جمعة مباركة حبيبي
Printable View
اليورو ين على الساعة هل ناخذ القناة الهابطة الجديدة ان نواصل العمل على القناة الصاعدة المرفقة في الشارت التحت
ان ماكانت القناة صاعدة او هابطة مانقدر نرسم عليها خطوط فواز
فلابد ان يكون المسار صاعد او هابط
اما المسارات شبه العرضية او العرضية فمانقدر نسوي عليها شي
ونستخدم الرسم القديم
النقطة الاخرى حبيبي الله يسعدك انت والاخوان
صرت اواجه صعوبة في مراجعة الشارتات بسبب ان كل شي في الشارت
ياليت نخلي كل فكرة لوحدها ولكم مني كل الشكر والتقدير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجرك اخوي حسين على وفاة جدتك
والله يغمد روحها الجنه ان شاء الله
انا لله وانا اليه راجعون
غفر الله لفقيدتكم واسكنها الفردوس الاعلى واحسن عزاؤكم وحبر مصابكم