صفحة 30 من 59 الأولىالأولى ... 202425262728293031323334353640 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 885
    الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyad429 مشاهدة المشاركة
    شكرا لجهودك استاذي لم اتابع الموضوع من البدايه ولكن يبدو انه مميز سؤالي على اي منصه تعمل انت فمثلا منصة fxdd اليوم يبدأ الساعه 12 بتوقيت السعوديه وفكسول اليوم يبدأ 7 صباحا بتوقيت السعوديه بالنسبة للطريقه اي منصه هي الانسب
    تحياتي لك
    اهلا بيك اخي انا استخدم افكسول شارت والتي هي نفسها تقريبا مع fxdd المهم اي منصه يكون فيها الاغلاق الساعه 12 منتصف الليل بتوقيت السعوديه يعني مثلا امس البيانات كانت الهاي 1.2980 واللو 1.2926 والاغلاق 1.2941 شوف اي منصه لها نفس هذه البيانات تكون صحيحه

الصورة الرمزية melbhrawe
    melbhrawe غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحد لله وتسلم يا كبير

الصورة الرمزية candidaplus
    candidaplus غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:الى محبي الرقمي يوميا 30 نقطه

اخي الكريم سرمد

هل الااغلاق بتوقيت السعودية الساعة 12 منتصف الليل هو نفس اغلاق توقيت نيويورك الساعة الخامسة مساء ام هل السعودية تغير الوقت شتاء وصيفا اي في الحالتين توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك يتوافق دائما مع توقيت الساعة 12 ليلا بتوقيت السعودية

شكرا مسبقا على الرد

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candidaplus مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم سرمد

هل الااغلاق بتوقيت السعودية الساعة 12 منتصف الليل هو نفس اغلاق توقيت نيويورك الساعة الخامسة مساء ام هل السعودية تغير الوقت شتاء وصيفا اي في الحالتين توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك يتوافق دائما مع توقيت الساعة 12 ليلا بتوقيت السعودية

شكرا مسبقا على الرد
    اخي حمل الشارت لافكسول واستخدم الاغلاقات لها
    http://www.fxsol.co.uk/downloads/acc...s-download.asp

الصورة الرمزية ساري الليل
    ساري الليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

التريد بداء يتاخر في الاغلاق هذه اليومين اعتقد الاتوقيت الشتوي بداء فهل شارت فيكوسول سيتاخر ايضا

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل مشاهدة المشاركة
    التريد بداء يتاخر في الاغلاق هذه اليومين اعتقد الاتوقيت الشتوي بداء فهل شارت فيكوسول سيتاخر ايضا
    مو مهم اذا يتأخر او يبقى نفسه المهم نشوف متى تبدء الشمعه الجديده لشارت افكسول منها نحسب ونحدد الاتجاه

الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    تحقق الهدف والحمد لله
    ممكن أخ سرمد تفيدني بتقييمك للطريقة منذ بداية إستخدامك لها ..؟؟؟
    وهل إكتشفت بعض خبايا الدخول والتعزيز ووقف الخسارة ؟؟
    وماهي أفضل الأزواج للعمل عليها ؟؟؟

بصراحة تعبت من التجربة وأرغب في إعتماد طريقة رقمية بسيطة ودمجها مع معرفتي المتواضعة بالتحليل الكلاسيكي

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    ممكن أخ سرمد تفيدني بتقييمك للطريقة منذ بداية إستخدامك لها ..؟؟؟
    وهل إكتشفت بعض خبايا الدخول والتعزيز ووقف الخسارة ؟؟
    وماهي أفضل الأزواج للعمل عليها ؟؟؟

بصراحة تعبت من التجربة وأرغب في إعتماد طريقة رقمية بسيطة ودمجها مع معرفتي المتواضعة بالتحليل الكلاسيكي
    تحياتي لك اخي انا بدأت بالعمل بها يوم 10\10 اي 18 يوم عمل تقريبا اربع ايام نعتبرها ضرب الوقف لانه انا استخدمت التعزيز وضرب الهدف في جميعها والباقي ضرب الهدف يعني نعتبر 13 يوم ضربت الهدف لانه يوم كانت الاشاره لا بيع ولا شراء يعني 390 نقطه ربح مقابل 240 خساره يعني 150 نقطه ربح هذا لو لم تستخدم التعزيز
    الخلاصه
    احسن زوج هو اليورو دولار
    ربط الوقف بالاتجاه اليومي يعني اذا كانت الصفقه بيع والاتجاه اليومي هابط نستخدم التعزيز ونخرج بربح او خساره بسيطه حسب الضروف السوق
    الدخول مع الافتتاح افضل من اي وقت اخر
    التأكد من عدم وجود اي دعم او مقاومه تمنع الوصول الى الهدف يعني ممكن نقلل الهدف كما حصل في احد الايام وصل قريب من الهدف ب 10 نقاط وارتد وضرب الوقف على ما اظن

الصورة الرمزية the-zero

تحياتي لك اخي انا بدأت بالعمل بها يوم 10\10 اي 18 يوم عمل تقريبا اربع ايام نعتبرها ضرب الوقف لانه انا استخدمت التعزيز وضرب الهدف في جميعها والباقي ضرب الهدف يعني نعتبر 13 يوم ضربت الهدف لانه يوم كانت الاشاره لا بيع ولا شراء يعني 390 نقطه ربح مقابل 240 خساره يعني 150 نقطه ربح هذا لو لم تستخدم التعزيز
    الخلاصه
    احسن زوج هو اليورو دولار
    ربط الوقف بالاتجاه اليومي يعني اذا كانت الصفقه بيع والاتجاه اليومي هابط نستخدم التعزيز ونخرج بربح او خساره بسيطه حسب الضروف السوق
    الدخول مع الافتتاح افضل من اي وقت اخر
    التأكد من عدم وجود اي دعم او مقاومه تمنع الوصول الى الهدف يعني ممكن نقلل الهدف كما حصل في احد الايام وصل قريب من الهدف ب 10 نقاط وارتد وضرب الوقف على ما اظن
    هل نركز على الدعوم والمقاومات على فريم الساعة ام ال4 ؟؟
    وبالنسبة لتحديد الإتجاه العام فهذه مشكلتي الكبرى .. لا أعرف كيف أحدد الإتجاه لزوج معين ، أكون شاكر لو تتكرم بطريقة لتحديد الإتجاه العام للزوج ..

ولكن طالما اننا نعمل على فريم الساعة وبهدف 30 نقطة فلا أعتقد أن الإتجاه العام للزوج يعنينا لأن أي إرتداد تصحيحي بسيط قد يحقق هدفنا حتى ولو كنا داخلين عكس الإتجاه ..

الصورة الرمزية sarmad66

هل نركز على الدعوم والمقاومات على فريم الساعة ام ال4 ؟؟
    وبالنسبة لتحديد الإتجاه العام فهذه مشكلتي الكبرى .. لا أعرف كيف أحدد الإتجاه لزوج معين ، أكون شاكر لو تتكرم بطريقة لتحديد الإتجاه العام للزوج ..

ولكن طالما اننا نعمل على فريم الساعة وبهدف 30 نقطة فلا أعتقد أن الإتجاه العام للزوج يعنينا لأن أي إرتداد تصحيحي بسيط قد يحقق هدفنا حتى ولو كنا داخلين عكس الإتجاه ..
    طبعا احنا شغلنا كله يومي يعني مثلا لو اليوم الماضي يعتبر دعم وهكذا وبالنسبه الى الاتجاه العام طبعا انا اعتمد على تحاليل الموجوده بالمنتدى مثل موضوع الاخت رانيا والاخ ادم وموضوع الاخت انصاف والاخ السفير والاخ ماركوف والاخ الامين والاخ سامر وما شاء الله كلهم مبدعين يعني ممكن جدا اخذ فكره عامه في الاتجاه بعد الربط بين هذه المواضيع
    طبعا احنا نحتاج الى معرفه الاتجاه فقط عندما يعكس السوق علينا يبقى اذا كانت الصفقه مع الاتجاه العام ما نغلقها واذا عكس الاتجاه العام يبقى نغلقها على خساره

الصورة الرمزية the-zero

طبعا احنا شغلنا كله يومي يعني مثلا لو اليوم الماضي يعتبر دعم وهكذا وبالنسبه الى الاتجاه العام طبعا انا اعتمد على تحاليل الموجوده بالمنتدى مثل موضوع الاخت رانيا والاخ ادم وموضوع الاخت انصاف والاخ السفير والاخ ماركوف والاخ الامين والاخ سامر وما شاء الله كلهم مبدعين يعني ممكن جدا اخذ فكره عامه في الاتجاه بعد الربط بين هذه المواضيع
    طبعا احنا نحتاج الى معرفه الاتجاه فقط عندما يعكس السوق علينا يبقى اذا كانت الصفقه مع الاتجاه العام ما نغلقها واذا عكس الاتجاه العام يبقى نغلقها على خساره
    طيب أيه رأيك في العمل على نفس الطريقة ولكن بإستخدام اسلوب التعزيز في حال إنعكاس الصفقات ؟؟؟

الصورة الرمزية sarmad66

طيب أيه رأيك في العمل على نفس الطريقة ولكن بإستخدام اسلوب التعزيز في حال إنعكاس الصفقات ؟؟؟
    انا اقترح افتح حسابين منفصلين احدهما استخدم طريقه الوقف والثاني استخدم طريقه التعزيز طبعا حجم الطريقه الاولى مضاعف لحجم الطريقه الثانيه انا اخذت معدل الشهر الماضي والاشهر السابقه يعني كل شهر ما يتجاوز الخساره 4 او 5 بالشهر يبقى المخاطره بيد الشخص يعني اذا يقتنع بربح 30% بالشهر يبقى يدخل لكل 500 دولار النقطه 1 دولار بطريقه الوقف و0.05 بطريقه التعزيز وهكذا بحيث يكون الربح بحدود 60% اذا تحققت كل الاهداف وطبعا طريقه التعزيز لازم نحدد الخساره ايضا يعني مثلا 120 نقطه او دعم قوي او مقاومه قويه

الصورة الرمزية متيم بك
    متيم بك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حلووووو

الصورة الرمزية AlaaFX
    AlaaFX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

مبروك عليك الاهداف اخي سرمد

والاكبر والاحلى فوزك في مسابقة انشط عضو

واسال الله تعالى ان تدبل الجائزة مرات ومرات

بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

مبروك عليك الاهداف اخي سرمد

والاكبر والاحلى فوزك في مسابقة انشط عضو

واسال الله تعالى ان تدبل الجائزة مرات ومرات

بالتوفيق ان شاء الله
    الله يبارك فيك اخي وان شاء الله نقدم كل ما هو فائده للجميع

صفحة 30 من 59 الأولىالأولى ... 202425262728293031323334353640 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17