتبه وكنت استخدمه من فترة بطرق وتحليلات عادية ، مثل أى أداة اخرى إذا تراه مناسب للإستفادة منه وتوظيفه بشكل جيد
    تمام اختى فهمت تمام
    الله يسلمك اختى
    بس كنت داخل اسلم وصراحه لفتت نظرى اللون التالت
    تسلميلى وبالتوفيق اختى ليكى ولجميع الشباب هنا
    توقيع العضو

صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 3456789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17