صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 45 من 45
    الصورة الرمزية 3ashekforex
    3ashekforex غير متواجد حالياً عضو نشيط

_____________خارج التغطيـة_____________

الصورة الرمزية never give up
    never give up غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خذ الفوريكس كمصدر مساعد لرزقك وليس اساسى مهما وصلت لللاختراف الفوريكس ومهما كسبت من مكاسب حتى تستريح اعصابك عندما تخسر لان هناك مورد رزق اخر وصدقنى دى اغلى نصيحة
    بالفعل اخي هاذا هو سر النجاح في الفوركس حتى وتفتح حساب حقيقي ماراح يكون عليك ضغط لان راح تفتحه من مال زايد مش ضروري يعني تكسب
    بارك الله فيك اخي

الصورة الرمزية abmlk
    abmlk غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اشكر الاخ جميل على النقل

بالنسبة لرأيي في الموضوع

(الحكمة ضالة المؤمن انى وجدها فهو احق بها)

في الموضوع بعض الفوائد ولكن بالمقابل فيه من الشطحاب الكثير

وصاحب الموضوع الاصلي اثبت فشله عمليا في اول محاولة وضرب ستوب 200 نقطة مباشرة

لانه وبكل بساطه دخل عكس الترند وعكس كل التحليلات المعروفة

وبعد ذلك اختفى ولم يظهر له اي رد

بامكانكم البحث في جوجل عن : تجربة شخصية مع 8 سنين فوريكس

وستجدون التفاصيل كان هذا في 2010

الخلاصة :

خذ من الموضوع الكلام المفيد واترك الباقي

تحياااااااتي

الصورة الرمزية مرحباا
    مرحباا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اتفق جدا مع الأخ صاحب الموضوع بخصوص ايقاف الخسارة فكل ماكان التحليل جيد وايقاف الخسارة اكثر من 200نقط زادت فرص الربح
    وهذا ما قد ألمح اليه الاخ وضاح العطار في احدى مشاركاتة .

الصورة الرمزية rraannee
    rraannee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

يسلم تمك اخي لانك نقلت هالتجربة وشكرا لصاحب التجربة وصراحته

والآن اسمح لي ان اضيف شيء واحد فقط ينخدع به الكثيرون ونصيحة لعلي استطيع النفع بها لوجه الله تعالى

اخواني جميعا: يقولون ان السوق له اتجاهين فقط صعود او نزول ولكن هل تعلم اخي التاجر ان هذا السوق له في كل نقطة اكثر من 100 اتجاه.......!! اصبر سأقول لك كيف ولماذا.

اولا: انت مع حركة كل نقطة تسأل نفسك هل سينزل السعر نقطة اخرى ام سيصعد وسوف تتغير احاسيسك على هذا الاساس؟

ثانيا :مع كل حركة نقطة او جزء من النقطة ربما يدخل عشرات وربما مئات في لسوق البعض يبيع والبعض يشتري وكل هؤولاء يبحثون عن الربح مثلك وربما منهم محللون كبار وربما منهم صناع سوق او مؤثرون في السوق ويستطيعون تغيير مجراه؟

ثالثا:اذا كان لمحللين الأخبار اتجاهات ولمحللين الاساسي اتجاهات ولكل طريقة اتجاهات فما هو برأيك الاتجاه الصحيح؟
    لايوجد شخص واحد في الكون يستطيع التنبؤ بأفعال الناس ولكن هناك من يرى خلف الأثوار ويؤمن بالواقع ويعمل على اساسه؟ سأخبرك كيف

هناك ثلاث طرق اساسة للربح او تجنب الخسارة في الفوركس

سياسات الدول: وانا اقول سياسات اي انظمة واساسيات ولا اقصد الاخبار والكوارث والتحليلات الاخبارية وهذه الطريقة مفيدة لفاقدي الأمل وعديمي الخبرة في هذا السوق

ادارة رأس المال:وهذه الطريقة مفيدة لمن ليس لديه خبرة ولديه اموال كثيرة وصبر اكثر

الاسكابلنج بنظام الوقت والرقم:وهذه الطريقة متعبة جدا ومربحة جدا وخطرة جدا واتقانها صعب وهي متغيرة وغير ثابتة ولا انصح بها الا لمن يرى نفسه اهلا لها

اسف للاطالة والسلام عليكم

الصورة الرمزية وائل المسلمى
    وائل المسلمى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:تجربة شخصية مع 8 سنين فوريكس فاعتبروا يا اولى الالباب وااقراها جيدا!!!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abmlk مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ا
    في الموضوع بعض الفوائد ولكن بالمقابل فيه من الشطحاب الكثير

وصاحب الموضوع الاصلي اثبت فشله عمليا في اول محاولة وضرب ستوب 200 نقطة مباشرة

لانه وبكل بساطه دخل عكس الترند وعكس كل التحليلات المعروفة

وبعد ذلك اختفى ولم يظهر له اي رد

بامكانكم البحث في جوجل عن : تجربة شخصية مع 8 سنين فوريكس

وستجدون التفاصيل كان هذا في 2010

الخلاصة :

خذ من الموضوع الكلام المفيد واترك الباقي

تحياااااااتي
    الصراحة الموضوع شدنى جامد اوى وخلانى ابحث فى جووجل وانا بحثت فى جوجل عن الموضوع زى ما قلت اخى وظهر لى الموضوع فعلا فى اشهر منتدى سعودى للاسهم وكاتب الموضوع كان ناجح جدا فى توقعاتة لسوق الاسهم والفوركس عكس ما قلت تماما انة كان فاشل فى توصياتة بس لاحظت علية هجوم شرس جدا من اعضاء المنتدى شكلهم زى ما قال فى موضوعة هو اعداء من اعضاء المنتدى من اتباع المحليليلين الاخرين واذنابهم اللى بيحاربوا كل واحد ناجح ومدح وشكر لمحلل فنى اخر ونظام حرب ضروس على الكاتب عشان ادارة المحافظ و السبوبة والشغل اللى انتم عارفينة طبعا والحرب بين المحلليلين على ادارة المحافظ موجودة فى كل المنتديات والكاتب اصلا اشار اليها وهو لم يختفى بل طرد من المنتدى بسبب الهجوم الشرس

بس اختلف مع الكاتب فى نسبة الارباح القصوى شهريا انها ممكن تكون اعلى مما ذكرة
    آخر تعديل بواسطة وائل المسلمى ، 26-09-2012 الساعة 12:10 AM

الصورة الرمزية abmlk
    abmlk غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل المسلمى مشاهدة المشاركة
    الصراحة الموضوع شدنى جامد اوى وخلانى ابحث فى جووجل وانا بحثت فى جوجل عن الموضوع زى ما قلت اخى وظهر لى الموضوع فعلا فى اشهر منتدى سعودى للاسهم وكاتب الموضوع كان ناجح جدا فى توقعاتة لسوق الاسهم والفوركس عكس ما قلت تماما انة كان فاشل فى توصياتة بس لاحظت علية هجوم شرس جدا من اعضاء المنتدى شكلهم زى ما قال فى موضوعة هو اعداء من اعضاء المنتدى من اتباع المحليليلين الاخرين واذنابهم اللى بيحاربوا كل واحد ناجح ومدح وشكر لمحلل فنى اخر ونظام حرب ضروس على الكاتب عشان ادارة المحافظ و السبوبة والشغل اللى انتم عارفينة طبعا والحرب بين المحلليلين على ادارة المحافظ موجودة فى كل المنتديات والكاتب اصلا اشار اليها وهو لم يختفى بل طرد من المنتدى بسبب الهجوم الشرس

بس اختلف مع الكاتب فى نسبة الارباح القصوى شهريا انها ممكن تكون اعلى مما ذكرة
    شكرا اخي العزيز
    انا لم اقصد تجريح احد .. وليس بيني انا واي احد اي عداوه
    اذا كان الشخص قد حذف من المنتدى الذي ذكرت او غير ذلك لا يهمني
    اتا اعرف ان السوق سوق تحكمه الاحتمالات ليس التاكيدات
    وهو بالتوصية التي اعطاها كا يجب ان تنجح 100 % والا فقد خالف كلامه وتناقض

انا ذكرت في تعليقي ان الحكمة ضالة المؤمن اي اينما وجدت الحق والمنطق والكلام الصحيح فخذ به

والاخ صاحب الموضوع في كلامه الكثير من الفوائد
    وبالمقابل هناك الكثير من الشطحات

فلا يعقل انه يرمي بعرض الحائط كل انواع التحليل المعتمدة عالميا
    الاساسي والفني واليوت و ..و .. و .. وفي النهاية لا ياتي بالبديل

عموما .... ساخذ من كلامه ما يفيدني واترك الباقي

بالتوفيق

الصورة الرمزية وائل المسلمى
    وائل المسلمى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الموضوع الغريب دة انتشر جدا فى النت وفى مواقع كتيرة نقلتة

الصورة الرمزية Osama86
    Osama86 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ابتعد عن التحليل الكلاسيكى المعروف كنسب الفيبوناتشى والمتوسطات والهارمونيك واليوت والتحليل الرقمى والترند صديقى وكل هذة الاشياء التى لال تسمن ولا تغنى من جوع واعلم ان ااقل من خمسة فى المائة فقط الرابحين فى هذا العالم ولكى تصبح من هؤلاء الندرة فيجب عليك ان يكون طريقة شغلك مميزة والا كنت من ال 95 فى المائة الاخرى
    اكثر النقاط الذي ذكرها اقتنعت بها الا النقطة هذه! اي ان اتــرك التحليل والفابيوناشي والكلاسيكي و .. الهارمونيك!!
    كيف اترك الهارمونيك وانا لا ارى منه الا الربح!
    ثم هو لم يوضح ماهو البديل لهذه التحاليل (الفاشله) ؟

اما موضوع رأس المال الا يقل عن 30.000$ فهذا هو الحقيقه
    وكاتب الموضوع يبدو انه احد ضحايا شركة فوركس اردنية التي توقفت

برأيي المتداول الناجح يجب ان يبدأ برأس مال لا يقل عن 30 الف دولار او على الاقل 10 الاف دولار

اداره ماليه متحفظة للحساب وان لا يدخل بأكثر من 3% ويقسم عقده الى عقود تبريدية يعني عقد اساسي وعقدين تبريد بالكثير ..

دراسة استراتيجيات ناجحه كالنظام واحد والترند المكسور المطوره والهارمونيك

فتح حساب في شركات وساطه معروفه ومشهوره وموثوقه

الصورة الرمزية السبعاني
    السبعاني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اعمل في الفوركس من 4سنوات اول سنتين دمار في الحساب اول ما بدات ب250دولار راحت كلها بغمضت عين وبعدها 4اشهر حولت 1000دولار لتعويض خسارتي في الفترة الاولى لكن ذهب الحساب مع الاول بعدها قررت ترك العملات مطلع 2010 فبدات اجمع الاستراتيجيات وطرق ادارة راس المال لمدة سنة ونصف وبعدها فتحت حساب حقيقي ب5000دولار بداية تعثرة كنت بين الربح والخسارة الى
    ان دلني شخص واعتبرة هو صاحب الفضل علي بعد ان تتلمذة على يدة شهرين فما لبثت الا ان تعوضت خسائري وتحولت الى ارباح ولله الحمد

خذوا التجربة من راعيها
    اولا عليك عدم تشتيت نفسك بين العملات كل الا عليك فعلة متابعة زوجين فقط حتى تفهم سلوكهما

اعمل على استراتيجية ثابتة وصارمة

ثالثا عليك الالتزام با ادارة راس المال بشكل صحيح

انا افضل التداول في اليورو دولار والذهب فقط
    ادارتي لراس المال تقدر تقول مجنونه بعض الشى بحيث اعمل على كل 200نقطة بتدبيلة في الحساب
    طبعا لا ادخل اي صفقة الا وانا متاكد من اتجاهها

الفوركس صراحة تجارة رابحة لمن يفهمها

الصورة الرمزية elfateh
    elfateh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قليل لما تلاقى حد يقول الكلام دة :بس دعوة للتفاؤل
    من غير حلفان انا مش طالب منكم حاجة بس دعوة للتفاؤل
    انا من مصر وبداات من 5 شهور بس بمبلغ 250 دولار والان بقيت 700 دولار مش لازم ال300000الف دولار دول
    فى مثل بيقول (على قد لحافك مد رجليك)

الصورة الرمزية R.O.B.O.T  M.A.N
    R.O.B.O.T  M.A.N غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أتفق معه وأختلف فى بعض الاشياء

الصورة الرمزية هاموراسهم
    هاموراسهم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:تجربة شخصية مع 8 سنين فوريكس فاعتبروا يا اولى الالباب وااقراها جيدا!!!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rraannee مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

يسلم تمك اخي لانك نقلت هالتجربة وشكرا لصاحب التجربة وصراحته

والآن اسمح لي ان اضيف شيء واحد فقط ينخدع به الكثيرون ونصيحة لعلي استطيع النفع بها لوجه الله تعالى

اخواني جميعا: يقولون ان السوق له اتجاهين فقط صعود او نزول ولكن هل تعلم اخي التاجر ان هذا السوق له في كل نقطة اكثر من 100 اتجاه.......!! اصبر سأقول لك كيف ولماذا.

اولا: انت مع حركة كل نقطة تسأل نفسك هل سينزل السعر نقطة اخرى ام سيصعد وسوف تتغير احاسيسك على هذا الاساس؟

ثانيا :مع كل حركة نقطة او جزء من النقطة ربما يدخل عشرات وربما مئات في لسوق البعض يبيع والبعض يشتري وكل هؤولاء يبحثون عن الربح مثلك وربما منهم محللون كبار وربما منهم صناع سوق او مؤثرون في السوق ويستطيعون تغيير مجراه؟

ثالثا:اذا كان لمحللين الأخبار اتجاهات ولمحللين الاساسي اتجاهات ولكل طريقة اتجاهات فما هو برأيك الاتجاه الصحيح؟
    لايوجد شخص واحد في الكون يستطيع التنبؤ بأفعال الناس ولكن هناك من يرى خلف الأثوار ويؤمن بالواقع ويعمل على اساسه؟ سأخبرك كيف

هناك ثلاث طرق اساسة للربح او تجنب الخسارة في الفوركس

سياسات الدول: وانا اقول سياسات اي انظمة واساسيات ولا اقصد الاخبار والكوارث والتحليلات الاخبارية وهذه الطريقة مفيدة لفاقدي الأمل وعديمي الخبرة في هذا السوق

ادارة رأس المال:وهذه الطريقة مفيدة لمن ليس لديه خبرة ولديه اموال كثيرة وصبر اكثر

الاسكابلنج بنظام الوقت والرقم:وهذه الطريقة متعبة جدا ومربحة جدا وخطرة جدا واتقانها صعب وهي متغيرة وغير ثابتة ولا انصح بها الا لمن يرى نفسه اهلا لها

اسف للاطالة والسلام عليكم
    انا اتداول وانت تداول انا اكسب وانت لا السبب لانه انا هو انا

الصورة الرمزية make it easy
    make it easy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الردود جعلتني اشعر ان 95% رابحين ماشاء الله ربنا يزيد ويبارك صدق اللي قال (الصِّيت ولا الغِنى)

الصورة الرمزية TOP FOREX
    TOP FOREX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صاحب المقال باختصار فاشل

وهناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحة

وادارة رأس المال الصحيحة هي طريق النجاح في هذا السوق

لكن واضح ان صاحب المقال مافراسه باختصار
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 17-11-2012 الساعة 06:51 AM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17