صفحة 26 من 84 الأولىالأولى ... 16202122232425262728293031323676 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 376 إلى 390 من 1256
    الصورة الرمزية amazing
    amazing غير متواجد حالياً عضو نشيط

مدى امكانية الوثوق بلتوصيات للاستراتيجيه الزمنيه و ما هي نسبة نجاح الصفقات عندك يا اخ كيمو و خاصتا على حسابك الحقيقي؟
    و شكرا

الصورة الرمزية kimoforex
    kimoforex غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:||||||||| ورشة المتاجرة السعرية الزمنية |||||||||

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momolimon مشاهدة المشاركة
    بحاول يا كيمو بس اجد حبة صعوبة في الدخول صفقات تبع الرسمة اللي رسمتها
    ان شاء الله تصل الي مستوي متقدم في الطريقة واي سؤال اسال في الموضوع وحاول بنفسك واجتهد حتي تصل الي القمة ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing مشاهدة المشاركة
    مدى امكانية الوثوق بلتوصيات للاستراتيجيه الزمنيه و ما هي نسبة نجاح الصفقات عندك يا اخ كيمو و خاصتا على حسابك الحقيقي؟
    و شكرا
    اهلا ياغالي

اولا طريقتي الاساسية في المتاجرة هي هذه الطريقة والحمد لله لم اري سوي الارباح

نسبة نجاح الصفقات كبيرة فلنقل 80% في المتوسط

وذلك لمن فهم الطريقة بنسبة100%

من يخسر من هذه الطريقة هو من يدخل بدون ادارة راس مال

وانا اعمل طبعا علي حسابي الحقيقي دائما لا اعرف ماهو قصدك من هذا السؤال؟

بل ان بداية تعلمي الطريقة كانت علي حسابات حقيقية وخسرت في البداية..

ولكن بعد حوالي سنة من التعلم والبحث وراء مشاركات ومواضيع الدكتور حمادة بارك الله

فيه اصبحت متقن الطريقة بفضل الله وقررت فتح هذا الموضوع حتي يعلم الناس قوة

الطريقة التي بين ايديهم وهم لا يشعرون

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة kimoforex ، 09-11-2012 الساعة 08:04 PM

الصورة الرمزية momolimon
    momolimon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني المفروض الزوج يصل الزاوية 120 قبل الزمن صح ؟ ف حالة وصل للزمن قبل السعر كيف اتعامل مع الحالة دي ساعتها ؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية ihabtariq
    ihabtariq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخي لم افهم قصدك تماما ولكن اساس الطريقة هو ان ياتي السعر في الوقت المحدد او ان يسبق الزمن

وهنا لدينا وضعان :-
    الاول :- السعر وصل مبكرا وهنا يبدا الزوج بالتذبذب وتضييع الوقت حتى ياتي الزمن المطلوب لينتقل الى المستوى التالي

الثاني :- السعر تاخر كثيرا عن الزمن اي لم يصل في الزمن المحدد وهنا سيبدا السعر بالاصطدام بالحجز الزمني ويتغيير الاتجاه

* فلو كان السعر هابط وتاخر عن الزمن المطلوب سينعكس ويكون اتجاهه صاعد \ ولو كنت داخل صفقة بيع وخسران بكل بساطة اغلق البيع وافتح شراء بلوت اكبر كي تعوض خسارتك وهنا يجب ان تتعامل بحذر لان الرسمة قد انتهت صلاحيتها فيجب ان تنتظر حتى تعرف الشكل الجديد الذي بدا السعر يسير علية

الصورة الرمزية momolimon

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihabtariq مشاهدة المشاركة
    اخي لم افهم قصدك تماما ولكن اساس الطريقة هو ان ياتي السعر في الوقت المحدد او ان يسبق الزمن

وهنا لدينا وضعان :-
    الاول :- السعر وصل مبكرا وهنا يبدا الزوج بالتذبذب وتضييع الوقت حتى ياتي الزمن المطلوب لينتقل الى المستوى التالي

الثاني :- السعر تاخر كثيرا عن الزمن اي لم يصل في الزمن المحدد وهنا سيبدا السعر بالاصطدام بالحجز الزمني ويتغيير الاتجاه

* فلو كان السعر هابط وتاخر عن الزمن المطلوب سينعكس ويكون اتجاهه صاعد \ ولو كنت داخل صفقة بيع وخسران بكل بساطة اغلق البيع وافتح شراء بلوت اكبر كي تعوض خسارتك وهنا يجب ان تتعامل بحذر لان الرسمة قد انتهت صلاحيتها فيجب ان تنتظر حتى تعرف الشكل الجديد الذي بدا السعر يسير علية
    يعني لو الزمن جه و السعر موصلش للمستوي الطبيعي بتاعه اللي هو ف الرسمة بتاعتي زاوية 120 يبقي الرسمة انتهت صلاحيتها انا كدة فهمت صح و لا غلط ؟؟؟؟؟؟؟ مشكور يا غالي علي تعبك

الصورة الرمزية ihabtariq

يعني لو الزمن جه و السعر موصلش للمستوي الطبيعي بتاعه اللي هو ف الرسمة بتاعتي زاوية 120 يبقي الرسمة انتهت صلاحيتها انا كدة فهمت صح و لا غلط ؟؟؟؟؟؟؟ مشكور يا غالي علي تعبك
    شوف اخي العزيز

نصيحة اترك الرسم على الساعة وابدأ من الويكلي ثم الديلي ثم الاربع ساعات لاني كنت بالبداية اعمل مثلك وخسرت الكثير وطبعا كان على حسابي الحقيقي

نرجع للموضوع

1- الويكلي يقول ان السعر ماشي على الشكل المثلث ( زاوية 120 ) وهو اتجاه صاعد طييييب
    2- الديلي غير واضح فهو ما بين الشكل المستقيم وما بين الدائري ولكن نرى ان الزاوية 270 ردت السعر الى الاسفل بشكل قوي جدا اذن هو دائري( والشكل الدائري يرد السعر من 270 الى 180 او اكثر وصولا الى 90 ) ثم يعاود الصعود ليكمل 360
    3- الاربع ساعات هبوط بزاوية 72 ولكنه فشل بالوصول بالوقت المحدد مع انه كان قريب جدا

هل عرفت الان من اين تاكل الكتف \ انت حيران ولا تعرف اين يريد ان يذهب السعر لان فريم الساعة لا يعطيك اشارة واضحة

لذلك اتبع نصيحتي وانسى الفريمات الصغيرة

انتهى التحليل والعلم عند الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏   2.gif‏   3.gif‏  

الصورة الرمزية momolimon

شوف اخي العزيز

نصيحة اترك الرسم على الساعة وابدأ من الويكلي ثم الديلي ثم الاربع ساعات لاني كنت بالبداية اعمل مثلك وخسرت الكثير وطبعا كان على حسابي الحقيقي

نرجع للموضوع

1- الويكلي يقول ان السعر ماشي على الشكل المثلث ( زاوية 120 ) وهو اتجاه صاعد طييييب
    2- الديلي غير واضح فهو ما بين الشكل المستقيم وما بين الدائري ولكن نرى ان الزاوية 270 ردت السعر الى الاسفل بشكل قوي جدا اذن هو دائري( والشكل الدائري يرد السعر من 270 الى 180 او اكثر وصولا الى 90 ) ثم يعاود الصعود ليكمل 360
    3- الاربع ساعات هبوط بزاوية 72 ولكنه فشل بالوصول بالوقت المحدد مع انه كان قريب جدا

هل عرفت الان من اين تاكل الكتف \ انت حيران ولا تعرف اين يريد ان يذهب السعر لان فريم الساعة لا يعطيك اشارة واضحة

لذلك اتبع نصيحتي وانسى الفريمات الصغيرة

انتهى التحليل والعلم عند الله
    اخي و الله مشكور اوي علي تعبك كلامك ده انا هاخده اكتبه عندي في الكشكول و هستفاد منو جدا عشان تبقي عارف .....ربنا يخليك يا باشا

الصورة الرمزية ihabtariq

شوف كم هذه الطريقة رائعة وتستحق ان تعتمد كاسلوب متاجرة بدون اي مؤشرات وخزعبلات اخرى

انظر لجمالية الشارت وكيف ان السعر اتى اسيرا ذليلا صاغرا رغما عن انفة ولمس الزاوية 144 في اخر لحظة وهو يقول ( خلص انا اديت المطلوب )

بالله في طريقة اجمل من هذه \ بلا موجات اليوت بلا مؤشرات بلا كلام فاضي ( وخلي في بالك ان الاخبار تاتي تبعا لهذه الطريقة \ يعني الخبر ياتي مكملا للطريقة ولا يعاكسها )

انظر واعطيني رايك \ طبعا كنت داخل على الحقيقي والحمد لله تحقق الهدف في اللحظة الاخيرة

هل تحتاج دليل اخر عن روعة الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 4.gif‏  

الصورة الرمزية ihabtariq

اخي و الله مشكور اوي علي تعبك كلامك ده انا هاخده اكتبه عندي في الكشكول و هستفاد منو جدا عشان تبقي عارف .....ربنا يخليك يا باشا
    الشكر لله اخي الطيب وانا في خدمتك باي وقت وبالتوفيق

الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

شوف كم هذه الطريقة رائعة وتستحق ان تعتمد كاسلوب متاجرة بدون اي مؤشرات وخزعبلات اخرى

انظر لجمالية الشارت وكيف ان السعر اتى اسيرا ذليلا صاغرا رغما عن انفة ولمس الزاوية 144 في اخر لحظة وهو يقول ( خلص انا اديت المطلوب )

بالله في طريقة اجمل من هذه \ بلا موجات اليوت بلا مؤشرات بلا كلام فاضي ( وخلي في بالك ان الاخبار تاتي تبعا لهذه الطريقة \ يعني الخبر ياتي مكملا للطريقة ولا يعاكسها )

انظر واعطيني رايك \ طبعا كنت داخل على الحقيقي والحمد لله تحقق الهدف في اللحظة الاخيرة

هل تحتاج دليل اخر عن روعة الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مبروووووووك الأرباح أخي ..
    أريد سؤالك عن زوجين ..
    انا داخل شراء على اEURAUD من 2235
    وشراء على GBPAUD من 5311

ما رأيك في مناطق الدخول ؟؟ وهل ممكن تفيدني عن الهدف والستوب ؟؟

الصورة الرمزية momolimon

شوف اخي جيت ارسمها بعديك الزاوية 72 طالعة غير عندك !!!!!! هل ف مشكلة كدة ف المؤشر و لا ايه انا حاطط السبيسنج 2500 و الزاوية 72 و الفاكتور 0.4 !!!!
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة euraud.jpg‏  

الصورة الرمزية ihabtariq

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    مبروووووووك الأرباح أخي ..
    أريد سؤالك عن زوجين ..
    انا داخل شراء على اEURAUD من 2235
    وشراء على GBPAUD من 5311

ما رأيك في مناطق الدخول ؟؟ وهل ممكن تفيدني عن الهدف والستوب ؟؟
    الله يبارك بيك اخي العزيز
    بالنسبة EURAUD ذكرت يوم امس ان الدخول عند السعر 1.2194 ولو كنت دخلت من هذه النقطة لكن عكس عليك السعر نقطة واحدة فقط \ هل من تحليل اخر يعطيك هكذا دقة ؟؟؟
    انظر المشاركة 362 الهدف اكثر من 140 نقطة لكن حسب هذه الطريقة لا ادخل عكس الاتجاة ابدا

اما GBPAUD فقد ارفقت الشارتات قبل قليل وقلت السعر فشل في لمس الزاوية 144 فالمتوقع هو الصعود وننتظر لنرى الشكل الجديد 379 رقم المشاركة وما بعدها

الصورة الرمزية ihabtariq

شوف اخي جيت ارسمها بعديك الزاوية 72 طالعة غير عندك !!!!!! هل ف مشكلة كدة ف المؤشر و لا ايه انا حاطط السبيسنج 2500 و الزاوية 72 و الفاكتور 0.4 !!!!

اخي العزيز استعمل هذا المؤشر المرفق فلن تحتاج لوضع الفاكتور وتستطيع ان تضع اي زاوية تريد

1- اكتب رقم الزاوية الي تريد
    2- اربع ساعات ممكن 2500 وممكن 10000 واحيانا 1000 بمعنى اخر انك تحسب حساب الديلي لكن بشموع اربع ساعات لتصل الى الدقة المطلوبة لان على الديلي انا اعرف ان اليوم السعر سيصل للمستوى الفلاني ولكن لا اعرف في اي وقت بالضبط \ وبالممارسة ستعرف ان الموضوع عبارة عن هندسة فقط
    3- الزاوية التي ردت السعر اول مرة هي دليلك الاساسي فتبدا بتغيير رقم الزاوية واللاين سبسنك الى ان تصل للمطلوب ( مبدأ التجربة والخطأ )

مرفق مثال على الزوج موضوع البحث

حيث وجدت ان الزاوية هي 80 واللاين سبسنك هو 1000 \ كلام سليم وكلشي تمام

حولت الى الاربع ساعات وبدات التجربة بتغيير الارقام لان الفريم الديلي هو اقوى من فريم الاربع ساعات ويجب ان يسير الزوج تحت امر الديلي وليس كما يريد فريم الساعة او الاربع ساعات

فوجدت ان الزاوية هي 72 واللاين سبيسنك 810 ( وهذا كلة من الدليل الاول اي الزاوية التي ردت السعر اول مرة على الديلي )

فعرفت ان السعر يجب ان يكون عند السعر 1.2194 فانتظرتة هناك بعد 72 شمعة \ لماذا 72 بالضبط \ لان الزاوية هي 72 \\\\ وكان من الممكن ان يصل قبل هذا الوقت ولكن اخر فرصة لة كانت الشمعة رقم 71 اي قبل شمعة واحدة فقط من المطلوب
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.gif‏   1.gif‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: mq4 !!!.mq4‏ (4.8 كيلوبايت, المشاهدات 36)
    آخر تعديل بواسطة ihabtariq ، 10-11-2012 الساعة 12:58 AM

الصورة الرمزية momolimon

مشكوور اخي علي تعبك ربنا يوفقنا جميعا تقبل تحياتي يا غالي

الصورة الرمزية Osama86
    Osama86 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياريت يا اخ kimoforex تنزل الشارتات التي تتاجر بها لنمشي معاك حبه.. حبه..

هذا رسمي للزوج USD/CHF واستعملت الزاويه °72 لأنه ردت قليلاً .. هل الرسم صحيح ؟

ملاحظه: لتسريع رسم خطوط الترند انصحكم بإستعمال أداة Andrew's Pitchfork الموجوده بالميتاتريدر
    انا استعملتها لرسم خطوط الترند
    لكن متى ندخل شراء او بيع ؟
    حسب فهمي :
    اذا الزمن وصل والسعر لم يصل ادخل بيع
    اذا السعر سبق الزمن ادخل بيع والهدف محور السعر (الترند الذي بالمنتصف)
    اذا السعر لامس خطا الترند السفلي ادخل شراء
    اذا السعر لامس خط الترند العلوي ادخل بيع
    ايضا الشراء والبيع عندما يصل السعر للزوايا المهمه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Image1.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة Osama86 ، 10-11-2012 الساعة 09:31 PM

صفحة 26 من 84 الأولىالأولى ... 16202122232425262728293031323676 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17