توكلنا على الله
Printable View
ابو لمار راقب شارت الدولار فرنك السعر لقي دعم قوي واحتمال يطلع واليرو ينزل وكل نفر حيصير مبسوط هههههههههههه
اش رايك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير أخي حسين ورزقك من حيث لا تحتسب. بس للأسف الحساب قفل دخلت لا قيته صفر عشان حطيت الوقف غلط والله الواحد ما كان شايف قدامه يلا الحمد لله على كل شيئ وإن شاء الله كل شيئ يتعوض
شكـــــــــــــــــــــــــــــرًا جــــــــــــــــــــــــزيـــــــــــلاً لـك، وأن شاء الله نتابع مع بعض الأسبوع القادم
:hands: الله كريم
ماتخاف حبيبي
ينزل ان شاء الله
بس انا عارف ان دخولك كان مرة من تحت
طيب هل دخلت بعقد كبير من 1.3061
على الاقل تقفل بربح 30 نقطة ان شاء الله وتقفل جزء من العقود الخسرانة معاه
هذي طريقة للدخول عكس المسار
اعلمك عليها
لو انت دخلت بعقد ومشي السوق عكسك كثير
السوق لابد يوصل اماكن ينعكس فيها غصبا عنه
هذي الاماكن مثل نقطة امس 30 نقطة ومثل نقطة اليوم كمان حتكون اكثر ان شاء الله
هذي يوم تاخذ منها عقد مضاعف الا ماعندك حل تاني
يوم يديك 30 نقطة تقفل العقد الاصلي وتقفل معاه العقد الخسران او جزء منه
يعني اديك مثال
امس انا دخلت قبل 1.3030 ب 20 نقطة بعقد صغير
الصراحة استعجلت لكن مايهم حسابي يتحمل وعقدي صغير
لكن يوم وصل 1.3030
هنا دخلت بعقد اخر ضعفه لان المكان ممتاز للارتداد
واليوم الصباح قفلت الاثنين
الرابح والثاني حتى ماعرف كم كان فيه لكن اتوقع براس المال
والان دخلت من جديد
لكن لو كان عندي عقد من اسفل مرة واتورطت مثلا
كان اقفل مثلا ب 200 دولار ربح واقفل جزء من عقد خسران 50 دولار مثلا
وهكذا
تلاقي نفسك بعد وقت مانت خسران شي رغم انك ماشي عكس المسار
وهذي راح اسوي فيها فيها درس لاحتراف المشي عكس المسار ان شاء الله
ميروووووووووووك الباوند
25 نقطة سريعة
اللي قفل الف مبروك واللي ماقفل يقفل الان على الاقل نصف العقد ويخلي وقف الخسارة على الدخول
بالتوفيق
على شارت الويكلي الدولار فرنك
انا قفلت عقد الباوند
بالكامل
الحمدلله طلعنا من الباوند بربح
جزاك الله خير عمي حسين