اها انا نسيت انك تشتغل اتجاهين زي المهندس عماد
انا اشتغل اتجاه واحد فقط .
ان مسكت البيع اشتغل بيع مع كل ارتفاع واقفل عند اول دعم
وان مسكت الشرا امسك كل العقود شرا
الا في النادر يوم يكون السوق واضح
مثل داك اليوم يوم اخذناه طالع نازل طالع
بالتوفيق يابطل
الله يوفقك حبيبي

