ابو لمار اذا قصدك عني هذا مو انا طال عمرك
اذا قصدك عني معناها بدك نظارة انتا مثل تبعت جدي اللي سمكها نص متر
Printable View
یورو دلار فاصل ساعه !
أستاذ حسين:017:
لو سمحت عندي بيع على الباوند/دولار من سعر 1.6055 والسعر عكس
فين بتتوقع أحسن نقطة تعزيز لإني عم بقدر أحدد الفرص على الشارت بس ما بعرف من وين أحدد نقطة التعزيز أو يمكن بخاف أعمل تعزيز ويرد يعكس كمان مرة!! أرجو التوضيح ولك الشكر
تفضل اخي الكريم https://forum.arabictrader.com/t1535...ml#post2551243
هلا بالامورة .
شوفي ياقمر . نقطة التعزيز ندخلها كانها فرصة . يعني اعتبري انك داخلي الزوج لاول مرة
لكن عززي بالضعف عشان تقدري تخرجي بربح من نص المسافة لو كنت عكس المسار
وتخرجي بربح ممتاز من نقطة الدخول لو انت مع المسار
الان بالنسبة للباوند لو رسمتي قناة على اليومي حيعطيكي التعزيز من عند 1.6160
ولو رسمتيها من الساعة حيعطيكي التعزيز من 1.6153
انت ادخلي من 1.6153 وعشرة نفاط مو مهم لان النقطة قوية ان شاء الله
اهم شي انك دخلتي بعقد صغير في الاول عشان التعزيز بالضعف يخرجك بربح كويس
تقفلي العقدين عند 1.6181
وتخرجي بربح ان شاء الله من مجموع العقدين بربح طيب
موفقة ياامورة ان شاء الله