المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Othman Dawod
هههههههههههه , كنت ورى الشجره متخبي, شوف حركات ايورو هذي قد عرفتها يخليك تتوقع طلوعه عشان ينزل عكس توقعك وتوقع الملايين , نصيحه للجميع دائما عند رسم الشارت وعند التاكد من اتجاهه اعطي نفسك 50% انه بيعكسك وطلع الاسباب وراح تغير فكرك اغلب الاحيان لانه لو كل واحد بيرسم ترند او قناه وبيمشي عليها كان الجميع ربح ومحد خسر لانه تفكيرنا كلنا محدود تقريبا في الاتجاه الواضح لنا نرجو فقط الخروج من الصندوق احيانا ونمشي لفي الخطه العكسيه لتوقعك ,انا موجد بس احب اكون منصت اكثر من اني اتكلم وانشاء الله اقدر اعطي ما استطيع اعطاءه للجميع واخذ الفائده ايظا منكم جميعا, ويكفي وجود الاساتذه بالمنتدى و الفائده بإذن الله للجميع.....